Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سيناريوهاتٌ ولا حسابَ للمواطنِ...! - ثروة فاوتشي وزوجته ارتفعت بـ5 ملايين دولار خلال جائحة كورونا - لبنان ينتظر العرض الخطّي من هوكشتاين.. ساعة الحسم تقترب؟ - أسماء كثيرة متداولة لا تتمّ جوجلتها بالسجال الاعلامي! - القضاة متمسّكون باعتكافهم: زيادة الأجور غير مقبولة! - باريس على الخط رئاسياً: لبنان في رأس قائمة اهتمام ماكرون - جدل في لبنان حول مهمة البرلمان بعد اشتراط بري «التوافق» على الرئيس الجديد - فرنجية... والتغطية بالورقة البيضاء - أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 01-10-2022 - عناوين الصحف ليوم السبت 1 تشرين الأول 2022 - علوش: التسويات تتحكم في الملف الرئاسي - الجولة الانتخابية الرئاسية التالية رهن التوافق المسبق.. مخاوف على الاستحقاق إلى "ما بعد بعد المهلة" - قائد الجيش استقبل مسؤولا عسكريا اميركيا بحضور شيا - "اللقاء الديمقراطي" اقترع لمعوّض أبو الحسن: نريد رئيساً برؤية إنقاذية مؤمناً بالطائف وسنكمل التواصل للوصول لتوافق - معوض: أمثّل خيار السيادة والدولة والإصلاح والمصالحة - دولار السّوق السّوداء... كم بلغ عصراً؟ - اليونيفيل: لاثارو ترأس اجتماعا ثلاثيا وحث على اتخاذ إجراءات فورية لمعالجة حوادث السلوك العدائي على طول الخط الأزرق - اليونيسف: نرحب بقرار فتح المدارس الرسمية أمام الطلّاب في 3 تشرين الاول... وبرنامج تعليمي جديد في مرحلته التجريبية - القوات اللبنانية: كنّا نتمنى على النائبة القعقور أن تتَّسِم بالحدّ الأدنى من الموضوعية - كنعان: إعلان وزير المال توحيد سعر الصرف في الموازنة غير صحيح

أحدث الأخبار

- حصيلة ضحايا الإعصار إيان في فلوريدا ارتفعت إلى 23 قتيلا - استكشاف الإنسان للمريخ ترك أكثر من 15 ألف رطل من القمامة على سطحه - بالصور - مكبّ جديد للنفايات... في قصر العدل - البيئة حذرت من خطر الحرائق: لاتّخاذ كل تدابير الوقاية والحد من استعمال أي مصدر للنار - كندا: الإعصار "فيونا" غير مسبوق - كابوس "كورونا" لم ينته: آثار "مدمرة" طويلة المدى - مع اقتراب الشتاء.. ما هي خيارات أوروبا لمواجهة أزمة الطاقة؟ - نصار افتتح المؤتمر السياحي الاول في AUST بحمدون ووقع اتفاقية لافتتاح مكاتب سياحية: لإجراء الاستحقاقات الدستورية في وقتها - ارتفاع الكوليسترول.. 5 علامات لا تهملها - شرب الماء ومحاربة الشيخوخة.. علاقة سحرية! - عالم سموم يحذّر من مخاطر استخدام ورق الألمنيوم في طهي الطعام - حطب أوروبا يُسرق أمام أبواب الشتاء.. والاختيار بين التضور جوعا أو التقلب بردا! - تجنّبوا عصر الليمون على الطّعام الساخن.. لهذا السبب - السجائر الإلكترونية وكورونا.. "علاقة كارثية"! - "البيئة" تطلق الفرز من المصدر في مكاتبها - فنجان القهوة صباحا يطيل العمر - غوتيريش يتوقع لقاء بايدن لمناقشة قضايا الغذاء والطاقة والمناخ - تحذير من إعصار قوي يجتاح جنوب اليابان غداً - لمواجهة السكري.. إليك قائمة بأفضل الأطعمة - رواد فضاء مهمة "شنتشو-14" الصينية ينفذون أنشطة خارج المركبة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لبنان

الحواط: عون دخل بعبدا بجوانح إيرانية ونريد رئيساً يشبه شهداءنا

2022 أيلول 01 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط أن معركتنا اليوم إيصال رئيس جديد للجمهورية يشبه شهداءنا، وقال إن “ القوات اللبنانية منفتحة على كل القوى التي تشبهنا لإيصال هكذا رئيس، والمطلوب من كل النواب والتيارات السياسية أن يكونوا على قدر أوجاع وآمال اللبنانيين”.

وتابع عبر “لبنان الحر”، أن رئيس الجمهورية ميشال عون دخل بعبدا بجوانح إيرانية وسلّم البلد وسياسته الخارجية لحزب الله، سائلاً كيف نعود إلى الشرعية العربية والدولية وما زلنا متمسكين بسلاح حزبي مرتبط مباشرة بولاية الفقيه ويتباهى بانه يتقاضى أجراً من إيران وأن سلاحه من إيران.

ورداً على كلام رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، قال إن الشعب اللبناني رد على باسيل في الانتخابات النيابية، ورئيس الجمهورية لا يمكنه البقاء يوماً واحداً في قصر بعبدا بعد 31 تشرين الأول/ وعلينا انتخاب رئيس جمهورية في أسرع وقت ممكن يمثل الثوابت والقناعات، والتجربة مع التيار لم تكن مشجعة أبداً، وكل ما نريده قيامة لبنان من الانهيار الذي يتخبط فيه.

ورداً على سؤال رأى الحواط ان رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط يشبهنا بالثوابت الكبيرة ولكن في الأداء والممارسة لديه مقاربات مختلفة والمهم أن نسعى مع جنبلاط والكتائب والتغيريين لتحقيق أهدافنا، وإيصال رئيس يعيد لبنان إلى الشرعية الدولية، ويقرر مع الحكومة سياسة الحرب والسلم، ويتبنى الحياد الإيجابي ويطلق السلطة القضائية في البلد.

وتابع أن رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع رئيس أكبر كتلة نيابية وسياسية، خرج من أنانيته، وقدم كل التسهيلات والإمكانات المتاحة لإيصال رئيس جديد للجمهورية، وأكد أنه لن يكون حجر عثرة لانتخاب رئيس يمثل قناعتنا وثوابتنا.

وعن الكابيتال كونترولن قال الحواط إن هذا المشروع كان يفترض أن يتحقق منذ سنوات، ولا قيمة له اليوم بعد خروج الأموال من البلد، ويجب أن يكون الكابيتال كونترول ضمن خطة للتعافي الاقتصادي.
اخترنا لكم
سيناريوهاتٌ ولا حسابَ للمواطنِ...!
المزيد
الجناحُ اللبنانيُّ في الجحيمِ...!
المزيد
كنعان: إعلان وزير المال توحيد سعر الصرف في الموازنة غير صحيح
المزيد
طحين مدعوم غير مطابق للمواصفات؟
المزيد
اخر الاخبار
سيناريوهاتٌ ولا حسابَ للمواطنِ...!
المزيد
لبنان ينتظر العرض الخطّي من هوكشتاين.. ساعة الحسم تقترب؟
المزيد
ثروة فاوتشي وزوجته ارتفعت بـ5 ملايين دولار خلال جائحة كورونا
المزيد
أسماء كثيرة متداولة لا تتمّ جوجلتها بالسجال الاعلامي!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
عبدالله: قانون العفو العام مع ضوابط واجب انساني
المزيد
حزب الله يدفع 10 ملايين دولار لشراء النفط ويوزعه مجانا
المزيد
"الأحرار": على الأمن العام أن يمنع كل نازح ذهب إلى سوريا من العودة إلى لبنان
المزيد
"كهرباء لبنان" تطمئن إلى وضعية السلامة العامة في معمل الزوق
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
حصيلة ضحايا الإعصار إيان في فلوريدا ارتفعت إلى 23 قتيلا
بالصور - مكبّ جديد للنفايات... في قصر العدل
كندا: الإعصار "فيونا" غير مسبوق
استكشاف الإنسان للمريخ ترك أكثر من 15 ألف رطل من القمامة على سطحه
البيئة حذرت من خطر الحرائق: لاتّخاذ كل تدابير الوقاية والحد من استعمال أي مصدر للنار
كابوس "كورونا" لم ينته: آثار "مدمرة" طويلة المدى