Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- هكذا علقت بكركي على بيان "الخماسية" - قضية الـ"تيك توكرز" تابع... ما مصير المحامي مرعب؟ - سعر اليوروبوندز يرتفع بشكل مفاجئ - محادثات أميركية غير مباشرة مع إيران لتجنب تصعيد المنطقة - لبنان يتلافى موقتًا التصنيف الرمادي - Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - قمة البحرين و انتظار سقوط حماس - سقوطُ الهيبةِ والسِّمعةِ! - ما آخر التطورات جنوباً؟ - ريفي: توصيات مجلس النواب في ملف النزوح "لزوم ما لا يلزم" - حزب الله يحضر مسرح العمليات! خيار الاستنزاف أشدّ كلفة للعدو - "اليوم التالي" في غزة ولبنان: الحرب اقتراح إسرائيل الوحيد - حزب الله يسير على حبلَيْن... باندفاعته حتى طبريا - دقّ ناقوس الخطر... أين خطّة مكافحة الكلاب الشاردة؟ - "دكتور فود"… من مشهور إلى صانع مخدرات! - فجوة تعليمية صادمة في المدارس الرسمية - "الخماسية" تحذّر: إما مشاورات تفتح البرلمان أو عقوبات الدوحة! - الرابطة المارونية تناشد الحكومة ربط مشاركتها بمؤتمر بروكسيل بالموافقة على ادراج بند النازحين السوريين على جدول الاعمال لمناقشته - طوني فرنجيه: سليمان فرنجيّه لا يساوم على حقوق المسيحيين - الحزب يردّ على استهداف البقاع ليل أمس.. إليكم التفاصيل!

أحدث الأخبار

- Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
متفرقات

مقتل وإصابة العشرات في قصف إسرائيلي على غزة

2024 كانون الثاني 07 متفرقات الشرق الأوسط

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم السبت، بأن عشرات الأشخاص قتلوا وأصيبوا خلال قصف جوي ومدفعي إسرائيلي تركز على مدينة غزة ومخيمات المحافظة الوسطى ومدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
ونقلت الوكالة الرسمية عن مصادر محلية القول إن طائرات إسرائيلية استهدفت تجمعا للمواطنين قرب مفترق السرايا بمدينة غزة، ما أدى إلى مقتل 10 أشخاص، وإصابة العشرات بجروح.

وقالت الوكالة إن قصفا إسرائيليا على منزل في بيت لاهيا بشمال القطاع، أسفر عن مقتل طفلة وإصابة عدد آخر من الأشخاص.

وأضافت الوكالة أن لاعب المنتخب الفلسطيني السابق ومدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم هاني المصدر قتل في قصف إسرائيلي على مدينة غزة.

وفي دير البلح بوسط القطاع، قتل ثلاثة أشخاص جراء غارة إسرائيلية على منزل غرب مخيم النصيرات، في حين استهدف قصف إسرائيلي آخر تجمعا لأشخاص قرب المخيم، ما أدى إلى مقتل طفل وإصابة آخرين.

وتزامن القصف مع إطلاق الجيش الإسرائيلي قنابل فسفورية بشكل مكثف تجاه خيام النازحين في النصيرات، بحسب الوكالة الفلسطينية، نقلا عن مصادر طبية. وفي الجنوب، قال مدير دائرة الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بقطاع غزة إن الجيش الإسرائيلي واصل استهداف مستشفى الأمل في خان يونس لإخراجه عن الخدمة، مشيرا إلى أن مدفعية وطائرات مسيرة إسرائيلية قصفت بشكل عنيف محيط المستشفى.

وذكرت الوكالة في وقت سابق أن طائرات إسرائيلية قصفت عددا من المنازل وسط خان يونس، تزامنا مع قصف مدفعي كثيف على المنطقة الشرقية للمدينة. وأضافت أن سبعة أغلبهم أطفال ونساء قتلوا في قصف إسرائيلي على منزل غرب مدينة خان يونس، ما يرفع عدد قتلى محافظة خان يونس منذ فجر اليوم، إلى نحو 30 قتيلا جراء تواصل الغارات والقصف الإسرائيلي

واحتدمت الاشتباكات في مناطق واسعة جنوب قطاع غزة، وتركزت في خان يونس التي زارها قائد أركان الجيش الإسرائيلي هيرتسي هليفي سراً، يوم الجمعة، مطالباً قواته بـ«الاستيلاء على أوسع مناطق فوق الأرض وتحتها».

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، في وقت سابق من اليوم (السبت)، أن حصيلة قتلى القصف والعمليات البرية الإسرائيلية في قطاع غزة بلغت 22722 منذ اندلاع الحرب في 7 أكتوبر (تشرين الأول). وأوضحت الوزارة، في بيان، أن هذه الحصيلة، وغالبيتها من النساء والأطفال، تشمل 122 قتيلاً قضوا في الساعات الـ24 الماضية. بينما بلغت الحصيلة الإجمالية للجرحى 58166 شخصاً.
اخترنا لكم
قمة البحرين و انتظار سقوط حماس
المزيد
سهيل عبود: اطرد غادة عون!
المزيد
فجوة تعليمية صادمة في المدارس الرسمية
المزيد
"إجماع" برسم التنفيذ: لبنان ليس سدّاً للدول!
المزيد
اخر الاخبار
هكذا علقت بكركي على بيان "الخماسية"
المزيد
سعر اليوروبوندز يرتفع بشكل مفاجئ
المزيد
قضية الـ"تيك توكرز" تابع... ما مصير المحامي مرعب؟
المزيد
محادثات أميركية غير مباشرة مع إيران لتجنب تصعيد المنطقة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ميشال ضاهر: نطالب وزير الصناعة بالاعتذار علنا عن الإساءة لجدعون وتشويه سمعته
المزيد
رجل يقتل عدة أشخاص في هجوم بالقوس والسهام بالنرويج
المزيد
وهاب: نحذر من أن يحاول البعض إستغلال الأزمة للدخول في فوضى أمنية
المزيد
الراعي: الدستور لا يتحدث عن التعطيل أو تكليف أبدي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile
رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟
مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير
راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"!