Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- غانم ناعياً عامر المعادات: كان قمةً في التواضع والأخلاق! - لبنان مقبل على مرحلة دقيقة.. والقدرة الشرائية الى تراجع حاد - خريش: ليش مستغربين إنّو حسن خليل دغري ردّ على باسيل وما ردّ على جعجع - معركة سياسيّة على رئاسة المجلس: المعارضة تصعِّب عبور برّي! - النواب الجدُد في "صار الوقت" وإطلالة "نقشت" Take me out - كيف افتتح سعر صرف الدولار في السوق السوداء صباح اليوم؟ - لبنان: رضوخ شعبي لقرار حكومة ميقاتي رفع تعرفة الاتصالات - الصحافة الايطالية تجمع على حزن البابا فرنسيس بسبب عدم التوصل الى وقف لاطلاق النار في أوكرانيا - باسيل: التياريون أبطال وتعرضوا لحرب كونية لا يقف بوجهها إلا الأبطال - القاضية عون: يا شعبي انت محكوم إعدام انتفض ضد الظلم والسرقة - البزري: لا يجوز القبول بأي حل على حساب المودعين - رئاسة الجمهورية: الحكومة تعتبر مستقيلة مع بدء ولاية مجلس النواب غدا - ابو شرف يطمئن: لبنان ما زال في منأى عن "جدري القرود" - لعبة المذهبية والأرقام، أوصلت أكثر من نصف نواب المجلس. فهل سيوافقون على إصلاح القانون؟؟؟ - بينها لبنان.. السعودية تمنع مواطنيها من السفر إلى 16 دولة - التنمية والتحرير ترشّح بري لرئاسة المجلس النيابي: وحده الحوار مدخل للانقاذ - جعجع: لا يمكننا انتخاب بري على الاطلاق لأنه جزء من الفريق الآخر... ونحن مع حكومة أكثرية فاعلة - ريفي من معراب: لن نوافق نهائيا على رئيس لمجلس النواب من المنظومة القائمة ونرفض استمرارها - تيمور جنبلاط: أسقط الناس الاغتيال السياسي الذي خطط له البعض في الداخل والخارج - النائب المنتخب مارك ضو عرض مع الرئيس الحسيني الاستحقاقات المقبلة

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
القاضية عون: يا شعبي انت محكوم إعدام انتفض ضد الظلم والسرقة
المزيد
باسيل: التياريون أبطال وتعرضوا لحرب كونية لا يقف بوجهها إلا الأبطال
المزيد
النواب الجدُد في "صار الوقت" وإطلالة "نقشت" Take me out
المزيد
غانم ناعياً عامر المعادات: كان قمةً في التواضع والأخلاق!
المزيد
كيف افتتح سعر صرف الدولار في السوق السوداء صباح اليوم؟
المزيد
مقالات وأراء

غانم: ما تجبرونا نبق البحصة

2022 نيسان 07 مقالات وأراء

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



قال رئيس مجلس ادارة المجموعة الاعلامية، مدير عام "الثائر" فادي غانم ، في بيان: لسنا من هواة الصحافة الصفراء، ولا التجريح، وما زلنا نمتنع عن نشر ما يصلنا من أخبار ومعلومات، عن مرشحين للانتخابات النيابية، لديهم ملفات مشبوهة، والكثير الكثير من ملفات الفساد، التي لو عرفها المواطنون اللبنانيون، لرجموا هؤلاء المرشحين بالبيض والحجارة.

يُتحفنا البعض بمحاضرات ومطولات عن عفته ونزاهته، ويتنصّل من كل مسؤولية عن إفلاس البلد وتدمير اقتصاده وتخريب علاقته مع معظم الدول القريبة والبعيدة، ويحاولون إلقاء التبعة على الآخرين، ويلعبون على وتر الطائفية والمذهبية، ورفع شعارات، اختبرنا جميعاً مدى زيفها، وبات الشعب يعلم أنها ليست أكثر من كلام في الهواء، دون أي مصداقية، فافعالهم تُناقض أقوالهم، وهذا ثابت على مدى سنوات تربعوا خلالها في السلطة، من الوزارات إلى البرلمان وباقي مؤسسات الدولة.

جناة ساروقون ارتكبوا العديد من الجرائم بحق الشعب والوطن، مكانهم في السجن وليس في المجلس النيابي، ويستحقون المحاكمة وليس الانتخاب وتمثيل الناس، فغالبيتهم لا يجوز ائتمانهم على دكان، فكيف نأتمنهم على وطن.

أما المرشحون الجدد، فيبدو أن بعضهم بات مصدّقاً بأنه أصبح زعيماً بحجم الوطن، لمجرد أنه وضع اسمه على لأئحة الترشّح للانتخابات النيابية، مستنداً إلى مبلغ الثلاثين مليون ليرة، الذي يساوي أقل من 1500 دولار، دفعهم كرسم للترشّح، وليس إلى مخزونه الفكري، أو تاريخه وعمله ومساهماته في خدمة المجتمع والناس، فبعض المرشحين المغمورين، يكاد لم يسمع بهم أحد، وفجأة قفزوا إلى تأليف لوائح باسم الثورة والمعارضة، ويريدون إلغاء كل من سبقهم ومن ينافسهم الآن، واحتكار النضال والوطنية والاستقامة وكل الشعارات الطنانة، مع العلم أن بعضهم مطلوب للعدالة وعليه أكثر من شبهة في مصادر التمويل والفساد، ويديرون حملتهم الانتخابية بسخافة، كأنهم يلهون بلعب الأطفال، أو بحساب على فايس بوك وتويتر وانستغرام.

لوائح ما يسمى بالمعارضة، غارقة في المزايدات، وتقدّم خدمة للوائح السلطة، ببعثرة جهود وأصوات مواطنين، يتوقون حقاً إلى التغيير وخدمة لبنان.

"راح نبق البحصة" طالما استمريتم بالكذب والنفاق والتمثيل على الناس، وسنحاربكم ونكشف عنكم كل المستور، كي تظهر حقيقتكم للعلن، ويعرف اللبناني من ينتخب، ومن هو الصادق، ومن هوالمرائي والذئب الذي يلبس جلد الخروف ويتزيّا بزي الوداعة .

انتظرونا في مسلسل كشف الحقائق عن المرشحين.



يُرجى الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية عند نسخ أي شيء من مضمون الخبر وضرورة ذكر اسم موقع «الثائر» الالكتروني وإرفاقه برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.
اخترنا لكم
غانم ناعياً عامر المعادات: كان قمةً في التواضع والأخلاق!
المزيد
باسيل: التياريون أبطال وتعرضوا لحرب كونية لا يقف بوجهها إلا الأبطال
المزيد
النواب الجدُد في "صار الوقت" وإطلالة "نقشت" Take me out
المزيد
لعبة المذهبية والأرقام، أوصلت أكثر من نصف نواب المجلس. فهل سيوافقون على إصلاح القانون؟؟؟
المزيد
اخر الاخبار
غانم ناعياً عامر المعادات: كان قمةً في التواضع والأخلاق!
المزيد
خريش: ليش مستغربين إنّو حسن خليل دغري ردّ على باسيل وما ردّ على جعجع
المزيد
لبنان مقبل على مرحلة دقيقة.. والقدرة الشرائية الى تراجع حاد
المزيد
معركة سياسيّة على رئاسة المجلس: المعارضة تصعِّب عبور برّي!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بعد تعطيل إقرار الكابيتال كونترول... خطة التعافي المالي "اختبار جديد أمام الحكومة"
المزيد
ملاحقة عثمان تهدّد الاستقرار.. باسيل يقوطب على مهمة الحكومة "من تحت لتحت"
المزيد
الأبيض: بدء التلقيح بـ "فايزر" لكل الأعمار
المزيد
هل يصبح سعر رغيف الخبز "مدولراً"؟!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض