Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كفى ذُلاً !!!!! - كيف أقفل سعر صرف الدولار مساء؟ - القرم: سنؤمّن طاقة بنسبة 95 في المئة "والمواطن رح يحس بالفرق" - أبو الحسن: لحسم مسألة الدفاع المدني لجهة التثبيت وتعزيز القدرات - الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟ - الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم - عدد ضحايا قارب الموت الى 91 والنّاجون يعودون قريباً - ضو: لإلغاء جلسة مناقشة الموازنة الإثنين وتحويلها إلى استجواب للحكومة عن سياساتها لوقف قوارب الموت - واشنطن تحذر لبنان من أي تحرك لحزب الله ضد إسرائيل - الاستحقاق الرئاسي لن يستحق في موعده! "عاصفة حزم" خليجية رئاسية: لرئيس سيادي إصلاحي - القبض على 9 موقوفين فروا مساء من سرايا جونية - الصين: أميركا ترسل" إشارات خاطئة وخطيرة" بشأن تايوان - بوشكيان: لمعالجة أمنية-اجتماعية تمنع قوارب الموت - سعيد: لكشف الخلفيات السياسية لعمليّة تهريب البشر "المنظمة" - بوحبيب يختتم زيارته نيويورك بلقاء مسؤولين والمشاركة في جلسة حوار حول الازمات في لبنان - أصحاب المولّدات يريدون "دولرة" الفواتير: ننتظر الحل من وزارة الطاقة - إنستغرام يختبر ميزة جديدة للحد من "الصور العارية" - أينَ الخليجُ يا "نجيب"؟ - كيف سيكون المشهد أمام المصارف الأسبوع المقبل؟ - مفارقات قوارب الموت...!

أحدث الأخبار

- مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟ - نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها - ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها - شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية! - عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام - حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا! - تجنّبوا عصر الليمون على الطّعام الساخن.. لهذا السبب - السجائر الإلكترونية وكورونا.. "علاقة كارثية"! - "البيئة" تطلق الفرز من المصدر في مكاتبها - فنجان القهوة صباحا يطيل العمر - غوتيريش يتوقع لقاء بايدن لمناقشة قضايا الغذاء والطاقة والمناخ - تحذير من إعصار قوي يجتاح جنوب اليابان غداً - لمواجهة السكري.. إليك قائمة بأفضل الأطعمة - رواد فضاء مهمة "شنتشو-14" الصينية ينفذون أنشطة خارج المركبة - ثلث سكان العالم محرومون من الإنترنت - هيئة شؤون المرأة تطلق حملة توعية على البيئة - بعد فضيحة السالمونيلا.. كيندر يحصل على إذن "نهائي" بالعودة - لم تشرب المياه منذ 17 عاماً.. هذا ما كشفته فنانة مصرية! - بلدية بعقلين أعلنت "حمى حرج بعقلين" ووضعه في حماية وزارة البيئة - "آيفون" سيصبح أكثر صداقة مع البيئة.. كيف؟

الصحافة الخضراء

محليات

لقاء ليونزي في أدما، ابو سمرا: أنا أكبر بكم وبهذا الحضور المميز!

2022 أيلول 16 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أقام المهندس سمير ابو سمرا حفل استقبال في حديقة منزله في أدما، وذلك بمناسبة انتخابه مديراً دولياً في جمعية اندية الليونز الدولية.
حضر اللقاء المدير الدولي الدكتور احمد سالم وعقيلته، من مصر، LCIF area Leader، الحاكمة السابقة عايدة قعوار من الأردن، حاكم الجمعية في المنطقة 351- بطرس عون، حكام سابقون، وعدد كبير من رؤساء وأعضاء أندية الليونز في لبنان والأردن، وحضر كذلك عدد من القناصل والأهل والأصدقاء.

ابو سمرا
القى ابو سمرا كلمة رحب فيها بالحضور وقال: أنا سعيد بهذا الحضور المميّز، ولقد أثبتم اليوم أن الليونز يداً واحدة، والمحبين كُثُر، وأنا أكبر بكم وبهذا الحضور المميز، من حكام وأعضاء من مختلف الأندية، وبوجود الأهل والأصدقاء، وهذا يُعزز مسيرتي، ويجعلني جاهزاً وحاضراً أكثر للقيام بالمسؤولية الملقاة على عاتقي، وأنا أضع يدي بيد الجميع، للعمل في سبيل إعلاء شأن الليونز، ومن أجل لبنان.

سالم
وكانت كلمة لسالم قال فيها: في كل مرة أزور فيها لبنان، أرى الليونز النشطين، وأشعر أنني بين أهلي والمحبين، وأنا سعيد بهذا اللقاء الذي يجمع أندية وأشخاص نحبهم، وعسى أن تمر الغيوم السوداء ونعود ونرى لبنان بأبهى حُلّة كم كان.

وتخلل الحفل عروض غنائية وموسيقية بأجواء هادئة.

يشار الى ان جمعية أندية الليونز هي أكبر جمعية تطوعية دولية في العالم، وكلمة LIONS هي اختصار لكمات تعني ( الحرية والذكاء وسلامة الاوطان) وتبنت الجمعية شعار "نحن نخدم « we serve» . ويخدم أعضاؤها البالغ عددهم أكثر من 1.4 مليون شخص في نحو 45000 نادي، منتشرين في أنحاء مختلفة من العالم، على أراضي 206 دول، ويرتكز نشاطهم حول مبادئ أساسية أهمها وجود حرية كاملة للعمل لكل نادٍ، لتحقيق أهداف الجمعية، وتنفيذها وفقا لتفهّمه لاحتياجات المجتمع.
اما مؤسسة أندية الليونز الدولية (LCIF) هي الذراع الخيرية لـLions Clubs International. تأسس LCIF في عام 1968، ويوفر تمويل المنح لدعم الأعمال الرحيمة لليونز ، وتمكينهم من تأمين خدماتهم وتلبية احتياجات مجتمعاتهم محليًا وعالميًا.
كما إن منصب مدير دولي في الجمعية، هي وظيفة إدارية تمثيلية، حيث يسهر المدير على تطبيق النظم والقوانين، ويشرف على اللجان الدولية، وله دور هام في المنطقة، وكذلك على الصعيد العالمي، وإن انتخاب ابو سمرا، يُثبت أن لبنان ما زال موجوداً وفاعلاً على المسرح الدولي.
اخترنا لكم
كفى ذُلاً !!!!!
المزيد
الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم
المزيد
الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟
المزيد
أينَ الخليجُ يا "نجيب"؟
المزيد
اخر الاخبار
كفى ذُلاً !!!!!
المزيد
القرم: سنؤمّن طاقة بنسبة 95 في المئة "والمواطن رح يحس بالفرق"
المزيد
كيف أقفل سعر صرف الدولار مساء؟
المزيد
أبو الحسن: لحسم مسألة الدفاع المدني لجهة التثبيت وتعزيز القدرات
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الناسُ هم الضحايا ... كالعادةِ!
المزيد
بالصور: العثور على "مركب الموت".. إليكم التفاصيل
المزيد
تريليون دولار من الغاز والنفط في بحر لبنان؟ وما سرّ البلوك رقم 5؟
المزيد
عبدالله: أتمنى على عون الإسراع في توقيع قانون الدولار الطالبي
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟
ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها
عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام
نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها
شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية!
حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا!