Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ناظم الخوري عن كلام البطريرك الراعي: خريطة طريق "يجب على كل اللبنانيين سلوكها لإنقاذ الوطن - جميل السيد لجعجع:للتذكير: في١٩٩٦ صدر حُكم بإدانة عناصر من قوّاتك... - هاري وميغان.. تسريبات من المقابلة المنتظرة تكشف "مفاجأة" - فيديو حصد ملايين المشاهدات... هكذا دعم تركي آل الشيخ محمد بن سلمان - كورونا لبنان: وزارة الصحة : 3100 إصابة جديدة و42 حالة وفاة - معوض: خطاب الراعي خريطة طريق واضحة لإنقاذ لبنان - الجميل: كلمة البطريرك الراعي تاريخية - الحواط: مجد لبنان أعطي لبكركي - فادي سعد: مع بكركي من أجل حماية لبنان الرسالة - حبيش: كلمة الراعي تعبر عن عمق الأزمة الوطنية التي نعيشها - الراعي: لا تسكتوا عن تسييس القضاء وعن السلاح غير الشرعي وعن التوطين ودمج النازحين وعن عدم تأليف حكومة - بينَ "جهنَّمِ" السياسةِ و"آتونِ" الاقتصادِ - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 26-02-2021 - تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته - جميل السيد: هنالك مثَل فرنسي يقول: "كوني جميلة وأسْكُتي"! - اجتماع لجنة كورونا برئاسة دياب ناقش تحضيرات المرحلة 3 من إعادة فتح البلد - قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار - كورونا لبنان: 3373 إصابة جديدة و50 حالة وفاة - قرار معجل للقاضية عيد بوقف تنفيذ قرار إداري للجامعة للأميركية حول الأقساط - ذكريات الماضي

أحدث الأخبار

- علماء يرصدون شق جليدي مخيف في القطب الجنوبي... فيديو - مركبة فضائية تصور أعاصير عملاقة على الكوكب الأحمر... وتحدد سرعتها - بحجم رأس دبوس ويغطي الكوكب في 4 أشهر.. نبات "الكافيار الأخضر" ينقذ البشرية - حدث نادر وغريب... وهم بصري يحول شلالا لحمم بركانية منصهرة... صور وفيديو - "شريان" الأرض ينبض بأدنى مستوياته... البشرية على موعد مع "نقطة تحول" كارثية - جسم كروي غريب يظهر في الكاريبي.. والتفسير عند علماء الفضاء - نعجة استرالية تحمل صوفا بوزن 40 كيلوغراما - بريطانيا.. تدفئة آلاف المنازل عبر معالجة "النفايات البشرية" - "ناسا" تلتقط صورة مذهلة لكوكب الزهرة تتضمن "ملاحظة مدهشة" - دراسة توضح سبب الخلل الواضح في المناخ العالمي - الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية - حموضة المعدة في فترة الصباح وسبل الوقاية منها - كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين - الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية - السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟ - الولايات المتحدة تعود رسميا إلى اتفاقية باريس للمناخ - العالم يخشى عليهم.. الصقليون يسخرون من تحذير "بركان إتنا" - كوكبنا في أهدأ فتراته.. والسبب: الجائحة - تكساس.. إنقاذ الآلاف من السلاحف البحرية.. فيديو وصور - القط لاري يحتفل بالذكرى العاشرة لتوليه مهامه في "داونينغ ستريت"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كورونا لبنان: وزارة الصحة : 3100 إصابة جديدة و42 حالة وفاة
المزيد
بينَ "جهنَّمِ" السياسةِ و"آتونِ" الاقتصادِ
المزيد
هاري وميغان.. تسريبات من المقابلة المنتظرة تكشف "مفاجأة"
المزيد
الجميل: كلمة البطريرك الراعي تاريخية
المزيد
فادي سعد: مع بكركي من أجل حماية لبنان الرسالة
المزيد
فيروس كورونا... آخر التطورات لحظة بلحظة

مأساة كورونا في بريطانيا.. المستشفيات "مناطق حرب"

2021 كانون الثاني 21 فيروس كورونا... آخر التطورات لحظة بلحظة

تابعنا عبر

#الثائر


شهدت بريطانيا "يوما قاتما" بعد تسجيلها أعلى معدل وفيات بسبب فيروس كورونا، الأربعاء، منذ تفشي جائحة كورونا ، بينما تحولت مستشفياتها "لساحات حرب".


وعانت بريطانيا من أسوأ يوم لها في الوباء، الأربعاء، حيث تم تسجيل أكثر من 1800 حالة وفاة خلال 24 ساعة، كما حذر كبير المستشارين العلميين لرئيس الوزراء بوريس جونسون من أن بعض المستشفيات تبدو الآن "وكأنها منطقة حرب".

وارتفع عدد ضحايا كورونا في بريطانيا، الذين لقوا حتفهم بعد 28 يوما أو أقل من الإصابة، إلى 93290 شخص، بينما تكتظ المستشفيات البريطانية بـ40 ألف مصاب بكورونا حاليا.

وتخضع إنجلترا للإغلاق الوطني الثالث، وهناك إجراءات مماثلة مطبقة في جميع أنحاء بريطانيا، ولكن في حين بدأت القيود في خفض معدلات الإصابة، يقول المسؤولون إن معدلات الوفيات والضغوط على الخدمات الصحية الوطنية ستستمر في النمو.

وقال باتريك فالانس، كبير المستشارين العلميين للحكومة، لشبكة سكاي نيوز، عندما سئل عن الوضع في المستشفيات: "الوضع سيء للغاية في الوقت الحالي، هناك ضغوط هائلة.. بعض المستشفيات تبدو وكأنها منطقة حرب".

حافلات المصابين

وأعلنت صحيفة "غارديان" أن وزارة الصحة في بريطانيا قررت تحويل عدد من حافلات النقل العام إلى "سيارات إسعاف مؤقتة" لنقل المصابين بكورونا.

وتمت إزالة معظم المقاعد في الحافلات ذات الطابق الواحد بحيث يمكن لكل منها نقل 4 مرضى، في محاولة لتخفيف الضغط الشديد على المستشفيات وخدمة الإسعاف في لندن.

قامت شركة "Go-Ahead"، وهي شركة الحافلات التي تمتلك المركبات، بإعارتها إلى وزارة الصحة في العاصمة للمساعدة في نقل المرضى.

وقالت صحيفة "غادريان" إن استخدام حافلات النقل العام لنقل المصابين بكورونا هي علامة واضحة على "المأساة" التي تعيشها البلاد جراء تفشي الجائحة.



سكاي نيوز -
اخترنا لكم
الراعي: لا تسكتوا عن تسييس القضاء وعن السلاح غير الشرعي وعن التوطين ودمج النازحين وعن عدم تأليف حكومة
المزيد
تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته
المزيد
بينَ "جهنَّمِ" السياسةِ و"آتونِ" الاقتصادِ
المزيد
فهمي يُعلن تأجيل الإنتخابات الفرعيّة إلى هذا الموعد
المزيد
اخر الاخبار
ناظم الخوري عن كلام البطريرك الراعي: خريطة طريق "يجب على كل اللبنانيين سلوكها لإنقاذ الوطن
المزيد
هاري وميغان.. تسريبات من المقابلة المنتظرة تكشف "مفاجأة"
المزيد
جميل السيد لجعجع:للتذكير: في١٩٩٦ صدر حُكم بإدانة عناصر من قوّاتك...
المزيد
فيديو حصد ملايين المشاهدات... هكذا دعم تركي آل الشيخ محمد بن سلمان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مفهوم الحياد وتطبيقة في الواقع اللبناني
المزيد
هاري وميغان.. تسريبات من المقابلة المنتظرة تكشف "مفاجأة"
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 11-06-2020
المزيد
هل زادت الطفرات من سرعة انتشار فيروس كورونا؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
علماء يرصدون شق جليدي مخيف في القطب الجنوبي... فيديو
بحجم رأس دبوس ويغطي الكوكب في 4 أشهر.. نبات "الكافيار الأخضر" ينقذ البشرية
"شريان" الأرض ينبض بأدنى مستوياته... البشرية على موعد مع "نقطة تحول" كارثية
مركبة فضائية تصور أعاصير عملاقة على الكوكب الأحمر... وتحدد سرعتها
حدث نادر وغريب... وهم بصري يحول شلالا لحمم بركانية منصهرة... صور وفيديو
جسم كروي غريب يظهر في الكاريبي.. والتفسير عند علماء الفضاء