Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- سليمان: الى متى تستمر هذه الغطرسة وهذا الاجرام؟ - بعد الهزيمة أمام أرسنال.. توخيل: أنا نادم وأتحمل المسؤولية - دريان في خطبة العيد: نخشى من عنف اجتماعي يؤدي إلى ثورة الجياع والعراقيل التي وضعت وتوضع في وجه الحريري ما زالت قائمة - العقوبات الأوروبية على سياسيين لبنانيين خلال أسابيع - اللواء ابراهيم للعسكريين لمناسبة الفطر: المطلوب منكم الصمود أكثر فأكثر - نقابة المحامين في بيروت: أيفرض السلام في فلسطين والمنطقة بإزهاق أرواح العجزة والأطفال والنساء؟ - ما " بدعةُ" الـــ 25 الفَ دولارٍ؟ - تأليف الحكومة: عودة ميقاتي؟ - أسرار الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 13-05-2021 - عناوين الصحف ليوم الخميس 13-05-2021 - باسيل وجه برقية تهنئة إلى بوتين في ذكرى الانتصار على النازيين - قرار عاجل من ملك الأردن بعد تدهور الأوضاع في فلسطين - الأحداث في غزة.. أبرز التحركات وردود الفعل الدولية - نجم في كتاب إلى نقابة الأطباء: وزارة العدل تلتزم عدم التدخل في القرارات القضائية والقانون لحظ آلية للطعن - نقيبة الممرضات والممرضين في يوم التمريض العالمي: التمريض خط الدفاع الاول عن الناس والمجتمع - مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: موضوع القرض الحسن لم يكن مدار بحث بين الرئيس عون وحاكم مصرف لبنان - شيخ العقل حذر من الانفجار الاجتماعي الشامل: ليكن الاستدراك السريع بحكومة قادرة على وقف الانهيار قبل فوات الأوان - بري دعا لتوحيد الرؤى والجهود الصادقة لانقاذ لبنان: في القدس يلتمس الهلال وتصنع سواعد المقدسيين العيد الأكبر - جعجع للبطريرك صفير: كتبت لنا تاريخا من النضال ستذكره الأجيال - جنبلاط: تحية لشعب فلسطين من القدس إلى غزة

أحدث الأخبار

- مسؤولة مشروع تطوير التعليم الزراعي في الفاو من غرفة طرابلس: بحثنا في الخدمات الارشادية لتوجيه المزارعين نحو السوق - زرع دار مستشفى جزين بالنباتات في اليوم العالمي للتمريض - معرض يوم الشتول في باحة القصر البلدي في صوفر - الشوف يفتح ابوابه أمام الزوار لخوض تجارب ونشاطات سياحية متنوعة - منبع نهر النيل: "لغز مشبع باللعنات" يحير الاستكشافيين من الإسكندر إلى اليوم - دجاج جائع يطير في الهواء بعد سماع صفارة الطعام... فيديو - أبو الحسن عقد اجتماعا إلكترونيا ناقش سبل الحفاظ على الثروة الحرجية وحمايتها من الحرائق - قصة شعب سيموت عطشاً - المشرعون في ولاية أيداهو يتبنون مشروع قانون للقضاء على 90٪ من الذئاب - توقع حدوث كارثة جليدية تصيب ملايين من البشر - كلوب يغازل محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة جديدة - بالفيديو.. حوت رمادي تائه وجائع يلهث للعودة إلى موطنه - القوات الكورة: المطالعة الاستشارية أفادت عن طريقة السماح بإستئناف الإستثمارات في المقالع وحددت الجهات المخولة تجديد الترخيض - مرتضى رعى توزيع 400 الف شتلة وبذور في اقليم الخروب: المخاطرة بالعلاقات الإقتصادية مع السعودية مخاطرة بأرزاق الناس - تجمع أمام محمية غابة بعبدا لايقاف مشروع محطة المحروقات في الجوار - لجنة البيئة تابعت موضوع الردميات خارج وداخل المرفأ شهيب: رفع توصية الى رئاسة الحكومة ودعوة UNDP الى الاجتماع - اشترته مصابا.. ب 20 الف ليرة لبنانية لتحميه من الموت وسلمته الىAPU للمعالجة.. ولكن!! - علماء يقتربون من فك لغز تطور الحيوانات - ترحيل ٥٩ حاوية من مواد شديدة الخطورة من مرفأ بيروت - الترشيشي: النقابات الزراعية سلمت فهمي ورقة عمل تضمنت 5 مطالب واجراءات مكافحة تصدير الكبتاغون بدأت فعليا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
نجم في كتاب إلى نقابة الأطباء: وزارة العدل تلتزم عدم التدخل في القرارات القضائية والقانون لحظ آلية للطعن
المزيد
باسيل وجه برقية تهنئة إلى بوتين في ذكرى الانتصار على النازيين
المزيد
الأحداث في غزة.. أبرز التحركات وردود الفعل الدولية
المزيد
قرار عاجل من ملك الأردن بعد تدهور الأوضاع في فلسطين
المزيد
نقابة المحامين في بيروت: أيفرض السلام في فلسطين والمنطقة بإزهاق أرواح العجزة والأطفال والنساء؟
المزيد
متفرقات

روداكوف التقى وفدا قياديا من القومي: روسيا تعمل مع جميع الأطراف في لبنان لتشكيل الحكومة توقف الانهيار

2021 نيسان 12 متفرقات

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


زار وفد من الحزب السوريِ القوميِ الاجتماعيِ من رئيس الحزب الدكتور ربيع بنات، رئيس المجلس الأعلى عامر التل، عميد الخارجية زياد الحاج وعميد الإعلام فراس الشوفي، مقر السفارة الروسية في بيروت، والتقى السفير ألكسندر روداكوف، وتم البحث،بحسب بيان للقومي، في "آخر التطورات السياسية في لبنان والشام، وعلى الصعيد الدولي، وكذلك العلاقة التاريخية بين الطرفين والتعاون في الهموم المشتركة".

ولفت البيان الى أن "رئيس الحزب أكد على دعم موقف روسيا تجاه الهجمة الغربية التي تتعرض لها والتصعيد الذي يقوم به حلف الناتو في محيط روسيا، لا سيما في أوكرانيا، وحملة الشيطنة الإعلامية التي تستهدف القيادة الروسية والرئيس فلاديمير بوتين، والتي تترافق مع عقوبات اقتصادية بهدف منع موسكو من تحقيق تقدم اقتصادي، والحملة الشعواء على اللقاح الروسي سبوتنيك من قبل الإعلام الغربي".

ودان بنات "محاولة الاعتداء على أمن واستقرار روسيا من قبل خلايا تابعة لجبهة النصرة الإرهابية في منطقة القرم، والمدعومة من أجهزة الاستخبارات الغربية بهدف تقويض استقرار روسيا"، مثمنا "الدور الذي تلعبه روسيا في دعم الدولة السورية لمواجهة الحصار الغربي الجائر عليها وعلى الشعب السوري، والمبادرة الروسية لعودة النازحين من لبنان والأردن"، مشيرا الى أن "قانون قيصر ومعاقبة الشعب السوري بسبب انتصاره على الإرهاب، لن يغير في موقف القيادة السورية من القضايا الدولية وثوابتها في الحفاظ على سيادة البلاد ووحدتها، وفي الدفاع عن حق شعبنا في فلسطين بكامل التراب المحتل"، مؤكدا أن "الشعب السوري سيثبت مرة جديدة حفاظه على ثوابته عبر دعمه للرئيس بشار الأسد في الإستحقاق الرئاسي المقبل، صونا لوحدة البلاد ولإسقاط كل المشاريع الانفصالية المدعومة غربيا ومواجهة الإحتلالين التركي والأميركي".

وعن الوضع اللبناني، أشار رئيس الحزب إلى أن "استمرار المماطلة في تشكيل الحكومة يهدد الوضع بمزيد من التدهور"، مؤكدا أن "أي حكومة مقبلة عليها أن تملك خطة إنقاذية للوضع تتضمن تعاونا كاملا للبنان مع محيطه القومي من دمشق إلى بغداد لمواجهة الحصار، وكذلك تملك خطة إصلاحية لمحاربة الفساد ووقف عقلية المحاصصة".

التل
بدوره، قال رئيس المجلس الأعلى للحزب: "إن الدور الروسي في مكافحة الإرهاب ودعم موقف شعبنا في قضاياه المحقة في مواجهة الحملات الغربية، يعبر عن صدق نوايا روسيا تجاه شعبنا وعن القيم الأخلاقية والإنسانية الروسية في الوقوف إلى جانب الحق".

وكرر إدانة الحزب "لاعتداءات العدو الإسرائيلي المستمرة على دمشق"، معتبرا أنه "دعم مباشر للجماعات الإرهابية ضد الجيش السوري"، لافتا إلى أن "التمادي في هذه الاعتداءات، سيدفع الأمور في المنطقة إلى المزيد من التوتر والتفجير".

روداكوف
بدوره، أكد السفير الروسي على "متانة العلاقة بين الطرفين"، مثمنا "دور الحزب السوري القومي الإجتماعي في مكافحة الإرهاب وصون الوحدة الوطنية في لبنان والشام خصوصا أنه يمتاز بكونه حزبا عابرا للطوائف والمناطق".

وشدد على أن "الضغوط الغربية والحصار على لبنان يستهدف أيضا في أحد جوانبه زيادة الحصار على سوريا من أجل زعزعة الاستقرار فيها، والذي تحقق بالانتصار العسكري على الارهاب"، مشيرا إلى أن "الحل للأزمة السورية هو حل سياسي لن يكون إلا وفق إرادة الشعب السوري وتوجهاته وليس بما يحاول الغربيون فرضه".

وفي ما خص الوضع اللبناني، لفت الى أن "الوضع في لبنان يزداد سوءا وهناك مخاطر تهدد البلد، وهو ما حاولت روسيا تفاديه من خلال مبادرتها لتشكيل الحكومة اللبنانية وهي تعمل مع جميع الأطراف بشكل مستمر من أجل تشكيل حكومة تستطيع وقف الانهيار وتفادي الأسوأ".

اخترنا لكم
العقوبات الأوروبية على سياسيين لبنانيين خلال أسابيع
المزيد
تأليف الحكومة: عودة ميقاتي؟
المزيد
ما " بدعةُ" الـــ 25 الفَ دولارٍ؟
المزيد
الأحداث في غزة.. أبرز التحركات وردود الفعل الدولية
المزيد
اخر الاخبار
سليمان: الى متى تستمر هذه الغطرسة وهذا الاجرام؟
المزيد
دريان في خطبة العيد: نخشى من عنف اجتماعي يؤدي إلى ثورة الجياع والعراقيل التي وضعت وتوضع في وجه الحريري ما زالت قائمة
المزيد
بعد الهزيمة أمام أرسنال.. توخيل: أنا نادم وأتحمل المسؤولية
المزيد
العقوبات الأوروبية على سياسيين لبنانيين خلال أسابيع
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ماذا كشف وزير الصحة عن وفيات الشباب بالكورونا؟
المزيد
قتيلان ومفقود من موظفي اللجنة الدولية ضمن حصيلة انفجار مطار عدن
المزيد
بول كنعان: البطريرك الراعي لن يقف مكتوف اليدين امام انهيار الكيان
المزيد
الحريري استقبل جنبلاط : قانون قيصر اميركي وله تداعيات ويعود للدولة اللبنانية أن ترى كيف ستتعامل معه
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
مسؤولة مشروع تطوير التعليم الزراعي في الفاو من غرفة طرابلس: بحثنا في الخدمات الارشادية لتوجيه المزارعين نحو السوق
معرض يوم الشتول في باحة القصر البلدي في صوفر
منبع نهر النيل: "لغز مشبع باللعنات" يحير الاستكشافيين من الإسكندر إلى اليوم
زرع دار مستشفى جزين بالنباتات في اليوم العالمي للتمريض
الشوف يفتح ابوابه أمام الزوار لخوض تجارب ونشاطات سياحية متنوعة
دجاج جائع يطير في الهواء بعد سماع صفارة الطعام... فيديو