Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- يستولي على أموال سائقي سيّارات الأجرة بطريقة احتياليّة - بيان صادر عن القاضية غادة عون .. ماذا جاء فيه؟ - منظمة الصحة: متحور دلتا في طريقه ليصبح السلالة السائدة في العالم بسبب سرعة انتشاره وتفشيه - الشركة الدولية - اتحاد خطوط أنابيب بحر قزوين - بدأت بدفع أرباح الأسهم للمساهمين - اللقاحات ومتحورات كورونا.. "تصريح الـ5 سنوات" يثير القلق - وهاب: نهنىء الجمارك - المركز التربوي: لا تعديل ولا تغيير في طبيعة أسئلة الامتحانات الرسمية للعام الحالي - فهمي من مرفأ بيروت بعد ضبط كمية من الكابتاغون معدة للتصدير الى السعودية: اطلب من الدول كافة ان تثق بلبنان - فرعية اللجان المشتركة بدأت درس مشروع البطاقة التمويلية جابر: النقاش تمحور حول التمويل وجلسة بعد الظهر عن طرق التطبيق والمعايير - هل الله عادل؟ - الحريري يعتذِرُ... و"آخرُ" يشحنُ للانتخاباتِ - "السلطة" تخيّر السكّان: ذلّ فقدان السلع أو ذلّ جنون الأسعار | رفع الدعم عن البنزين: حان وقت الحمير - عناوين وأسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الجمعة 18-06-2021 - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 18-06-2021 - أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الباروك - اللواء إبراهيم: مصير لبنان على المحكّ - مؤتمر باريس يقر مساعدات "عينية" للجيش اللبناني لضمان الاستقرار قائده حذر من خطر انهياره... - إضراب الأمس يكشف الأحزاب اللبنانية وانعكاسات الأزمة - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس 17-06-2021 - الحِيادُ هذا اللَقاحُ العجائبيُّ

أحدث الأخبار

- محققون أميركيون: العثور على أول دبور آسيوي عملاق نافق - ولادة "صغار الفضاء"... تجربة قد تأخذ الإنسان مجمدا إلى عوالم أخرى... صور وفيديو - بحث يكشف طريقة حل أزمة "سد النهضة" بـ "الموازنة المتعاكسة" وعن 5 مكاسب أحدها للسد العالي - "الجثة الكريهة" تزهر في بولندا.. وتجذب الآلاف - "الناتو" والحرب على التغير المناخي.. ما هي الأسباب؟ - باحثون يستخدمون صراصير مدغشقر لتعقب البشر تحت الأنقاض - غالونات المياه المعبّأة... ماذا عن جودتها في زمن الانهيار؟ - اختيار حزمة الأدوات البحثية للمحافظة على أبقار البحر والأعشاب البحرية من بين أفضل 25 ابتكارًا حكوميًا في دولة الإمارات العربية المتحدة - لويس لحود جال على الاديار في الكورة وتفقد المشاريع الزراعية - هل سمعتم يوما" بالنباتات الطفيلية (Parasite plants)؟ - فيديو وصور لقطيع فيلة يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟ - كيف تواجه الصين أزمة نقص الغذاء بتقنية "الصوبات الزجاجية"؟ - جزيرة خليجية مغطاة بالبيوض في مشهد غريب جدا... فيديو - "لسعة العقرب" و"حلقة النار"... حدثان فلكيان نادران أحدهما أسطوري خلال أيام... صور وفيديو - في اليوم العالمي للبيئة .. إغبة ممر أمان للطيور المهاجرة .. واي مخالفة سيتم ملاحقتها قضائيا - "ناسا" ترسل بعثة لاكتشاف "توأم الأرض الشرير" بعد أنباء وجود "حياة"... صور وفيديو - الحركة البيئية: مشروع توسيع وادي الجماجم لا يتضمن دراسة الأثر البيئي - يمق: شاحنات تحاول رمي النفايات عند اطراف طرابلس سنعمل على توقيفها وسنتخذ تدابير تحمي المدينة - غرينبيس: على الأمم المتحدة التحرك لتجنب وقوع كارثة تسرب نفطي ضخمة في اليمن - إسم "Total" يتحوّل ليصبح "TotalEnergies

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هل الله عادل؟
المزيد
أوجيرو: توقف الخدمة في سنترال الباروك
المزيد
الحريري يعتذِرُ... و"آخرُ" يشحنُ للانتخاباتِ
المزيد
عناوين وأسرار الصحف اللبنانية الصادرة اليوم الجمعة 18-06-2021
المزيد
"السلطة" تخيّر السكّان: ذلّ فقدان السلع أو ذلّ جنون الأسعار | رفع الدعم عن البنزين: حان وقت الحمير
المزيد
مقالات وأراء

الحق في عيون ميركل ، ودماء أطفال فلسطين

2021 أيار 24 مقالات وأراء

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


كتبت وفاء ابو السعود

«لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها» بهذه الكلمات صرحت المستشارة الألمانية ميركل حيث ابدت تنديدها الواضح و الشديد باستمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة على إسرائيل وأكدت لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضامنها و الحكومة الالمانية معهم . وجددت تأكيد حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد هذه الهجمات ونددت بإرهاب حماس الصاروخي ضد المدن الإسرائيلية، حيث يموت مواطنو إسرائيل كما قالت ، وان هذا يعطى إسرائيل الحق في حماية مواطنيها والتصرف دفاعا عن النفس .

والسؤال الذي يخطر في بال كل من سمع كلام ميركل ،، كيف تحكمون على الأمور ؟؟ ، و تحت أي معايير تزنون الحقيقه لديكم ، وكيف ترونها في عتمة هذا الظلم الذي تمارسونه بالشراكة مع إسرائيل ؟؟؟

ألا ترون أن للفلسطينيين الحق في الحياة أيضاً؟ ، الم يكن للدم الفلسطيني لديكم أي قيمه؟ هل قتل الأطفال والنساء والمدنيين في غزة مباح في فهمكم للقانون الدولي الإنساني الذي وقّعت عليه حكوماتكم ؟ ، ماذا بعد تلك المدارس والمنازل والمستشفيات التي ُتدك في وضح النهار وعلى مراي ومسمع من العالم ؟ ،، وماذا عن أولائك الاطفال الذين لم يحصلوا من هذا العالم سوي على الوحشية الإسرائيلية؟؟ وماذا عن تلك الارواح التي تُزهق ،، وماذا عن تلك الدماء التي ُتراق ،، امام عالم تخلي عن معنى الإنسانيه وآثر أن يزن الأمور بميزان مصالح، لا يعرف للعدل طريق ؟ عالمٌ يُغلق عينيه عن الحقيقة ، ويصمّ آذانه عن تلك الصرخات التي تشق القلوب .

الحقيقة لديكم لها مقاييس خاصه لاتمت للواقع بصلة، وطبقا لأهوائكم فإن كل شيء مستباح في سبيل تحقيق اهداف استعمارية خُطط لها منذ أكثر من سبعة عقود دون كلل او ملل . خطط ممنهجة موضوعه بكل دقه، وتسير بكل نجاح، فلا يكفي ما تمت السيطرة عليه حتى الآن من أراضي وثروات، فلاتزال الاطماع تمتد الى كل شيء حتي يتم تهويد القدس بشكل كامل ، ويتحقق حلم ،، ""لن يكون ""


اليوم ظهرت الحقيقة جليه وبات العالم يعرف جيداً من المعتدي ومن المعتدى عليه، ومن الظالم والمتجبر ومن الشعب المغتصبة حقوقه، ولم يعد بوسع إسرائيل التعمية على الحقيقة وخداع العالم .
لم تكتفي اسرائيل بمصادرة الأراضي، وبناء مستوطنات غير قانونية، وسلب الممتلكات، خلال سبعين عاماً ،، سبعون عاماً من القهر لشعب بأكمله ،، سبعون عاماً من الذل والاضطهاد ، فلم يعد الاحتلال يُمارس جرائم فقط وانما يسعي وبكل قوة لإبادة أصحاب الأرض تحت مظلة و سند الدول الداعمة له على مر الزمان، ووسط تغطيه واضحة ممن يتحد معهم في أفكارهم الهدامة ، التي لا تتوافق مع أي شرع ولا أي دين ولا أي انسانية ،، ولا يخضع لأي معايير أخلاقيه أو إنسانيه أو قانونيه


اليوم تظهر الحقيقه جلية ، فكيف يكون المغتصب صاحب حق ؟؟ وكيف يكون الضحية جلاد ؟؟ ، وكيف يكون صاحب الأض ذليلاً في أرضه ؟

لقد اتحدت قوى الشر بمحاولاتها في وضع حد نهائي للقضيه الفلسطينيه ووأدها ومحوها من قلوب الأجيال وذاكرة الشعوب، حتى تموت وتندثر .
وقامت باشغال كل بلد عربي بشأنه الداخلي، سواء بالصراعات الداخليه والطائفيه والعرقية أو بالإرهاب والانقسامات.

هي تمعن في استفزاز العرب في كل بقاع الأرض من أقصي الشرق إلى أقص الغرب و لاتعلم أنها تُستنهض الهمم وتجمع شتاتهم ليتحدوا في وقت بات قريباً وعندها سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .


لقد آلمني ما قرأت لأحد الفلسطنين الذي استبدل طفليه بطفلين لاخيه تحسبا انه وفي حال لاقدر الله قُصف احدهما فيبقى نسل كل منهم على قيد الحياة

أي قلوب تحملون في صدوركم ، وإلى أي دين تنتمون ، وعن أي حق تدافعون ؟ تفتح اسرائيل الجروح في صدر كل عربي وبمنتهي الهمجيه. لكن مهما فعلتم ستبقى فلسطين عربية والقدس قبلتنا ، والنصر قادم باذن الله ، لأن قضيتنا عادلة، ونضالنا واجب، ولا شيء أسمى و اشرف من أن يموت الإنسان دفاعاً عن وطنه وأرضه .
اخترنا لكم
الشركة الدولية - اتحاد خطوط أنابيب بحر قزوين - بدأت بدفع أرباح الأسهم للمساهمين
المزيد
إضراب الأمس يكشف الأحزاب اللبنانية وانعكاسات الأزمة
المزيد
الحريري يعتذِرُ... و"آخرُ" يشحنُ للانتخاباتِ
المزيد
الحِيادُ هذا اللَقاحُ العجائبيُّ
المزيد
اخر الاخبار
يستولي على أموال سائقي سيّارات الأجرة بطريقة احتياليّة
المزيد
منظمة الصحة: متحور دلتا في طريقه ليصبح السلالة السائدة في العالم بسبب سرعة انتشاره وتفشيه
المزيد
بيان صادر عن القاضية غادة عون .. ماذا جاء فيه؟
المزيد
الشركة الدولية - اتحاد خطوط أنابيب بحر قزوين - بدأت بدفع أرباح الأسهم للمساهمين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
بوتين يهنئ طاقم "كاماز ماستر" الروسي بالفوز في رالي دكار 2021 للشاحنات
المزيد
سليمان ردًا على عون ودياب: إفراغ شحنة الأمونيوم تعود لفترة الشغور الرئاسي
المزيد
جنبلاط: الانتخابات وفق القانون الحالي لا قيمة لها!
المزيد
شريم مثلت رئيس الجمهورية في احتفال لليونز: يبقى جلاء الحقيقة في انفجار المرفأ ومعاقبة المرتكبين التعويض الاساسي لجميع اللبنانيين
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
محققون أميركيون: العثور على أول دبور آسيوي عملاق نافق
بحث يكشف طريقة حل أزمة "سد النهضة" بـ "الموازنة المتعاكسة" وعن 5 مكاسب أحدها للسد العالي
"الناتو" والحرب على التغير المناخي.. ما هي الأسباب؟
ولادة "صغار الفضاء"... تجربة قد تأخذ الإنسان مجمدا إلى عوالم أخرى... صور وفيديو
"الجثة الكريهة" تزهر في بولندا.. وتجذب الآلاف
باحثون يستخدمون صراصير مدغشقر لتعقب البشر تحت الأنقاض