Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟ - جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد! - ما جديد أزمة الخبز؟ - لقب تاريخي لروما ومورينيو - ابو الحسن: برّي المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعيداً عن الشعبوية والمعارك الوهمية - لبنان: مجلس الأمن يدعو إلى التشكيل السريع لحكومة شاملة وتنفيذ الإصلاحات - تحليق مشترك لمقاتلات أميركية ويابانية بعد إطلاق صواريخ من كوريا الشمالية - ابراهيم من الولايات المتحدة: لبنان بعيد عن الترددات الأمنية المحيطة به - غياث يزبك: على "الحزب" الذي يخطف الدولة و"التيار" التراجع قليلاً - شهيّب: سنحتضن قوى التغيير - المسّ بالودائع يقضي على القطاع المصرفي نهائيًّا! - خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون» - نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر - كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود" - البنتاغون: روسيا بدأت سحب قواتها من سوريا للقتال في أوكرانيا - عناوين الصحف ليوم الخميس 26 أيار 2022 - بخاري يؤكد بأن البعض لم يفهم بأنه يجب أن يتنحّى جانباً - الأب يوسف نصر: وصلنا إلى آفاق مسدودة وهناك قلق حقيقي على مصير التربية - اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار! - هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
بري رئيسا للمجلس بأكثر من 65 صوتاً... ولا موعد بعد لأولى جلسات البرلمان الجديد
المزيد
الجيش يدق ناقوس الخطر.. لا غذاء ولا محروقات
المزيد
اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار!
المزيد
#‏انتخب_صح

فادي كرم: الانتخابات مصيرية وان لم تغير الواقع سنذهب إلى الأسوأ

2022 آذار 27 #‏انتخب_صح

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


زار مرشح حزب " القوات اللبنانية " عن المقعد الأرثوذكسي في الكورة فادي كرم وعقيلته السيدة جولي مركز "القوات" في أنفه، حيث التقى عددا من القواتيين والمناصرين.

حضر اللقاء منسق "القوات" في منطقة الكورة رشاد نقولا، مدير المكتب الانتخابي جليل الخوري، رئيس المركز دوري عازار، والمختار مروان عيسى.

بداية النشيد الوطني، ثم القى عازار كلمة رحب فيها بالحضور وبالدكتور كرم وقال: "بعد 12 عاما وبأصعب ظروف يمر بها لبنان افتتحنا مركزا في أنفه وأبوابه مفتوحة للجميع، لان ثقافتنا تعلمنا أن نكون إلى جانب الجميع، القوات في أنفه اليوم على استعداد كامل لهذه الانتخابات المصيرية".

كرم
وألقى كرم كلمة قال فيها: "أنفه تعطي اكبر عدد أصوات في القضاء، وهي دائما جاهزة للأمور الاجتماعية مع اهلها ومع ناسها، ورغم وجود الكثير من التيارات التي تظهر قبل مرحلة الانتخابات النيابية فقط بهدف الغش وخداع الناس، أما القوات اللبنانية فهي حاضرة دائما وموجودة مع الناس، وخصوصا في هذه الظروف التي نعيشها، القوات تقدم من مناضليها تدعم القضية".

واضاف: "كل واحد منكم له بالقوات، لأنها قضيتنا وقضية مجتمعنا، القواتي اليوم يعاني من هذه السلطة، لأن القوات هي الهدف وقائدنا في وضع صعب أكثر منا، لذا كلنا واحد من أجل قضية الوجود".

وتابع: "الحياة في لبنان من أصعب انواع الحياة التي يعيشها انسان على الكرة الأرضية، انهيار في كل القطاعات، لأن رأس الهرم منهار على الجميع، لذا من أخبرنا عن جهنم هو الذي أوصلنا إلى ما نحن عليه، ودمر البلد، هناك سلطة أوصلتنا إلى هذه المأساة، ولكن لا يجب أن نستسلم من الوضع الحالي، وعلينا المشاركة في الانتخابات من أجل التغيير، لذلك شعارنا "نحنا بدنا ونحنا فينا"، لأننا فريق قوي ومتعاضد ولدية انتشار ووجود وقضية وإيمان. كل هذا يدفعنا إلى المشاركة في الانتخابات لأنها مصيرية، وان لم تغير الواقع سنذهب إلى الأسوأ، ونكون اعطينا الحكم لحزب الله وحلفائه، من هنا يجب أن نتحمل مسؤوليتنا في الانتخابات لنحصل على تكتل كبير يخلق توازنا مع حزب الله وأعوانه".

وقال: "الإنتصار ليس النجاح في الانتخابات بل العمل، فالقوات لديها القدرة على المواجهة في مجلس النواب وفي التشريع وفي مجلس الوزراء، اعطينا نموذجا عن عمل القوات اللبنانية التي ستعتمده أيضا بعد الانتخابات النيابية المقبلة"، مؤكدا أن "من اوصل العماد ميشال عون إلى رئاسة الجمهورية ليس القوات بل الشعب الذي اعتبره منقذا لمدة 30 عاما، القوات اضطرت للمشاركة في التسوية مع جميع الأطراف السياسية، لكنه ضرب كل المعطيات في البلد، أما اليوم لا أحد يمكنه أن يفرض شيئا علينا، لأن في البلد جبهتين القوات اللبنانية وحزب الله".

وتابع كرم: "في الكورة لم نغب يوما عن الناس، وكنا ككقوات موجودين إلى جانبهم في كل الظروف وبالتأكيد بحسب قدراتنا، وجودنا ضرورة أما الحل هو الذهاب والتغيير في الانتخابات وبناء دولة وجمهورية حقيقية بعيدة من الفساد والفاسدين".

وقال: "نتعرض لغزوة فكرية لتغيير هويتنا، بلدنا رائع لكن نحتاج إلى تنظيم وضع مؤسساتنا، فالفساد هو الذي يمنع تنظيم وضع البلد من خلال مشاريع لصالح المسؤولين، لذلك فالقوات تشكل الخطر الوحيد عليهم، لأنها تريد محاربة الفساد وستواجههم في كل لبنان".

واردف: "تحملنا المسؤولية في الكورة من عام 2005 الى اليوم، زاد حجمنا مع السنوات وصولا إلى 2022 بنجاح، ولا خطوط حمرا أمامنا لأننا أصحاب قضية شريفة". ودعا الجميع إلى "تحمل المسؤولية والاستمرار فيها إلى ما بعد الانتخابات، الإحصاءات جيدة جدا على صعيد الكورة ودائرة الشمال الثالثة، معركتنا الحصول على الحاصل الرابع والمنافسة على الخامس، وذلك بسبب ايمان الناس بالقوات اللبنانية".

وألقى نقولا كلمة تحدث فيها عن شهداء "القوات"، وعن تخطيها لجميع الصعوبات من سنة 2005 والى اليوم، مؤكدا أن "أنفه اكبر بلدة من حيث اصوات المقترعين للقوات في الكورة. نحن جاهزون للانتخابات النيابية المقبلة على أكبر مستوى" .
اخترنا لكم
كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود"
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد
ما جديد أزمة الخبز؟
المزيد
جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد!
المزيد
لقب تاريخي لروما ومورينيو
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
سعيد: نطالب بإلغاء النظام الامني اللبناني الايراني
المزيد
يزبك مطلقا برنامجه الانتخابي: معضلة لبنان الكبرى سيادية وفي 15 أيار نضع حداً لهذه المهزلة
المزيد
كورونا يدفع مزيدا من الناس إلى "الفقر المدقع"
المزيد
فياض يعلق على اعتداء الأمس: توقيف المعتدي لا يكفي!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض