Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- لقاء لبنان المحايد: الحياد ورقة لبنان الأخيرة - دهم مصنع مواد أولية للكبتاغون وتوقيف اثنين في يونين - الصايغ: المهم حقوق الطوائف وحصصها وحراميتها - الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ - خبر سارّ عن كورونا - موسى: إقرار قانون اللقاح يتيح فرصة التصدي للجائحة - انطلاق أكبر حملة في العالم للتطعيم ضد كورونا - ستريدا جعجع هنأت المستشفيات على دورها في مواجهة وباء كورونا - "حزب الله" يعلق على العقوبات على فيصل المقداد والحشد الشعبي في العراق - تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة - الطقس غدا غائم جزئيا مع انخفاض بالحرارة وعواصف - أصلُ كورونا.. ماذا حدث في خريف 2019؟ - 175 ضحية في خمسة أيام... وايجابية الفحوصات 28%:السلالة الجديدة ترفع عدد الإصابات... والوفيات - اللقاحُ في صيدلياتِ العالمِ وماذا انتِ فاعلةٌ أيتها "السلطةُ المهترئةُ"؟ - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 15-01-2021 - الصحة العالمية تعارض شرط التطعيم ضد كورونا للسفر - عبدالصمد: المكان الطبيعي ليمثل امامه الاعلامي والصحافي هو محكمة المطبوعات - وزارة الصحة: نلتزم معايير محددة في شراء أجهزة تنفس اصطناعي - نجل إلياس الرحباني يحسم جدل وفاة والده بغير فيروس "كورونا" - لبنان... اكتشاف طفرة جديدة من كورونا سريعة الانتشار

أحدث الأخبار

- العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" - مدينة أوروبية تشهد أدنى درجة حرارة منذ 76 عاما - الجفاف يحاصر تركيا.. نفاد المياه يهدد أكبر مدن البلاد - دبي... حشرة تحل لغز جريمة قتل - باحثون إماراتيون يبتكرون وقودا حيويا من ثفل القهوة - مخاطر مزج حمية البحر الأبيض المتوسط مع النظام الغذائي الغربي - دراسة صادمة... غسل الملابس يدمر القطب الشمالي - أول حالة منذ ظهور الفيروس... إصابة اثنين من الغوريلا بكورونا في الولايات المتحدة - صيادون ينجون بأعجوبة من تسونامي في غرينلاند... فيديو - في حدث "تاريخي"... السعوديون يحتفلون بالزائر الأبيض في بللسمر وعسير... فيديو - وادي مارينر.. أكبر أخدود في المجموعة الشمسية - قرش يصطاد فريسته في أقل من ثانية... فيديو - الإمارات تنجح في تحديد تسلسل جينوم فيروس كورونا - بدلا من التخلص منها... فوائد مذهلة غير متوقعة لقشور الموز والبطاطس - اليوم الأكثر صقيعا منذ 50 عاما في بكين.. ماذا فعل الصينيون؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لبنان... اكتشاف طفرة جديدة من كورونا سريعة الانتشار
المزيد
إعلامي لبناني يرد على انتقادات حصوله على لقاح كورونا في دبي
المزيد
الصحة العالمية تعارض شرط التطعيم ضد كورونا للسفر
المزيد
الرئيس عون وقع مرسوم نقل اعتماد بقيمة 26,4 مليار ليرة لمنصة "Covax" لحجز مليونين و730 ألف لقاح "كورونا"
المزيد
أبو فاعور: 100 ألف دولار من جنبلاط لمستشفى راشيا
المزيد
عربي ودولي

بايدن: إيران تقترب من امتلاك سلاح نووي والأمر بعد اغتيال العالم النووي بالغ التعقيد

2020 كانون الأول 04 عربي ودولي

تابعنا عبر

#الثائر




علق الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ، على التبعات المتوقعة على جريمة اغتيال العالم النووي البارز محسن فخري زاده .

وقال بايدن في مقابلة مع شبكة "CNN"، إنه من الصعب معرفة حجم التعقيد. ولقد أوضحت لأصدقائنا في الناتو وفي اتصالات مع 20 رئيس دولة أن لدينا حكم رئيس واحد في كل مرة. لذلك لا يمكنني وضع سياسة لكني أريد إعادة تسيس علاقات تحالف قوية ووثيقة كانت لدينا في كل أوروبا والمحيط الهادئ"

وتابع: "أوروبا الآن ابتعدت عن الولايات المتحدة بناء على احتضان الرئيس للحكام المستبدين وغرز إصبعه في أعينهم، ولذا أعتقد أن هذا سيعتمد كثيرا على ما سيغير الظروف إذا انضمت أوروبا إلى جانب الولايات المتحدة، لكنها ستكون مفاوضات صعبة ليس لدي أي أوهام حول ذلك".

وأضاف: "خلاصة القول إننا لا نستطيع السماح لإيران بامتلاك أسلحة نووية، وانظر إلى أي مدى أضر الرئيس بهذه السياسة، لقد انسحب للحصول على شيء أكثر صرامة وما فعلوه لقد زادوا من قدرتهم على امتلاك مواد نووية".

وقال: "إنهم (إيران) يقتربون من القدرة على امتلاك مواد كافية لصنع سلاح نووي. هناك قضايا الصواريخ أعتقد أن كل هذه الأشياء ستكون صعبة للغاية، لكنني أعرف شيئا واحدا، لا يمكننا القيام بذلك بمفردنا ولهذا السبب يجب أن نكون جزءا من مجموعة أكبر لا تتعامل مع إيران فحسب، بل مع روسيا والصين ومجموعة كاملة من القضايا الأخرى".

وكان وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، قال إن بلاده تعتمد مبدأ الشفافية في التعامل مع الوكالة الذرية، مشيرا إلى فتوى قائد الثورة التي قال فيها إن إيران لم ولن تسعى أبدا وراء امتلاك السلاح النووي.

وأضاف ظريف، في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، خلال مراسم افتتاح طاولة الخدمة القنصلية في وزارة الخارجية: "نحن فضلا عن الناحية العقائدية نعتبر هذا السلاح مضرا للبلاد من حيث الاعتبارات الاستراتيجية ومن الناحية العقائدية نعتبره حراما شرعا وفق فتوى سماحة قائد الثورة".


سبوتنيك -
اخترنا لكم
اللقاحُ في صيدلياتِ العالمِ وماذا انتِ فاعلةٌ أيتها "السلطةُ المهترئةُ"؟
المزيد
كورونا لبنان... رقم قياسي جديد بأعداد الاصابات والوفيات
المزيد
لبنان... اكتشاف طفرة جديدة من كورونا سريعة الانتشار
المزيد
امطار طوفانية مصحوبة بالصواعق وحبّات البرَد والثلج على 1100م
المزيد
اخر الاخبار
لقاء لبنان المحايد: الحياد ورقة لبنان الأخيرة
المزيد
الصايغ: المهم حقوق الطوائف وحصصها وحراميتها
المزيد
دهم مصنع مواد أولية للكبتاغون وتوقيف اثنين في يونين
المزيد
الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عناوين الصحف ليوم الأثنين 10-08-2020
المزيد
وزارة الصحة: أكثر من 137 حالة وفاة وخمسة آلاف جريح حصيلة انفجار بيروت حتى اللحظة
المزيد
اليونيفيل: الجيش الاسرائيلي أطلق الراعي اللبناني وباشرنا تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث
المزيد
قيادة الجيش تحذر من استخدام طائرات الـDrone في منطقة بيروت بكاملها
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو
أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي
الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين
علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم
خبر سار من محمية أرز الشوف
نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه"