Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- برّي مصمم على نجاح جلسة الغد هل يتكرّر سيناريو الجلسة السابقة؟ - بن فرحان يدعو لإصلاحات سياسية واقتصادية في لبنان - المهرِّب "الخدّاع" يوهم اليائسين الحالمين برحلة آمنة.. إلى المجهول! - إقفال المصارف ينعكس على القطاعات والاقتصاد.. الرصاصة الأخيرة للقطاع المصرفي؟ - الموازنة أولاً فالحكومة والرئاسة ومفتاحهما الترسيم.. أسبوع الاستحقاقات اللبنانية الحاسمة - غانتس: إذا تسبب نصرالله في التصعيد سيعود الضرر "الجسيم" على لبنان - الخيارات الرئاسيّة ترتسم تباعاً - كفى ذُلاً !!!!! - كيف أقفل سعر صرف الدولار مساء؟ - القرم: سنؤمّن طاقة بنسبة 95 في المئة "والمواطن رح يحس بالفرق" - أبو الحسن: لحسم مسألة الدفاع المدني لجهة التثبيت وتعزيز القدرات - الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟ - الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم - عدد ضحايا قارب الموت الى 91 والنّاجون يعودون قريباً - ضو: لإلغاء جلسة مناقشة الموازنة الإثنين وتحويلها إلى استجواب للحكومة عن سياساتها لوقف قوارب الموت - واشنطن تحذر لبنان من أي تحرك لحزب الله ضد إسرائيل - الاستحقاق الرئاسي لن يستحق في موعده! "عاصفة حزم" خليجية رئاسية: لرئيس سيادي إصلاحي - القبض على 9 موقوفين فروا مساء من سرايا جونية - الصين: أميركا ترسل" إشارات خاطئة وخطيرة" بشأن تايوان - بوشكيان: لمعالجة أمنية-اجتماعية تمنع قوارب الموت

أحدث الأخبار

- مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟ - نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها - ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها - شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية! - عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام - حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا! - تجنّبوا عصر الليمون على الطّعام الساخن.. لهذا السبب - السجائر الإلكترونية وكورونا.. "علاقة كارثية"! - "البيئة" تطلق الفرز من المصدر في مكاتبها - فنجان القهوة صباحا يطيل العمر - غوتيريش يتوقع لقاء بايدن لمناقشة قضايا الغذاء والطاقة والمناخ - تحذير من إعصار قوي يجتاح جنوب اليابان غداً - لمواجهة السكري.. إليك قائمة بأفضل الأطعمة - رواد فضاء مهمة "شنتشو-14" الصينية ينفذون أنشطة خارج المركبة - ثلث سكان العالم محرومون من الإنترنت - هيئة شؤون المرأة تطلق حملة توعية على البيئة - بعد فضيحة السالمونيلا.. كيندر يحصل على إذن "نهائي" بالعودة - لم تشرب المياه منذ 17 عاماً.. هذا ما كشفته فنانة مصرية! - بلدية بعقلين أعلنت "حمى حرج بعقلين" ووضعه في حماية وزارة البيئة - "آيفون" سيصبح أكثر صداقة مع البيئة.. كيف؟

الصحافة الخضراء

لبنان

يزبك: للإسراع في تشكيل الحكومة وإنجاز انتخاب الرئيس

2022 أيلول 02 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


اعتبر الوكيل الشرعي العام للسيد علي الخامنئي الشيخ محمد يزبك ان "الإهمال عمّ كل الوطن والسلطة غائبة ومتلهية كأسلافها بمغارة علي بابا والأربعين حرامي، والشعب على حافة الانهيار، والتعطيل ضارب أطنابه".

وطالب بـ"الإسراع في تشكيل الحكومة، وإنجاز انتخاب رئيس للجمهورية، قادر على إنقاذ الوطن، مؤمن بلبنان واستقلاله وسيادته وقوته، وعدم الارتهان إلى الخارج، وبموقف واضح وصلب من العدو الاسرائيلي ومقاومته، وانتزاع ثرواتنا وتحرير ما تبقى من أرضنا".

وقال في خطبة ألقاها في مقام السيدة خولة في بعلبك: "عراقنا الحبيب الذي جبل ترابه بدماء الأحرار في مواجهة أميركا وداعش، يتآمرون عليه تنفيذا للمخطط الأميركي بتمزيقه وسلبه سيادته واستقلاله، وإبعاده عن أشقائه في المنطقة وفلسطين. وقد فوت العقلاء الحريصون على شعبهم وأهلهم الفتنة العمياء من أميركا وإسرائيل".

وتابع: "أتمنى على العراقيين الغيارى على مصلحه العراق إنجاز الاستحقاقات الدستورية، فإن أمن العراق واستقراره هو أمن للمنطقة واستقرارها".

وأضاف: "ندين اعتداءات العدو الإسرائيلي على سوريا، وانتهاك الأجواء اللبنانية، ولا يجدي العدو الإسرائيلي التهرب إلى الأمام من مستنقعه الداخلي والانتخابي، فإن أيام الكيان المؤقت اقتربت".

ووجه التحية إلى "الأسير البطل المقاوم خليل عواوده، وانتصاره في معركة الأمعاء الخالية على السجان، وانتزاع حريته. ونحيي جميع الأسرى الذين أرغموا العدو على تنفيذ مطالبهم، والشهداء والمقاومين في داخل فلسطين الذين يسطرون في كل صباح ومساء أسطورة في مواجهاتهم لجيش العدو الاسرائيلي، ونحيي شعبنا الصابر والصامد والقاهر للعدو، وما النصر إلا صبر ساعة".
اخترنا لكم
كفى ذُلاً !!!!!
المزيد
الحرمان يطال المنتشرين.. باسيل: لن نتخلّى عن قضيتهم
المزيد
الحزب التقدمي الأشتراكي!! إلى أين؟؟؟
المزيد
أينَ الخليجُ يا "نجيب"؟
المزيد
اخر الاخبار
برّي مصمم على نجاح جلسة الغد هل يتكرّر سيناريو الجلسة السابقة؟
المزيد
المهرِّب "الخدّاع" يوهم اليائسين الحالمين برحلة آمنة.. إلى المجهول!
المزيد
بن فرحان يدعو لإصلاحات سياسية واقتصادية في لبنان
المزيد
إقفال المصارف ينعكس على القطاعات والاقتصاد.. الرصاصة الأخيرة للقطاع المصرفي؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
هلْ هو شهرُ الجنونِ...؟
المزيد
الراعي: الانتخابات النيابية ضمانة لاجراء الانتخابات الرئاسية لا إصلاح ولا تغيير من خلال جماعة سياسية عبثت بالبلاد والعباد
المزيد
لندن وبروكسل اعلنتا منح صفة السفير لممثل الاتحاد الأوروبي في لندن
المزيد
وزيرة الاعلام: ننتظر ايضاح حاكم مصرف لبنان غدا والحكومة لن تتراجع امام العراقيل
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟
ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها
عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام
نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها
شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية!
حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا!