Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- وداعاً غريفيث مع كل الإجراءات الخاوية - هل سيلاحق لبنان الاحتلال الاسرائيلي قضائيا في المحافل الدولية؟ - رسالة إلى الفاتيكان وبكركي - هذا ما قاله حاصباني لـ"التليغراف" منعاً للتضليل... - خارحية مقدونيا الشمالية تدعو مواطنيها إلى مغادرة لبنان - جنبلاط يستشرف توسيع الحرب: لا أرى جدية في الموقف الأميركيّ - بو عاصي رداً على رعد: حاج محمد حاج تربحنا جميلة - داغستان الروسية: مقتل 15 شرطيا ومدنيين في هجمات إرهابية - مفاجأة عن مقتل رئيسي.. 65% من الإيرانيين سيقاطعون الانتخابات الرئاسية المقبلة - فوضى النافعة: شلف أسعارٍ بلا إيصالات دفع ولا لواصق! - بارولين لدعم صمود الجنوبيين وانتخاب رئيس ومساعٍ عربية للتهدئة - اشتعال حرب التهويل بـ"بنوك الأهداف" الحيوية...توغّل بالغ الخطورة نحوالإنفجار - إيقاعُ الإنتظارِ! - قوى الامن: توقيف مطلوب بجرائم عدة في وادي الجاموس في عكار - ماذا في جديد الإمتحانات الرسمية؟ - قبلان: لا أطماع للمقاومة سوى بسيادة لبنان ومصالحه الوطنية وشراكته التاريخية - قبل توجهه إلى واشنطن... طلبٌ من غالانت بشأن حزب الله - الراعي دعا الى فتح أبواب الكلية الحربية: كيف ندعو شبابنا إلى الدولة وهي تقفل الأبواب بوجوههم؟ - السنوار يماطل على أمل اندلاع حرب بلبنان.. وحزب الله يتوعد بفيديو - طوني فرنجية: نتمسك بترشيح سليمان فرنجية انطلاقا من تمسكنا برئيس غير خاضع

أحدث الأخبار

- التغييرات المناخية تضرب موسم الكرز في المرتفعات اللبنانية - "الصحة العالمية" تحذّر من حقن تنحيف قاتلة! - ياسين يكشف عن إنجازٍ جديد في القرعون - وزارة البيئة: ارتفاع خطر الحرائق في الايام المقبلة - غابات من أقفال العاشقين.. - علامات على جسمك تدل على ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم - في موجات الحر... أدوية تزيد من خطر الجفاف - نداء عاجل من رئيس بلدية القاع: "الاتفاقية اللبنانية السورية لتوزيع مياه نهر العاصي ستهجرنا من أراضينا" - سياح قتلهم الحر الشديد باليونان وآخرون اكتووا بدرجة 44 مؤية - زلزال غير مجرى نهر الغانج قبل 2.5 ألف عام - فياض: الدراسات بدأت لبناء معملين للطاقة المتجددة بحلول بداية 2025 - عبدالله: مرج بسري سيكون محمية طبيعية إذا أعيد إحياء قرض البنك الدولي - "هيئة حماية البيئة في شكا": دخول بكركي في عمليّة انشاء شركة الترابة كان لخدمة اهالي الكورة والجبة والزاوية - فلاح مكفي – سلطان مخفي... الجود بالموجود - "إسرائيل بعملية إبادة بيئية في لبنان"... وزير البيئة يرفع الصوت! - مشروع سد بسري مثار جدل مجدداً... "الفضيحة لن تمر" - المواد الكيميائية في معمل الذوق: غير متفجّرة ولكن... - التغيّر المناخي لن يرحمنا: تحضرّوا للعواصف والجفاف والاختناق - حرقة في المعدة أم نوبة قلبية؟ - فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء

الصحافة الخضراء

فن وثقافة

تجسيد الإبداع: أحمد زعيم وإليسا يصنعان السحر في أغنية "حلالي"

2024 أيار 25 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


تجسيد الإبداع: أحمد زعيم وإليسا يصنعان السحر في أغنية "حلالي"

أحمد زعيم: نجم يلمع بإبداعه الموسيقي

لقاء العمالقة: أحمد زعيم وراغب علامة يصنعان السحر في أغنية "تقيل تقيل"


كتبت ريهام طارق

عندما يتقاطب الإبداع والتميز في عالم الموسيقى، يظهر السحر بكل وضوح، ونجومنا يبصرون دروب النجاح. ففي أغنية "حلالي"، جمعت أحمد زعيم وإليسا ألحاناً راقية بكلمات ملهمة، حيث اجتمعت الأصوات لتخلق تحفة فنية، نالت استحسان الجماهير وسطّرت نجاحات جديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية. إن هذا الإنجاز ليس بغريب، فنحن معتادون على تألق هؤلاء الفنانين وجمال أعمالهم التي تلامس قلوب الجمهور بعمق وصدق.

هذه الأغنية تعتبر تجسيدًا مثاليًا للجمال الفني، حيث تأتي بلحن ساحر وكلمات ممزوجة بالعاطفة، مما جعلها تحظى بإعجاب الجماهير وتلفت الأنظار بشكل لافت. يأتي هذا التعاون الثاني بين أحمد زعيم وإليسا بعد النجاح الباهر الذي حققوه في أغنية "مباحة ليك"، ويؤكد على قوة الكيمياء الفنية بينهما وعلى قدرتهم على تقديم أعمال مميزة تستحق التقدير والاحترام.

أحمد زعيم: نجم يلمع بإبداعه الموسيقي
أحمد زعيم، الملحن الموهوب الذي يدهش العالم بإبداعه الموسيقي. بين ألحانه الرائعة ومواهبه الفنية الاستثنائية، يتألق كواحد من أبرز الأسماء في عالم الموسيقى.
مسيرته الفنية مليئة بالنجاحات المتواصلة، تعكس تميزه وابداعه في تقديم الأعمال التي تحاكي القلوب و تدهش العقول، و بفضل قدرته الفذة على تجسيد المشاعر والأفكار في ألحانه، يحقق زعيم نجاحات متجددة تثبت مكانته الرائدة في عالم الفن الموسيقي، وتجعل اسمه يتردد بين محبي الموسيقى حول العالم.

لقاء العمالقة: أحمد زعيم وراغب علامة يصنعان السحر في أغنية "تقيل تقيل"
في ختام هذه الرحلة الموسيقية الرائعة، يُشرفنا أن نتذكر التعاون الاستثنائي بين العمالقة أحمد زعيم وراغب علامة في أغنيتهم الأخيرة "التقيل تقيل"، ألحان أحمد زعيم هذا التعاون يعكس قدرة زعيم على الابتكار والتجديد المستمر، والجهد الذي يبذله في تقديم الأعمال الموسيقية المتميزة.
بالتأكيد، يترقب عشاق الفن بشغف المزيد من التعاونات الناجحة بين هذين الفنانين الكبيرين، ليستمتعوا بالأعمال الفنية الرائعة التي تنبعث من قلب الإبداع والموهبة.
اخترنا لكم
جنبلاط يستشرف توسيع الحرب: لا أرى جدية في الموقف الأميركيّ
المزيد
إيقاعُ الإنتظارِ!
المزيد
اشتعال حرب التهويل بـ"بنوك الأهداف" الحيوية...توغّل بالغ الخطورة نحوالإنفجار
المزيد
السنوار يماطل على أمل اندلاع حرب بلبنان.. وحزب الله يتوعد بفيديو
المزيد
اخر الاخبار
وداعاً غريفيث مع كل الإجراءات الخاوية
المزيد
رسالة إلى الفاتيكان وبكركي
المزيد
هل سيلاحق لبنان الاحتلال الاسرائيلي قضائيا في المحافل الدولية؟
المزيد
هذا ما قاله حاصباني لـ"التليغراف" منعاً للتضليل...
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لقاء افتراضي بين عبد الصمد وحسن وشنقيطي والبزري واتفاق على إدراج الإعلاميين على أولى لوائح التلقيح
المزيد
الطبش: لن نرضى بأن نكون متراسا للغرباء في صراعاتهم...واللي ما عجبو، يدق راسو بالحيط!
المزيد
نداء مهم من اليازا!
المزيد
"ماكدونالدز" تعلن إعادة فتح مطاعمها في أوكرانيا قريبًا
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
التغييرات المناخية تضرب موسم الكرز في المرتفعات اللبنانية
ياسين يكشف عن إنجازٍ جديد في القرعون
غابات من أقفال العاشقين..
"الصحة العالمية" تحذّر من حقن تنحيف قاتلة!
وزارة البيئة: ارتفاع خطر الحرائق في الايام المقبلة
علامات على جسمك تدل على ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم