Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أبو فاعور ناعياً راجح الخوري: أنهيت طقوس الرأي والجدل - بعد التراجع الكبير أمس.. كيف افتتح سعر دولار السوق السوداء اليوم؟ - كنعان: قيام لبنان بحاجة لرجال دولة لا كومبارس! - كم سيصمد دولار سلامة، وهل نُصبح فنزويلا الشرق؟ - آخِرُ الاستحقاقات وأوّلُ المؤتمرات وما بينَهما - برّي رئيساً للبرلمان الثلاثاء بأقل نسبة أصوات منذ ثلاثين عاماً - صفقة سياسية في ترشيح كتلة "التيار" للنائب ابو صعب؟! - باسيل أبلغ وفيق صفا القرار وبو صعب أبلغ رئيس "التيار" أنّ ترشّحه لمنصب نائب المجلس مستمرّ حتّى لو لم يصوّت له التكتل - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 28 أيار 2022 - عناوين الصحف ليوم السبت 28 أيار 2022 - مُجرمونَ برخصةٍ وامتيازٍ...! - جنبلاط تلقى اتصالي تهنئة من بوغدانوف وعمرو موسى - اعتكاف قضائي شامل لمدة أسبوع - باسيل: بو صعب مرشّحنا لنيابة رئاسة مجلس النواب - الدولار يتراجع ٧٠٠٠ ليرة حتى الساعة بعدما ارتفع اكثر من ٨٠٠٠ في غضون ايام - وزير المال: عوامل خارجية وراء ارتفاع سعر الدولار.. ولا فلتان في سوق القطع - بيان هام من "المركزي" الى المصارف حول دوامات العمل - جونسون : بوتين يحرز تقدما بطيئا ولكنه ملموس في دونباس - هل يعيد إجراء الإمتحانات الرسمية بناء قطاع التربية في لبنان؟ - المطران ابراهيم بدأ جولة زراعية بقاعية برفقة مدير عام وزارة الزراعة

أحدث الأخبار

- اجتماع في وزارة البيئة لوضع نظام أفضل لادارة النفايات الصلبة في بيروت والمتن وكسروان - وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رئيس أركان الجيش الإسرائيلي يتحدث عن سيناريو "مرعب" للحرب المقبلة مع "حزب الله"
المزيد
افتتاحية مرتفعة لدولار السوق السوداء!
المزيد
عناوين الصحف ليوم الجمعة 27 أيار 2022
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 27 أيار 2022
المزيد
هكذا علّق "حزب الله" على قرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع
المزيد
محليات

الرئيس عون اتصل بنقيب الصيادلة مدينا جريمة اغتيال الصيدلانية ليلى رزق وأكد ملاحقة مرتكبيها وانزال اشد العقوبات بحقهم

2022 نيسان 19 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


اعرب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون عن تضامنه مع الجسم الصيدلاني في لبنان، استنكارا للجريمة التي وقعت امس في بلدة المروج المتنية وذهبت ضحيتها الصيدلانية ليلى رزق.

واجرى الرئيس عون اتصالا هاتفيا بنقيب الصيادلة الدكتور جو سلوم وابلغه ادانته للجريمة، مؤكدا ان "التعليمات أعطيت للأجهزة الأمنية لملاحقة مرتكبي الجريمة وتوقيفهم واحالتهم الى القضاء لانزال اشد العقوبات".

البستاني
الى ذلك، كانت للرئيس عون سلسلة لقاءات في قصر بعبدا، فاستقبل رئيس لجنة الاقتصاد والتجارة والصناعة والتخطيط النائب فريد البستاني، واجرى معه جولة افق تناولت التطورات السياسية الراهنة والمستجدات الانتخابية وعمل اللجان النيابية. كما تطرق البحث الى حاجات منطقة الشوف والمراحل التي قطعها العمل في مستشفى دير القمر الحكومي، وتأمين ظروف إنجازه في اسرع وقت ممكن.

واكد النائب البستاني ان الرئيس عون "يولي مستشفى دير القمر الحكومي عناية خاصة نظرا الى الدور الذي يمكن ان يلعبه مستقبلا في مجال الرعاية الصحية لابناء المنطقة والجوار".

ابي نصر
واستقبل الرئيس عون النائب السابق نعمة الله ابي نصر وعرض معه الأوضاع العامة في البلاد.

وأوضح ابي نصر انه اثار مع رئيس الجمهورية "مسألة التأخير المتعمد في اصدار المراسيم التنظيمية لقانون انشاء محافظة كسروان - جبيل على الرغم من مضي سنوات على اقراره في مجلس النواب، وسلسلة المراجعات المتتالية مع وزراء الداخلية والبلديات المتعاقبين منذ صدور القانون الذي تم اقراره على خلفية تمكين أبناء منطقة كسروان وجبيل من ملاحقة معاملاتهم في الإدارات الرسمية من دون الحاجة الى الانتقال الى مقر محافظة جبل لبنان في بعبدا، علما ان هذ الامر بات ملحا جدا بعد الضائقة الاقتصادية والمالية التي يمر بها لبنان وارتفاع أسعار وسائل النقل وغيرها من الخدمات". واكد ان الرئيس عون "سوف يقوم بالاتصالات اللازمة من اجل الاسراع في اصدار المراسيم التنظيمية الموجودة في وزارة الداخلية".

ابرهيم
الى ذلك، استقبل الرئيس عون الراعي الجديد لابرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابرهيم ابرهيم وامين سره الاب شربل راشد، في حضور المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود.

وشكر المطران ابرهيم رئيس الجمهورية على مشاركته في احتفال توليه الأبرشية من خلال ايفاده ممثلا عنه، وعرض له حاجات منطقة زحلة خصوصا والبقاع عموما، لا سيما سوء حالة الطرق وخصوصا طريق ضهر البيدر وعدد من الطرق الأخرى في البقاع الغربي، ومسألة التمييز الحاصل في تأمين التيار الكهربائي لعدد من بلدات البقاع الغربي. كما تطرق الحديث الى التعيينات الإدارية وحقوق طائفة الروم الملكيين الكاثوليك".

كبارة
في قصر بعبدا ايضا، سفير لبنان لدى المملكة العربية السعودية السفير فوزي كبارة، الذي استقبله الرئيس عون قبيل مغادرته بيروت عائدا الى مركز عمله في السعودية، وذلك بعد عودة السفير السعودي في لبنان وليد بخاري الى بيروت.

واكد السفير كبارة ان توجهات رئيس الجمهورية كانت دائما "الحرص على افضل العلاقات بين لبنان والدول العربية الشقيقة عموما ودول الخليج خصوصا، ولا سيما المملكة العربية السعودية".

اخترنا لكم
كنعان: قيام لبنان بحاجة لرجال دولة لا كومبارس!
المزيد
آخِرُ الاستحقاقات وأوّلُ المؤتمرات وما بينَهما
المزيد
كم سيصمد دولار سلامة، وهل نُصبح فنزويلا الشرق؟
المزيد
برّي رئيساً للبرلمان الثلاثاء بأقل نسبة أصوات منذ ثلاثين عاماً
المزيد
اخر الاخبار
أبو فاعور ناعياً راجح الخوري: أنهيت طقوس الرأي والجدل
المزيد
كنعان: قيام لبنان بحاجة لرجال دولة لا كومبارس!
المزيد
بعد التراجع الكبير أمس.. كيف افتتح سعر دولار السوق السوداء اليوم؟
المزيد
كم سيصمد دولار سلامة، وهل نُصبح فنزويلا الشرق؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
هكذا علّق "حزب الله" على قرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع
المزيد
الراعي: لا نقبل أن يتحول من دافع عن كرامته وأمن بيئته لقمة سائغة ومكسر عصا
المزيد
الرئيس عون: مساحة لبنان تمثل اليوم مساحة العالم بوجود ابنائه في بلاد الانتشار
المزيد
الراعي استقبل كولارد وتوافق على ضرورة إجراء انتخابات نيابية شفافة وحرة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اجتماع في وزارة البيئة لوضع نظام أفضل لادارة النفايات الصلبة في بيروت والمتن وكسروان
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف