Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- "التنمية والتحرير":الحملات ضد بري مكشوفة الاهداف... لماذا خشية البعض من الحوار؟ - "القوا ت اللبنانية":هل أصبح التمسك بانتخاب رئيس من خلال الدعوة إلى جلسة مفتوحة بدورات متتالية هو الشواذ فيما التعطيل ووضع شروط غير دستورية هو الصواب؟ - المكاري من الديمان: لتتوجّه القوى المسيحية إلى مجلس النواب بمرشح جدي مقابل فرنجيه - غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة! - عدم تمديد الإدارة الأميركية لـ"قيصر"... أولى بشائر التغيير حيال دمشق؟ - قتيلان خلال الـ24 الماضية! - المفوضية لا تسلّم الداتا - روما: إبرام اتفاق حدودي بري بين لبنان وإسرائيل - «المركزي» لا يدفع لأنها ليست قانونية: لماذا لم يقرّ مجلس النواب اتفاقية الفيول العراقي؟ - بايدن يعلن تصميمه على الترشح واستعداده لفحص طبي - "قبلَ أنْ يسافرَ"! - المقاومة على أهبّة الاستعداد لأسوأ السيناريوات - تخوف لبناني من العودة الى مربع التصعيد - الأمن اللبناني يوقف عصابة انتحل أعضاؤها صفة "قضاة دوليين" - النائب الموسوي في مقابلة لافتة لقناة الـCNN - لقاء بين جنبلاط وارسلان - إسرائيل تنتقل لاستهداف الخط الثاني من الحدود في جنوب لبنان - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 12 تمّوز 2024 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 12 تموز 2024 - الراعي تابع في الديمان مع لحود اوضاع القطاع الزراعي

أحدث الأخبار

- شكوى جديدة من لبنان ضدّ إسرائيل أمام مجلس الأمن - غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة! - "النينيو" تجعل صحراء جافة تزهر ورودا في تشيلي - قبل ظهور "لانينيا".. حرارة 2024 تفتك بالأرض - دولة تخسر 420 ألف نسمة خلال 13 عاما - أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة - Historic achievement: IUCN Species Survival Commission recognised with Guinness World Records Title - علماء ناسا يكتشفون هياكل غريبة تحوم فوق الأرض - علماء يحددون أسباب مشكلة سلوكية لدى القطط وطريقة حلها - اعتبار من الأربعاء.. 3 دول عربية على موعد مع موجة حر لاهبة! - مؤتمر ل"القوات" بعنوان "الأملاك العامة النهرية إرث وطني" يؤكد على ضرورة حماية الموارد المائية - "الحليب الذهبي" وفوائده الجمّة - "كوقود الصواريخ".. اكتشاف مادة معززة للمناعة لدى متلقي اللقاحات - بحث مثير: فرس النهر "يطير" - جمعية "الأرض" حذرت من انتشار طائر المينا في لبنان: ندعو لوضع خطة طوارئ للمواجهة - إجلاء آلاف الأشخاص شمال كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات - "مشوار عالشوف مشوار" - Conservation de la nature: "Le sort de la biodiversité en Afrique, à la fois préoccupant et porteur d'espoir" (Maher Mahjoub, directeur de l'UICN-MED) - بالفيديو - عشرات الإصابات بين ركاب طائرة إسبانية بسبب مطبات هوائية - ورشة عن "الممارسات الزراعية الجيدة في جبل الشيخ والقرى المحيطة به" نظمتها "البيئة للحياة" واتحاد بلديات جبل الشيخ

الصحافة الخضراء

أمن وقضاء

تفاصيل جلسات استجواب عصابة "تيك توك"

2024 تموز 10 أمن وقضاء المركزية

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


غاب ملفّ عصابة "تيك توك" عن العناوين الأساسيّة في البلد، بعد أن تصدّر في بدايته وسائل الإعلام ومواقع التّواصل الاجتماعيّ، في ما يُعتبَر فضيحة هزّت الرّأي العامّ، لا سيّما أنّ الضّحايا من القُصَّر. إلا أنّ هذا الملفّ لم يغِب عن القضاء، الذي يُواصل إجراءاته، وهو يقوم بالخطوات اللّازمة بهدف إنزال أشدّ العقوبات بحقّ المتورّطين. فأين أصبح الملفّ؟ وما جديد التّحقيقات؟

أفاد مصدر قضائيّ بأنّ قاضي التّحقيق الأوّل في جبل لبنان القاضي نقولا منصور أصدر قرار ردّ الدّفوع الشّكليّة بحقّ خمسة موقوفين، تنازلوا عن حقّهم بالاستئناف.

وأشار المصدر، لموقع mtv، إلى أنّ "القاضي منصور استجوب الـ"تيكتوكر" المتورّطة في الملفّ جيجي غنوي، والقاصرَين "محمد سراج أ." (تركيّ الجنسيّة)، و"محمد ح." (سوريّ الجنسيّة)، وامتدّت جلسة الاستجواب لأربع ساعات، قبل أن يوقفها منصور بسبب الحرّ الشديد نتيجة انقطاع التّيّار الكهربائيّ، على أن تُستأنَف الأسبوع المقبل، حيث سيستجوب أربعة أشخاص آخرين متورّطين في القضيّة".

وكشف المصدر أنّ "كلّ جلسة استجواب تمتدّ لحوالى ساعتين أو ثلاث ساعات، وأنّ الموقوفين ينفون الاتّهامات الموجَّهة إليهم، ويرفضون الاعتراف بما اقترفوه بشكل مباشر، لكن، كلّ الأمور تظهر من خلال الاستجواب، عبر الاختلاف في الأقوال في ما بينهم والتناقض"، معتبراً أنّ "الملفّ لن ينتهي قريباً".

وفي تفاصيل جلسة استجواب الـ"تيكتوكر" جيجي غنوي، كشف المصدر أنّها "حاولت أن تنكر كلّ ما اتُّهمت به، متسلّحةً بحجّة "تسليم نفسها"، إلا أنّ القاضي منصور واجهها بالفيديوهات والصّور، كما أنّ صديقها ناقض أقوالها، وهذا ما يبني القناعة بأنّها "مُرتكِبة" وتحاول أن تكذب".

ولفت المصدر إلى "شكاوى جديدة في الملفّ، وحالياً، هناك 14 موقوفاً، فيما لا يزال عدد كبير من المتورّطين فارّين، وهناك مذكّرات غيابيّة بحقّهم".

من جهة أخرى، وُضِع أمام القاضي منصور ملفّ جديد متعلّق بالشابّ الذي انتحر، والذي يُقال إنّ العصابة تسبّبت بانتحاره، وفق المصدر، وقد يُصبح المتورّطون في الملفّ أمام توجيه اتّهام لهم بـ "التّسبّب بالقتل"، بالإضافة الى تبييض أموال، واغتصاب قاصر، وتعاطي المخدّرات.

وفي الختام، أكّد المصدر أنّ "القاضي منصور سيتشدّد في القرارات الظنيّة، ولن يتساهل في أيّ موضوع، خصوصاً في ما يتعلّق بالأطفال".

اخترنا لكم
غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة!
المزيد
"قبلَ أنْ يسافرَ"!
المزيد
«المركزي» لا يدفع لأنها ليست قانونية: لماذا لم يقرّ مجلس النواب اتفاقية الفيول العراقي؟
المزيد
تخوف لبناني من العودة الى مربع التصعيد
المزيد
اخر الاخبار
"التنمية والتحرير":الحملات ضد بري مكشوفة الاهداف... لماذا خشية البعض من الحوار؟
المزيد
المكاري من الديمان: لتتوجّه القوى المسيحية إلى مجلس النواب بمرشح جدي مقابل فرنجيه
المزيد
"القوا ت اللبنانية":هل أصبح التمسك بانتخاب رئيس من خلال الدعوة إلى جلسة مفتوحة بدورات متتالية هو الشواذ فيما التعطيل ووضع شروط غير دستورية هو الصواب؟
المزيد
غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
صلاح يكشف: عشت واحدة من أفضل لحظاتي في تلك الليلة
المزيد
بايدن يعلن تصميمه على الترشح واستعداده لفحص طبي
المزيد
شبح القلق يخيم على قمة الناتو وثلاث خطوات تنذر بانفجار عالمي!
المزيد
"قبلَ أنْ يسافرَ"!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
شكوى جديدة من لبنان ضدّ إسرائيل أمام مجلس الأمن
"النينيو" تجعل صحراء جافة تزهر ورودا في تشيلي
دولة تخسر 420 ألف نسمة خلال 13 عاما
غانم يزور معمل نستله: عين زحلتا بحاجة لمبادرات كبيرة!
قبل ظهور "لانينيا".. حرارة 2024 تفتك بالأرض
أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة