Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سليمان: الى متى تستمر هذه الغطرسة وهذا الاجرام؟ - بعد الهزيمة أمام أرسنال.. توخيل: أنا نادم وأتحمل المسؤولية - دريان في خطبة العيد: نخشى من عنف اجتماعي يؤدي إلى ثورة الجياع والعراقيل التي وضعت وتوضع في وجه الحريري ما زالت قائمة - العقوبات الأوروبية على سياسيين لبنانيين خلال أسابيع - اللواء ابراهيم للعسكريين لمناسبة الفطر: المطلوب منكم الصمود أكثر فأكثر - نقابة المحامين في بيروت: أيفرض السلام في فلسطين والمنطقة بإزهاق أرواح العجزة والأطفال والنساء؟ - ما " بدعةُ" الـــ 25 الفَ دولارٍ؟ - تأليف الحكومة: عودة ميقاتي؟ - أسرار الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 13-05-2021 - عناوين الصحف ليوم الخميس 13-05-2021 - باسيل وجه برقية تهنئة إلى بوتين في ذكرى الانتصار على النازيين - قرار عاجل من ملك الأردن بعد تدهور الأوضاع في فلسطين - الأحداث في غزة.. أبرز التحركات وردود الفعل الدولية - نجم في كتاب إلى نقابة الأطباء: وزارة العدل تلتزم عدم التدخل في القرارات القضائية والقانون لحظ آلية للطعن - نقيبة الممرضات والممرضين في يوم التمريض العالمي: التمريض خط الدفاع الاول عن الناس والمجتمع - مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: موضوع القرض الحسن لم يكن مدار بحث بين الرئيس عون وحاكم مصرف لبنان - شيخ العقل حذر من الانفجار الاجتماعي الشامل: ليكن الاستدراك السريع بحكومة قادرة على وقف الانهيار قبل فوات الأوان - بري دعا لتوحيد الرؤى والجهود الصادقة لانقاذ لبنان: في القدس يلتمس الهلال وتصنع سواعد المقدسيين العيد الأكبر - جعجع للبطريرك صفير: كتبت لنا تاريخا من النضال ستذكره الأجيال - جنبلاط: تحية لشعب فلسطين من القدس إلى غزة

أحدث الأخبار

- مسؤولة مشروع تطوير التعليم الزراعي في الفاو من غرفة طرابلس: بحثنا في الخدمات الارشادية لتوجيه المزارعين نحو السوق - زرع دار مستشفى جزين بالنباتات في اليوم العالمي للتمريض - معرض يوم الشتول في باحة القصر البلدي في صوفر - الشوف يفتح ابوابه أمام الزوار لخوض تجارب ونشاطات سياحية متنوعة - منبع نهر النيل: "لغز مشبع باللعنات" يحير الاستكشافيين من الإسكندر إلى اليوم - دجاج جائع يطير في الهواء بعد سماع صفارة الطعام... فيديو - أبو الحسن عقد اجتماعا إلكترونيا ناقش سبل الحفاظ على الثروة الحرجية وحمايتها من الحرائق - قصة شعب سيموت عطشاً - المشرعون في ولاية أيداهو يتبنون مشروع قانون للقضاء على 90٪ من الذئاب - توقع حدوث كارثة جليدية تصيب ملايين من البشر - كلوب يغازل محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة جديدة - بالفيديو.. حوت رمادي تائه وجائع يلهث للعودة إلى موطنه - القوات الكورة: المطالعة الاستشارية أفادت عن طريقة السماح بإستئناف الإستثمارات في المقالع وحددت الجهات المخولة تجديد الترخيض - مرتضى رعى توزيع 400 الف شتلة وبذور في اقليم الخروب: المخاطرة بالعلاقات الإقتصادية مع السعودية مخاطرة بأرزاق الناس - تجمع أمام محمية غابة بعبدا لايقاف مشروع محطة المحروقات في الجوار - لجنة البيئة تابعت موضوع الردميات خارج وداخل المرفأ شهيب: رفع توصية الى رئاسة الحكومة ودعوة UNDP الى الاجتماع - اشترته مصابا.. ب 20 الف ليرة لبنانية لتحميه من الموت وسلمته الىAPU للمعالجة.. ولكن!! - علماء يقتربون من فك لغز تطور الحيوانات - ترحيل ٥٩ حاوية من مواد شديدة الخطورة من مرفأ بيروت - الترشيشي: النقابات الزراعية سلمت فهمي ورقة عمل تضمنت 5 مطالب واجراءات مكافحة تصدير الكبتاغون بدأت فعليا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
ما " بدعةُ" الـــ 25 الفَ دولارٍ؟
المزيد
نقابة المحامين في بيروت: أيفرض السلام في فلسطين والمنطقة بإزهاق أرواح العجزة والأطفال والنساء؟
المزيد
أسرار الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 13-05-2021
المزيد
عناوين الصحف ليوم الخميس 13-05-2021
المزيد
العقوبات الأوروبية على سياسيين لبنانيين خلال أسابيع
المزيد
متفرقات

السفير القطري سلم الجمارك 100 جهاز كومبيوتر و40 جهاز طابعة: استمرار تقديم المساعدات واستكمال المشاريع لمساندة اللبنانيين

2021 نيسان 16 متفرقات

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



قدمت الهيئة العامة للجمارك في دولة قطر، من خلال صندوق قطر للتنمية، هبة للجمارك اللبنانية تضمنت 100 جهاز كومبيوتر و40 جهاز طابعة، كمساهمة من دولة قطر للجمهورية اللبنانية.

حضر مراسم توقيع اتفاقية التسليم والتسلم الذي أقيم في سفارة قطر في بيروت رئيس المجلس الأعلى للجمارك العميد أسعد طفيلي، المدير العام للجمارك بالإنابة ريمون خوري، رئيس مصلحة الدراسات في الجمارك خليل خوري، سفير دولة قطر في لبنان محمد حسن جابر الجابر والمستشار علي المطاوعة، قنصل قطر في لبنان علي العذبة والسكرتير الثاني في السفارة احمد العبيدلي.

سفير قطر
وألقى الجابر كلمة قال فيها: "بتوجيهات من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني حفظه الله، واستكمالا للاستجابةالإنسانية التي تنفذها دولة قطر في لبنان منذ وقوع كارثة انفجار المرفأ، بناء عليه، وبتاريخ 16/ 4/2021 وصلت شحنة المساعدات الى مرفأ بيروت، حيث كان في استقبالها عدد من الديبلوماسيين في السفارة ومسؤولون في الجمارك اللبنانية".

وأكد الجابر "وقوف دولة قطر بجانب الاشقاء في لبنان واستمرار تقديم المساعدات واستكمال المشاريع التي تم الإعلان عنها في سبيل التخفيف من وطأة الازمة الاقتصادية والصحية، ومساندة اللبنانيين لتخطي المحن التي يواجهها بلدهم الشقيق، خصوصا بعد كارثة انفجار المرفأ".

وأعرب عن أمله في ان "يستعيد لبنان الشقيق عافيته ومركزه الرائد بفضل إرادة اللبنانيين ومساعدة الدول الصديقة".

طفيلي
من جهته، شكر العميد طفيلي دولة قطر من خلال صندوق قطر للتنمية والهيئة العامة للجمارك القطرية على "هذه الهبة التي تعكس أواصر الاخوة بين البلدين روح التعاون لتخطي أصعب المحن". وشكر دولة قطر بشخص أميرها وشعبها، وخص بالذكر سفير قطر في لبنان ورئيس الهيئة العامة للجمارك القطرية أحمد بن عبدالله الجمال.

وقال: "اننا في إدارة الجمارك اللبنانية نثمن مساعدات دولة قطر ووقوفها إلى جانب لبنان دائما في المخاطر والأزمات التي يمر بها بلدنا، خصوصا بعد الدمار الذي لحق بمكاتب الإدارة وتجهيزاتها من جراء انفجار المرفأ، وهذه الهبة هي من الامور التي سوف تساهم حتما في دعم العمل الجمركي وتسهيله والارتقاء بكل الخدمات التي يؤمنها".

وقدم الجابر للطفيلي درعا تكريمية من السفارة، عربون شكر على جهوده في خدمة الجمارك.

بعدها انتقل اعضاء الوفد الديبلوماسي القطري، الذي ضم المستشار المطاوعة والقنصل العذبة والسكرتير الثاني في السفارة العبيدلي الى مرفأ بيروت، برفقة وفد من الجمارك اللبنانية، وكان في استقبالهم رئيس مصلحة الاستيراد والتصدير في الجمارك في مرفأ بيروت هيثم ابراهيم، حيث تسلمت الجمارك اللبنانية المعدات القطرية المقدمة أمام الاهراءات المدمرة في تفجير مرفأ بيروت.
اخترنا لكم
العقوبات الأوروبية على سياسيين لبنانيين خلال أسابيع
المزيد
تأليف الحكومة: عودة ميقاتي؟
المزيد
ما " بدعةُ" الـــ 25 الفَ دولارٍ؟
المزيد
الأحداث في غزة.. أبرز التحركات وردود الفعل الدولية
المزيد
اخر الاخبار
سليمان: الى متى تستمر هذه الغطرسة وهذا الاجرام؟
المزيد
دريان في خطبة العيد: نخشى من عنف اجتماعي يؤدي إلى ثورة الجياع والعراقيل التي وضعت وتوضع في وجه الحريري ما زالت قائمة
المزيد
بعد الهزيمة أمام أرسنال.. توخيل: أنا نادم وأتحمل المسؤولية
المزيد
العقوبات الأوروبية على سياسيين لبنانيين خلال أسابيع
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بالتفاصيل.. طقس عاصف وبرد قارس ساحلًا وجبلاً والثلوج قطعت الطرق
المزيد
جعجع: 26 نيسان سقطت موازين القوى أمام إرادة الشعب
المزيد
الحريري:"التيار بدو كل البلد"
المزيد
بو عاصي: كلي ثقة بوعي اهلي في المتن لتجنب تفشي الوباء
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مسؤولة مشروع تطوير التعليم الزراعي في الفاو من غرفة طرابلس: بحثنا في الخدمات الارشادية لتوجيه المزارعين نحو السوق
معرض يوم الشتول في باحة القصر البلدي في صوفر
منبع نهر النيل: "لغز مشبع باللعنات" يحير الاستكشافيين من الإسكندر إلى اليوم
زرع دار مستشفى جزين بالنباتات في اليوم العالمي للتمريض
الشوف يفتح ابوابه أمام الزوار لخوض تجارب ونشاطات سياحية متنوعة
دجاج جائع يطير في الهواء بعد سماع صفارة الطعام... فيديو