Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عطالله: الرئيس عون سيخاطب ضمير كل لبناني بكلام غير مسبوق - قرار جديد لوزارة الداخلية... اليكم القرى والبلدات التي شطبت من قرار الاقفال بسبب كورونا - جنبلاط: ماذا سيقول قبطان السفينة وسط العواصف؟.... كلنا آذان - عبدالله: المواطن المريض يدفع الثمن - فرنسا تعلن الحرب ضد التطرف.. حل جمعية "إخوانية" وإغلاق مسجد - التكليفُ المعجَّلُ ... والتأليفُ الى ما بعدَ الانتخاباتِ الاميركيةِ - الوفاء للمقاومة لن تسمّي الحريري .. وسيقف "الحزب" إلى جانب "التيار" في التأليف - اللواء ابراهيم اتصل بالرئيس عون .. ! - رسالة رئاسية "عالية النبرة" اليوم ترسم ‏خريطة الطريق للتكليف غداً - نواب "القوات" ينسحبون من جلسة البرلمان ويُفقدونها ‏النصاب - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 21-10-2020 - عناوين الصحف ليوم الأربعاء 21-10-2020 - برازيلية تنافس المصريين على الرقص وتثير ضجة.. والهيئات المختصة تعلق! (صور+ فيديو) - منظمة الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم خلال أسبوع - ماكرون يعد بزيادة العمليات الأمنية ويقول إن الإسلاميين المتطرفين "لن يمرّوا" - الأردن.. السماح لوالد "فتى الزرقاء" بزيارته في المستشفى - البستاني: داني وإنغريد وطارق وجوليان أسماء حفرت على جبين كل لبناني والأمل كبير بعدالة السماء - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء 20-10-2020 - لبنان: الاصابات بكورونا لا تزال مرتفعة... ماذا في آخر الارقام؟ - الكتائب: المسرحية الحكومية لن تنطلي على احد والمطلوب رحيل المنظومة وتشكيل حكومة من خارجها

أحدث الأخبار

- قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج - ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار - تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة - نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020 - حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار - مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو) - لجنة كفرحزير البيئية: يحاولون التسلل الى اراضي البلدة بحجة التأهيل والاستصلاح - 5 أطعمة "خارقة" تقوي الجسم في مواجهة الأمراض - مرتضى وقع اتفاقية لتقديم المساعدة الفنية لمصايد الأسماك المستدامة: نسعى إلى تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لمجتمعات الصيادين - بأدلة علمية.. 10 فوائد صحية "مثالية" للزنجبيل - ميشال معوض حول الاشكالية في محمية حرج اهدن: للتمسك بمفهوم الدولة والقوانين وحماية بيئتنا وثرواتنا الطبيعية - عصير الجزر.. 8 فوائد "مذهلة" قد لا يعرفها كثيرون - العلماء يبتكرون مضادا حيويا يعتمد على سم الدبابير - "تهديد عالمي لصناعة الفراء"... الدنمارك تتخلص من 2.5 مليون حيوان منك - الوزير نبيل مصاروة ٤٣ عاماً من الخبرة والعطاء! مبروك للأردن - بالفيديو.. العثور على "ملكة المحيط" وعمرها 50 عاما - تقرير مجموعة درب عكار عن حجم حرائق سفينة القيطع ومحيطها: وجوب بناء خطة ادارة متكاملة لادارة الغابات تفاديا لكوارث اكبر - بالفيديو: المتن يحترق بايدي غادرة - مذبحة الصيصان.. الشرطة تتدخل لإنقاذ 3 آلاف كتكوت - حرائق لبنان ... محمية أرز الشوف تحذر ... وهذه هي خريطة لتوقعات الخطر في اليومين المقبلين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
تغريدة ساخرة لوهاب!
المزيد
برازيلية تنافس المصريين على الرقص وتثير ضجة.. والهيئات المختصة تعلق! (صور+ فيديو)
المزيد
منظمة الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم خلال أسبوع
المزيد
مجلس النواب انتخب لجانه وهيئة مكتبه ومجلس محاكمة الرؤساء والوزراء بري بعد فقدان النصاب لجلسة تشريعية: بدن انتخابات نيابية مبكرة .. أهلا
المزيد
الكتائب: المسرحية الحكومية لن تنطلي على احد والمطلوب رحيل المنظومة وتشكيل حكومة من خارجها
المزيد
رياضة

نجم ريال مدريد: سيطرت على "العادة السيئة"

2020 تشرين الأول 12 رياضة

تابعنا عبر

#الثائر


أكد نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني، كاسيميرو، أنه بدأ في السيطرة على نفسه فيما يخص التهور في اللعب، الذي كان يتسبب في حصوله على البطاقات ومن ثم إيقافه عن اللعب.


وقال اللاعب البرازيلي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الحذر من البطاقات؟ أنا دائمًا حريص جدا في المباريات، وسيطرت جدًا على هذا الوضع، وآمل أن أستمر دون أن يوقفوني".

وتحدث كاسيميرو عن اختياره رقم 14 مع ريال مدريد، فقال: "عندما عدت من فترتي مع بوتو أخبروني بأن اختار بين رقمي 21 و14، لم أتردد واخترت رقم 14 لأنه كان رقم تشابي ألونسو وجوتي، كانا قدوتين تعلمت منهما الكثير".

وقال كاسيميرو: "أحب مشاهدة كرة القدم، لدرجة أن زوجتي تغضب مني أحيانًا لأنني أقضي جميع الأيام في مشاهدة المباريات، هل سأصبح مدرب؟ ربما لا، لأنه منصب صعب للغاية، أيًا كانت نتيجة الأمور فإن المدرب سيكون دائما المذنب".

وعن تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي، كيليان مبابي، قال: "مبابي؟ هو لاعب عظيم، ونحن نتحدث دائمًا عن العديد من اللاعبين، وإذا تعاقد النادي معهم سيكون لدينا 100 لاعب، لكنه الآن لاعب في باريس سان جرمان وأتمنى له التوفيق".

وعن زميله البلجيكي إيدين هازارد، أوضح "الشعور الذي يتركه في التدريبات هو أنه لاعب رائع، وبمجرد أن يلعب 3 أو 4 مباريات ويزيد من سرعته سيستعيد مستواه الذي نعرفه".

وأضاف "بالطبع نريد تسجيل الكثير من الأهداف، لكن منذ العام الماضي قمنا ببناء فريق قوي، ولا يمكننا تسجيل 5 أهداف في كل مباراة".

وتحدث عن الفرنسي كريم بنزيمة، قائلا: "حين نتحدث عن كريم، فإننا نتحدث عن واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ويجب التحدث عنه بكل احترام".

وعن الانتقادات للفريق، كشف "دع الناس يتحدثون بما يريدون، فنحن في صدارة جدول الترتيب".

واختتم بالحديث عن رحيل الويلزي غاريث بيل، قائلا: "لقد كان جيدا مع الجميع، وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم، وكان من دواعي سروري التعامل معه، وأشكره على جميع الأهداف التي سجلها في النهائيات".


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
التكليفُ المعجَّلُ ... والتأليفُ الى ما بعدَ الانتخاباتِ الاميركيةِ
المزيد
منظمة الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم خلال أسبوع
المزيد
رسالة رئاسية "عالية النبرة" اليوم ترسم ‏خريطة الطريق للتكليف غداً
المزيد
مجلس النواب انتخب لجانه وهيئة مكتبه ومجلس محاكمة الرؤساء والوزراء بري بعد فقدان النصاب لجلسة تشريعية: بدن انتخابات نيابية مبكرة .. أهلا
المزيد
اخر الاخبار
عطالله: الرئيس عون سيخاطب ضمير كل لبناني بكلام غير مسبوق
المزيد
جنبلاط: ماذا سيقول قبطان السفينة وسط العواصف؟.... كلنا آذان
المزيد
قرار جديد لوزارة الداخلية... اليكم القرى والبلدات التي شطبت من قرار الاقفال بسبب كورونا
المزيد
عبدالله: المواطن المريض يدفع الثمن
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
دهم عدد من البيوت البلاستيكية الزراعية في بجدرفل وضبط 110 شتول من الماريغوانا...
المزيد
تغريدة ساخرة لوهاب!
المزيد
كورونا ... بشرى سارة للبنانيين!
المزيد
التكليفُ المعجَّلُ ... والتأليفُ الى ما بعدَ الانتخاباتِ الاميركيةِ
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قيمتها مليون دولار... إنقاذ صقور مهددة بالانقراض من بيعها للخليج
تسجيل أعلى درجة حرارة في القطب الشمالي منذ 3 آلاف سنة
حزب الله يطلق المرحلة الثالثة من مشروع الحاكورة الزراعية الشتوية في صيدا وبلدات الجوار
ندوة عن الاثر البيئي لإنشاء معمل فرز للنفايات في داربعشتار
نصف سكان لبنان لن يصلوا إلى المواد الغذائية الأساسية بحلول نهاية 2020
مأساة على سواحل ناميبيا.. الأمواج تلفظ ألوفا من صغار الفقمة النافقة (صورة + فيديو)