Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كركي: 46 مليار ل.ل للمستشفيات والأطباء - باسيل يرفع شعار التعطيل - مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟ - ثبوت الشبهة على القمح الأميركي: واشنطن تُسمّم حقول السوريين - تحذيرات غربية لعون: لا تساوم على القاضي البيطار - لا جلسات للحكومة البنانية... والراعي يرفض بقاءها ‏‏"رهينة‎"‎ - سليمان: لم يفت الأوان ..! - لا للتّطيير نعم للتغيير - الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟ - البطريرك الراعي: الاستقواء داخليا وخارجيا والسلاح لا يبني وطنا.. وذاهبون باتجاه تغيير جذري لصيغة لبنان - وزير التربية كلف مديري المدارس إتخاذ القرار بترك مدارسهم مفتوحة أو إقفالها غدا - لائحة نقابتي سندي تكتسح معركة الصيادلة... جو سلوم نقيبًا - القوات اللبنانية: الغريب أن يعمد مسؤولو حزب الله على استثمار دماء مقاتليهم في غير مكانها الصحيح - لقاء حول التماسك الاجتماعي ولاهوت الشأن العام، والتوصيات ركزت على التغيير وصناعة السلام - مخزومي: "الأخطر أن يكون ما حصل مقدمة لتطيير الانتخابات النيابية" - بعد فوضى واشكالات.. إلغاء الانتخابات في نقابة اطباء الأسنان.. الجميل: عناصر من "الحزب" حطموا الصناديق - رعد: نشمّ رائحة انقلابٍ على الطائف - "ما خلّونا"... باسيل: لا يريدون عهداً قوياً ولا رئيساً قوياً - غداً ثورة الغضب: هل استفاق اللبنانيون؟ - مركز دراسات جديد في الأردن بحضور كبار الشخصيات

أحدث الأخبار

- للمرة الأولى.. طائرة أيرباص A340 الضخمة تهبط على جليد القارة القطبية الجنوبية - اعتقد أنها قنديل البحر... رجل يعثر على سمكة "غير عادية" على شاطئ سان دييغو - وزير البيئة: 3 مبادرات لتطبيق استراتيجية مستدامة للنفايات - سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف - "جريمة" بحقّ "طائر برّي"! - اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا - فيديو لا يصدق.. أسماك قرش تهاجم قرشا وحيدا وتلتهم نصفه - درب عكار: نجاح إكثار أكثر من ألف شجرة غبيراء SORBUS TORMINALIS - سفيرة بريطانيا لقمة العمل المناخي بعد زيارة للبنان: البلد يحتاج الى اصلاحات عاجلة ولتكن إعادة البناء الأكثر خضرة في صميم أي خطة مستدامة - وزير البيئة يعاين وضع مطمر الناعمة ويغرّد عن تنفيس آبار الغازات - إجتماع تنسيقي ضم وزير الزراعة إلى وزير البيئة - المرتضى عرض لموضوع قلعة كيفون مع رئيس بلديتها ومدير جمعية حماية الطبيعة - ناقوس خطر للعالم.. تحديد موعد "الذوبان الكبير" - كيف كان مناخ الشرق الأوسط خلال "العصر الجليدي"؟ - ياسين: العمل مستمر لايجاد حلول مستدامة للنفايات الصلبة - قطة تركية بأربع آذان تحقق نجومية عبر الإنترنت (صور) - تضمّ أكثر من 350 ألف عازف... فنزويلا تدخل موسوعة غينيس لأكبر أوركسترا في العالم! - يبلغ طولها 80 متراً...تدشين أول سفينة شحن كهربائية ذاتية التوجيه في العالم - في حملة لمكافحة التلوث... الهند تغلق موقتا 5 محطات طاقة تعمل بالفحم - "عمال نظافة"... مدينة تركية توظف الحمير لتنظيف شوارعها الضيّقة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟
المزيد
مخزومي: "الأخطر أن يكون ما حصل مقدمة لتطيير الانتخابات النيابية"
المزيد
"ما خلّونا"... باسيل: لا يريدون عهداً قوياً ولا رئيساً قوياً
المزيد
بعد فوضى واشكالات.. إلغاء الانتخابات في نقابة اطباء الأسنان.. الجميل: عناصر من "الحزب" حطموا الصناديق
المزيد
رعد: نشمّ رائحة انقلابٍ على الطائف
المزيد
مقالات وأراء

ان ننسى... لن ننسى «التأخير»!

2021 تشرين الأول 29 مقالات وأراء

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


- " فادي غانم "


لن ننسى اليوم تأخير الساعة 60 دقيقة، فلقد أشبعتنا الحكومة والمسؤولون تذكيراً بذلك، ولن ننسى حرصهم على وقتنا الثمين، فالالتزام بالوقت ضروري جداً في الدولة العصرية.
في دولتنا العلية بدء العمل الساعة الثامنة، وانتهاء الدوام الرسمي الساعة 15.30. والوزراء والنواب والموظفون جميعهم يلتزمون بالتوقيت، ولا يضيّعون دقيقة واحدة، وبسبب هذا الضغط الثقيل الظل، سينسون معاملات المواطنين شهوراً في أدراج مكاتبهم !!!

تقنين بسيط للكهرباء، انقطاع ساعتين يومياً !!! عفواً: تغذية ساعتين. ولهذا السبب يضطر القطاع الرسمي إلى التوقف عن العمل انسجاماً مع انقطاع الكهرباء.

لا لن ننسى «التأخير» فكل شيء في البلد يجب أن يتأخر.

تأخّر البلد مئة عام إلى الوراء بفضل سياساتكم الحكيمة، فهل يمكن أن نبخل بتأخير الساعة 60 دقيقة؟؟؟!!!

لا لن ننسى عملكم الدؤوب في الحفاظ على المال العام وودائع المواطنين، التي حرصتم على نقلها إلى الخارج، وتأمين مستقبل أحفاد أحفادكم بهذه الأموال.

لن ننسى مكرماتكم على المواطنين بتوزيع برميل مازوت وكرتونة إعاشة، فلقد بذلتم قُصارى جهودكم في الحفاظ على كرامة الناس، فهم اليوم لا يشحذون على الطرقات، ويكفي بهم عزّاً وفخراً أن يشحذوا على أبواب قصوركم.

لا لن ننسى إبداعاتكم بتحسين صورة لبنان، وتمتين علاقته مع دول العالم، التي باتت تقاطعه وتهددكم بالعقوبات، حتى الدول الشقيقة منها تقطع علاقاتها بهذا الوطن المنكوب بكم.

لا لن ننسى بطولاتكم وبلاغة خطاباتكم وفصاحتكم في المحاضرة عن الوطنية والإصلاح والعروبة والدستور والقانون، وما أفصح محاضراتكم عن العفة!!!!!

لا لن ننسى تأخير الساعة، فعقارب ساعتكم تدور إلى الوراء بعكس الزمن. فكيف لنا أن ننسى يا تُرى؟؟؟
اخترنا لكم
باسيل يرفع شعار التعطيل
المزيد
لا للتّطيير نعم للتغيير
المزيد
مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟
المزيد
الاحتجاجات عادت إلى الشارع... فما هي الطرقات المقطوعة؟
المزيد
اخر الاخبار
كركي: 46 مليار ل.ل للمستشفيات والأطباء
المزيد
مَنْ انتمْ يا "ملوكَ الفسادِ"... لتقهرونا الى هذهِ الدرجةِ؟
المزيد
باسيل يرفع شعار التعطيل
المزيد
ثبوت الشبهة على القمح الأميركي: واشنطن تُسمّم حقول السوريين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الرئيس عون في رسالة الى اللبنانيين عشية عيد الاستقلال: اجعلوا من صندوق الاقتراع سلاحكم ضد الفساد والفاسدين!
المزيد
أرسلان: من ذهب بعيداً عن سوريا سيعود إليها والموقف الإيراني من لبنان موقف إيجابي
المزيد
شريم: قانون الأموال المحولة إلى الخارج هل سيعرض في جلسة إقرار القانون الخاص باللقاح؟
المزيد
تحذيرات غربية لعون: لا تساوم على القاضي البيطار
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
للمرة الأولى.. طائرة أيرباص A340 الضخمة تهبط على جليد القارة القطبية الجنوبية
وزير البيئة: 3 مبادرات لتطبيق استراتيجية مستدامة للنفايات
"جريمة" بحقّ "طائر برّي"!
اعتقد أنها قنديل البحر... رجل يعثر على سمكة "غير عادية" على شاطئ سان دييغو
سفيرة ايطاليا تطلق "بيت الزعتر والخزامى" في محمية أزر الشوف
اكتشاف أول بؤرة لإنفلونزا الطيور في فرنسا