Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ما علاقة علييف باغتيال ابراهيم رئيسي؟؟؟ - بدء مراسم تشييع الرئيس الإيراني ومرافقيه في تبريز.. والدفن الخميس - جيش العدو الإسرائيلي يعلن انتشال جثث الرهائن الأربعة في جباليا - حاصباني: ضبط الحدود ضرورة لضبط السلاح - الخارجية الأميركية عزت برئيسي: نؤكد دعمنا لكفاح الإيرانيين من أجل الحقوق والحريات - إليكم آخر التطورات جنوباً - محمد جواد ظريف: الولايات المتحدة مسؤولة عن مأساة تحطم مروحية رئيسي - بعد مصرع رئيسي هل يتوقف تصدير الثورة؟ - صندوق النقد: صارحوا المودعين بالحقيقة! - هزات أرضية متتالية ترعب السكان بالقرب من نابولي وأضرار في المباني - ملفات عدة بين جنبلاط ورئيس مجلس الوزراء القطري - قوى الأمن: كشف ملابسات جريمة القتل في الدّورة والقبض على الفاعل وشريكه - فرنسا: ندعم "الجنائية الدولية" في السعى لإصدار مذكرات توقيف لقادة إسرائيل وحماس - 60 بالمئة من المواليد بين النازحين لا يُسجّلون سوريّين - عيْبٌ ما يجري! - رعد: قمنا بواجبنا الأخلاقي والوطني والقومي والشرعي - "سيدة الجبل": ننظر بعين القلق الى الوضع الخطير في المنطقة - مسدسات حربية داخل شاحنة اندلع حريق فيها لدى مرورها على المسلك الغربي للاوتوستراد بين البترون وكفرعبيدا - الكتائب ردا على الاعتداء على البيت المركزي: لن نمتنع عن المجاهرة بالحقيقة مهما تكررت هذه الممارسات الجبانة - بري معزياً الإمام الخامنئي بإستشهاد رئيسي وعبد اللهيان : نفقد معهما ثلة من القادة الطليعيين الذين واكبوا الثورة ثواراً وأئمة وقادة ثم شهداء

أحدث الأخبار

- نشاط بيئي في زحلة وغرس 30 شجرة ارز حملت اسماء المدارس والجمعيات المشاركة - لويس لحود في اليوم العالمي للنحل : النحلة مثال النشاط تجمعنا دائما - شركة أي بي سي : نؤكد الالتزام بتحقيق الأهداف المرسومة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا بالتنسيق مع اتحاد بلديات صيدا الزهراني ولجان المراقبة والاشراف لجهة الصيانة - حملة تنظيف ضفاف بحيرة القرعون ضاهر ممثلا وزير البيئة: ندعو لانشاء محطات تكرير تخفف الضرر عن مياه البحيرة ونهر الليطاني - Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة"

الصحافة الخضراء

متفرقات

لجنة مُتابعة إعداد الوثيقة الوطنيّة في بكركي: لكشف حقيقة جريمة قتل باسكال سليمان وإحقاق العدالة ولن نقبل بأقل

2024 نيسان 09 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عقد أعضاء لجنة مُتابعة إعداد الوثيقة الوطنيّة في بكركي اجتماعهم اليوم بحسب الموعد المُحدّد في الصّرح البطريركي في بكركي، واقتصر التداول بحسب بيان، في "الجريمة النّكراء التي استهدفت منسّق حزب "القوّات اللّبنانيّة" في جبيل باسكال سليمان".


ولفتت اللجنة الى أن "الشعب اللبناني يغفو ويستيقظ على أحداث جلل أليمة، وآخرها جريمة خطف واغتيال باسكال سليمان، منسق القوات اللبنانية في قضاء جبيل".

ورأى المجتمعون ان "هذه الجريمة النكراء تشكل تهديدا مباشرا لأمان المواطنات والمواطنين اللبنانيين، وتضع الدولة اللبنانية بأجهزتها الأمنية والعسكرية والقضائية أمام مسؤوليتها في مواجهة هذه الجريمة، بما يؤكد دورها في حماية اللبنانيين، ويحفظ السلم الأهلي، ويقطع دابر المعتدين عليه".

وشددوا على ان "كشف الحقيقة كاملة مع إحقاق العدالة هو الحد الوحيد الذي نريده، ولن نقبل بأقل منه، على أن الحكمة والهدوء أساسيان في هذه المرحلة الخطيرة التي يمر بها وطننا الحبيب".

وإذ تقدموا بـ"التعازي الحارة والعميقة من كل اللبنانيين، ومن حزب القوات اللبنانية، ومن عائلة الفقيد الغالي باسكال سليمان"، طلبت "رفع الصلوات عن روحه، واستمرار المواكبة السلمية الضاغطة لمجريات التحقيقات حتى الكشف عن الحقيقة وإحقاق العدالة بعيدا عن أي منزلقات لا تخدم السلم الأهلي وخيار الدولة الحرة السيدة العادلة المستقلة، دولة القانون والمؤسسات. لبنان رسالة الحرية والأخوة سينتصر. حمى الله لبنان وشعبه."

الموقعون

وقد وقع البيان كل من: النائب الدكتور فادي كرم – "القوات اللبنانية"، ساسين ساسين - الكتائب اللبنانية، النائب جورج عطالله وأنطوان قسطنطين - "التيار الوطني الحر"، فرنسوا زعتر – حزب الوطنيين الأحرار، ادوار طيون - حركة "الإستقلال"، الدكتور حبيب مالك – "مشروع وطن الإنسان" وجورج كريكور - حزب الطاشناق.
اخترنا لكم
ما علاقة علييف باغتيال ابراهيم رئيسي؟؟؟
المزيد
عيْبٌ ما يجري!
المزيد
صندوق النقد: صارحوا المودعين بالحقيقة!
المزيد
بيان ل"حزب الله" بعد حادثة مقتل رئيسي: أخ كبير.. والعزاء أولًا للسيد الخامنئي
المزيد
اخر الاخبار
ما علاقة علييف باغتيال ابراهيم رئيسي؟؟؟
المزيد
جيش العدو الإسرائيلي يعلن انتشال جثث الرهائن الأربعة في جباليا
المزيد
بدء مراسم تشييع الرئيس الإيراني ومرافقيه في تبريز.. والدفن الخميس
المزيد
حاصباني: ضبط الحدود ضرورة لضبط السلاح
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مصارف لبنان تحمّل السلطة السياسية مسؤولية الانهيار الجامعة العربية لوساطة لحل الأزمة
المزيد
محمد مخبر رئيسًا موقتًا لإيران.. وعلي باقري كني وزيرًا للخارجية
المزيد
القاضية عون: الفخر باني لا ولن اسمح لأي أحد أن يشوه صورتي او يستعملني انا فخورة بما انجزت حتى تاريخه وراسي مرفوع ولست بحاجة الا لدعم ربي
المزيد
الذهب يتجه نحو أفضل أداء أسبوعي في شهر وسط آمال خفض الفائدة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نشاط بيئي في زحلة وغرس 30 شجرة ارز حملت اسماء المدارس والجمعيات المشاركة
شركة أي بي سي : نؤكد الالتزام بتحقيق الأهداف المرسومة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا بالتنسيق مع اتحاد بلديات صيدا الزهراني ولجان المراقبة والاشراف لجهة الصيانة
Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile
لويس لحود في اليوم العالمي للنحل : النحلة مثال النشاط تجمعنا دائما
حملة تنظيف ضفاف بحيرة القرعون ضاهر ممثلا وزير البيئة: ندعو لانشاء محطات تكرير تخفف الضرر عن مياه البحيرة ونهر الليطاني
راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام