Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بيان صادر عن مجلس رجال الأعمال اللبناني العراقي - سليم عون: لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال تسلّم صلاحيات رئاسة الجمهورية - ميقاتي في الوداع الأخير لفريد مكاري: أصعب وقفة - شرف الدين: أنا على خلاف مع ميقاتي بموضوع النازحين وفخور بأنه شطب إسمي من تشكيلته الحكومية الجديدة - يزبك: للاستعجال بترسيم الحدود وأخذ حقوقنا كاملة من موقع القوة لا الضعف - الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس ماكرون شدد فيها على حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفرنسية - إليكم الدول الأكثر شراءً لتذاكر كأس العالم 2022 - هذا ما قاله حميه بعد لقائه السفير الايراني! - إعلان بداية العام الدراسيّ: الوزارة في وادٍ والأساتذة في وادٍ - دوافع جنبلاط و"حزب الله" للتقارب - بري مستاء من ميقاتي بسبب الدولار الجمركي - كوريا الشمالية ترد على اقتراح "المساعدات مقابل النووي" - الناسُ هم الضحايا ... كالعادةِ! - الموازنة تسابق الاستحقاق الرئاسي: إقرارها مطلع أيلول "كحد أقصى" - اسرائيل تهدد لبنان وتستجدي المقاومة: خذوا ما تطلبون وجمدوا تهديد ايلول - شرف الدين: ميقاتي يقوّض صلاحياتي لمصالحه الخاصة - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 19 آب 2022 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 19 آب 2022 - مطالب تعجيزية تطيح بالتفاؤل الحكومي.. فهل يزور ميقاتي بعبدا اليوم؟ - إحباط عملية تهريب 14 کيلوغراما من الذهب الخالص إلى دبي

أحدث الأخبار

- 5 قتلى جراء عواصف رعدية في كورسيكا - نظم المعلومات الجغرافية Geographic Information System (GIS) يطلق مرحلة جديدة في اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر وبلدية عرسال - "أحجار الجوع".. الجفاف يكشف عن منحوتات تحذر من "الأوقات الصعبة" - لأول مرّة… رصد انتقال "جدري القرود" من إنسان إلى حيوان! - لا نيزك ولا طوفان.. كارثة مرعبة محتملة هذا القرن - الفيروس الصامت.. دراسة تفسر الانتشار السريع لـ"أوميكرون" - موجة الحر تكشف عن قرية تعود للقرن الـ19 كانت مغمورة تحت الماء - حرائق الغابات ضربت العديد من المدن في شمال الجزائر وأوقعت جرحى في مدينة سوق هراس - بحيرات سويسرا تئن من وطأة الجفاف - بريطانيا تحذر من السمكة ذات الأشواك - أسعد سرحال، مدير جمعية حماية الطبيعة في لبنان: نسعى لحماية الطبيعة والتنوّع البيولوجي لخدمة الإنسان - إستعدادات للشتاء وإقبال على الحطب تجنّباً لنار المازوت! - أكثر من مئة بلدة بلا مياه شرب بسبب الجفاف في فرنسا - ظواهر بيئية خطيرة تنتظر العالم - أول حالة وفاة بجدري القردة خارج إفريقيا - من عليه تجنب أكل البطيخ الأحمر؟ - 20 طناً تهدد الأرض: موعد ومكان انفجار الصاروخ الصيني الشارد - ستريدا جعجع: أيّ فريق مهما علا شأنه لا يمكنه الحكم لوحده - 24 ساعة صعبة في حال انهيار الأهراءات.. وهذا ما يجب فعله! - قتلى في فيضان بكنتاكي الأميركية.. والسلطات تخشى الأسوأ

الصحافة الخضراء

عربي ودولي

حادث مأساوي في أميركا: قطار ركاب يخرج عن مساره بالقرب من ميندون ، ميزوري

2022 حزيران 28 عربي ودولي

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر




خاص "الثائر"


لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب العشرات عندما اصطدم قطار أمتراك متجه من لوس أنجلوس إلى شيكاغو بشاحنة قلابة يوم الاثنين فى ميسورى ، وفقا لما ذكره مسؤولون.

قال مسؤول فيدرالي إن القطار المكون من ثماني سيارات كان يسير حوالي 90 ميلاً في الساعة عندما اصطدم بالشاحنة عند معبر عام جنوب غرب بلدة ميندون الريفية في الساعة 12:42 مساءً. وكان على متنها 207 راكبا وطاقم. خرجت سبع سيارات عن مسارها.
لا توجد إشارات إلكترونية في المعبر لتحذير حركة المرور ، وهو أمر شائع في المنطقة ، هذا ما قاله العريف جاستن دان من دورية الطرق السريعة بولاية ميسوري.

قال داكس ماكدونالد ، الذي استقل قطار ساوث ويست شيف في فلاغستاف بولاية أريزونا: "كان الأمر مرعبًا". بالقرب من ميندون ، كان ينظر إلى الجانب الأيمن من القطار ورأى شاحنة قلابة كبيرة تتحرك عبر سحابة من الغبار.

استذكر القطار الذي كان يمر عبر الحقول في مقطع سريع.

قال ماكدونالد: "ثم حدث دوي كبير وانطلق القطار إلى الأمام". "بعد ذلك بدأ يميل نحو الجانب الأيمن قبل أن يضرب بقوة على الأرض."

وقال دان إن اثنين من القتلى كانا في القطار والثالث في الشاحنة. أصيب ما لا يقل عن 50 شخصًا ، وفقًا لإريك ماكنزي ، مدير منطقة الإسعاف في مقاطعة شاريتون ، التي تعمل بالقرب من ميندون.

أظهرت الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي مشهدًا فوضويًا مع ركاب يتسلقون من النوافذ وعدة عربات قطار مقلوبة وسط سماء زرقاء وحقول خضراء.

نشرت ماكدونالد على تويتر مقطع فيديو داخل القطار المنهار مع ركاب أشعث وهم يفحصون أمتعتهم المقلوبة.
جاء الحادث بعد يوم واحد من اصطدام قطار آخر لشركة امتراك بسيارة في إيست باي في كاليفورنيا ، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل. كان خمسة وثمانون شخصًا في القطار الذي كان متوجهًا من ستوكتون إلى مارتينيز. وقال مسؤولون إنه لم ترد أنباء عن وقوع إصابات بين ركاب القطار وطاقمه.
اخترنا لكم
الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس ماكرون شدد فيها على حرصه على تعزيز وتطوير العلاقات اللبنانية-الفرنسية
المزيد
كنعان بعد لجنة المال: مهلة اخيرة للاسبوع المقبل للوصول الى أرقام حقيقية للايرادات والنفقات
المزيد
الناسُ هم الضحايا ... كالعادةِ!
المزيد
اعاجيبُ "النجيبِ"...!
المزيد
اخر الاخبار
بيان صادر عن مجلس رجال الأعمال اللبناني العراقي
المزيد
ميقاتي في الوداع الأخير لفريد مكاري: أصعب وقفة
المزيد
سليم عون: لا يمكن لحكومة تصريف الأعمال تسلّم صلاحيات رئاسة الجمهورية
المزيد
شرف الدين: أنا على خلاف مع ميقاتي بموضوع النازحين وفخور بأنه شطب إسمي من تشكيلته الحكومية الجديدة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
افتتاحيّة مرتفعة لدولار السّوق السّوداء!
المزيد
"فاجعة فلوريدا".. ارتفاع عدد ضحايا انهيار مبنى إلى 60
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10-08-2020
المزيد
عبود في اليوبيل الـ50 لرابطة كاريتاس: سنكمل مسيرتنا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
5 قتلى جراء عواصف رعدية في كورسيكا
"أحجار الجوع".. الجفاف يكشف عن منحوتات تحذر من "الأوقات الصعبة"
لا نيزك ولا طوفان.. كارثة مرعبة محتملة هذا القرن
نظم المعلومات الجغرافية Geographic Information System (GIS) يطلق مرحلة جديدة في اتحاد بلديات منطقة دير الأحمر وبلدية عرسال
لأول مرّة… رصد انتقال "جدري القرود" من إنسان إلى حيوان!
الفيروس الصامت.. دراسة تفسر الانتشار السريع لـ"أوميكرون"