Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- في اتهام مبطن لـ"حزب الله".. الجيش الأردني يعلن مقتل 27 مهربًا "تساندهم مجموعات مسلحة" - عون يوعز للاهتمام بالمحاصرين بالثلوج ويعرض مع الخازن تحضيرات زيارة غالاغير - فيّاض وسلام يحذّران المتلاعبين في سعر المازوت - مولوي: عملية جديدة تثبت فيها الاجهزة الامنية إصرارها على مكافحة تهريب المخدرات - جعجع: هل هبطت شحنة الكبتاغون من السماء على مرفأ بيروت؟ - الوطني الحر في ضيافة النظام السوري! - انخفاض بسعر صرف الدولار في السوق السوداء.. كم سجل؟ - الجميل من دار الفتوى: نقول للبنانيين ولمحبي الحريري ممنوع الإحباط - يعقوبيان زارت المطران عوده :الانتخابات البوصلة لتصحيح وطننا والطريق من أجل التغيير - تفاصيل جديدة حول حالة الطقس في لبنان - تعميم جديد لوزير التربية... ماذا فيه؟ - بلاغ لمحافظ بيروت إلى مالكي ومستثمري مواقف السيارات - "غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج! - ضاهر: احترت بين الضحك والبكاء - الحواط: من هو العبقري الذي أعد موازنة لا تلحظ أي خطة تعافي؟ - تحالفات "الاشتراكي" الانتخابية... هل من جديد؟ - كيف افتتح دولار السوق السوداء صباح اليوم؟ - ظهور متحور جديد لكورونا في لبنان!؟ - انخفاض البنزين 600 ليرة… ماذا عن المازوت والغاز؟ - اِلتِماسُ مفاوضاتِ ڤيينا

أحدث الأخبار

- تسلا تستكشف أعمالاً جديدة ستتجاوز السيارات الكهربائية - "غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج! - الجغرافيا والطوائف وغاز لبنان: هوكشتاين لن يرفع الحصار - مستعينة بطائرات مسيرة.. بلدية تركية تقدم طعاما للمعز البري - حذاري قتل الضبع المخطط - قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي - في حدث نادر... أنثى فيل تضع توأماً في كينيا (صور) - وزير البيئة: تعيين هيئة مكافحة الفساد جزء من مسار التعافي - لجنة كفرحزير البيئية تحذر حكومة ميقاتي من الوقوع في فخ شركات الترابة القاتلة! - توقيف صائد الغزلان في الجنوب - بعد عقود من الأبحاث... بصل "بلا دموع" يُباع في بريطانيا - تعرّفوا إلى "جوناثان" ... أقدم حيوان زاحف في العالم - خوفاً من انتشار إنفلونزا الطيور... إعدام 26 بجعة تابعة للملكة إليزابيث - بالفيديو.. ولادة عجل بثلاث عيون وأربع فتحات أنف واصطفاف الأهالي لـ"عبادته" في الهند ! - في السعودية...أول فندق 5 نجوم للإبل في العالم (فيديو) - السعودية: العاشر من شهر شباط يوماً للنمر العربي! - علماء يكتشفون "بخار ماء" على كوكب "سوبر نبتون" - غاز شرق المتوسط..كسلاح سياسي أميركي - التشريعات البيئية: ضوابط في تكامل المنظور الاقتصادي البيئي - الحاج حسن: تعاون دولي لتمكين الفلاحين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
ظهور متحور جديد لكورونا في لبنان!؟
المزيد
في اتهام مبطن لـ"حزب الله".. الجيش الأردني يعلن مقتل 27 مهربًا "تساندهم مجموعات مسلحة"
المزيد
بلاغ لمحافظ بيروت إلى مالكي ومستثمري مواقف السيارات
المزيد
تفاصيل جديدة حول حالة الطقس في لبنان
المزيد
تعميم جديد لوزير التربية... ماذا فيه؟
المزيد
متفرقات

التيار المستقل: فليسقط العهد ولتبدأ مسيرة انقاذ لبنان

2021 كانون الأول 22 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أدان المكتب السياسي في "​التيار المستقل​" في بيان بعد اجتماعه الاسبوعي برئاسة اللواء ​عصام ابو جمرة​ ، "المسرحيات الهزلية الدونكيشوتية التي تفوح منها روائح المحاصصة وتقاسم المغانم والادوار والنفوذ بين كبار المسؤولين في السلطة وهي اساسا التي تسببت للشعب اللبناني بالافلاس والجوع والانهيارات المتلاحقة".

وتوقف البيان "تصريح احد نواب الموالاة الذي عاب عبر شاشات التلفزة على غيره من اللبنانيين المراهنة على المساعدات من الخارج، وهذه "مصيبة"، حيث ان المثل الدارج يقول انه "لو رأى حردبته...لوقع وفك رقبته".

وأضاف أنه "لو تذكرقبل مقارنته المتلفزة المساعدات التي استقدمها رئيس حزبه من ايران من مال وسلاح وذخائر وصواريخ ومواد غذائية وطبية ومحروقات على اختلاف انواعها وتم بيع الكثير منها علنا للبنانيين ولو باسعار مخفضة، لامتنع عن ادلائها. فهل يوضح لنا معايير الخارج والداخل بين دول العالم وهل ايران من دول الخارج بالنسبة للبنان؟ وما هي مفاهيم الولاء لهذا الوطن لبنان؟".

واعتبر أن "اعانة هيئة الامم المتحدة للدول المنكوبة حضرة النائب امر طبيعي، وهي تمنح المساعدات لا تبيعها لشعب لبنان وغيره من الشعوب المنكوبة. فالى اين نحن ذاهبون؟ واذا دخلت ال​سياسة​ المحكمة، خرجت العدالة منها، واذا دخلت العدالة الحكومة خرج الوزراء منها، فلتدخل العدالة وليخرج الوزراء وليسقط العهد ولتبدأ مسيرة انقاذ لبنان".

وختم أن "لا حل البتة على يد طبقة سياسية فاسدة باعت لبنان للشيطان وانزلته الى قعر جهنم، فلا مخرج الا عن طريق انتخابات نزيهة ضمانتها اشراف مباشر للامم المتحدة منعاً لاي استغلال للازمة باستقطاب مادي وضغوط على من اصابنهم الضائقة المادية او تزوير لواقع يستبقي اولئك الذين يعززون ثرواتهم زورا"من رزق اللبنانيين ومواردهم".
اخترنا لكم
اِلتِماسُ مفاوضاتِ ڤيينا
المزيد
"قالها ومشى"...!
المزيد
جعجع مثمّنا المبادرة الخليجية: أحذر من عدم التقاط رئيس الجمهورية والحكومة هذه الفرصة
المزيد
احباط تهريب شحنة "كبتاغون" مخبأة في الشاي متوجهة نحو الخليج مولوي: جاهزون كي لا يكون لبنان مصدرا للشر ومنطلقا لتهريب السموم
المزيد
اخر الاخبار
في اتهام مبطن لـ"حزب الله".. الجيش الأردني يعلن مقتل 27 مهربًا "تساندهم مجموعات مسلحة"
المزيد
فيّاض وسلام يحذّران المتلاعبين في سعر المازوت
المزيد
عون يوعز للاهتمام بالمحاصرين بالثلوج ويعرض مع الخازن تحضيرات زيارة غالاغير
المزيد
مولوي: عملية جديدة تثبت فيها الاجهزة الامنية إصرارها على مكافحة تهريب المخدرات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
جعجع في ذكرى تفجيرات القاع: ستبقين قلعة مقاومة وصمود
المزيد
أرسلان: من ذهب بعيداً عن سوريا سيعود إليها والموقف الإيراني من لبنان موقف إيجابي
المزيد
ظهور متحور جديد لكورونا في لبنان!؟
المزيد
عبد الساتر: نحن مدعوون الى ان ننقل حب الله لكل إنسان نلتقيه
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
تسلا تستكشف أعمالاً جديدة ستتجاوز السيارات الكهربائية
الجغرافيا والطوائف وغاز لبنان: هوكشتاين لن يرفع الحصار
حذاري قتل الضبع المخطط
"غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج!
مستعينة بطائرات مسيرة.. بلدية تركية تقدم طعاما للمعز البري
قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي