Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مع بدء المرحلة الانتقالية.. فريق بايدن يتحرك ويخاطب أول جهة - خشية من "خضة" أمنية أو عسكرية .. البلد يتموضع على صفيح ساخن - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 24-11-2020 - عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 24-11-2020 - محامو لبنان يطلقون مبادرة وطنية لـ"استرداد الدولة‎"‎ - بومبيو: عقوبات لمن يؤلّف حكومة مع "الحزب"؟ .. "من المحسوم أن الأسماء الشيعية ستطرح من قبل الثنائي" - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الاثنين في 23-11-2020 - الطبيبان خليل وظافر آخر ضحايا كورونا في لبنان - أبو الحسن: من على شاشتكم كانت تنقل أخبار الإنجازات في وزاراتنا - ضاهر: أين القضاء من تقارير الفساد التي نشاهدها يوميًا على الـLBCI؟ - المنتخب اللبناني لكرة السلة يواجه الهند والعراق ضمن تصفيات كأس آسيا ٢٠٢١ - تغريدة لجنبلاط بمناسبة ذكرى الاستقلال - كورونا لبنان... هل انخفض عدد الإصابات والوفيات؟ - كرم: المستغرب مبادرات ظاهرها حضاري وباطنها انبطاحي ونتيجتها الغائية - حاصباني: سياسة الدعم عملية شراء وقت من أموال الناس لتخديرهم - وهّاب يتحدث عن "نصبة جديدة" - خضر: 195 إصابة من 385 عينة في مستشفى بعلبك الهرمل - سليمان: أي "مبادرة إنقاذية" يجب أن تتضمّن هذه البنود - الطبش: شكرا للعهد القوي رفع اسم لبنان عاليا على لوائح العار والخزي - أسود: بقاء قانون الانتخاب يؤدي الى حرب أهلية

أحدث الأخبار

- Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020 - انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل - مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو - علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة" - فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما - هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها - استخدام تقنية التتبع لحماية آخر زرافة بيضاء في العالم من الصيادين - علماء: "نهر مظلم" غامض قد يتدفق تحت غرينلاند! - حادث غريب من نوعه... تصادم بين طائرة ركاب ودبّ في ألاسكا (صور) - باستخدام تقنية الطائرات بدون طيار هيئة البيئة – أبوظبي تتعاون مع شركة "أنجي" للمحافظة على أشجار القرم - كارثة إضافية في أجواء نيودلهي.. والهواء "غير صالح للتنفس" - هيئة البيئة – أبوظبي تطلق مجموعة جديدة من المها العربي في محمية الحبارى - المفوضية الأوروبية تصنف نوعي نبيذ في قائمة المنتجات المحمية - رصد "قرش حوت" في القنوات المائية بأبو ظبي والسلطات تحذر - روسيا تبدأ في تربية أكثر الأسماك فائدة في العالم - تطبيق جديد يكشف كيف يغيّر المناخ العالم حولنا! - "ناسا" تكشف سر قمر المشتري "متغيّر الألوان" - البشر على موعد مع "رقصة الكواكب حول الشمس" - متى سيصبح لقاح "فايزر" جاهزا للاستخدام؟ خبراء يحددون التاريخ - لحم البقر أم الدجاج.. أيهما أفضل لصحة الإنسان؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
حرب إلغاء ب "روب" ووثيقة
المزيد
سليمان: أي "مبادرة إنقاذية" يجب أن تتضمّن هذه البنود
المزيد
هذا ما كشفه "مجتهد" عن لقاء نتنياهو وبن سلمان
المزيد
وهّاب يتحدث عن "نصبة جديدة"
المزيد
خضر: 195 إصابة من 385 عينة في مستشفى بعلبك الهرمل
المزيد
فن وثقافة

في عمل رائع...يارا قرقماز تطلق "ببصم بالعشرة"!

2020 تشرين الثاني 20 فن وثقافة

تابعنا عبر

#الثائر



في خطوة مميزة ومنتظرة، أصدرت الفنانة يارا قرقماز أغنيتها الأولى معلنة دخولها الساحة الفنية بقوة نظراً لما تمتلكه من مقومات للنجومية.

فبعد إصدارها لعدد من أغنيات Cover وديو "بحبك أنا" و"كافي خيري شرّي" و"ما في حدا"، تأتي الأغنية المنفردة بعنوان "ببصم بالعشرة" لتشكّل نقلةً نوعية ليارا لا سيّما بأن الأغنية مميزة كلاماً ولحناً، وتحصد العلامة الكاملة مع فيديو كليب مميز أطلّت فيه يارا لتتألق مؤكدة ولادة نجمة حقيقية وموهبة مميزة في عالم الفن.

ومنذ اللحظات الأولى لإصدار الأغنية على الإذاعات اللبنانية حتى نالت إعجاب الجمهور، ليكون أيضاً الفيديو كليب على قدر التوقعات حيث حصد نسبة مشاهدة عالية وتعليقات داعمة وايجابية جداً على موقع اليوتيوب وعلى صفحات يارا على وسائل التواصل الإجتماعي.

وفي اتصال خاص أبدت يارا قرقماز سعادتها الكبيرة بالعمل الجديد، وأعلنت أنها قامت بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج محمد شموري حيث شاركها تمثيل الكليب حليم سابا، كما جرى التصوير في مواقع داخلية وخارجية عدة في منطقة عنجر.

كما اعتبرت أن الأغنية شبابية مميزة مليئة بالحياة وبالمشاعر الإيجابية التي نحن بحاجة لها في هذه الأجواء التي نعيشها تحديداً.

لا بد من الإشارة الى أن الأغنية من كلمات وألحان جاد الخوري وتوزيع وتسجيل ستوديو Koko B وصورت بعدسة المخرج محمد شموري وبإشراف مدير التصوير هرير شاباريان.

يذكر أن يارا أطلّت في هذا الفيديو كليب بمظهر ملفت جداً مع لمسة ماريا قرقماز و "Pause by Nathalie"، وبملابس مميزة كانت اختيار ريتا عوكر وايلي شدياق من "profashion women"، كما كان تصميم الرقص في الكليب للمصمم جيرو كيتشيدجيان.

منّا ليارا كل التمنيات بمسيرة فنية مميزة وحافلة، فهذا المجال أصبح بأمس الحاجة لنجمات يتمتعن بكل مقومات النجومية مثل يارا قرقماز.


اخترنا لكم
حرب إلغاء ب "روب" ووثيقة
المزيد
خطاب عون شكوى الى اللبنانيين ردود فعل متوقعة على مضامينه حتى من أهل البيت
المزيد
الأردن : هل يكون مجلس النواب الجديد نداً للحكومات الأردنية
المزيد
ما زلتمْ تتكلمونَ عن أيةِ حكومةٍ؟
المزيد
اخر الاخبار
مع بدء المرحلة الانتقالية.. فريق بايدن يتحرك ويخاطب أول جهة
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 24-11-2020
المزيد
خشية من "خضة" أمنية أو عسكرية .. البلد يتموضع على صفيح ساخن
المزيد
عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 24-11-2020
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لقاء الجمهورية: مع الراعي في تحييد لبنان لضمان وحدته وتموضعه التاريخي
المزيد
بومبيو: عقوبات لمن يؤلّف حكومة مع "الحزب"؟ .. "من المحسوم أن الأسماء الشيعية ستطرح من قبل الثنائي"
المزيد
المنتخب اللبناني لكرة السلة يواجه الهند والعراق ضمن تصفيات كأس آسيا ٢٠٢١
المزيد
بالفيديو: "السجادة الطائرة" فوق الجبال تذهل مستخدمي التواصل الاجتماعي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Lions We Sing We Serve Virtual Concert 2020
مئات الفقمات تتزحلق على سطح بحيرة البايكال.. فيديو
فيديو لآخر غروب.. الشمس تغيب عن مدينة ولن تعود قبل 66 يوما
انهيار الحائط الداعم للطريق العام المؤدي الى قرى أعالي جبيل مروراً بجسر غلبون... اليكم التفاصيل
علماء يزرعون جينات بشرية في أمخاخ القرود.. والنتائج "مذهلة"
هيئة البيئة - أبوظبي والاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يطلقان مبادئ توجيهية دولية حول كيفية الاستفادة من معارف الصيادين لتطوير السياسات وتطبيقها