Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- نبيذ لبنان في ألمانيا: بحث عن أسواق جديدة - أسعار المحروقات تلاقي جنون الدولار... كم بلغت اليوم؟ - الحواط: "الحزب" دمر الطائفة الشيعية والدولة مخطوفة - لماذا أطلق الرصاص على جدته... "معلومات جديدة" عن قاتل تلاميذ تكساس - كيف تقدّم طلباً للحصول على القرض السكني الجديد؟ - ابي رميا: ندرس الدوائر الانتخابية لنحدد ان كان هناك امكانية للطعن - سعر صرف الدولار في السوق السوداء يسجل رقما قياسيا جديدا! - بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟ - جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد! - ما جديد أزمة الخبز؟ - لقب تاريخي لروما ومورينيو - ابو الحسن: برّي المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعيداً عن الشعبوية والمعارك الوهمية - لبنان: مجلس الأمن يدعو إلى التشكيل السريع لحكومة شاملة وتنفيذ الإصلاحات - تحليق مشترك لمقاتلات أميركية ويابانية بعد إطلاق صواريخ من كوريا الشمالية - ابراهيم من الولايات المتحدة: لبنان بعيد عن الترددات الأمنية المحيطة به - غياث يزبك: على "الحزب" الذي يخطف الدولة و"التيار" التراجع قليلاً - شهيّب: سنحتضن قوى التغيير - المسّ بالودائع يقضي على القطاع المصرفي نهائيًّا! - خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون» - نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد!
المزيد
سعر صرف الدولار في السوق السوداء يسجل رقما قياسيا جديدا!
المزيد
لماذا أطلق الرصاص على جدته... "معلومات جديدة" عن قاتل تلاميذ تكساس
المزيد
أسعار المحروقات تلاقي جنون الدولار... كم بلغت اليوم؟
المزيد
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد
لبنان

افرام: الاقتراع حكم مبرم بالخيانات العظمى بحقّ لبنان وإنسانه

2022 أيار 13 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أعلن المرشح على لائحة "صرخة وطن" عن دائرة كسروان الفتوح – جبيل النائب المستقيل نعمة افرام أن " اقتراع الشعب سيكون إدانة مدوّية وحكماً مبرماً ضدّ من ارتكب الخيانات العظمى بحقّ لبنان وإنسانه".

وقال في تصريح له:" للتغيير مسار ومحطّات، والانتخابات محطّة أساسيّة ومفصليّة وجوهريّة. التغيير حتمي شاء من شاء وأبى من أبى، وهو من القواعد الثابتة في الطبيعة البشريّة عبر التاريخ. لذلك على اللبنانيين الخروج من الانهزاميّة والتقوقع والاستسلام والنقّ والبكاء عبر قلب الطاولة على كلّ من سرق سعادة الانسان وكرامته من أهل الفساد والاجرام والمحاصصة والارتهان للخارج".

تابع افرام:": أكثر ما أخشاه في المرحلة المقبلة هو وصاية جديدة تُفرض على لبنان في حال لم نأخذ القرار الصح في الانتخابات، فهي لحظة الحقيقة والشعب اللبناني منتظر منه أن يقول كلمته. فلبنان يصرخ مستنجداً شعبه تماماً كما صرخة الأم التي تنازع بين أيدي أولادها...فهل يستجاب لهذه الصرخة؟".

أضاف: "نسعى مع التغييريين لتشكيل أكبر تكتل في لبنان من أجل تحقيق الحياد والسيادة إلى أبعد الحدود، حيث لا وجود لدولتين وسلطتين وسلاحين في الدولة. والأهم تحقيق الخطّة التي أعددناها لإعادة أموال المودعين. وكتلة قوى التغيير والمعارضة ستضم كلّ من يصل منها إلى الندوة البرلمانيّة ممّن موقفه الصريح والفعلي هو اللا للمحاصصة واللا للارتهان للخارج".

افرام أكّد "أن أمراً جوهريّاً في العمق والصميم قد حدث وتغيّر ليس في كسروان الفتوح - جبيل فحسب بل على امتداد لبنان، والجواب في صناديق الاقتراع، وأنا متأكّد أن صناديق كسروان - جبيل في المحصّلة ستحمل ما هو مختلف عن الانتخابات السابقة والسبب بسيط: المواطن الذي سيقترع- والمطلوب الاقتراع الكثيف وعدم التردّد - سيكون اقتراعه إدانة مدوّية وحكماً مبرماً ضدّ من ارتكب الخيانات العظمى بحقّ لبنان وإنسانه. الخيانة العظمى تنطبق على من يتعامل مع العدوّ الإسرائيلي، لكن ماذا عمّن تسبّبوا عمداً وقصداً بوصول 60 الى 70 % من الشعب إلى مستوى ما دون الفقر، أليس خيانة عظمى؟ ماذا عمّن أوصلونا بسياساتهم إلى جحيم الهاوية واقترابنا من إعلان الدولة اللبنانيّة دولة فاشلة: جوع وذلّ وهجرة واقفال مستشفيات وما في علبة حليب ولا حبّة دوا ولا كيس طحين، هذا أليس خيانة عظمى؟ 3 مليارات دولار كانت تهدر سنويّاً على الكهرباء مع نتيجة صفر ساعات تغذية، في وقت لم يصرفوا قرشاً على تسليح الجيش اللبناني، هذا أليس خيانة عظمى؟...واللائحة لا تنتهي".

اخترنا لكم
كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود"
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
اخر الاخبار
نبيذ لبنان في ألمانيا: بحث عن أسواق جديدة
المزيد
الحواط: "الحزب" دمر الطائفة الشيعية والدولة مخطوفة
المزيد
أسعار المحروقات تلاقي جنون الدولار... كم بلغت اليوم؟
المزيد
لماذا أطلق الرصاص على جدته... "معلومات جديدة" عن قاتل تلاميذ تكساس
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
أسعار المحروقات تسجّل ارتفاعاً جديداً
المزيد
"حزب الله" أشاد بعملية أرييل: تثبت يقظة الشعب الفلسطيني
المزيد
قاووق: صناديق الاقتراع ستشهد على فشل مشروع عزل "حزب الله" عن تحالفاته الوطنية
المزيد
سعر صرف الدولار في السوق السوداء يسجل رقما قياسيا جديدا!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض