Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ديبلوماسيون فرنسيون: فرصة صندوق النقد قد تنعدم اذا ما لمس الصندوق تلكؤاً - إجراءات لمواجهة "جدري القرود".. الأبيض: لبنان "لغاية اللحظة" بمنأى عن الإصابة بالفيروس - سعيد: تمسكت بالإنتخابات لانها استحقاق دستوري ولم أكذب على أحد - الرئيس برّي ردا على عزمه العزوف عن الترشح لرئاسة المجلس النيابي: "دا بُعدهم"... - "حزب الله" وحلفاؤه فقدوا الأغلبية جنبلاط: التغييريون أتوا من دون جميل أحد وما العيب في الدعم العربي لنا؟ - يا رايحْ... كَتِّرْ "العجايب"! - عناوين الصّحف الصادرة اليوم السبت 21-05-2022 - أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 21-05-2022 - قصف إسرائيلي يستهدف مواقع لإيران وحلفائها في محيط دمشق - معركة رئاسة مجلس النواب.. "إنذار" بتعطيل طويل الأمد - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 20/05/2022 - اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة! - الأبيض نوه بقرار مجلس الوزراء: تأمين استيراد الدواء للأشهر ال4 المقبلة يؤمن الإستقرار ولا نية لرفع الدعم عن أدوية السرطان - النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل - واشنطن تدعو لبنان لتشكيل حكومة "سريعاً" قادرة على الإنقاذ - الرئيس الفرنسي وولي العهد السعودي يدعوان لبنان الى القيام بـ"إصلاحات هيكلية" - ميقاتي للبنانيين: لن اكون شاهد زور إزاء محاولات رهن البلد مجددا بمصالح شخصية وعندما قررت قبول المسؤولية أقدمت بشجاعة لكن الشجاعة شيء والانتحار شيء آخر - سريوي: لا تغرّنكم الألقاب أيها النواب الجُدُد! - كم بلغ حجم التداول على SAYRAFA اليوم؟ - رازي الحاج من بكركي: سنعمل بكل جهدنا لكسر الجدار الفاصل بين لبنان وكل محيطه

أحدث الأخبار

- التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية - الأشقر: حجوزات الفنادق في بيروت %50.. ونشاط ملحوظ للسياحة الداخلية عشية عيد الفطر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هذه هي الكتلة المسيحية الأكبر في البرلمان!
المزيد
بري: هذا ردّي على مُعارضي انتخابي!
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
عقوبات أميركية جديدة على 6 لبنانيين و8 شركات تموّل حزب الله
المزيد
النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل
المزيد
#‏انتخب_صح

تيمور جنبلاط: على الشباب المشاركة في الانتخابات وصناعة القرار للوصول الى التغيير المنشود

2022 نيسان 02 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أكد رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط أن "الناس ينتظرون الانتخابات لتحديد خيارهم بأي دولة يريدون، وهي فرصة لمحاسبة من قاد بلدهم نحو جهنم ودمر مؤسساته".

وتوجه الى القائلين بأن الجبل سيشهد أم المعارك الانتخابية قائلا: "لم يعتد جبل الكرامة والعنفوان والوطنية أن ينحني يوما بوجه العواصف مهما كان نوعها ومصدرها، وسيخوض أبناؤه المواجهة الوطنية المشرفة، حفاظا على كيان الدولة ودفاعا عن التنوع والحرية ونهج التلاقي وقيم الاعتدال، وعن سيادة لبنان وحقوق المواطنين ومطالبهم دون أي تمييز".

واستغرب: "كيف أن المسؤول الأول الذي أقسم اليمين على حماية الدستور وصون المؤسسات، يستمر في خلق مبررات وتلميحات مختلفة للهروب من الواقع المؤلم الذي اغرق هذا العهد لبنان فيه، ومنها التلميح لتطيير الاستحقاق الانتخابي الذي يشكل محطة أساسية في طريق تحصين الدولة واستعادة سيادتها، وفي مواجهة التحديات المفصلية التي يجب التصدي لها بالصمود والثبات على مبادئنا التي ناضلنا من أجلها عقودا طويلة".

ودعا جنبلاط أمام وفود شعبية عدة زارت قصر المختارة "الشباب تحديدا" الى "المشاركة في الانتخابات المقبلة وصناعة القرار، للوصول الى التغيير المنشود".

ومن أبرز زوار جنبلاط بحضور النواب أكرم شهيب، بلال عبد الله وهادي ابو الحسن، ومستشاره حسام حرب، وفد من بلدة غزة (البقاع) تقدمه الامام الشيخ الدكتور حسن عبد الله العبد الله، وفد مشترك من بلدتي سرجبال ووادي دير القمر ضم المجلسين البلدي والاختياري واهال لشكر جنبلاط على تزويد البلدتين بمولد كهربائي، وفد من بلدة كفرنبرخ ضم لجنتي دار البلدة وخلية الازمة لشكر جنبلاط على مساهمته المادية لتوفير الطاقة الشمسية لدار البلدة العام، وايضا وفد من ادارة واساتذة معهد بتلون الفني لشكره على تقديماته التطويرية من تجهيزات صناعية وكهربائية للمعهد.

كما التقى جنبلاط وفدين من بلدة سبلين، احدهما مشتركا من عائلتي شديد والحداد والثاني من البلدة لشكره وعرض بعض المطالب، وفدا من بلدة بطمة ضم عائلة زين الدين لشكره على اهتمامه ودعمه المادي والصحي لأبناء من العائلة وآخر من جمعية السيدات من البلدة لشكره على دعمه انشاء مشاريع تمكينية للمرأة الريفية، ووفدا شبابيا من عائلة شيا في صوفر لشكره على متابعة قضايا العائلة.

كذلك حضرت الى قصر المختارة وفود من: مستوصف بريح الصحي، الرابطة الاخوية في مجدلبعنا، عائلة الحسنية في عين وزين مع المجلس البلدي، عائلات واهالي من بلدة بعذران، مشايخ واهالي من بلدة كفرقرق (راشيا)، عائلة غريزي في بتاتر، فاعليات من بلدة مزرعة الشوف والجوار، بلدة ديربابا وعائلة حلاوي في الباروك.

من الزوار أيضا قائمقام الشوف السابق جورج صليبي، رجل الاعمال عصام مطر برفقة المحامي عصام الدغيلي ووفد من منطقة خلدة، المهندس محمود صوان ووفد من العائلة، ووفد اجنبي اطلع على قصر المختارة من الناحيتين التاريخية والتراثية.

اخترنا لكم
إجراءات لمواجهة "جدري القرود".. الأبيض: لبنان "لغاية اللحظة" بمنأى عن الإصابة بالفيروس
المزيد
اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة!
المزيد
يا رايحْ... كَتِّرْ "العجايب"!
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
اخر الاخبار
ديبلوماسيون فرنسيون: فرصة صندوق النقد قد تنعدم اذا ما لمس الصندوق تلكؤاً
المزيد
سعيد: تمسكت بالإنتخابات لانها استحقاق دستوري ولم أكذب على أحد
المزيد
إجراءات لمواجهة "جدري القرود".. الأبيض: لبنان "لغاية اللحظة" بمنأى عن الإصابة بالفيروس
المزيد
الرئيس برّي ردا على عزمه العزوف عن الترشح لرئاسة المجلس النيابي: "دا بُعدهم"...
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
رياض سلامة: مستعد للمثول أمام الادعاء السويسري وجها لوجه
المزيد
كل القصة عن الانهيار المالي بلبنان..!! مع النائب ابراهيم كنعان
المزيد
سعر صرف الدولار بحسب الصرافين
المزيد
لبنان يعلن الحداد الرسمي على رئيس دولة الامارات
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة