Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- رئيس الأركان الأمريكي يدعو لتكثيف الاتصالات مع روسيا تفاديا لأي مواجهة عرضية معها - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 24/09/2021 - إسرائيل ترد على مهلة الرئيس الفلسطيني لها للانسحاب إلى حدود 1967 - إيران تبرم اتفاقا عاجلا مع العراق وتحذر "القواعد الأمريكية والصهيونية" في إقليم كردستان - "لأوّل مرّة".. توصية من الصحة العالميّة للوقاية من أعراض كورونا الحادّة - الجيش: عون بحث مع وزير الدفاع التركي في وضع المؤسسة العسكرية ودعمها - الشباب التقدمي: لإشراك الشباب في الإستحقاق الإنتخابي والسير باقتراح اللقاء الديمقراطي خفض سن الإقتراع - إجتماع للقضاة في عدلية بيروت: التعرض لأي قاض هو تعرض لسلطة دستورية بأكملها - المؤتمر الصحفى لمهرجان المسرح القومى.. بداية أكثر من رائعة - رلى السماعين تنثر عطر مفرداتها على جمهور صالون "الخفش”… وتكشفت عن لقائها مع قداسة الحبر الأعظم - الراعي من بعبدا: لا خوف من ان ينطلق لبنان مجددا في ظل حكومة أعضاؤها ممتازون وعلى الإعلاميين المساعدة في اظهار وجهه الإيجابي - جعجع في تكريم قواتيين من بشري: مقاومتنا للخطر على لبنان تكون بالصمود - طوني فرنجيه التقى بوغدانوف وتشديد على اهمية الدور الروسي في حماية الاعتدال في المنطقة - عبد الساتر: علينا أن نتضامن ونقوم بخطوات محبة فلا يبقى أي محتاج أو جائع وننتصر على الشر المسلط على بلدنا - قائد الجيش زار تركيا وغولر اكد دعم بلاده للجيش في مواجة التحديات - أبو فاعور التقى مديري مدارس ومعاهد راشيا: لتأمين الحماية الاجتماعية عبر البطاقة التمويلية وغيرها من البرامج - عباس طالب في كلمته امام الامم المتحدة عبر الفيديو المجتمع الدولي بالتحرك لإنقاذ حل الدولتين - وزير الخارجية الإيراني: المفاوضات النووية ستستأنف قريبا جدا - سؤال من نواب الجمهورية القوية إلى الحكومة عن النفط الإيراني - جنبلاط عرض مع السفير المصري الاوضاع في لبنان والمنطقة

أحدث الأخبار

- فتاة معلقة فوق تماسيح "متعطشة للدماء".. مشهد أطاح بالملايين.. فيديو - كيف يمكن أن يساهم العمل من المنزل في إنقاذ كوكب الأرض - جمعية حماية الطبيعة في لبنان: تنبيه من خبير نسور في إستونيا بعد توقف طائر لقلق أسود عن ارسال بيانات قرب كفرسلوان - سمكة صغيرة تحت مجهر العلماء تكشف عن نوع جديد "بلا غطاء رأس"... صور وفيديو - مجلة تكشف عن مخلوقات "من عالم آخر" تخالف الأدبيات العلمية... صور وفيديو - مشهد غريب رصده فلكيون قبل 900 عام واختفى... اكتشف لغزه اليوم... صور وفيديو - بالفيديو.. "هامور" عملاق يلتهم "وحش البحار المرعب" - حيتان تخفي يدا بـ5 أصابع من مخلوق مشى على الأرض... صور وفيديو - المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة لغرب آسيا استضاف في البحرين مؤتمر التحول الرقمي للاستدامة البيئية - وزير الزراعة طلب من القاضي رمضان الإيعاز الى القوى الأمنية توقيف المتورطين في قطع الاشجار المعمرة - مجزرة بيئية في حق أشجار صنوبر في عيون السمك والاهالي طالبوا بكشف الفاعلين - جمعية دبين ترد على الأونروا:(عمان لا تحتمل قطع شجرة واحدة اخرى) - اكتشاف "مفاجأة مرعبة" في أحشاء تمساح عملاق.. هل فعلها؟ - أهمية المشاركة في المؤتمر الدولي لحماية الطبيعة والإنضمام إلى الإتحاد الدولي لصون الطبيعة IUCN - وزير البيئة: هدف الحكومة النجاح في إطفاء الحرائق المشتعلة في ملفات الدعم والانفتاح على المجتمع الدولي - غانم رئيسًا للّجنة الوطنية اللبنانية للإتحاد الدولي لصون الطبيعة - إدارة محمية إهدن أنجزت تصميم وتوزيع وتركيب اللافتات في المحمية - الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة، بمنح شهادة إعتراف لبرنامج "هدد" السعودي - الأمين العام لهيئة البيئة – أبوظبي تفوز للمرة الثانية على التوالي بمنصب المستشار الإقليمي لغرب آسيا في انتخابات الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة - الاتحاد الدولي لصون الطبيعة يمنح سرحال العضوية الفخرية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
المؤتمر الصحفى لمهرجان المسرح القومى.. بداية أكثر من رائعة
المزيد
الراعي من بعبدا: لا خوف من ان ينطلق لبنان مجددا في ظل حكومة أعضاؤها ممتازون وعلى الإعلاميين المساعدة في اظهار وجهه الإيجابي
المزيد
إجتماع للقضاة في عدلية بيروت: التعرض لأي قاض هو تعرض لسلطة دستورية بأكملها
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 24/09/2021
المزيد
قائد الجيش زار تركيا وغولر اكد دعم بلاده للجيش في مواجة التحديات
المزيد
متفرقات

بيرم استقبل وفدا من التقدمي مهنئا: رسالتنا الوصل والعطاء وعلينا تقبل الآخر عبدالله: سنكون إلى جانبك في اي موقع

2021 أيلول 13 متفرقات

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


زار وفد من " الحزب التقدمي الإشتراكي " برئاسة النائب بلال عبدالله وزير العمل مصطفى بيرم في دارته في بلدة الوردانية مهنئا بتعيينه وزيرا، وضم كل من وكيل داخلية الحزب في اقليم الخروب الدكتور بلال قاسم، عضو مجلس القيادة ميلار السيد الى معتمدين ومديري الفروع في الاقليم، في حضور رئيس بلدية الوردانية علي بيرم والمدعي العام السابق القاضي جميل بيرم وجميل جميل بيرم وافراد العائلة.

عبدالله
وتحدث النائب عبدالله، فقال: "هذا البيت الجامع، له فضل وطني على كل الاقليم، رحم الله ابو مصطفى حسين بيرم والد الوزير بيرم، الذي كان يجمع كل اهل الإقليم في هذا البيت وخاض معارك وطنية وإنمائية ووحدوية، نحن نكبر بأنه أصبح من هذا البيت الوطني انسان مثلك في هذا الموقع معالي الوزير، انسان يربط التاريخ مع الحاضر ومع المستقبل، وهذا التاريخ الذي بدأ في هذا البيت تحديدا، مع المرحوم والدك واعمامك، الذي كان رابطا بين المعلم كمال جنبلاط والإمام المغيب موسى الصدر، هذا الخط الوطني العريض، انت مؤتمن عليه، ونحن متأكدون انك ستحمل الرسالة، بغض النظر إلى أي موقع سياسي تنتمي، فأنت في موقع وطني، وانا اشكر الجهة السياسية التي تبنتك، لأنها أحسنت الاختيار، ويا ليت كل القوى السياسية تختار نماذج ناجحة، ونماذج ليس لها تاريخ بالفساد والممارسات الخاطئة".

أضاف: "نتمنى لك كل النجاح والتوفيق، ووالدك ابو مصطفى اكيد يرفع رأسه بك واهلك واعمامك والذين لهم ايادي بيضاء في كل المنطقة، انتم مثال للعطاء والنجاح والعصامية، وبفضل هذا البيت، وبيوت أخرى في الاقليم، بقيت منطقة إقليم الخروب يدا واحدة وهاجسا واحدا".

وتابع: "لقد أثبتت هذه البلدة بالفعل أنها حريصة على هذه المنطقة، فقد احتضنت كل الاقليم في أصعب الظروف، بفضل جهود البلدية ورئيسها، وبفضل احتضان فاعليات المنطقة، الذين كانوا داعمين للخطة سواء القاضي علي ابراهيم او الحاج جميل بيرم الذي كان مساهما في مركز الحجر الصحي، مع رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، انتم صنف من الناس المعطائين بصمت".

وختم: "نتمنى لك التوفيق، وانت مؤتمن على أصعب الملفات، قانون التقاعد والحماية الاجتماعية في عهدتك، على أمل أن يبصر النور في ولايتك، ويكون ملاذا لكل الناس الفقراء المكافحين، وفي ولايتك أن شاء الله نحمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ونحن سنكون إلى جانبك في اي موقع".

بيرم
ثم تحدث الوزير بيرم مرحبا بالوفد، لافتا الى ان "هذا الحزب له رمزية خاصة في بيتنا"، وقال: "لقد وضعت خريطة طريق، نحن جزأ من سياق، وليس شيئا منقطعا، تربينا في البيت المعطاء والوفاء مع اهلي وكل الأحبة وفي البلدة، بكل تلاوينها"، مشددا على "اهمية التفكير بالمجموع وليس بالفرد"، معتبرا ان "من يفكر بنفسه فقط هو الخاسر"، مؤكدا ان "عقلية خاسر رابح لم توصلناالى اي مكان، وان ما يوصلنا هو عقلية رابح رابح".

ولفت الى ان "الوردانية شكلت نموذجا بتنوع طائفي وديني وسياسي، وكان هذا الامر اسثمار لأن من يخاف هو ضعيف الحجة ومن يغلق على نفسه يكون قليل الثقة بها، بينما من ينفتح على الغير ويضع يده مع الآخر، مدماك على مدماك تتغير كل الأمور وهذا ما نعمل عليه".

اضاف: "لي الشرف ان امثل اقليم الخروب والوطن في الحكومة وانقل صوت الناس. فروحية تجربة التكافل في الوردانية كانت جيدة جدا"، مشيرا الى "مركز الحجر الصحي لمصابي كورونا في البلدة الذي انشأه وإفتتحه النائب تيمور جنبلاط ورعاه"، وقال: "نريد ان نقوم بعدوى ايجابية فالتعاون معكم كان جيدا ومهم جدا مع رموز المنطقة ونفتخر بالتواصل مع هذه الرموز من كل الأحزاب والأطياف".

وختم: "ان خدمة الناس من اعظم القربات الى الله تعالى، وليس المناصب"، فالأثر الطيب هو الذي يبقى، وما نحتاجه هو الكلمة الطيبة كشجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء، هذه هي رسالتنا رسالة الوصل والعطاء، وعلينا تقبل الآخر".


اخترنا لكم
سِباقٌ بينَ الوعودِ "العجيبةِ" والاملاءاتِ الفرنسيةِ!
المزيد
ماكرون: المجتمع الدولي لن يقدم مساعدات إلى لبنان من دون القيام بالإصلاحات
المزيد
رئيس الجمهورية امام الامم المتحدة عبر الفيديو: الحكومة مع تنفيذ الإصلاحات ولبنان متمسك بثروته النفطية
المزيد
انقطاع مريب للكهرباء في عاليه والشوف
المزيد
اخر الاخبار
رئيس الأركان الأمريكي يدعو لتكثيف الاتصالات مع روسيا تفاديا لأي مواجهة عرضية معها
المزيد
إسرائيل ترد على مهلة الرئيس الفلسطيني لها للانسحاب إلى حدود 1967
المزيد
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 24/09/2021
المزيد
إيران تبرم اتفاقا عاجلا مع العراق وتحذر "القواعد الأمريكية والصهيونية" في إقليم كردستان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
طيران الشرق الأوسط: خدمة الاتصالات عبر MEA Call Center غير متوافرة حاليا
المزيد
تحويل الدفعة الأولى من عائدات البلديات واتحاداتها عن 2019 بقيمة 243 مليار ليرة
المزيد
عبدالله: يحيى خميس عنوان الادارة المبادرة
المزيد
دبلوماسيةُ الكراسي...
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
فتاة معلقة فوق تماسيح "متعطشة للدماء".. مشهد أطاح بالملايين.. فيديو
جمعية حماية الطبيعة في لبنان: تنبيه من خبير نسور في إستونيا بعد توقف طائر لقلق أسود عن ارسال بيانات قرب كفرسلوان
مجلة تكشف عن مخلوقات "من عالم آخر" تخالف الأدبيات العلمية... صور وفيديو
كيف يمكن أن يساهم العمل من المنزل في إنقاذ كوكب الأرض
سمكة صغيرة تحت مجهر العلماء تكشف عن نوع جديد "بلا غطاء رأس"... صور وفيديو
مشهد غريب رصده فلكيون قبل 900 عام واختفى... اكتشف لغزه اليوم... صور وفيديو