Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مشروع رائد لمصلحة مياه بيروت وجبل لبنان بالاشتراك مع بلدية غلبون - كورونا يجتاح راشيا وابو فاعور يطالب بالتزام إجراءات الوقاية - هل منسوبُ التفاؤلِ يرتفعُ بحذرٍ؟ - تحذيرات لبنانية من ربط الحكومة بانتخابات أميركا برّي يستعجل التشكيل هذا الأسبوع ويحذر من رهانات خاطئة - حكومة ال Low Profile - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 26-10-2020 - عناوين الصحف ليوم الأثنين 26-10-2020 - الجولة الرابعة من الدوري اللبناني: الأنصار يُسقط العهد و يبقى متصدّراً! - مرتضى: نعمل على تطوير التنمية الريفية ودعم الصناعات الغذائية الريفية - الراعي متوجها الى الحريري: لا تضع المسيحيين وراء ظهرك واحذر الإتفاقيات الثنائية السرية والوعود - ريفي استنكر التطاول على المقدسات: نرفض الرد على الاساءة بالجريمة - كورونا.. الإصابات نحو 42.4 مليون والوفيات أكثر من مليون - صحيفة: إصابة 3 من مستشاري مايك بنس بكورونا - إيطاليا: السلطات تفرض حظرا للتجوال بسبب كورونا ومواجهات عنيفة مع الشرطة رفضا للقرار - أزمة شح الدواء تتّسع.. وهذه الادوية مفقودة! - لقاء إيجابي بين عون والحريري وتفاؤل بتشكيل حكومة خلال أسبوعين - كرامي لأحزاب وتيارات في لبنان: وجود ورقة فرنسية وتسويات لا دخل له في الدفاع عن ديننا وتعاليمه - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 24-10-2020 - وزارة الصحة: 1427 إصابة جديدة بكورونا و3 حالات وفاة - الخليل توقع انفراجا قريبا: لعدم هدر الوقت ولحكومة إنقاذ بخطة عمل ترتكز إلى المبادرة الفرنسية بكاملها

أحدث الأخبار

- سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا" - جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري - قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج - ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار - تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة - نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020 - حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار - مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو) - لجنة كفرحزير البيئية: يحاولون التسلل الى اراضي البلدة بحجة التأهيل والاستصلاح - 5 أطعمة "خارقة" تقوي الجسم في مواجهة الأمراض - مرتضى وقع اتفاقية لتقديم المساعدة الفنية لمصايد الأسماك المستدامة: نسعى إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعات الصيادين - بأدلة علمية.. 10 فوائد صحية "مثالية" للزنجبيل - ميشال معوض حول الاشكالية في محمية حرج اهدن: للتمسك بمفهوم الدولة والقوانين وحماية بيئتنا وثرواتنا الطبيعية - عصير الجزر.. 8 فوائد "مذهلة" قد لا يعرفها كثيرون - العلماء يبتكرون مضادا حيويا يعتمد على سم الدبابير - "تهديد عالمي لصناعة الفراء"... الدنمارك تتخلص من 2.5 مليون حيوان منك - الوزير نبيل مصاروة ٤٣ عاماً من الخبرة والعطاء! مبروك للأردن - بالفيديو.. العثور على "ملكة المحيط" وعمرها 50 عاما - تقرير مجموعة درب عكار عن حجم حرائق سفينة القيطع ومحيطها: وجوب بناء خطة ادارة متكاملة لادارة الغابات تفاديا لكوارث اكبر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الراعي متوجها الى الحريري: لا تضع المسيحيين وراء ظهرك واحذر الإتفاقيات الثنائية السرية والوعود
المزيد
مرتضى: نعمل على تطوير التنمية الريفية ودعم الصناعات الغذائية الريفية
المزيد
الجولة الرابعة من الدوري اللبناني: الأنصار يُسقط العهد و يبقى متصدّراً!
المزيد
حكومة ال Low Profile
المزيد
كورونا يجتاح راشيا وابو فاعور يطالب بالتزام إجراءات الوقاية
المزيد
متفرقات

45 إصابة بين عمال شركة!

2020 آب 21 متفرقات

تابعنا عبر

#الثائر


أصدرت بلدية الكفور - تول (النبطية) البيان الاتي: "بعدما أعلنا في بيان سابق صراحة، عن اصابة اربعة عمال من الجنسية البنغالية لفيروس كورونا  ومخالطتهم لما يزيد عن خمسين عاملا آخرين من الجنسيات السورية والسودانية والبنغالية يعمل جلهم لدى شركة "ريبلاست" الكائنة في تول، فقد اخضع بالامس جميع العمال المخالطين للحالات الاربعة لفحص PCR بعدما قامت البلدية بحجرهم احتياطا في اماكن سكنهم، ولم تظهر نتيجة اي منهم حتى الساعة. وعمل فريق التعقيم والتطهير في البلدية على تعقيم المباني والشقق والغرف التي يشغلها المحجورون بعد مغادرتهم اياها لاجراء الفحوصات واعادتهم اليها في ما بعد.


وبعد شيوع خبر اصابة عمال بنغال في بلدة تول ومخالطتهم لعمال آخرين، بادر صاحب ومدير عام شركة "ريبلاست" محمد خليفة بالتعاون مع البلدية الى اجراء مائة وفحصين (PCR) لجميع العاملين لديه من لبنانيين وجنسيات مختلفة، حيث تأكد بالامس اصابة سبعة وثلاثين (37) عاملا بحسب نتيجة فحوصهم التي جاءت ايجابية، واصابة ثمانية (8) آخرين اليوم، ليبلغ عدد اصابات عمال الشركة 45 اصابة، توزعت على الشكل التالي:


- لبناني واحد
- 24 عاملا من الجنسية السورية
- 14 عاملا من الجنسية البنغالية
- 5 عمال من الجنسية السودانية
- اضافة الى العمال الاربعة السابقين، ليبلغ اجمالي عدد العمال المؤكدة اصابتهم 49 اصابة.


وكمبادرة طيبة في سبيل السلامة العامة والتخفيف عن كاهل البلدية ووزارة الصحة العامة، قام خليفة بالتنسيق مع البلدية باستئجار مبنى مستقل لاستعماله محاجر للمصابين الجدد بعيدا عن السكان وعلى نفقته الخاصة، وتأمين كافة مستلزماتهم واحتياجاتهم حتى انتهاء فترة حجرهم والتأكد من شفائهم بالكامل، ليعودوا الى ممارسة اعمالهم وحياتهم بشكل طبيعي ضمن اجراءات كورونا المعتمدة.


في سياق متصل، ندعو اهلنا في بلدة تول الى عدم ابداء اي نوع من الخوف والهلع والتوتر بسبب ارتفاع عدد الاصابات المفاجىء، واتباع اجراءات الوقاية اللازمة، والتقيد بالقرارات والتعاميم الجديدة التي تصدر تباعا، لاننا في البلدية وبالتنسيق التام مع خلية الازمة في حزب الله وحركة امل، ومع مكتب وزراة الصحة العامة في النبطية وجمعية الصليب الاحمر اللبناني وجمعيات اخرى معنية بأزمة وباء كورونا، ومن خلال وضع سعادة محافظ النبطية بالتكليف الدكتور حسن فقيه بصورة ما يجري لحظة بلحظة، قد خطونا خطوات كبيرة باتجاه الوصول الى احصاء دقيق للمصابين والمخالطين لهم سوف تظهر نتائجه الايجابية في الساعات القليلة المقبلة، واجراء المقتضى الطبي والوقائي بحق من تثبت التحريات والمتابعة اليومية اصابته او مخالطته لاحد المصابين".
اخترنا لكم
مشروع رائد لمصلحة مياه بيروت وجبل لبنان بالاشتراك مع بلدية غلبون
المزيد
حكومة ال Low Profile
المزيد
هل منسوبُ التفاؤلِ يرتفعُ بحذرٍ؟
المزيد
الراعي متوجها الى الحريري: لا تضع المسيحيين وراء ظهرك واحذر الإتفاقيات الثنائية السرية والوعود
المزيد
اخر الاخبار
مشروع رائد لمصلحة مياه بيروت وجبل لبنان بالاشتراك مع بلدية غلبون
المزيد
هل منسوبُ التفاؤلِ يرتفعُ بحذرٍ؟
المزيد
كورونا يجتاح راشيا وابو فاعور يطالب بالتزام إجراءات الوقاية
المزيد
تحذيرات لبنانية من ربط الحكومة بانتخابات أميركا برّي يستعجل التشكيل هذا الأسبوع ويحذر من رهانات خاطئة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الاردني الدكتور عصام بني هاني إلى نهائي كأس العالم للمبدعين في التنمية البشرية والطب البديل
المزيد
الجولة الرابعة من الدوري اللبناني: الأنصار يُسقط العهد و يبقى متصدّراً!
المزيد
صحيفة: إصابة 3 من مستشاري مايك بنس بكورونا
المزيد
كورونا.. الإصابات نحو 42.4 مليون والوفيات أكثر من مليون
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن
جمعية حماية الطبيعة في لبنان تدعو السلطات اللبنانية الى انفاذ قانون الصيد البري
ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار
رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا"
قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج
تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة