Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- فرنسا تستعد لفرض "إغلاق ثالث" لمواجهة انتشار جائحة كورونا - قوى الأمن: توقيف سيدة وولدها بجرم سرقة سيارات في البقاع - ناظم الخوري: الراعي عبر في عظة اليوم عن وجع جميع اللبنانيين - تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" - عبدالله يرد على التيار الوطني: أنتم كالجندي الياباني التائه بعد الحرب - الراعي للمسؤولين: ألا تخافون الله؟ - جورج عطاالله رداً على أبو الحسن : هجوم «الاشتراكي» على «الوطني الحر» سببه الأزمة التي يعاني منها جنبلاط - قلق في لبنان من ارتفاع وفيات كوفيد ـ 19 - كورونا لبنان: 4176 اصابة جديدة و 52 حالة وفاة - السيدة الأولى لأمريكا تفاجئ حراس الكابيتول بسلال من الحلوى... فيديو - حاصباني: لا يجوز تحميل المستشفيات الخاصة مسؤولية تقصير الدولة - البزري: مختلف شرائح المجتمع ملحوظة في عملية التلقيح - محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة... فيديو - وفاة مقدم البرامج الشهير لاري كينغ - لقاحات كورونا.. الحقيقة والأسطورة - التيار الوطني: زمن الوصاية الخارجية انتهى ومن الوهم أن يحاول البعض استبداله بهيمنة داخلية - بايدن والأيام المئة الأولى.. ملفاتٌ حارقة وهواجس في الكونغرس - واكيم لحنكش: نأسف للاصرار على السجال فيما البلد يغرق بمن فيه - جورج عطاالله: آلينا على أنفسنا الابتعاد عمّا يُشتت الجهود - بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ

أحدث الأخبار

- عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم - اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020 - الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ - حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل - مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة! - اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا - صحفي روسي يغطس في بحيرة متجمدة لإنقاذ كلب غارق... فيديو - "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
التيار الوطني: زمن الوصاية الخارجية انتهى ومن الوهم أن يحاول البعض استبداله بهيمنة داخلية
المزيد
واكيم لحنكش: نأسف للاصرار على السجال فيما البلد يغرق بمن فيه
المزيد
السيدة الأولى لأمريكا تفاجئ حراس الكابيتول بسلال من الحلوى... فيديو
المزيد
البزري: مختلف شرائح المجتمع ملحوظة في عملية التلقيح
المزيد
محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة... فيديو
المزيد
لبنان

عسيران: لبنان يحتاج الى وحدة أبنائه ونبذ العصبية ولغة الاعتدال لنقيمه من سقطته

2020 تشرين الثاني 25 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


اعتبر عضو كتلة "التنمية والتحرير" النيابية النائب علي عسيران ، في تصريح له اليوم، انه "نظرا للظروف التي يعيشها لبنان، وجب ان يحكم لبنان من خلال الأكثرية النيابية، لان اعتماد حال اشراك المجتمع فشلت وولدت الازمات"، داعيا الى أخذ رأي الناخبين في مختلف المناطق اللبنانية عن طريق الاستفتاء.

وقال ان "توزيع الوزارات والغنائم، يرى فيها كل انسان، انها من اين أتت هذه الطريق التي تؤدي لتضييع الوقت، وعلينا ان نجد طريقا جديدا تمرر البلاد من دون قلق هنا او قلق هناك، وان لبنان تخنقه اليوم أزمات عديدة، ليست جائحة كورونا وحدها التي تبسط ظلها عليه، فهناك الأزمة الاقتصادية الخانقة التي طالت الجميع، فضلا عن وضع الليرة اللبنانية، واحتجاز أموال المودعين في المصارف المحلية، وتوقف كثير من المؤسسات عن العمل، مما تسبب ببطالة كبيرة بين صفوف اللبنانيين، الى جانب المعاناة الاستشفائية".

ولفت الى ان "الوطن اليوم ضعيف، يحتاج إلى دعمنا جميعا، الى وحدتنا مسلمين ومسيحيين، ويدعونا إلى التكاتف لنقيمه من سقطته، لبنان بحاجة الى وحدة أبنائه في كل الميادين، والى نبذ العصبية والتطرف، بل يحتاج الى لغة وطنية والى لغة الاعتدال".

وختم النائب عسيران:"نحن، أبناء لبنان وعشاقه قادرون على النهوض به، وإني رأيت أن هذا الوطن لا يصلح إلا بما صلح به في أول الأمر، أي بوحدتنا وتعاضدنا ونبذ الفرقة، ليقوم لبنان من رماده محلقا كطائر الفينيق، حيا قويا عظيما سيدا حرا ومستقلا، كما أسلمنا إياه آباؤنا العظام من رجالات الاستقلال، من أمثال الراحلين عادل عسيران وبشارة الخوري ورياض الصلح ومجيد أرسلان وغيرهم من المدافعين عن لبنان".
اخترنا لكم
الراعي للمسؤولين: ألا تخافون الله؟
المزيد
نعيشُ مسلسلاً "دراماتيكياً " بامتيازٍ...!
المزيد
بكركي مرجعية وطنية والحياد مشروع كيانيّ
المزيد
جنبلاط: لا بد من تسوية حول الحكومة ونصيحتي للحريري بأن يدعهم يحكمون
المزيد
اخر الاخبار
فرنسا تستعد لفرض "إغلاق ثالث" لمواجهة انتشار جائحة كورونا
المزيد
ناظم الخوري: الراعي عبر في عظة اليوم عن وجع جميع اللبنانيين
المزيد
قوى الأمن: توقيف سيدة وولدها بجرم سرقة سيارات في البقاع
المزيد
تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
كيف تعزز سرعة الإنترنت أثناء عملك من المنزل؟
المزيد
إحباط مخططين "إرهابيين" يستهدفان المخابرات في الأردن
المزيد
الرابطة المارونية: بعبدا وبكركي تتكاملان في التوجه الوطني
المزيد
فرنجية: مقتنع أن الحريري سيقوم بتسوية مع باسيل للعودة إلى رئاسة الحكومة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عصير "عنب الثعلب" السحري... 5 دقائق لرفع المناعة والتخلص من السموم
الأمم المتحدة تعلن موعد عودة الولايات المتحدة إلى اتفاقية المناخ
مزاعم غريبة تدّعي أن الديناصورات كانت أول كائنات حية تزور القمر والمريخ قبل 66 مليون سنة!
اللبناني أنطوني رحيل يفوز بجائزة أفضل مدون خبير طعام في العالم لعام 2020
حالة هي الأولى في العالم.. نمو فطر في الأوردة الدموية لرجل
اكتشاف حيوانات مفترسة في عمق المحيط قبالة سواحل أستراليا