Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالدموع... بايدن يودع ولايته قبل انتقاله إلى واشنطن... فيديو - جهاز الاعلام في الكتائب : الخلاف مع قيادة القوات كما باقي شخصيات المنظومة هو على الخيارات والأداء - لبنان يسلّم اليونان أيقونتين تاريخيتين مسروقتين من أثينا - الخليل بعد لقائه الراعي: نشارك غبطته رأيه بضرورة تأليف حكومة المهمة الانقاذية - قراران لوزير التربية حول تمديد مهلة قبول اللوائح الاسمية وبيانات الإحصائية للمدارس الخاصة - لبنان القوي: نجدد الدعوة للحريري ‏بالخروج من حال المراوحة والتواصل مع الرئيس عون ليشكلا معاً الحكومة الاصلاحية - كورونا لبنان: الوفيات تسجل رقما قياسيا جديدا ... وماذا عن الاصابات؟ - "دليفري" السوبرماركت.. خبر سيئ! - نجم: تعويض يفوق 250 ألف دولار مستحق للدولة اللبنانية في دعوى أمام الهيئة التحكيمية في المركز الدولي لتسوية منازعات الإستثمار في واشنطن - دياب من بعبدا: لقاء قريب بين رئيس الجمهورية والحريري والنقاط المنجزة والايجابية أكثر بكثير من عقد تحتاج لتدوير زوايا - عبد الصمد بحثت مع مسؤولة في Facebook في التعاون اعلاميا وتوعويا - دياب من عين التينة: للبناء على الايجابيات الكثيرة لنرى كيفية تدوير الزوايا في ثغرات متبقية لتشكيل الحكومة - بوتين يغطس في حفرة جليدية بضواحي موسكو... فيديو - مارسوا هواية الـ OFF- ROAD ... وقوى الامن تنظم محاضر ضبط بحقهم (صور) - ردّ عنيف من القوّات على سامي الجميّل! - اطلاق لقاء لبنان المحايد رسميا غدا - جنبلاط نعى الدكتور طراد: مرجعا طبيا تمتع بانسانية عالبة وثقافة كبيرة - الطبش: مساع في الساعات الماضية تدل على وجود عمل لتقريب وجهات النظر لحلحلة معينة في عملية التأليف - ماذا طلب ناظم الخوري من اللبنانيين؟ - واكيم بعد دهم مكتب جمعية الارز في الكورة: سوا أقوى

أحدث الأخبار

- "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" - مدينة أوروبية تشهد أدنى درجة حرارة منذ 76 عاما - الجفاف يحاصر تركيا.. نفاد المياه يهدد أكبر مدن البلاد - دبي... حشرة تحل لغز جريمة قتل - باحثون إماراتيون يبتكرون وقودا حيويا من ثفل القهوة - مخاطر مزج حمية البحر الأبيض المتوسط مع النظام الغذائي الغربي - دراسة صادمة... غسل الملابس يدمر القطب الشمالي - أول حالة منذ ظهور الفيروس... إصابة اثنين من الغوريلا بكورونا في الولايات المتحدة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
النائب فريد البستاني: الرئيس عون ليس باشكاتب دوره يقوم على التوقيع فقط بل هو شريك أساسي في تشكيل الحكومة
المزيد
جنبلاط نعى الدكتور طراد: مرجعا طبيا تمتع بانسانية عالبة وثقافة كبيرة
المزيد
خطة جهنمية.. هكذا تنوي "الذئاب المنفردة" اختراق تنصيب بايدن
المزيد
الطقس العاصف والبارد مستمر غدا والحرارة دون معدلاتها الموسمية والثلوج على 1000 متر
المزيد
الذهب يصعد مع تراجع الدولار الأمريكي عن ذروة شهر
المزيد
صحة

تحذير.. 4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم

2020 تشرين الثاني 28 صحة

تابعنا عبر

#الثائر


إذا كنت ممن يعانون من مرض السكري (2)، فعليك الحذر من 4 أنواع من الفاكهة كونها تحتوي على مستويات عالية من السكر قد تتسبب بعض المشاكل.


ويقدم النظام الغذائي أقوى الإجراءات المضادة ضد ارتفاع مستويات السكر في الدم، وبعض العناصر محفوفة بالمخاطر بشكل واضح، حيث يؤدي تناول الوجبات الخفيفة من الأطعمة السكرية إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم، إذا لم تكن حريصا.

ويقول الطبيب البريطاني الشهير، مايكل موسلي، إن الفواكه الاستوائية الحلوة مثل المانغو والأناناس والبطيخ والموز مليئة بالسكر.

وأضاف أن التوت والتفاح والكمثرى خيارات أكثر أمانا للتحكم في نسبة السكر في الدم، وفقا لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

وأشار موسلي إلى أن السكر، الذي تحصل عليه من تناول الطعام، يمد الجسم بالطاقة، لكنه حذر من تجاوز مستويات معينة يمكن أن يصبح سكر الدم قوة مدمرة، حيث يتعرض الأشخاص المصابون بداء السكري (2) لهذا التهديد، لأنهم إما لا ينتجون ما يكفي من الأنسولين، أو أن الأنسولين الذي ينتجونه لا تمتصه الخلايا.

ويعد الأنسولين هرمونا يطلقه البنكرياس للتحكم في مستويات السكر في الدم، ما يبقيها ضمن النطاق الصحي.

وبعد تجريده من هذه الآلية، تُترك مستويات السكر في الدم لتحدث مشاكل، ما قد يؤدي إلى تلف دائم في أجزاء من الجسم، مثل العينين والأعصاب والكلى والأوعية الدموية.

وهذا هو السبب في أن الشخص المصاب بداء السكري (2) يتعين عليه تعديل جوانب من نمط حياته، للحفاظ على مستويات السكر في الدم تحت السيطرة.



سكاي نيوز -
اخترنا لكم
رغم مغادرته البيت الأبيض... قرارات من ترامب يستمر تأثيرها لأجيال مقبلة
المزيد
جعجع : الشعب اللبناني يتعرّض لأكبر جريمة متمادية
المزيد
سلامة: الإدعاءات عن تحاويل مالية مزعومة قمت بها إلى الخارج فبركات وملتزم بالقوانين اللبنانية والدولية
المزيد
واخيراً اصدرتمْ القانونَ للاستيرادِ... لندخلَ في "بازارِ الاسعارِ"...
المزيد
اخر الاخبار
بالدموع... بايدن يودع ولايته قبل انتقاله إلى واشنطن... فيديو
المزيد
لبنان يسلّم اليونان أيقونتين تاريخيتين مسروقتين من أثينا
المزيد
جهاز الاعلام في الكتائب : الخلاف مع قيادة القوات كما باقي شخصيات المنظومة هو على الخيارات والأداء
المزيد
الخليل بعد لقائه الراعي: نشارك غبطته رأيه بضرورة تأليف حكومة المهمة الانقاذية
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
القيادة المركزية الأميركية: الجيش اللبناني يقدم أفضل فرصة لتوفير الأمن والسيادة للبنان
المزيد
نادي زحلة مونتريال وتجمع زحلة الثقافي تورونتو يساهمان بتوزيع الادوية على خمسين مسنا بالتعاون مع حركة شباب الشرق
المزيد
لبنان يسلّم اليونان أيقونتين تاريخيتين مسروقتين من أثينا
المزيد
كنعان أكد أن البلد اهترا: الفساد والفيروس سرطان يأكل الدولة وأولويتنا حماية الناس
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو
انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو)
"كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض
قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو)
قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل
اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود