Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 15-01-2021 - الصحة العالمية تعارض شرط التطعيم ضد كورونا للسفر - عبدالصمد: المكان الطبيعي ليمثل امامه الاعلامي والصحافي هو محكمة المطبوعات - وزارة الصحة: نلتزم معايير محددة في شراء أجهزة تنفس اصطناعي - نجل إلياس الرحباني يحسم جدل وفاة والده بغير فيروس "كورونا" - لبنان... اكتشاف طفرة جديدة من كورونا سريعة الانتشار - "المؤامرة الداخلية".. تساؤلات حول حقيقة ما جرى في الكونغرس - إعلامي لبناني يرد على انتقادات حصوله على لقاح كورونا في دبي - الرئيس عون وقع مرسوم نقل اعتماد بقيمة 26,4 مليار ليرة لمنصة "Covax" لحجز مليونين و730 ألف لقاح "كورونا" - أبو فاعور: 100 ألف دولار من جنبلاط لمستشفى راشيا - فيديو لقوى الأمن عن جولة لعناصرها في مناطق مختلفة التزمت الإقفال - شريم: من حقنا ان نسأل عن مصير قانون استعادة الاموال المحولة بعد 17 تشرين - في آخر أيام عهد ترامب.. واشنطن تفرض عقوبات جديدة مرتبطة بإيران - أبو فاعور: القضاء أنصف مستشفى راشيا بإلزام مؤسسة كهرباء لبنان تقديم التيار بانتظام - كورونا لبنان... رقم قياسي جديد بأعداد الاصابات والوفيات - ذو القرنين يورط ترامب: "لبيت دعوته" - امطار طوفانية مصحوبة بالصواعق وحبّات البرَد والثلج على 1100م - خبر سار من محمية أرز الشوف - دياب تفقد غرفة ادارة الكوارث في السرايا مواكبة لتطبيق قرار الاقفال: الجيش سيبدأ بتوزيع 400 ألف ليرة على زهاء ربع مليون عائلة خلال شهر - مجلس النواب أقر قانون تنظيم استخدام المنتجات الطبية لمكافحة كورونا معدلا

أحدث الأخبار

- أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" - مدينة أوروبية تشهد أدنى درجة حرارة منذ 76 عاما - الجفاف يحاصر تركيا.. نفاد المياه يهدد أكبر مدن البلاد - دبي... حشرة تحل لغز جريمة قتل - باحثون إماراتيون يبتكرون وقودا حيويا من ثفل القهوة - مخاطر مزج حمية البحر الأبيض المتوسط مع النظام الغذائي الغربي - دراسة صادمة... غسل الملابس يدمر القطب الشمالي - أول حالة منذ ظهور الفيروس... إصابة اثنين من الغوريلا بكورونا في الولايات المتحدة - صيادون ينجون بأعجوبة من تسونامي في غرينلاند... فيديو - في حدث "تاريخي"... السعوديون يحتفلون بالزائر الأبيض في بللسمر وعسير... فيديو - وادي مارينر.. أكبر أخدود في المجموعة الشمسية - قرش يصطاد فريسته في أقل من ثانية... فيديو - الإمارات تنجح في تحديد تسلسل جينوم فيروس كورونا - بدلا من التخلص منها... فوائد مذهلة غير متوقعة لقشور الموز والبطاطس - اليوم الأكثر صقيعا منذ 50 عاما في بكين.. ماذا فعل الصينيون؟ - تعرف إلى قصة أقصر زرافتين في العالم - بركان يثور في إندونيسيا.. والخطر "5 كيلومترات"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
كورونا لبنان... رقم قياسي جديد بأعداد الاصابات والوفيات
المزيد
إعلامي لبناني يرد على انتقادات حصوله على لقاح كورونا في دبي
المزيد
أبو فاعور: 100 ألف دولار من جنبلاط لمستشفى راشيا
المزيد
الرئيس عون وقع مرسوم نقل اعتماد بقيمة 26,4 مليار ليرة لمنصة "Covax" لحجز مليونين و730 ألف لقاح "كورونا"
المزيد
7 معلومات "مغلوطة" عن لقاحات كورونا.. والعلم يرد عليها
المزيد
فن وثقافة

تمارا كبًول في حلقة ميلادية جديدة عبر شاشة Mariam TV

2020 كانون الأول 27 فن وثقافة

تابعنا عبر

#الثائر


في موعدها الأسبوعي أطلت تمارا كبًول في البرنامج الصباحي Coffee Break في حلقة ميلادية جديدة عبر شاشة تلفزيون Mariam TV.
فعلى مدار نصف ساعة من الوقت تلقي تمارا من خلال هذا البرنامج الذي تعده وتقدمه نظرة بانورامية على عدد من المواضيع الحياتية الهامة في ست فقرات متنوعة، يغلب على كل منها الطابع الأيجابي التحفيزي.
وبحلقتها الميلادية الإستثنائية يوم السبت في 2020/12/19 إفتتحت تمارا برنامجها بالفقرة الأولى التي تحمل عنوان (Let’s Start With Coffee) متحدثة عن أفكار هدايا عيد الميلاد لمحبي القهوة ، منتقلة بعدها لفقرة (Some Good News) التي تحمل من خلالها الى المشاهدين وبظل الأوضاع المعيشية الصعبة، عدد من الأخبار الإيجابيّة من لبنان، العالم العربي وصولاً الى العالم، بحيث حلًت أخبار زينة وأجواء عيد الميلاد على الفقرة.
ومن الأخبار المتفرقة، تنتقل تمارا لأخبار كورونا فيروس الإيجابية فقط في فقرة (Covid-19: What’s New) متحدثة عن كيفية الإحتفال بعيد الميلاد بظل جائحة كورونا، خاتمة فقرتها بنصائح توعوية من الفيروس ومن الشائعات حوله.
وما بعد (Covid-19: What’s New)، تسلًط الضوء تمارا وفي فقرة مميزة تحمل عنوان (Women Outside The Box) على نموذج نسائي فريد إستطاع ان يكتسح وظائف رسمها االمجتمع على انها حكر عللى الرجال فقط، ولأن الحلقة ميلادية إستثنائية كرست تمارا هذه الفقرة كرسالة محبة من خلال الحديث على سيرة حياة القديسة تيريزا دي كالكوتا.
ولأن الصحة أساس، تنفرد تمارا بطرح مواضيع صحية حديثة في فقرة (Modern Health) تسعى من خلالها على خلق نمط حياة سليم، يتفاعل به الإنسان مع العالم الجديث بصورة إيجابية فيما يتعلق بصحته، وموضع هذه الحلقة كان عن ضيافات عيد الميلاد الصحية من زبيب وجوز ولوز وفاكهة وتين مجفف.
وتختم تمارا برنامجها بإستراحة بأحد الضيع أو المناطق اللبنانية بفقرة (In Lebanon) بحيث تعرض صور أحد الضيع أو المناطق اللبنانية التي تصلها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة ب Mariam TV Lebanon متحدثة عنها. والإستراحة بهذه الحلقة كانت في بلدة مغدوشة.


اخترنا لكم
لبنان... اكتشاف طفرة جديدة من كورونا سريعة الانتشار
المزيد
امطار طوفانية مصحوبة بالصواعق وحبّات البرَد والثلج على 1100م
المزيد
كورونا لبنان... رقم قياسي جديد بأعداد الاصابات والوفيات
المزيد
للخروج من "ورطتنا" الصحية بأقل الخسائر... 4 مواضيع يجب أن تتركز جهودنا عليها
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 15-01-2021
المزيد
عبدالصمد: المكان الطبيعي ليمثل امامه الاعلامي والصحافي هو محكمة المطبوعات
المزيد
الصحة العالمية تعارض شرط التطعيم ضد كورونا للسفر
المزيد
وزارة الصحة: نلتزم معايير محددة في شراء أجهزة تنفس اصطناعي
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
البرلمان اللبناني يطلب "إثباتات جدية" لمحاسبة دياب والوزراء المتهمين
المزيد
قرار جديد لوزير الداخلية يتعلق بتعديل التدابير والاجراءات الوقائية لمواجهة كورونا...
المزيد
عامل واحد يصيب 533 من زملائه بفيروس كورونا!
المزيد
تقرير مستشفى الحريري: 80 اصابة و25 حالة حرجة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي
الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين
مدينة أوروبية تشهد أدنى درجة حرارة منذ 76 عاما
خبر سار من محمية أرز الشوف
نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه"
الجفاف يحاصر تركيا.. نفاد المياه يهدد أكبر مدن البلاد