Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية - رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد - "إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق" - ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست - "فرح" تشتد.. سرعة هواء قياسية تتراجع مساء وارتفاع بغزارة الأمطار - الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع - كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة - ارتفاع "مسامر" في سعر صرف الدولار عصرا! - ثلاثة صرافين يقودون لعبة الدولار... وهّاب: "هل هم محميون؟" - نقابة مستوردي الأدوية: للبت سريعا بسعر الصرف لدعم الأدوية - النائبة جعجع: لا حل إلا بتوحيد قوى المعارضة خلف مرشّح واحد - "فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة! - حرب نووية تلوح بالأفق.. تحذير لأوكرانيا من "خطوة القرم" - نيكي هايلي تستعد للإعلان عن ترشحها للرئاسة الأمريكية - جعجع : "حزب الله" يريد رئيسا يحفظ مصالح المحور وإذا كانت المشكلة تحل بانتخاب قائد الجيش فلا مانع لدينا - الذكاء الاصطناعي يبحث عن "إبرة حياة في كومة قش كونية" - المال والموازنة تدرس قانون اعادة التوازن للانتظام المالي .. وكتاب من كنعان الى هؤلاء - إعلام: الولايات المتحدة قد تزود أوكرانيا بذخيرة بعيدة المدى - تعميم من عثمان حول توقيف الصرافين والمضاربين على العملة الوطنية - القاضي البيطار حضر إلى مكتبه في قصر عدل - بيروت

أحدث الأخبار

- دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط! - البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية - سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم - بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي - طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة - ما جديد ملف المقالع والكسارات؟ - أقرب إلى النهاية.. إعلان في واشنطن عن تحديث ساعة القيامة - CAN A 1,500-YEAR-OLD METHOD SECURE PEACE IN THE AGE OF CLIMATE CHANGE? - لم يُر منذ العصر الحجري.. مذنب أخضر يستعد للاقتراب من الأرض - مخاوف من تحول إنفلونزا الطيور إلى "وباء بشري" - دراسة تكشف "سر ضخامة الحيتان" - فيديو نادر وفريد من البراري: أيل لحظة "تخلصه من قرونه" - خبايا أنتاركتيكا.. صور فضائية ترصد "مستعمرة الإمبراطور" - اكتشاف "يهدد بكارثة" في قاع البحر المتوسط - ياسين تفقد في صيدا وجوارها حملة النظافة ومتطوعيها: فلتساعد البلديات المجاورة بلدية صيدا في إيجاد مطمر صحي - "دانون" تعتزم خفض انبعاثات الميثان 30 بالمئة بحلول 2030 - تفاديا لمرض صعب.. نصيحة طبية لمن يربون حيوانا أليفا - ظاهرة غريبة في رومانيا.. ما قصة "الصخور الحية"؟ - IUCN welcomes appointment of Razan Al Mubarak as UN Climate Change High-Level Champion for the COP28 Presidency - من الإصابة، إلى الحريّة، تقرير يلقي الضوء على طائر اللقلق في لبنان

الصحافة الخضراء

محليات

بعد استدعائه وبيتر بو صعب ووالده.. ويليام نون: لن نحضر الى التحقيق غدا بل إلى قصر العدل

2023 كانون الثاني 11 محليات المركزية

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أعلن ويليام نون، شقيق شهيد فوج إطفاء بيروت جو نون، أننا لن نحضر الى التحقيق صباح غد بعد استدعائنا بناء لإشارة مدعي عام بيروت على خلفية أعمال شغب في قصر العدل أمس، موضحًا أننا طالبنا بتأجيل الجلسة باعتبار ان المحامين غير قادرين على الحضور معنا لارتباطهم بمواعيد جلسات اخرى، ومن ناحية ثانية غدًا علينا أن نكون جميعًا في قصر العدل لأن مجلس القضاء الأعلى سيعقد جلسة والبند الوحيد هو قضية انفجار المرفأ.

أضاف: "لن يستغيبونا ويفعلوا ما يريدون، غدًا سنكون أمام قصر العدل ابتداء من الساعة التاسعة صباحًا لأن النهار مصيري والتنظير من بعيد غير مفيد".

وتابع: "كل من يمكنه أن يشاركنا خصوصًا من يناصرونا القضية وأنا أعرف أن الجميع مع القضية لأنها تخص كل اللبنانيين فليحضروا الى قصر العدل".

وشدد نون على أننا اتصلنا بالتحري وطلبنا تأجيل الجلسة وسنحضر الى التحقيق صباح الجمعة.

وكان نون قد اعلن في وقت سابق، أنه استدعي إلى التحقيق هو وبيتر بو صعب، ‏‏ووالد بيتر، إيلي بو صعب، وجورج حتي، والمحامية سيسيل روكز، وعدد من المشاركين في التحرّك الذي حصل أمام قصر العدل في بيروت، أمس ‏‏الثلاثاء.

وأوضح نون في حديث لـkataeb.org أن الاستدعاء جاء على خلفية تكسير مكاتب قضاة، مضيفًا: "هم يعتبرون أن تحرك الأهالي أمس أمام قصر العدل كان سلميًا وعند حضوري تحوّل إلى أعمال شغب".

نون الذي وصف الأمر بالمضحك، أردف: "فلينفّذوا القانون أولا بحق المجرمين الذين قتلونا في 4 آب".

على خلفية الاستدعاء، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعوات للنزول إلى مكان الاستجواب، دعماً للأهالي، متوعدين المسؤولين بالوقوف إلى جانب الأهالي وعدم الاستسلام حتى تحقيق العدالة.
اخترنا لكم
الاتحاد العمالي: للمشاركة بالإضراب في 8 شباط وجعله يوما وطنيا رفضا لسياسات الافقار والتجويع
المزيد
"فرح" مستمرّة... إليكم الطّقس في الأيام المقبلة!
المزيد
كنعان بعد لجنة المال: لجنة فرعية ستبحث في الأرقام بروية وجدّية عند ورودها من الحكومة
المزيد
مَنْ يصمدُ امامَ العواصفِ الآتيةِ؟
المزيد
اخر الاخبار
باسيل: ما صدر عن رؤساء الطوائف المسيحية في بكركي يخطّ مساراً واعداً ويفتح باب الحل للأزمة الرئاسية
المزيد
"إف بي آي" يفتش منزل بايدن الخاص دون "إشعار مسبق"
المزيد
رعد: مفتاح مواجهة الأزمة هو وجود رئيس للبلاد
المزيد
ضو تابع لقاءاته في أميركا بزيارة البيت الابيض ومؤسسة الميدل ايست
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
إدانات عربية لـ"العدوان" على غزّة.. والمجتمع الدولي يدعو إلى "ضبط النفس"
المزيد
الاليزيه: ماكرون وبايدن يريدان التحقق من صحة بدء الانسحاب الروسي من الحدود الأوكرانية
المزيد
باسيل: لوقف قرار رفع الدعم المشبوه ووضع سياسة حكيمة ومتدرجة لالغائه
المزيد
المفاوضات تبدأ بين برشلونة وميسي.. هذه خطة "العودة الكبرى"
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة تكشف عن أثر يُحدثه استنشاق أبخرة السيارات على الدماغ في غضون ساعتين فقط!
سيول نيوزيلندا تحذر العالم.. البنى التحتية لا تحتمل القادم
طيران الإمارات تشغل رحلة تجريبية بوقود مستدام 100 بالمئة
البابا فرنسيس يدعو إلى رفع الأيدي عن الموارد الطبيعية الإفريقية
بركان يثور تحت الماء في "حزام النار".. وتحذير من تسونامي
ما جديد ملف المقالع والكسارات؟