Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- تيار المستقبل للوطني الحر: توقفوا عن بث الأضاليل - عبد الصمد: لإقرار قانون الاعلام للسير بإصلاحات تحاكي حاجات الجمهور وحقوق الصحافيين - جورج عطالله: ما قام به مدّعي عام التمييز ظالم ومرفوض - كورونا لبنان: 1695 إصابات جديدة و32 حالة وفاة - سليم عون: وين "الثوار الأحرار"؟ وين يللي كانوا يجوا لعندي عالبيت يطالبوا بأموالن!!! - الخليل: العهد يضع شروطا تعجيزية لتشكيل حكومة إنقاذية - معلوف: من حق المواطن التمنع عن دفع رسوم الميكانيك لان من يذله خلال المعاينة شركة غير قانونية؟ - محامو الوطني الحر يستنكرون الحملة على عون: مع كل قاض شريف يكافح الفساد - الصراف: لن تقتلوا العدالة ما دام هناك قضاة كغادة عون - شريم: لا أعرف غادة عون شخصيا لكني أعرف اللوبي السياسي المالي المتحكم بالبلاد - كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن... - الحبر الاعظم يتلو الصلاة من نافذة مكتبه غدا والمجلس البابوي للحوار بين الاديان يتمنى للمسلمين صوما غنيا بالبركات الروحية - عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية - عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 16-04-2021 - مطورو لقاح "سبوتنيك V" يدعون لقراءة دراسة جامعة أوكسفورد عن مخاطر تخثر الدم - نائب كندي يظهر عاريا في اجتماع عبر الانترنت..صورة - هجوم عنيف من اللواء السيد! - بالفيديو احتكاك جوي روسي أمريكي قرب حدود كامتشاتكا - وهاب: " مكتف هو أكبر شحين للدولار في لبنان"

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين السفارة الهندية ومحمية أرز الشوف - طيور الببغاء في حدائق جديدة مرجعيون والبلدية ناشدت تجنب اصطيادها - دراسة تكشف تأثيرا "غير متوقع" للضوضاء على الأشجار - بسبب الجلطات.. التحفظات على اللقاحات تتصاعد ومخاوف من الأسوأ - اجتماع في وزارة الزراعة بين رئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية ومدير عام الزراعة - مرتضى: واقع القطاع الزراعي لا بأس به وسنبدأ بدورات للزراعات العلفية المائية - لحود تابع اعمال التحريج في عنجر واعلن عن يوم المونة والمطبخ اللبناني - فيديو يوثق أسماكا "بشعر وأرجل".. والخبراء يفسرون - "نسر كوني" يحدق فينا بعيون غاضبة قنصه تليسكوب "هابل"... فيديو - إعلان الفائز بمسابقة محمية اهدن الفوتوغرافية - أصيب بحروق من الدرجة الثالثة... والسبب نبتة - السيسي ينبه إلى أزمة المناخ ويعرضُ استضافة مؤتمر دولي - وحدة مكافحة الصيد الجائر APU تنقذ بالتعاون مع الجيش والمخابرات والصيادين المستدامين سرب اللقلق من جريمة محتملة - الحوار الإقليمي للتغير المناخي يتعهد بإنجاح اتفاق باريس - تقرير يتحدث عن "الساحر الأحمر"... طارد طبيعي للسموم ويسهل الهضم - "شرط سوداني" قبل الملء الثاني لخزان سد النهضة - "الدهون تسد الشرايين"... دراسة: تناول لحم الخنزير أو البرغر مرة واحدة في الأسبوع يقتلك - ناسا تكشف عن حدث "غامض" على كوكب المريخ - رقم قياسي لعبور السفن بعد "أزمة إيفر غيفن".. وصور جوية مذهلة - مباحثات بين ليفربول وصلاح.. والهدف تمثيل مصر في الأولمبياد

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الحبر الاعظم يتلو الصلاة من نافذة مكتبه غدا والمجلس البابوي للحوار بين الاديان يتمنى للمسلمين صوما غنيا بالبركات الروحية
المزيد
عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية
المزيد
معلوف: من حق المواطن التمنع عن دفع رسوم الميكانيك لان من يذله خلال المعاينة شركة غير قانونية؟
المزيد
كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن...
المزيد
عون تجاوب مع رغبة واشنطن في تسهيل مفاوضات الحدود البحرية
المزيد
متفرقات

الراعي استقبل الاباتي نجم وتلقى اتصالات تهنئة بالعيد أبرزها من بري ودياب

2021 نيسان 05 متفرقات

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي ، قبل ظهر اليوم، في الصرح البطريركي في بكركي، الأباتي بيار نجم على رأس وفد من الرهبانية المارونية المريمية، بعد تعيينه رئيسا عاما لها.

في مستهل اللقاء، ألقى الاباتي نجم كلمة أمام الراعي، قال فيها: "بفرح قيامة السيد الفادي والمخلص، أتينا اليوم أمام غبطتكم نقدم لكم مع محبتنا المريمية الصادقة صلواتنا للرب القائم أن تنير أنوار قيامته شخصكم، لتبقوا دائما هذا الصوت النبوي يعلو ضد كل ظلم، ويسعى إلى حفظ كرامة الانسان، ويعيد إلى لبناننا الكبير رونق البدايات، ليبقى وطننا شهادة في العيش معا وواحة حضارة وحوار".

أضاف: "أتينا اليوم لنشكركم على مرافقتكم لرهبانيتنا التي تفتخر بكم سليلا وراعيا، من أجل عنايتكم الأبوية واهتمامكم الصادق، لتصل بقوة الرب وبعنايتكم، كما وبجهود صاحب السيادة المطران حنا علوان المفوض الحبري، إلى ميناء الأمان، وتبقى كما شاءها الرب منذ كونها في حشا وادي القديسين، واحدة، موحدة، خادمة لكنيسة الرب على صورة أمها مريم أمة الرب، وملكة رهبانيتنا.
نجدد طاعتنا لغبطتكم ولأمنا الكنيسة المارونية، وباسم رهبانيتنا المارونية المريمية، وكل رهبانها، في لبنان وبلاد الانتشار، وباسم قدس الآباء العامين السابقين، وإخوتنا الذين منعهم المرض من القدوم، نؤكد لغبطتكم محبتنا وافتخارنا بشخصكم، ونضع ذواتنا ورهبانيتنا في خدمة الكنيسة وشعبنا المتألم، في هذه الفترة العصيبة من تاريخ وطننا الحبيب، فنعلن أن الله حاضر، وهو أقوى من كل شر وظلم.
نطلب بركتكم لمجلسنا، لنكون دوما أمناء لموهبة المؤسس، منقادين لإرادة الله في حياتنا وفي رهبانيتنا، فنكون خداما للاخوة، لتتم ارادة الله في رهبانيتنا. حفظكم الرب، صاحب الغبطة، وقواكم لتعبروا بوطننا وبكنيستنا الى بر الامان" .

مهنؤون
واستقبل الراعي على التوالي المهنئين بالعيد. فاستقبل بطريرك السريان الأورثوذكس مار إغناطيوس أفرام الثاني، يرافقه متروبوليت بيروت المطران اقليمس دانيال كورية ومطران جبل لبنان ثاؤفيلوس جورج صليبا.

بعدها استقبل البطريرك الراعي، وفدا من قيادة الجيش، ضم نائب أركان الجيش للعديد العميد الركن خليل يحيا ورئيس فرع مخابرات جبل لبنان العقيد طوني معوض، ثم قائد الدرك العميد مروان سليلاتي.

ومن زوار الصرح على التوالي: النائب السابق نعمة افرام، القائم بأعمال سفارة فرسان مالطا في لبنان فرنسوا أبي صعب، قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان القاضي نقولا منصور.

كما تلقى غبطته اتصالا للتهنئة بعيد الفصح المجيد من رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، وكانت مناسبة للبحث في عملية تشكيل الحكومة والجهود المبذولة في هذا الاطار.

وتلقى أيضا سلسلة اتصالات مهنئة بالعيد، أبرزها من رئيس حكومة تصريف الاعمال الدكتور حسان دياب، رئيس مجلس الوزراء السابق تمام سلام، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس، ومن النواب: بهية الحريري، انور الخليل، اسامة سعد، وستريدا جعجع، السفير المصري الدكتور ياسر علوي، ومن الوزراء السابقين: وليد الداعوق، نقولا تويني وزياد بارود ومن المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، والقائم برئاسة المجلس الاسلامي العلوي الشيخ محمد عصفور.

اخترنا لكم
كُراتُ نارٍ من بيروتَ الى واشنطن...
المزيد
عويجان: القطاع التربوي أشبه بسفينة في مهب العاصفة... يقودها قبطان هاوٍ، والخسارات لا تعوّض!
المزيد
عويدات يكف يد عون ويمنعها من ملاحقة الجرائم المالية
المزيد
يَــا ربّ!
المزيد
اخر الاخبار
تيار المستقبل للوطني الحر: توقفوا عن بث الأضاليل
المزيد
جورج عطالله: ما قام به مدّعي عام التمييز ظالم ومرفوض
المزيد
عبد الصمد: لإقرار قانون الاعلام للسير بإصلاحات تحاكي حاجات الجمهور وحقوق الصحافيين
المزيد
كورونا لبنان: 1695 إصابات جديدة و32 حالة وفاة
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
خريش: كل شي ممكن يتعوّض الا الكرامة إذا هُدرت
المزيد
الرئيس عون عرض الاوضاع الاقتصادية مع نعمه وتلقى برقيات تهنئة برمضان من امير الكويت وملك الاردن
المزيد
زهران: اصابة 5 عناصر من الجيش في المحكمة العسكريّة بكورونا
المزيد
البستاني: كما أزحت الحجر عن القبر أزح الحجر عن صدور اللبنانيين
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين السفارة الهندية ومحمية أرز الشوف
دراسة تكشف تأثيرا "غير متوقع" للضوضاء على الأشجار
اجتماع في وزارة الزراعة بين رئيس العام للرهبانية الباسيلية الشويرية ومدير عام الزراعة
طيور الببغاء في حدائق جديدة مرجعيون والبلدية ناشدت تجنب اصطيادها
بسبب الجلطات.. التحفظات على اللقاحات تتصاعد ومخاوف من الأسوأ
مرتضى: واقع القطاع الزراعي لا بأس به وسنبدأ بدورات للزراعات العلفية المائية