Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ما علاقة علييف باغتيال ابراهيم رئيسي؟؟؟ - بدء مراسم تشييع الرئيس الإيراني ومرافقيه في تبريز.. والدفن الخميس - جيش العدو الإسرائيلي يعلن انتشال جثث الرهائن الأربعة في جباليا - حاصباني: ضبط الحدود ضرورة لضبط السلاح - الخارجية الأميركية عزت برئيسي: نؤكد دعمنا لكفاح الإيرانيين من أجل الحقوق والحريات - إليكم آخر التطورات جنوباً - محمد جواد ظريف: الولايات المتحدة مسؤولة عن مأساة تحطم مروحية رئيسي - بعد مصرع رئيسي هل يتوقف تصدير الثورة؟ - صندوق النقد: صارحوا المودعين بالحقيقة! - هزات أرضية متتالية ترعب السكان بالقرب من نابولي وأضرار في المباني - ملفات عدة بين جنبلاط ورئيس مجلس الوزراء القطري - قوى الأمن: كشف ملابسات جريمة القتل في الدّورة والقبض على الفاعل وشريكه - فرنسا: ندعم "الجنائية الدولية" في السعى لإصدار مذكرات توقيف لقادة إسرائيل وحماس - 60 بالمئة من المواليد بين النازحين لا يُسجّلون سوريّين - عيْبٌ ما يجري! - رعد: قمنا بواجبنا الأخلاقي والوطني والقومي والشرعي - "سيدة الجبل": ننظر بعين القلق الى الوضع الخطير في المنطقة - مسدسات حربية داخل شاحنة اندلع حريق فيها لدى مرورها على المسلك الغربي للاوتوستراد بين البترون وكفرعبيدا - الكتائب ردا على الاعتداء على البيت المركزي: لن نمتنع عن المجاهرة بالحقيقة مهما تكررت هذه الممارسات الجبانة - بري معزياً الإمام الخامنئي بإستشهاد رئيسي وعبد اللهيان : نفقد معهما ثلة من القادة الطليعيين الذين واكبوا الثورة ثواراً وأئمة وقادة ثم شهداء

أحدث الأخبار

- نشاط بيئي في زحلة وغرس 30 شجرة ارز حملت اسماء المدارس والجمعيات المشاركة - لويس لحود في اليوم العالمي للنحل : النحلة مثال النشاط تجمعنا دائما - شركة أي بي سي : نؤكد الالتزام بتحقيق الأهداف المرسومة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا بالتنسيق مع اتحاد بلديات صيدا الزهراني ولجان المراقبة والاشراف لجهة الصيانة - حملة تنظيف ضفاف بحيرة القرعون ضاهر ممثلا وزير البيئة: ندعو لانشاء محطات تكرير تخفف الضرر عن مياه البحيرة ونهر الليطاني - Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة"

الصحافة الخضراء

فن وثقافة

أحمد زعيم وراغب علامة يتحدان في رحلة جديدة نحو الإبداع الفني في أغنية التقيل تقيل

2024 أيار 09 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



ريهام طارق

أحمد زعيم وراغب علامة يتحدان في رحلة جديدة نحو الإبداع الفني: تفاصيل وألحان تلهب الأسواق
في عالم الموسيقى، يجتمع الإبداع والموهبة في تناغمٍ فريد، يخلق لوحات فنية تنبض بالحياة وتلامس أوتار القلوب بعمق، وفي هذا السياق، يُعلن عن تعاون مثير بين أحمد زعيم، صاحب الألحان الراقية، والفنان الكبير راغب علامة، بهدف تقديم جولة جديدة من الإبداع الموسيقي.

في أغنية جديدة بعنوان "التقيل تقيل"، ستطرح قريبا تجسد هذه الشراكة الفنية الرائعة، حيث يتألق كلٌ من أحمد زعيم وراغب علامة بأداءٍ استثنائي ينم عن تناغم فني وروح تعاون تتجاوز الحدود الفنية، بعد نجاحهم الباهر في التعاون الأول في أغنية "تعاليلى"، يستعد الثنائي لـ تحقيق مزيدٍ من التألق والإبهار في هذه الرحلة الفنية الجديدة.

ليس فقط الإبداع الفني يبرز في هذه التعاونات، بل تتجلى الروابط الإنسانية العميقة التي تربط بين الفنانين يتحدث أحمد زعيم بإعجابٍ ومحبة عن راغب علامة كشريك وصديق، مؤكدًا على الصداقة القوية التي تجمعهما و على التواصل المستمر بينهما.
وهذه الصداقة تضفي بعدًا إضافيًا على التعاون الفني، مما يجعل كل لحنٍ وكل كلمة تنبض بالعاطفة والتواصل الحقيقي.

وأكد أحمد زعيم، على أنها فرصةٌ لتقديم أفضل ما لديهما في عالم الموسيقى، وأنه يسعى دائما إلى تقديم ألحان تترك بصمةً عميقة في قلوب الجمهور، وهو ما يظهر بوضوح في تفاصيل وألحان أغنية "التقيل تقيل".
بجماليتها وعمقها، تعد هذه الأغاني عبارة عن مزيجٍ فريدٍ من الإحساس والموهبة، وهي بالتأكيد ستطغى على الأسواق قريبًا، ملهمةً الكثيرين ومحفزةً لمن يتطلعون إلى الاستمتاع بأجمل الألحان وأعذب الكلمات في عالم الموسيقى.

أخيرًا، لا يمكننا تجاهل النجاح الباهر الذي حققه آخر ألحان أحمد زعيم وهي أغنية "كل وعد وعدتهولك"، الفتره الماضيه التي قام بتلحينها، أحمد زعيم بصوت الفنان الكبير وائل جسار فقد كانت هذه الأغنية عبارة عن مزيج رائع من الألحان الراقية والكلمات العذبة، التي ألهبت قلوب المستمعين وحققت نجاحًا كبيرًا على مستوى الشرق الأوسط، بتوزيع متقن من وسام عبد المنعم، استطاعت الأغنية أن تحقق رواجاً واسعاً في الساحة الموسيقية، وأصبحت واحدة من أهم الأغاني التي يستمتع بها الجمهور ويترقب إصدارات جديدة من هذا الثنائي الرائع، و تعتبر هذه الأغنية مثالاً بارزًا على قدرات أحمد زعيم في إبهار الجمهور بألحانه الراقية وإثراء المشهد الموسيقي بأعمال فنية مميزة تترك بصمة في قلوب المستمعين.
اخترنا لكم
ما علاقة علييف باغتيال ابراهيم رئيسي؟؟؟
المزيد
عيْبٌ ما يجري!
المزيد
صندوق النقد: صارحوا المودعين بالحقيقة!
المزيد
بيان ل"حزب الله" بعد حادثة مقتل رئيسي: أخ كبير.. والعزاء أولًا للسيد الخامنئي
المزيد
اخر الاخبار
ما علاقة علييف باغتيال ابراهيم رئيسي؟؟؟
المزيد
جيش العدو الإسرائيلي يعلن انتشال جثث الرهائن الأربعة في جباليا
المزيد
بدء مراسم تشييع الرئيس الإيراني ومرافقيه في تبريز.. والدفن الخميس
المزيد
حاصباني: ضبط الحدود ضرورة لضبط السلاح
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
من هما إبراهيم رئيسي وحسين أمير عبد اللهيان؟
المزيد
مراهنات المونديال ربح... و"خَرَبَان" بيوت
المزيد
دراسة يابانية ترصد كورونا في محطات الصرف الصحي
المزيد
جنبلاط عن وصفه خيار لبنان أولًا بالسخيف: أتمنى اعتباره في غير مكانه
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نشاط بيئي في زحلة وغرس 30 شجرة ارز حملت اسماء المدارس والجمعيات المشاركة
شركة أي بي سي : نؤكد الالتزام بتحقيق الأهداف المرسومة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا بالتنسيق مع اتحاد بلديات صيدا الزهراني ولجان المراقبة والاشراف لجهة الصيانة
Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile
لويس لحود في اليوم العالمي للنحل : النحلة مثال النشاط تجمعنا دائما
حملة تنظيف ضفاف بحيرة القرعون ضاهر ممثلا وزير البيئة: ندعو لانشاء محطات تكرير تخفف الضرر عن مياه البحيرة ونهر الليطاني
راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام