Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
من نحن


"الثائر" – إعلام لعصر جديد
موقع إلكتروني لبناني عربي مستقل مقره بيروت – الدكوانة


الرئيس والمدير التنفيذي: فادي غانم

الهيئة الادارية: ميشال حسون - م. سمير ابو سمرا - م. ايلي زينون - نبيل نصّور - أيفون الفغالي - كلودين الفغالي - م. تيودور دي مار يوسف

رئيس التحرير: أكرم كمال سريوي

وفريق تحرير وفريق تقني من ذوي الاختصاص.


انطلق "الثائر" بعيدا من فكرة أنه موقع إخباري ينقل الواقع اللبناني والعربي والدولي بسرعة ومصداقية وموضوعية، فهو موقع سياسي تفاعلي، من ضمن أهدافه وتوجهاته العامة مواكبة موجبات "الميديا" الحديثة وثورة المعلومات وفضاء الاتصالات المتاحة، في عصر سمته السرعة والتطور ما يفرض قبول تحديات العولمة بأفكار خلاقة، عبر ترسيخ مهنية إعلامية قادرة على مجاراة التطور نهجا وممارسة، شكلا ومضمونا.

"الثائر" ليس محايدا في حدود رصد معاناة الإنسان العربي، والانحياز إلى المواطن في همومه وشؤونه ومستقبله، ولا يتبنى أي نهج سياسي، في ما عدا تبني ثقافة التنوير، من السياسة إلى الفكر إلى الاقتصاد والعلم والمعرفة، وعلى مسافة من سائر القوى السياسية بسائر تلاوينها في لبنان وبخصوصية حضورها على مستوى الدول العربية والعالم.

حقق "الثائر" في فترة زمنية قصيرة، ومع فريق عمل من المحررين والكتاب ذوي الخبرة والكفاءات، تقدما فاق التوقعات من حيث عدد القراء والمتابعين، وبإمكانيات ذاتية كي لا نقول "باللحم الحي"، وهذا ما لا يمكن أن يكون موضع مساومة، بمعنى ألا يضيق هامش الحرية إلى حدود يغدو معها الموقع مجرد رقم وسط فوضى الإعلام الإلكتروني كتجربة ما تزال في طور التبلور، وهي تفرض يوما بعد يوم مفرداتها وآلياتها وثقافتها وفرادتها.



ملاحظة: ====== "الثائر" غير مسؤولة عن الآراء الموجودة في خانة "مقالات وأراء"، بل هي تعبّر عن رأي كاتبها، وتم نشرها بناءً على طلب الكاتب.=========
« المزيد
الصحافة الخضراء
Top-flight recovery: the inspiring comeback of the California condor
فيديو لبركان هاواي "الرهيب".. كيف نجت الجزيرة من الكارثة؟
نظام غذائي يقلل مخاطر سرطان شائع عند الرجال
اكتشاف معادن جديدة.. و"السر" موجود في دولة عربية
بلديات جرد القيطع: 24 بئرا ملوثة بالصرف الصحي و8 بالبكتيريا الطبيعية
لماذا تعد الولايات المتحدة "أرض الأعاصير"؟