Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء - الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة - جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية - الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل! - توقيف 93 شخصا خلال تظاهرة في جامعة في لوس أنجلوس - مجلس النواب يُمدّد للبلديات - بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك! - انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: لانها غير دستورية والاولوية هي لانتخاب رئيس - ميقاتي في ملتقى اتحاد المصارف العربية: هدفنا إقرار "الكابيتال كونترول" والمحافظة على أموال المودعين وإعادة هيكلة القطاع المصرفي - باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع - تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترامب وبن سلمان! - أرباح بنك الإمارات دبي الوطني ترتفع 12% في الربع الأول - طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! - النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين - أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟

أحدث الأخبار

- بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
فن وثقافة

كريم عبدالعزيز هو الحصان الرابح في الماراثون الرمضاني لعام 2024

2024 آذار 27 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


ريهام طارق

تحديات اختيار بطل مسلسل الحشاشين بين المسؤولية الكبيرة وأهمية الاختيار الصحيح:
كان اختيار اسم بطل مسلسل الحشاشين الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024 تحديًا صعبًا، حيث كانت المسؤولية كبيرة والعمل مليء بالتفاصيل والتحديات، و البحث عن الشخصية المناسبة لهذا الدور كان يتطلب تركيزًا شديدًا و دراسة دقيقة لكل جانب من جوانب العمل، خاصةً مع أهمية دور البطل في نجاح أو فشل العمل بين الجماهير.

رحلة البحث عن نجم يجمع الجماهير العربية: تحديات اختيار بطل مسلسل مثل 'الحشاشين:
كانت المواصفات الأساسية لبطل عمل ضخم مثل مسلسل "الحشاشين" واضحة للجميع، حيث كان من الضروري أن يكون النجم قادرًا على تجسيد شخصية مركبة ومعقدة بمهارة فنية، بالإضافة إلى جذب الجماهير وإقناعها بأدائه الرائع في العمل. التحدي الحقيقي كان في العثور على نجم يمتلك القدرة على جذب الجماهير من مختلف البلدان العربية، بدءًا من المحيط حتى الخليج، وليس مقتصرًا على الجمهور المصري فقط.

وبالرغم من صعوبة مهمة اختيار بطل مسلسل الحشاشين، و لكن كانت هناك عيون واعية، وأدركت أن النجم الأمثل لهذا الدور هو النجم كريم عبد العزيز، الذي يبرز بوضوح كمرشح قوي ومناسب، وعلي استعداد لهذا التحدي.

ومن أهم أسباب اختيار النجم كريم عبد العزيز موهبته التمثيلية بجانب قاعدة جماهيرية كبيرة، و مرحلته العمرية المناسبة، كما يتمتع كريم عبد العزيز بتكوين جسماني لائق وملامح وجه تناسب تمثيل شخصية حسن الصباح، الذي ينتمي إلى الأصول الفارسية.

لا يمكن لأحد أن ينكر القدرات الفنية الاستثنائية للنجم كريم عبد العزيز، حيث تمكّن من تقديم أداء مميز في مسلسل "الأختيار"، الذي احتاج إلى مجموعة متنوعة من التعبيرات الفنية والردود العاطفية المختلفة عن الأعمال السابقة التي كانت غالباً ما تعتمد على كوميديا الموقف، وتحطيمه لهذه القاعدة، استطاع أن يتجاوز التحدي ويقدم شخصية حسن الصباح ببراعة في هذا العمل.

ثقة صناع العمل في قدرات النجم كريم عبد العزيز لم تأتِ من العدم، بل ارتبطت بنجاحه السينمائي البارز وتفوقه الملحوظ، حيث يُعتبر تحدّيًا فريدًا لأي ممثل، في الدراما التلفزيونية، يصل الفنان إلى الجمهور من خلال شاشات التلفاز في بيوتهم، بينما في السينما، يختار المشاهد بحريّته مشاهدة أعمال نجمه المفضّل.

تم اختيار النجم كريم عبد العزيز لتجسيد دور البطولة في مسلسل تلفزيوني ملحمي، مما يعكس نجاحك قبل بدء العمل، بجانب الإمكانيات الهائلة التي تم توفيرها لهذا العمل الدرامي الضخم.

وبفضل اختيار كريم عبد العزيز يتوقع أن يكون العمل التلفزيوني ملحميًا بكل المقاييس، حيث يعد كريم عبد العزيز وجهًا قويًا ومميزًا في عالم الدراما، و سيضيف قيمة كبيرة للعمل من خلال أدائه المتميز وإثرائه للشخصية التي يجسدها بتفاصيلها العميقة والمعقدة.

كريم عبد العزيز وصل إلى مستوى فني متقدم للغاية ونضوج عالٍ، بالإضافة إلى حضوره القوي وقبوله الواسع لدى الجماهير، حيث يتميز بانتقاء أعماله الفنية بحرص شديد، مما جعله أحد النجوم المشهورين بشكل لافت في عالم السينما والتلفزيون، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كريم عبد العزيز بحب وتقدير كبيرين من قبل الجمهور، حيث يُعتبر قدوة للعديد من الشباب في عالم الفن، ويتميز وتفانيه في كل دور يقدمه، مما يجعله يحظى بالاحترام والتقدير من النقاد والمشاهدين على حد سواء.

رحلة كريم عبد العزيز نحو النجاح: بين الإصرار والتميز في عالم الفن:
كريم عبد العزيز استفاد كثيراً من تجارب النجوم الكبار الذين سبقوه، مثل أحمد زكي، و سناء جميل، و سميرة أحمد، بالإضافة إلى والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز، وعمه المخرج الكبير عمر عبد العزيز.
وعلى الرغم من أنه نشأ في أسرة فنية معروفة، إلا أن مسيرته كنجم سينمائي لم تكن سهلة أبدًا، ولم يكن يتم دفعه أو تقديمه بواسطة العائلة للسوق، بل أصر على تحقيق نجاحه من خلال جهده الشخصي وموهبته و حضوره الطاغي.
إن كريم عبد العزيز يدرك تمامًا أن النجاح الحقيقي لا يأتي من خلال الواسطة، بل يحتاج إلى جهد شخصي وإرادة قوية.
فعلقت العديد من الفرص أمامه، ولكنه استمر في التمسك بحلمه وتحقيقه بجدية وإصرار، و بفضل إصراره وتفانيه، استطاع أن يثبت ذاته ويحقق نجاحًا باهرًا في عالم الفن، مؤكدًا على أن النجاح الحقيقي يأتي من خلال العمل الجاد والتفاني، وليس من خلال الوساطة أو الرغبة في الاستفادة من اسماء كبيرة في الوسط الفني.

تألق كريم عبد العزيز فنياً، منذ صغره، حيث بدأ مسيرته التمثيلية كطفل أمام عمالقة الفن المصري ابتداءً من عام ١٩٧٨، حيث كان في الثالثة من عمره عندما ظهر بجوار النجم محمود ياسين في فيلم "انتبهوا يا سادة"، و في العام نفسه، جذب انتباه الجمهور مع الزعيم عادل إمام في فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، ثم عاد مرة أخرى في عام ١٩٨١ في فيلم "المشبوه". سُطِع نجم عبد العزيز في نهاية التسعينيات مع النجمة الكبيرة سميرة أحمد في المسلسل الرمضاني الشهير "امرأة من زمن الحب"، وشارك في فيلم "اطلاق الصورة، اضحك الصورة تطلع حلوة"، ثم "عبود على الحدود".
بعد ذلك، استمرت مسيرة كريم عبد العزيز في التألق والنجاح، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية المميزة وحقق إشادة واسعة من الجمهور والنقاد على مدار مسيرته الفنية الحافلة.

نجاح مسلسل 'حشاشين' رحلة كريمة عبد العزيز نحو الشهرة والتألق الفني:
كانت جميع الأسباب السابقة من العوامل التي جعلت كريم عبد العزيز يظهر كحصان فائز بين زملائه الفنانين، ليحصل على بطولة مسلسل "حشاشين" بناءً على معايير فنية دقيقة، حيث يسلط المسلسل الضوء على شخصية حسن الصباح، مؤسس الطائفة، وبالتالي كان من الضروري أن يكون الفنان الذي يجسد هذه الشخصية يمتلك كاريزما وقوة شخصية، ويتمتع بثقة الجمهور في اختياراته.
تم تصوير مسلسل "حشاشين" على مدار فترة طويلة في مناطق جغرافية متعددة على ثلاث قارات، وشارك فيه الآلاف من الممثلين والمجموعات، وتم استخدام آلاف القطع الملابس والأسلحة مع التركيز على التفاصيل في الأزياء والديكورات، واستعانة بفريق عالمي في تصميم المعارك، وبناءً على هذه العوامل، يعتبر مسلسل "حشاشين" أكبر إنتاج مصري خلال السنوات الأخيرة.

بفضل تلك الجهود الإنتاجية الضخمة والاهتمام بالتفاصيل، حقق مسلسل "حشاشين" نجاحًا هائلًا، حيث استقطب جمهورًا واسع النطاق وحقق نسب مشاهدة عالية، كما أسهم الأداء المتميز لكريم عبد العزيز في جعله نجم بارز في عالم الدراما التلفزيونية حيث نال إشادة النقاد والجمهور على حد سواء.
وبهذا، أثبت الفنان كريم عبد العزيز مهاراته الفنية وقدرته على تقديم أدوار تتمتع بالقوة والجاذبية، مما جعله واحد من أبرز الشخصيات الفنية في صناعة التلفزيون المصري والعربي.
اخترنا لكم
بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك!
المزيد
النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين
المزيد
باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع
المزيد
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
اخر الاخبار
رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء
المزيد
جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية
المزيد
الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة
المزيد
الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
حب الله التقى صفير واتفاق مع جمعية المصارف لدعم القطاع الصناعي
المزيد
الاستحقاق الى ما بعد العيدَين.. والمبادرة على حَيويّتها
المزيد
وفد من جمعية المصارف عند الحريري
المزيد
عشاء في بعبدا على شرف العبسي.. وتأكيد على دعمه
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟