Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مفاوضات الترسيم: تنازلات شكليّة ترضي العدوّ... وتصلّب في المضمون يزعج واشنطن - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 31-10-2020 - عناوين الصحف ليوم السبت 31-10-2020 - عبدالله: مؤلم ما ينتظرنا - عدّاد كورونا إلى 40 ألفاً: لبنان في حالة حرجة - عذراً سيد ماكرون! الإساءة ليست حرية بل جريمة وفقاً للقانون الفرنسي - عون يتهم المتاريس بمحاصرته بعد 4 سنوات في الرئاسة - "تشاطرٌ" على الطريقةِ اللبنانيةِ... هل يَصْدُمُنا بعدُ المجتمعُ الدوليُ؟ - السيد نصرالله عن الحكومة: معطياتنا أنّ الأمور معقولة وسنتعاون ونسهّل عمليّة التشكيل - وزير الاتصالات: أهنىء اللبنانيين على الاسترداد الكامل لقطاع الخلوي إلى كنف الدولة - بالصورة - الان عون: مستند مزوّر شكلاً ومضموناً ومن الخيال الشيطاني للذي فبركه - رئيس جمعية المصارف: "لا فترة سماح للحكومة الجديدة" - العماد عون: الجيش سيبقى دائمًا على عهده في حماية جميع المواطنين - غرفة الدرجة الأولى في المحكمة الدولية: الاستماع إلى المرافعات الشفهية المتعلقة بالعقوبة في قضية عياش وآخرين في 10 ت2 - "زلزال إيجة" يخلف مزيدا من الضحايا في تركيا واليونان - نجم: لا إصلاح من دون التدقيق المالي - 15 حالة وفاة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية... ماذا عن عدد الاصابات؟ - وهاب التقى ارسلان: نسف التوازنات داخل الطائفة الدرزية ليس لمصلحة أحد - تقرير: ماذا كشف "هجوم فرنسا الإرهابي" من تحديات أمنية في تونس - المحكمة العسكرية دانت متهمين بتسهيل مهمة إرهابيين في لبنان

أحدث الأخبار

- قروض «تنمية القرية» برنامج مميز لجمعية «سيدات الجديدة-بقعاتا» - ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو - مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو) - لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟ - هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟ - اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا - دراسة مفاجئة: الخفافيش مصاصة الدماء "تتباعد اجتماعيا" لدى مرضها لمنع انتقال العدوى! - اكتشاف طفيليات نادرة "يمكن أن تسبب "الإجهاض البشري" لدى إناث الحمير - هولندا تعدم 35700 دجاجة بعد رصد سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور - كل ما تحتاجه للاستعداد لموجة كورونا المقبلة في الشتاء... نصائح مهمة - جمعية حماية جبل موسى دعت الجهات المختصة إلى متابعة مسلسل التعديات والحرائق المتنقل - الحركة البيئية اللبنانية ناشدت النيابة العامة البيئية ومكاوي إزالة التعديات عن مجرى نهر غلبون - "الكلب الأخضر" يحيّر صاحبه.. والعلم يفسر الحالة النادرة - إجلاء 60 ألف شخص بسبب حريق غابات قرب لوس أنجلوس - الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة يرحب بإنضمام دولة الإمارات العربية المتحدة لعضوية الاتحاد - ماء على سطح القمر.. ناسا تعلن اكتشافها المثير - شابة هولندية على درب الجبل من عندقت الى مرجعيون لترميم منازل دمرت في انفجار المرفأ - بعد تداول صور تظهر اصطياد طيور مهاجرة... قوى الأمن توقف الفاعلين - سفير كوريا الجنوبية في محمية إهدن - رحلة على بساط الريح، فوق عروسة المصايف "عين زحلتا"

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
تقرير: ماذا كشف "هجوم فرنسا الإرهابي" من تحديات أمنية في تونس
المزيد
رئيس جمعية المصارف: "لا فترة سماح للحكومة الجديدة"
المزيد
واشنطن توافق على تسليم اليابان متهمين بتهريب غصن
المزيد
15 حالة وفاة بكورونا خلال الساعات الـ24 الماضية... ماذا عن عدد الاصابات؟
المزيد
لو دريان: تعليمات لسفراء فرنسا في الخارج بتكثيف إجراءات الأمن في سفاراتهم
المزيد
عربي ودولي

البابا فرنسيس يتوجه الى أسيزي لتوقيع رسالة حول الاخوة والصداقة وتطويب علمانية عاشت الألم بإيمان

2020 تشرين الأول 03 عربي ودولي

تابعنا عبر

#الثائر


يتوجه قداسة البابا فرنسيس اليوم الى مدينة أسيزي لتوقيع الرسالة العامة التي تتمحور حول الأخوة والصداقة الاجتماعية، بعد وثيقة "نور الإيمان" التي صدرت في العام 2013 ووثيقة "كن مسبحا" التي صدرت في العام 2015.

يأتي اختيار قداسته عنوان وموضوع الرسالة العامة الجديدة، لتأكيد أهمية الاخوة التي تعطينا الشجاعة والقوة للانطلاق مجددا.

وقبيل توقيع الرسالة العامة، يحتفل البابا فرنسيس بالذبيحة الإلهية عند قبر القديس فرنسيس في أسيزي عشية عيده.

وكانت للحبر الأعظم نشاطات كثيرة توقفت عندها معظم الصحف الإيطالية وواكبتها "الوكالة الوطنية للأعلام" لدى الكرسي الرسولي. فقد وافق الحبر الأعظم على مراسيم صادرة عن مجمع دعاوى القديسين تتعلق بإعلان خمسة طوباويين جدد وخادمتين لله.

وستعلن طوباوية العلمانية من كالابريا الايطالية غاييتانا تولوميو، التي عرفت باسم "نوتشيا"، والتي ولدت في كاتنزارو في العاشر من نيسان العام 1936 وتوفيت فيها أيضا في العام 1997 عن ستين عاما.

عاشت "نوتشيا" سر الألم بإيمان؛ إذ أصيبت بالشلل التدريجي في سن مبكرة، وجدت في يسوع القوة لكي تبعث الشجاعة والرجاء في الجميع، وكانت تهدي ابتسامتها الصافية لكل من كان يزورها. وبعد توقيع المراسيم سيتم تطويب خدام الله "Francesco C?stor Sojo L?pez" ورفاقه الثلاثة من جمعية "Sacerdoti Operai Diocesani" الذين قتلوا بسبب إيمانهم خلال الحرب الأهلية في إسبانيا بين العامين 1936، 1938 ويعترف المرسوم في الواقع باستشهادهم.

كما، ترأس قداسة البابا مساء قداسا إلهيا لمناسبة عيد رئيس الملائكة شفيع الدرك الفاتيكاني القديس ميخائيل، في بازيليك القديس بطرس. وتمحورت العظة حول الارتداد الذي يعني تغيير الحياة. وقال الأب الأقدس: "إن الارتداد هو دائما عناق مع الله الذي يسير هو أيضا نحو لقائنا".

كما خصصت الصحف الإيطالية مساحات لرسالة قداسة البابا في الذكرى المئوية ال 16 لوفاة القديس إيرونيموس، حيث قال: "في الثلاثين من أيلول من العام 420، أنهى إيرونيموس حياته الأرضية في بيت لحم، في الجماعة النسكية التي أسسها بالقرب من مغارة الميلاد، مودعا نفسه للرب الذي بحث عنه دائما وعرفه في الكتاب المقدس".
اخترنا لكم
عدّاد كورونا إلى 40 ألفاً: لبنان في حالة حرجة
المزيد
"تشاطرٌ" على الطريقةِ اللبنانيةِ... هل يَصْدُمُنا بعدُ المجتمعُ الدوليُ؟
المزيد
عذراً سيد ماكرون! الإساءة ليست حرية بل جريمة وفقاً للقانون الفرنسي
المزيد
رئيس جمعية المصارف: "لا فترة سماح للحكومة الجديدة"
المزيد
اخر الاخبار
مفاوضات الترسيم: تنازلات شكليّة ترضي العدوّ... وتصلّب في المضمون يزعج واشنطن
المزيد
عناوين الصحف ليوم السبت 31-10-2020
المزيد
أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 31-10-2020
المزيد
عبدالله: مؤلم ما ينتظرنا
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
واكيم وعقيص وابي اللمع عرضوا موقف القوات من تعاميم حاكمية مصرف لبنان: انتهاك للدستور والقوانين والمبادىء العامة
المزيد
لجنة مراقبة هيئات الضمان: لضرورة الإسراع في مسح وتقييم الأضرار المؤمنة والمبادرة إلى تسديد منافع العقود إلى مستحقيها
المزيد
مستشفى الحريري أجرى 325 فحصا وهذه هي النتيجة!
المزيد
بيان من حزب الله عن انفجار المرفأ...
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
قروض «تنمية القرية» برنامج مميز لجمعية «سيدات الجديدة-بقعاتا»
مواطن في سنغافورة يترك مهنته ويفتح متجرا لبيع النمل (فيديو)
هل تخزن الإبل حقا الماء في الحدبات؟
ببغاء مشاكس يتحرش ببومة محاولا لفت انتباهها... فيديو
لماذا يمتلك النمل قوة جسدية هائلة؟
اكتشاف لاما مدفونة "حية" في بيرو يسلّط الضوء على طقوس الإنكا