Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- قائد الجيش تفقد اللواء اللوجستي في كفرشيما: ليس أمامكم خيارات إما المؤسسة العسكرية أو الفوضى - بعد عزوف سعد.. بهاء الحريري يعلن: سأستكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري - بعد ضبط ١٢ طناً من الحشيشة في المرفأ... متورّط في قبضة "المخابرات" - كلودين عون: نعمل لتذليل عوائق تعترض إقدام النساء على تأسيس الأعمال - كورونا لبنان: 8116 إصابة جديدة و 17 حالة وفاة - أبو فاعور: كل التحية والاحترام لضباط وعناصر قوى الامن - الراعي يلتقي فرونتسكا ويدين الاعتداء على "اليونيفل" - حجار من بعبدا: مهلة التسجيل على منصة دعم وبرنامج أمان تنتهي في 31 الحالي وموعد الدفع بالدولار في آذار - ستريدا جعجع: زمن البروبغندا ولى وسيستعيد الشعب زمام المبادرة في الانتخابات المقبلة - دريان وغريو في السراي.. ميقاتي: لن ندعو إلى مقاطعة سنية للإنتخابات.. والمفتي: دار الفتوى حاضنة لجميع اللبنانيين - ٣ قرارات لوزير المال - النفط يبلغ أعلى مستوياته في 7 سنوات بفعل توتر أوكرانيا - جلسة مجلس الوزراء: سلفة الكهرباء لن تُبحث اليوم.. وهذا ما قاله وزير الطاقة - موازنةٌ على قياسِ اصحابِ الثرواتِ وأوَّلُهمْ "النجيبُ"...! - تأخيرٌ جديد لوصول الكهرباء: لبنان مديون لسوريا - عبدالله: للمصطادين في الماء العكر.. - انخفاض أسعار المحروقات.. والبراكس يوضح - كرم: دولة المزرعة انتهت إلى لا رجعة - أسرار الصّحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم الجمعة 28-01-2022 - عناوين الصحف ليوم الجمعة 28 كانون الثاني 2022

أحدث الأخبار

- تسلا تستكشف أعمالاً جديدة ستتجاوز السيارات الكهربائية - "غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج! - الجغرافيا والطوائف وغاز لبنان: هوكشتاين لن يرفع الحصار - مستعينة بطائرات مسيرة.. بلدية تركية تقدم طعاما للمعز البري - حذاري قتل الضبع المخطط - قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي - في حدث نادر... أنثى فيل تضع توأماً في كينيا (صور) - وزير البيئة: تعيين هيئة مكافحة الفساد جزء من مسار التعافي - لجنة كفرحزير البيئية تحذر حكومة ميقاتي من الوقوع في فخ شركات الترابة القاتلة! - توقيف صائد الغزلان في الجنوب - بعد عقود من الأبحاث... بصل "بلا دموع" يُباع في بريطانيا - تعرّفوا إلى "جوناثان" ... أقدم حيوان زاحف في العالم - خوفاً من انتشار إنفلونزا الطيور... إعدام 26 بجعة تابعة للملكة إليزابيث - بالفيديو.. ولادة عجل بثلاث عيون وأربع فتحات أنف واصطفاف الأهالي لـ"عبادته" في الهند ! - في السعودية...أول فندق 5 نجوم للإبل في العالم (فيديو) - السعودية: العاشر من شهر شباط يوماً للنمر العربي! - علماء يكتشفون "بخار ماء" على كوكب "سوبر نبتون" - غاز شرق المتوسط..كسلاح سياسي أميركي - التشريعات البيئية: ضوابط في تكامل المنظور الاقتصادي البيئي - الحاج حسن: تعاون دولي لتمكين الفلاحين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
حجار من بعبدا: مهلة التسجيل على منصة دعم وبرنامج أمان تنتهي في 31 الحالي وموعد الدفع بالدولار في آذار
المزيد
موازنةٌ على قياسِ اصحابِ الثرواتِ وأوَّلُهمْ "النجيبُ"...!
المزيد
النفط يبلغ أعلى مستوياته في 7 سنوات بفعل توتر أوكرانيا
المزيد
٣ قرارات لوزير المال
المزيد
تأخيرٌ جديد لوصول الكهرباء: لبنان مديون لسوريا
المزيد
محليات

وزير الإعلام اليمني لنوفل ضو: نرحّب بالاصوات المنادية بوقف تدخل حزب الله في اليمن

2022 كانون الثاني 15 محليات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


تلقى منسق التجمع من اجل السيادة نوفل ضو رسالة جوابية من وزير الاعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الارياني، ردا على رسالة التضامن مع اليمن وشعبه وشرعيته في مواجهة الاعتداءات الحوثية الايرانية والتهنئة بالتقدم العسكري الذي حققته قوات الشرعية اليمنية المدعومة من قوات التحالف العربي خلال الايام الماضية.
وجاء في رسالة الوزير الارياني:
حضرة الاستاذ نوفل ضو - منسق التجمع من اجل السيادة
اشكرك كثيراً على مشاعرك العروبية النبيلة ومن خلالك نرحب بالاصوات التي رفعتموها في الماضي والتي ازدادت مؤخرا داخل لبنان منادية بوقف تدخل ميليشيا حزب الله في شؤون اليمن، وبوقف ادارة وتسليح وتمويل ميليشيا الحوثي، وبوقف التحرك كوكيل اقليمي لنظام طهران، وبسحب خبراء ميليشيا حزب الله ومقاتليها من اليمن، وإغلاق قناة المسيرة في الضاحية الجنوبية لبيروت، وتغليب مصلحة لبنان والشعب اللبناني على الأجندة الايرانية.
وأضاف الأرياني:
"نسأل الله ان يعيد لبنان الذي كان يسمّى باريس العرب، الى ما كان عليه قبلة للسياحة والثقافة والفن والادب.
والتحية من خلالكم الى شعب لبنان العظيم.

وكان منسق التجمع من اجل السيادة نوفل ضو بعث برسالة الى وزير الاعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الارياني، جاء فيها:
نهنئكم، ومن خلالكم نهنئ الحكومة اليمنية وجيشها وشعبها على الانجازات الميدانية التي حققتموها بدعم من التحالف العربي لدعم الشرعية خلال الايام الماضية على جبهات المواجهة مع ميليشيا الحوثي والاذرع الايرانية الاخرى.
اننا نعتبر انفسنا في لبنان جزءا لا يتجزأ من المقاومة العربية الشاملة للاحتلال الايراني الذي يستهدف ومؤسساتنا وشعوبنا، ونشد على ايديكم ونؤكد لكم تضامننا ووحدة معركتنا واهدافنا وتطلعاتنا على امل ان نحتفل معا في المستقبل القريب بتحرير ارضنا واستعادة سيادتنا كاملة على مؤسساتنا وكامل ترابنا.
اخترنا لكم
بعد عزوف سعد.. بهاء الحريري يعلن: سأستكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري
المزيد
كنعان: "وقفوا المزايدات الاعلامية بالمواسم الانتخابية"
المزيد
موازنةٌ على قياسِ اصحابِ الثرواتِ وأوَّلُهمْ "النجيبُ"...!
المزيد
اِلتِماسُ مفاوضاتِ ڤيينا
المزيد
اخر الاخبار
قائد الجيش تفقد اللواء اللوجستي في كفرشيما: ليس أمامكم خيارات إما المؤسسة العسكرية أو الفوضى
المزيد
بعد ضبط ١٢ طناً من الحشيشة في المرفأ... متورّط في قبضة "المخابرات"
المزيد
بعد عزوف سعد.. بهاء الحريري يعلن: سأستكمل مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري
المزيد
كلودين عون: نعمل لتذليل عوائق تعترض إقدام النساء على تأسيس الأعمال
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مساعد ملكة بريطانيا: لا تشعر بتقدمها في العمر وتعيش إحساس شابة صغيرة ولا تستحق أن تمنح لقب عجوز العام
المزيد
حبشي: حرروا المواطن
المزيد
شبكة تُجبر فتيات على ممارسة الدعارة في قبضة القوى الامنية
المزيد
الحواط: من هو العبقري الذي أعد موازنة لا تلحظ أي خطة تعافي؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
تسلا تستكشف أعمالاً جديدة ستتجاوز السيارات الكهربائية
الجغرافيا والطوائف وغاز لبنان: هوكشتاين لن يرفع الحصار
حذاري قتل الضبع المخطط
"غدي": هكذا تُنقذ نفسك والآخرين، في حال علقت سيارتك في الثلج!
مستعينة بطائرات مسيرة.. بلدية تركية تقدم طعاما للمعز البري
قوى الامن توقف قتلة الضبع بإشارة من المدعي العام البيئي