Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء - الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة - جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية - الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل! - توقيف 93 شخصا خلال تظاهرة في جامعة في لوس أنجلوس - مجلس النواب يُمدّد للبلديات - بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك! - انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: لانها غير دستورية والاولوية هي لانتخاب رئيس - ميقاتي في ملتقى اتحاد المصارف العربية: هدفنا إقرار "الكابيتال كونترول" والمحافظة على أموال المودعين وإعادة هيكلة القطاع المصرفي - باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع - تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترامب وبن سلمان! - أرباح بنك الإمارات دبي الوطني ترتفع 12% في الربع الأول - طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! - النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين - أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟

أحدث الأخبار

- بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر

الصحافة الخضراء

مقالات وأراء

الحق في عيون ميركل ، ودماء أطفال فلسطين

2021 أيار 24 مقالات وأراء

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


كتبت وفاء ابو السعود

«لإسرائيل الحق في الدفاع عن نفسها» بهذه الكلمات صرحت المستشارة الألمانية ميركل حيث ابدت تنديدها الواضح و الشديد باستمرار إطلاق الصواريخ من قطاع غزة على إسرائيل وأكدت لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضامنها و الحكومة الالمانية معهم . وجددت تأكيد حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد هذه الهجمات ونددت بإرهاب حماس الصاروخي ضد المدن الإسرائيلية، حيث يموت مواطنو إسرائيل كما قالت ، وان هذا يعطى إسرائيل الحق في حماية مواطنيها والتصرف دفاعا عن النفس .

والسؤال الذي يخطر في بال كل من سمع كلام ميركل ،، كيف تحكمون على الأمور ؟؟ ، و تحت أي معايير تزنون الحقيقه لديكم ، وكيف ترونها في عتمة هذا الظلم الذي تمارسونه بالشراكة مع إسرائيل ؟؟؟

ألا ترون أن للفلسطينيين الحق في الحياة أيضاً؟ ، الم يكن للدم الفلسطيني لديكم أي قيمه؟ هل قتل الأطفال والنساء والمدنيين في غزة مباح في فهمكم للقانون الدولي الإنساني الذي وقّعت عليه حكوماتكم ؟ ، ماذا بعد تلك المدارس والمنازل والمستشفيات التي ُتدك في وضح النهار وعلى مراي ومسمع من العالم ؟ ،، وماذا عن أولائك الاطفال الذين لم يحصلوا من هذا العالم سوي على الوحشية الإسرائيلية؟؟ وماذا عن تلك الارواح التي تُزهق ،، وماذا عن تلك الدماء التي ُتراق ،، امام عالم تخلي عن معنى الإنسانيه وآثر أن يزن الأمور بميزان مصالح، لا يعرف للعدل طريق ؟ عالمٌ يُغلق عينيه عن الحقيقة ، ويصمّ آذانه عن تلك الصرخات التي تشق القلوب .

الحقيقة لديكم لها مقاييس خاصه لاتمت للواقع بصلة، وطبقا لأهوائكم فإن كل شيء مستباح في سبيل تحقيق اهداف استعمارية خُطط لها منذ أكثر من سبعة عقود دون كلل او ملل . خطط ممنهجة موضوعه بكل دقه، وتسير بكل نجاح، فلا يكفي ما تمت السيطرة عليه حتى الآن من أراضي وثروات، فلاتزال الاطماع تمتد الى كل شيء حتي يتم تهويد القدس بشكل كامل ، ويتحقق حلم ،، ""لن يكون ""


اليوم ظهرت الحقيقة جليه وبات العالم يعرف جيداً من المعتدي ومن المعتدى عليه، ومن الظالم والمتجبر ومن الشعب المغتصبة حقوقه، ولم يعد بوسع إسرائيل التعمية على الحقيقة وخداع العالم .
لم تكتفي اسرائيل بمصادرة الأراضي، وبناء مستوطنات غير قانونية، وسلب الممتلكات، خلال سبعين عاماً ،، سبعون عاماً من القهر لشعب بأكمله ،، سبعون عاماً من الذل والاضطهاد ، فلم يعد الاحتلال يُمارس جرائم فقط وانما يسعي وبكل قوة لإبادة أصحاب الأرض تحت مظلة و سند الدول الداعمة له على مر الزمان، ووسط تغطيه واضحة ممن يتحد معهم في أفكارهم الهدامة ، التي لا تتوافق مع أي شرع ولا أي دين ولا أي انسانية ،، ولا يخضع لأي معايير أخلاقيه أو إنسانيه أو قانونيه


اليوم تظهر الحقيقه جلية ، فكيف يكون المغتصب صاحب حق ؟؟ وكيف يكون الضحية جلاد ؟؟ ، وكيف يكون صاحب الأض ذليلاً في أرضه ؟

لقد اتحدت قوى الشر بمحاولاتها في وضع حد نهائي للقضيه الفلسطينيه ووأدها ومحوها من قلوب الأجيال وذاكرة الشعوب، حتى تموت وتندثر .
وقامت باشغال كل بلد عربي بشأنه الداخلي، سواء بالصراعات الداخليه والطائفيه والعرقية أو بالإرهاب والانقسامات.

هي تمعن في استفزاز العرب في كل بقاع الأرض من أقصي الشرق إلى أقص الغرب و لاتعلم أنها تُستنهض الهمم وتجمع شتاتهم ليتحدوا في وقت بات قريباً وعندها سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .


لقد آلمني ما قرأت لأحد الفلسطنين الذي استبدل طفليه بطفلين لاخيه تحسبا انه وفي حال لاقدر الله قُصف احدهما فيبقى نسل كل منهم على قيد الحياة

أي قلوب تحملون في صدوركم ، وإلى أي دين تنتمون ، وعن أي حق تدافعون ؟ تفتح اسرائيل الجروح في صدر كل عربي وبمنتهي الهمجيه. لكن مهما فعلتم ستبقى فلسطين عربية والقدس قبلتنا ، والنصر قادم باذن الله ، لأن قضيتنا عادلة، ونضالنا واجب، ولا شيء أسمى و اشرف من أن يموت الإنسان دفاعاً عن وطنه وأرضه .
اخترنا لكم
بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك!
المزيد
النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين
المزيد
باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع
المزيد
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
اخر الاخبار
رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء
المزيد
جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية
المزيد
الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة
المزيد
الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
فرنجية: ثورة الشعب محقة وعلى المتغاضين عنها أن يصغوا لصرخات الناس
المزيد
عقوبات أميركية جديدة على 6 لبنانيين و8 شركات تموّل حزب الله
المزيد
الأدوية المزوّرة تُباع في صيدليات غير شرعية و"حزبية" وسلّوم: لقرار سياسي يوقف التهريب
المزيد
كريستينا عاصي بعد بتر ساقها: كنا في أمان ولم يكن معنا لا عناصر من "حماس" ولا من الحزب
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟