Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء - الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة - جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية - الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل! - توقيف 93 شخصا خلال تظاهرة في جامعة في لوس أنجلوس - مجلس النواب يُمدّد للبلديات - بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك! - انسحاب 6 نواب من الجلسة التشريعية: لانها غير دستورية والاولوية هي لانتخاب رئيس - ميقاتي في ملتقى اتحاد المصارف العربية: هدفنا إقرار "الكابيتال كونترول" والمحافظة على أموال المودعين وإعادة هيكلة القطاع المصرفي - باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع - تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترامب وبن سلمان! - أرباح بنك الإمارات دبي الوطني ترتفع 12% في الربع الأول - طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! - النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين - أكثر من 14 غارة جنوباً! - الرئيس سليمان استقبل جنبلاط وعقيلته ودعوة إلى معالجة قضية النازحين بمقاربة وطنية جامعة وحاسمة - دريان التقى السفير السعودي والتشديد على التجاوب مع مساعي اللجنة الخماسية - تحضروا.. الحرارة تلامس الـ36 درجة غدًا! - الجمهورية القوية وتطيير الانتخابات البلدية: الحكومة والأكثرية النيابية شريكتان في الجريمة! - جعجع التقى وفداً من تكتل "الاعتدال الوطني": متى يحذو ميقاتي ومولوي حذو بريطانيا؟

أحدث الأخبار

- بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض - علماء: السردين والرنجة قد تنقذ حياة الآلاف سنويا حول العالم بحلول 2050 - بقعة سوداء تتحرك.. ماسك يوثق الكسوف بـ "فيديو" من الفضاء - لجنة كفرحزير البيئية : لاعتقال اصحاب شركات الترابة وختمها بالشمع الاحمر

الصحافة الخضراء

عربي ودولي

شركة Port53 تفتتح مكتبها الإقليمي في دبي بالتزامن مع إطلاق حملةٍ حول برامج الفدية لتعزيز حلول الأمن السيبراني على مستوى الشركات

2022 آذار 26 عربي ودولي

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



النشرة الدولية –

أعلنت Port53، الشركة الرائدة عالمياً في حلول وخدمات الأمن السيبراني، عن افتتاح مكتبها الإقليمي في دبي بالتزامن مع مشاركتها في معرض جيسيك 2022 الذي اقيم في مركز دبي التجاري العالمي.
وشاركت الشركة في الفعالية التي استضافت مجموعةً من الخبراء الأمنيين من مختلف أنحاء العالم، حيث سلطت الضوء على إمكاناتها القوية في مواجهة تهديدات برامج الفدية من خلال التعاون مع شركة سيسكو، وحظيت الفعالية بإقبال واسع من خلال عرضٍ خاص استوحت من سلسلةٍ شهيرة تم فيها احتجاز الأشخاص كرهائن.
ودعت Port53 شركات الأمن السيبراني إلى استثمار المساحة التي وفرها مجلس الأمن السيبراني، والتعاون لمكافحة المجرمين السيبرانيين وكشفت أساليب اختراق الشركات والوصول إلى البيانات الهامة والحساسة بغرض الحصول على فدية مالية. وظهر في العرض مجموعة من الأشخاص المقنّعين قاموا بتوزيع منشورات حملت رموز الاستجابة السريعة التي يمكن مسحها لمعرفة المزيد من المعلومات حول مكافحة برامج الفدية.
وتركز Port53 على توفير حلول أمنية سحابية على مستوى الشركات، بحيث يسهل نشرها وإدارتها، مما يوفر للعملاء منهجيةً أمنية استباقية تتميز بمستويات عالية من التكامل والأتمتة، فضلاً عن حصولهم على البيانات الضخمة.
عمر زرابي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Port53، قال: “تُعد دبي مركزاً سريع النمو لخدمات التحول الرقمي، مما يجعلها وجهةً مثالية لتوسيع أعمالنا في المنطقة وتزويد الشركات بمختلف خدماتنا الأمنية. ويأتي افتتاح مكتبنا في دبي خطوة طبيعية في مسيرة توسعنا بعد افتتاح مكاتبنا في سان فرانسيسكو ونيويورك وفانكوفر وبنجالور ولندن. وتركز مشاركتنا في معرض جيسيك على مكافحة برامج الفدية التي باتت تشكل تهديداً كبيراً على جميع الشركات اليوم، حيث ندرك أهمية التركيز على خدمة العملاء في تنمية الأعمال، بدلاً من العمل على مواجهة التهديدات السيبرانية العشوائية. وتُعتبر شركتنا مركزاً أمنياً مهماً للشركات بفضل حلولنا وخدماتنا المبتكرة التي توفر الحماية اللازمة لجميع الأصول الرقمية”.
وبهدف مكافحة التهديدات الأمنية مثل برامج الفدية، تتعاون Port53 مع مزودي خدمات التكنولوجيا الرائدين على مستوى العالم مثل شركة سيسكو، حيث تعتمد منهجيةً هندسية عميقة تضمن حماية الشركات من الاختراقات الداخلية والخارجية المتعمدة أو غير المتعمدة، مع العلم أن دراسة معهد بونيمون حول تكلفة اختراقات البيانات كشفت عن أن 25% من الاختراقات تحدث نتيجة أخطاء الموظفين.
وتحرص الشركة على توفير حلول متطورة لتعقب التهديدات والحدّ منها وإدارتها انطلاقاً من السحابة وحتى نقطة النهاية، فضلاً عن الخدمات السيبرانية المخصصة التي تلبي أهدافاً محددة للشركات، حيث تقدم حلولاً مناسبة للواقع الجديد من خلال توفير أعلى مستويات الحماية على مدار الساعة للشركات عن طريق مركز عمليات الأمن الخاص بها.
وأضاف زرابي: “يمثل توفير حماية شاملة للبيانات واعتماد التقنيات الرقمية الجديدة للارتقاء بمستوى الأعمال ضرورةً بالنسبة للشركات، لا سيما مع انتشار أنماط العمل الجديدة بما فيها العمل عن بُعد. وتقدم حلول شركتنا منهجيةً شاملة لحماية المنظومة الرقمية وضمان مرونتها وقوتها وامتثالها للوائح التنظيمية، مما يعزز ثقة الشركات لمواصلة تقدمها في الفضاء الرقمي”.
اخترنا لكم
بالفيديو - مرة جديدة... اسرائيل تستهدف بعلبك!
المزيد
النزوح السوري في لبنان "طنجرة ضغط" محكومة بخَوفين
المزيد
باسيل: "الحزب" لا يحترم إرادة المكون المسيحي والدولة الجامعة يجب أن تكون فوق الجميع
المزيد
الكتائب: نرفض الإطاحة بالاستحقاقات الدستورية ولن نشارك في التمديد
المزيد
اخر الاخبار
رعد من كفرتبنيت: استراتيجيا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها وسيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء
المزيد
جعجع: طعنة جديدة يوجهها محور "الممانعة" و"التيار" للديموقراطية
المزيد
الصحة نبهت من خطورة داء الكلب ودعت إلى حل جذري لمشكلة الكلاب الشاردة
المزيد
الوزير باسيل بعد الجلسة التشريعية: كنا أمام خيارين إما الفراغ وإما الذهاب إلى انتخابات لن تحصل!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
إحباط مخطط إيراني لإستهداف إسرائيليين في قبرص
المزيد
أوروبا تحذر من موجة ثانية مبكرة لفيروس كورونا بعد الاحتجاجات
المزيد
"كهرباء لبنان" تطمئن إلى وضعية السلامة العامة في معمل الزوق
المزيد
قوى الامن: حاجز التويتي اوقف سارق سيارة متوجها بقاعا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة
حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
"خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود
دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟