Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ديبلوماسيون فرنسيون: فرصة صندوق النقد قد تنعدم اذا ما لمس الصندوق تلكؤاً - إجراءات لمواجهة "جدري القرود".. الأبيض: لبنان "لغاية اللحظة" بمنأى عن الإصابة بالفيروس - سعيد: تمسكت بالإنتخابات لانها استحقاق دستوري ولم أكذب على أحد - الرئيس برّي ردا على عزمه العزوف عن الترشح لرئاسة المجلس النيابي: "دا بُعدهم"... - "حزب الله" وحلفاؤه فقدوا الأغلبية جنبلاط: التغييريون أتوا من دون جميل أحد وما العيب في الدعم العربي لنا؟ - يا رايحْ... كَتِّرْ "العجايب"! - عناوين الصّحف الصادرة اليوم السبت 21-05-2022 - أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 21-05-2022 - قصف إسرائيلي يستهدف مواقع لإيران وحلفائها في محيط دمشق - معركة رئاسة مجلس النواب.. "إنذار" بتعطيل طويل الأمد - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 20/05/2022 - اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة! - الأبيض نوه بقرار مجلس الوزراء: تأمين استيراد الدواء للأشهر ال4 المقبلة يؤمن الإستقرار ولا نية لرفع الدعم عن أدوية السرطان - النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل - واشنطن تدعو لبنان لتشكيل حكومة "سريعاً" قادرة على الإنقاذ - الرئيس الفرنسي وولي العهد السعودي يدعوان لبنان الى القيام بـ"إصلاحات هيكلية" - ميقاتي للبنانيين: لن اكون شاهد زور إزاء محاولات رهن البلد مجددا بمصالح شخصية وعندما قررت قبول المسؤولية أقدمت بشجاعة لكن الشجاعة شيء والانتحار شيء آخر - سريوي: لا تغرّنكم الألقاب أيها النواب الجُدُد! - كم بلغ حجم التداول على SAYRAFA اليوم؟ - رازي الحاج من بكركي: سنعمل بكل جهدنا لكسر الجدار الفاصل بين لبنان وكل محيطه

أحدث الأخبار

- التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية - الأشقر: حجوزات الفنادق في بيروت %50.. ونشاط ملحوظ للسياحة الداخلية عشية عيد الفطر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هذه هي الكتلة المسيحية الأكبر في البرلمان!
المزيد
بري: هذا ردّي على مُعارضي انتخابي!
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
عقوبات أميركية جديدة على 6 لبنانيين و8 شركات تموّل حزب الله
المزيد
النائب المنتخب ميشال المر عطاء بلا مقابل
المزيد
عربي ودولي

شركة Port53 تفتتح مكتبها الإقليمي في دبي بالتزامن مع إطلاق حملةٍ حول برامج الفدية لتعزيز حلول الأمن السيبراني على مستوى الشركات

2022 آذار 26 عربي ودولي

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



النشرة الدولية –

أعلنت Port53، الشركة الرائدة عالمياً في حلول وخدمات الأمن السيبراني، عن افتتاح مكتبها الإقليمي في دبي بالتزامن مع مشاركتها في معرض جيسيك 2022 الذي اقيم في مركز دبي التجاري العالمي.
وشاركت الشركة في الفعالية التي استضافت مجموعةً من الخبراء الأمنيين من مختلف أنحاء العالم، حيث سلطت الضوء على إمكاناتها القوية في مواجهة تهديدات برامج الفدية من خلال التعاون مع شركة سيسكو، وحظيت الفعالية بإقبال واسع من خلال عرضٍ خاص استوحت من سلسلةٍ شهيرة تم فيها احتجاز الأشخاص كرهائن.
ودعت Port53 شركات الأمن السيبراني إلى استثمار المساحة التي وفرها مجلس الأمن السيبراني، والتعاون لمكافحة المجرمين السيبرانيين وكشفت أساليب اختراق الشركات والوصول إلى البيانات الهامة والحساسة بغرض الحصول على فدية مالية. وظهر في العرض مجموعة من الأشخاص المقنّعين قاموا بتوزيع منشورات حملت رموز الاستجابة السريعة التي يمكن مسحها لمعرفة المزيد من المعلومات حول مكافحة برامج الفدية.
وتركز Port53 على توفير حلول أمنية سحابية على مستوى الشركات، بحيث يسهل نشرها وإدارتها، مما يوفر للعملاء منهجيةً أمنية استباقية تتميز بمستويات عالية من التكامل والأتمتة، فضلاً عن حصولهم على البيانات الضخمة.
عمر زرابي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Port53، قال: “تُعد دبي مركزاً سريع النمو لخدمات التحول الرقمي، مما يجعلها وجهةً مثالية لتوسيع أعمالنا في المنطقة وتزويد الشركات بمختلف خدماتنا الأمنية. ويأتي افتتاح مكتبنا في دبي خطوة طبيعية في مسيرة توسعنا بعد افتتاح مكاتبنا في سان فرانسيسكو ونيويورك وفانكوفر وبنجالور ولندن. وتركز مشاركتنا في معرض جيسيك على مكافحة برامج الفدية التي باتت تشكل تهديداً كبيراً على جميع الشركات اليوم، حيث ندرك أهمية التركيز على خدمة العملاء في تنمية الأعمال، بدلاً من العمل على مواجهة التهديدات السيبرانية العشوائية. وتُعتبر شركتنا مركزاً أمنياً مهماً للشركات بفضل حلولنا وخدماتنا المبتكرة التي توفر الحماية اللازمة لجميع الأصول الرقمية”.
وبهدف مكافحة التهديدات الأمنية مثل برامج الفدية، تتعاون Port53 مع مزودي خدمات التكنولوجيا الرائدين على مستوى العالم مثل شركة سيسكو، حيث تعتمد منهجيةً هندسية عميقة تضمن حماية الشركات من الاختراقات الداخلية والخارجية المتعمدة أو غير المتعمدة، مع العلم أن دراسة معهد بونيمون حول تكلفة اختراقات البيانات كشفت عن أن 25% من الاختراقات تحدث نتيجة أخطاء الموظفين.
وتحرص الشركة على توفير حلول متطورة لتعقب التهديدات والحدّ منها وإدارتها انطلاقاً من السحابة وحتى نقطة النهاية، فضلاً عن الخدمات السيبرانية المخصصة التي تلبي أهدافاً محددة للشركات، حيث تقدم حلولاً مناسبة للواقع الجديد من خلال توفير أعلى مستويات الحماية على مدار الساعة للشركات عن طريق مركز عمليات الأمن الخاص بها.
وأضاف زرابي: “يمثل توفير حماية شاملة للبيانات واعتماد التقنيات الرقمية الجديدة للارتقاء بمستوى الأعمال ضرورةً بالنسبة للشركات، لا سيما مع انتشار أنماط العمل الجديدة بما فيها العمل عن بُعد. وتقدم حلول شركتنا منهجيةً شاملة لحماية المنظومة الرقمية وضمان مرونتها وقوتها وامتثالها للوائح التنظيمية، مما يعزز ثقة الشركات لمواصلة تقدمها في الفضاء الرقمي”.
اخترنا لكم
إجراءات لمواجهة "جدري القرود".. الأبيض: لبنان "لغاية اللحظة" بمنأى عن الإصابة بالفيروس
المزيد
اليكم مقررات الجلسة الأخيرة للحكومة!
المزيد
يا رايحْ... كَتِّرْ "العجايب"!
المزيد
فراس حمدان وجه جنوبي ثائر قادم من آلام الناس، ليدخل البرلمان
المزيد
اخر الاخبار
ديبلوماسيون فرنسيون: فرصة صندوق النقد قد تنعدم اذا ما لمس الصندوق تلكؤاً
المزيد
سعيد: تمسكت بالإنتخابات لانها استحقاق دستوري ولم أكذب على أحد
المزيد
إجراءات لمواجهة "جدري القرود".. الأبيض: لبنان "لغاية اللحظة" بمنأى عن الإصابة بالفيروس
المزيد
الرئيس برّي ردا على عزمه العزوف عن الترشح لرئاسة المجلس النيابي: "دا بُعدهم"...
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 25/02/2022
المزيد
رياض سلامة: مستعد للمثول أمام الادعاء السويسري وجها لوجه
المزيد
بيان هام لسفارة روسيا الاتحادية في بيروت!
المزيد
فضل الله: المناخ لا يوحي بان هناك من يبحث في مصير البلد بل في المقاعد نقترح قانونا واضحا يلزم المصارف اعطاء المودع امواله بدل الخطابات والوعود
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة