Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مستشار بايدن يطالب بالإفراج الفوري عن المعارض الروسي نافالني - فرنسا.. تفكيك شبكة كبيرة لتهريب الأسلحة ضمت عسكريين - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد 17-01-2021 - لماذا نشعر بألم أسفل الظهر عند الجلوس وما أفضل الطرق لتخفيفه؟ - ظريف تعليقا على تحليق قاذفات B52 الأمريكية: إيران لا تخجل من سحق المعتدين - اعتقال المعارض "المسموم" فور عودته إلى موسكو - واشنطن تتحول لـ"منطقة حرب" والجنود يتوافدون بالآلاف على العاصمة... فيديو - صلاح يكشف مستقبله مع ليفربول.. ويكرر "عبارته الغامضة" - الجيش يضبط شاحنة محملة بالمازوت اثناء محاولة تهريبها الى سوريا (صورة) - لبنان: 40 حالة وفاة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية... كم بلغ عدد الاصابات؟ - لمواجهة "الوضع المتأزم".. لبنان يبرم صفقة "لقاح كورونا" - بعد عام من التفشي.. 11 دولة فقط نجت من كورونا - اللبناني د.سليم سعد … موسوعة الموسيقى والتأليف والغناء والعزف - كيف سيغادر ترامب البيت الأبيض قبل دخول بايدن؟ - 30 عاما على "عاصفة عسكرية" ضد صدام حسين غيرت وجه الشرق الأوسط - نديم الجميل: اذا الوزير بدو يبخشش حزب الله، يبخشش من جيبتو - موجة الوباء الثانية.. رصد معالم جديدة لدى المصابين بكورونا - أين الدليل؟.. بعد 10 أيام تقرير يكشف نوايا مقتحمي الكونغرس - حلواني: #الدعم_لمستحقيه - جوّ كانوني وامطار طوفانية حتى هذا التاريخ!

أحدث الأخبار

- قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" - مدينة أوروبية تشهد أدنى درجة حرارة منذ 76 عاما - الجفاف يحاصر تركيا.. نفاد المياه يهدد أكبر مدن البلاد - دبي... حشرة تحل لغز جريمة قتل - باحثون إماراتيون يبتكرون وقودا حيويا من ثفل القهوة - مخاطر مزج حمية البحر الأبيض المتوسط مع النظام الغذائي الغربي - دراسة صادمة... غسل الملابس يدمر القطب الشمالي - أول حالة منذ ظهور الفيروس... إصابة اثنين من الغوريلا بكورونا في الولايات المتحدة - صيادون ينجون بأعجوبة من تسونامي في غرينلاند... فيديو

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
اللبناني د.سليم سعد … موسوعة الموسيقى والتأليف والغناء والعزف
المزيد
بعد عام من التفشي.. 11 دولة فقط نجت من كورونا
المزيد
كيف سيغادر ترامب البيت الأبيض قبل دخول بايدن؟
المزيد
30 عاما على "عاصفة عسكرية" ضد صدام حسين غيرت وجه الشرق الأوسط
المزيد
لبنان: 40 حالة وفاة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية... كم بلغ عدد الاصابات؟
المزيد
لبنان

مصدر دبلوماسي: زيارة شيا ووفد الخارجية الاميركية الى اللواء ابراهيم دحضت ما اشيع عن إدراجه على لوائح العقوبات

2020 تشرين الثاني 25 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


بعد الحملة التي انطلقت في الفترة السابقة مع الاعلان عن موعد زيارة المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم الى الولايات المتحدة الاميركية، أوضح مصدر دبلوماسي غربي "ان ما يدعو الى الاستغراب ان محاولة عرقلة مهمة اللواء عباس ابراهيم تلاقى حولها الداخل مع الخارج، علما اننا على المستوى الدبلوماسي ننظر بارتياح كبير لكل مهمة يقوم بها المدير العام للامن العام، ودائما ننتظر مبادراته ومفاجآته المحققة والتي على الدوام تكون خواتيمها سعيدة".

وكشف المصدر لوكالة "اخبار اليوم" "ان كل الحملة التي سبقت ورافقت وتلت زيارة اللواء ابراهيم الى واشنطن، والتسريبات عن عمد وقصد وسابق تصور وتصميم بأنه مدرج على لوائح العقوبات، بددتها الادارة الاميركية وقطعت دابرها، من خلال زيارة وفد الخارجية الاميركية امس الاول الى بيروت خصيصا للقاء اللواء ابراهيم ودحض كل ما اشيع حيث تم استكمال البحث في الملفات التي تتم متابعتها على اعلى المستويات والتي بعضها يرتبط بمصير اميركيين في سوريا وغيرها".

وقال المصدر "ان زيارة الوفد الاميركي ولقاءه اللواء ابراهيم والتي اتبعت امس بزيارة مقصودة قامت بها السفيرة الاميركية دوروثي شيا، اكدت ان العلاقة بين الجانبين اكبر من التسريب والتحريض، وهي علاقة ثقة وتعاون مقدّر في الملفات التي يُعمل عليها، والتي لن تتوقف مهما كانت المحاولات لتعكيرها، لان ما بني على الثقة والجدية والتعاون لن تؤثر عليه الاحقاد والامنيات والرغبات، فالدول تنظر الى مصالحها وليست جمعية خيرية تعمل لصالح هذا او ذاك في لبنان، وهذه المصالح توفّر فرصة مهمة جدا للبنان وقد وجد المفاوض والمحاور اللبناني المتمثل باللواء ابراهيم القادر على ان يكون اسفنجة سياسية وامنية تمتص كل الضغوطات وتسيلها لصالح لبنان".

واوضح المصدر ان "كل التقارير التي وردت والمعلومات التي توفّرت لدينا اكدت ان لقاءات اللواء ابراهيم في الولايات المتحدة الاميركية وتلك التي استكملها في لبنان وعواصم دول اخرى، بيّنت قدرته على اقناع الآخر بأن ممارسة اسلوب الضغط للحصول على تنازلات معينة يولد الانفجار والمزيد من التصلّب وارتفاع جدران التباعد، بينما الحوار البنّاء والهادئ والصريح وبلا قفازات يولّد التلاقي ويفتح باب الحلول واسعا على كل الاحتمالات الايجابية ويجعل المستحيل ممكنا والصعب هينا والممكن سريع التنفيذ".
وأكّد المصدر أنه "كلما استقر المحيط كلما انعكس ذلك استقرارا على لبنان، وما يقوم به اللواء ابراهيم من حوارات جدية على هذا الصعيد يمهّد الطريق ويضع الارضية الصالحة للمرحلة المقبلة المحكومة بالحوار بدل الضغط، بعدما طال انتظار هذا الحوار منذ اكثر من عقد من الزمن".
اخترنا لكم
بعد عام من التفشي.. 11 دولة فقط نجت من كورونا
المزيد
الراعي تمنى على رئيس الجمهورية دعوة الحريري الى لقاء مصالحة
المزيد
طبيب إيطالي: لا فائدة من تلقيح المتعافين
المزيد
إستهدافكم للجيش مفضوح ومرفوض
المزيد
اخر الاخبار
مستشار بايدن يطالب بالإفراج الفوري عن المعارض الروسي نافالني
المزيد
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد 17-01-2021
المزيد
فرنسا.. تفكيك شبكة كبيرة لتهريب الأسلحة ضمت عسكريين
المزيد
لماذا نشعر بألم أسفل الظهر عند الجلوس وما أفضل الطرق لتخفيفه؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
وزير الصحة ينشر اصابات كورونا وفق العدد ونسبة الحدوث في الأقضية!
المزيد
واشنطن تتحول لـ"منطقة حرب" والجنود يتوافدون بالآلاف على العاصمة... فيديو
المزيد
لماذا نشعر بألم أسفل الظهر عند الجلوس وما أفضل الطرق لتخفيفه؟
المزيد
الحريري استقبل اديب وتمنى له النجاح والتوفيق في مهمة تشكيل الحكومة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو)
قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل
اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود
انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو)
"كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض
العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس