Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- قطرات "أنسولين" فموية بديلا للحقن - الحلبي: الامتحانات الرسمية ستجرى في مواعيدها المحددة - ترتيب أغلى 10 مدن في العالم - الراعي: الملحدون بلبنان المؤمنون بمشاريع دينيّة وقوميّة وانفصاليّة شرعوا بتدميره منذ لحظة تأسيسه - بقرادونيان رحب بدعوة بكركي الى الحوار: سنكون أول الحاضرين - "المقاومة الاسلامية": استهداف تموضع لجنود العدو في موقع حدب يارون بصاروخ - الرئيس سليمان هنأ الاضحى - الموافقة على تقديم طلب فتح دعوى تطويب يوسف بك كرم - واشنطن قلقة: إسرائيل قد تبدأ الحرب ضد "الحزب"! - سينودس الكنيسة المارونية: لا أولوية تعلو على انتخاب الرئيس - البابا فرنسيس يحذر: الذكاء الاصطناعي سلاح فتاك - "إدارةُ السرقاتِ"! - فلاح مكفي – سلطان مخفي... الجود بالموجود - "مواجهة شاملة ومدمّرة"... رسالة قطرية للبنان: طبول الحرب بدأت تقرع! - رسائل من "الحزب" إلى إسرائيل: لا تدخلوا في الحرب - تكريم الممثل اللبناني الراحل فيليب عقيقي في غوسطا - من أين ستبدأ "حرب لبنان"؟ تقريرٌ إسرائيلي يكشف المكان - عجلة قبول التشاور إلى اتساع. و"القوات" لم تبدّل موقفها الرافض - التصعيد للحرب أو لتحسين شروط الحل الديبلوماسي؟ - توقيف مطلوب بقضايا سلب يروّج مواد ممنوعة

أحدث الأخبار

- عبدالله: مرج بسري سيكون محمية طبيعية إذا أعيد إحياء قرض البنك الدولي - "هيئة حماية البيئة في شكا": دخول بكركي في عمليّة انشاء شركة الترابة كان لخدمة اهالي الكورة والجبة والزاوية - فلاح مكفي – سلطان مخفي... الجود بالموجود - "إسرائيل بعملية إبادة بيئية في لبنان"... وزير البيئة يرفع الصوت! - مشروع سد بسري مثار جدل مجدداً... "الفضيحة لن تمر" - المواد الكيميائية في معمل الذوق: غير متفجّرة ولكن... - التغيّر المناخي لن يرحمنا: تحضرّوا للعواصف والجفاف والاختناق - حرقة في المعدة أم نوبة قلبية؟ - فوائد صحية مذهلة لا تعرفها عن الفاصوليا الخضراء - توقيف شخصين بجرم مخالفة قانون الصيد البري - بالصور - الجفاف يقضي على آلاف الأسماك في المكسيك - اكتشاف جليد مائي لأول مرة على قمم البراكين القريبة من خط استواء المريخ - المياه تجرف سمكة عملاقة ونادرة في ولاية أمريكية (صور) - قتل العشرات من الفقمات في منطقة مورمانسك بشمال غرب روسيا - الحرارة وصلت إلى 52 درجة مئوية.. "انطبخوا" داخل الطائرة - ما هي الأضرار الناتجة عن حرق الإطارات؟ - "درب عكار": نلنا المرتبة المرتبة الأولى في مسابقة EYESONEARTH - مؤتمر لـ"التقدمي": "الطريق إلى مدينة خضراء: نقاش حول تلوث الهواء الناتج عن المولدات" - "من عيار 7 ريختر".. راصد الزلازل الهولندي يحذر من زلزال قوي خلال أيام - بالفوسفور.. اسرائيل تحرق الاحراج المتاخمة للخط الأزرق

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
بيئة

الحيوانات المهددة بالانقراض تستعين بأصوات أبرز العلامات التجارية طلبا للمساعدة

2024 كانون الثاني 29 بيئة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


أطلقت منظمة حماة الحمى الدولية (HHI) مؤخرًا حملة جديدة تسمى "أصوات مهددة بالانقراض" والتي تتضمن إعادة إنشاء الأصوات المميزة لأبرز العلامات التجارية حول العالم بصوت الحيوانات المهددة بالانقراض.

تضمنت الحملة المبتكرة التي تنفذ بالتعاون مع جمعية حماية الطبيعة في لبنان إعادة إنشاء أصوات أفضل 15 علامة تجارية في العالم، والتي عادة ما تستخدم من قبل هذه العلامات التجارية في حملاتها التسويقية.

تم إعادة إنشاء صوت Intel sonic بصوت بطريق Galapagos، وصوت BMW بصوت البومة العربية، وصوت Netflix بصوت الفيل الأفريقي، وصوت VISA بصوت الدولفين الأحدب، من بين آخرين.

قامت منظمة حماة الحمى الدولية بعد ذلك بوسم هذه العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي ودعتها إلى استخدام أصوات الحيوانات المبتكرة من نغمة وأصوات العلامات التجارية نفسها في حملاتها، وذلك بهدف منح الحيوانات المهددة بالانقراض فرصة لسماعها وإنقاذها.

وفي معرض حديثه عن الحملة، قال أسعد سرحال، مؤسس ورئيس مجلس إدارة HHI “إن حملة أصوات مهددة بالانقراض هي بمثابة صرخة استغاثة من هذه الحيوانات المهددة بالانقراض إلى العالم. إذا كان بإمكانهم التحدث، يتواصلون مع الجميع ويتوسلون لإنقاذهم من الانقراض. من خلال إعادة إنشاء الأصوات المميزة للعلامات التجارية بصوت الحيوانات المهددة بالانقراض، فإننا نشيد بهذه العلامات التجارية الشهيرة أيضًا. في معظم الأحيان، تبرع العلامات التجارية والشركات الكبرى بشكل سخي في العديد من الحملات والانشطة ومنها ذات الطابع البيئي، لكن هذه الحملات لا تصل بالضرورة إلى شريحة واسعة من الجمهور. تعتبر هذه الفكرة مربحة للجانبين لحماة الحمى الدولية والعلامات التجارية الكبرى، حيث تلقينا الاهتمام والتبرعات التي سعينا إليها، وشاهد الجمهور العلامات التجارية تفعل الخير.

الحملة مباشرة على الحسابات الاجتماعية لـ منظمة حماة الحمى الدولية وجمعية حماية الطبيعة في لبنان.

يمكنك دعم الحملة

بزيارة @homatalhimaintl على Instagram و@homatalhimaintl على X، و @homatalhimaintl على TikTok. وزيارة @spnlorg على Instagram و@SpnlOrg على X.

اخترنا لكم
سينودس الكنيسة المارونية: لا أولوية تعلو على انتخاب الرئيس
المزيد
"إدارةُ السرقاتِ"!
المزيد
البابا فرنسيس يحذر: الذكاء الاصطناعي سلاح فتاك
المزيد
تهرّب من تصحيح الأجور وإنجاز في “التّعاونية”
المزيد
اخر الاخبار
قطرات "أنسولين" فموية بديلا للحقن
المزيد
ترتيب أغلى 10 مدن في العالم
المزيد
الحلبي: الامتحانات الرسمية ستجرى في مواعيدها المحددة
المزيد
الراعي: الملحدون بلبنان المؤمنون بمشاريع دينيّة وقوميّة وانفصاليّة شرعوا بتدميره منذ لحظة تأسيسه
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قيومجيان ردا على الاسد: إفتح باب العودة للنازحين فقد كلفوا لبنان عشرات مليارات الدولارات
المزيد
"اسم جديد اساسي".. معطيات جديدة في جريمة قتل باسكال سليمان!
المزيد
فلاح مكفي – سلطان مخفي... الجود بالموجود
المزيد
مواجهات على الجبهة الجنوبية.. صواريخ على كريات شمونة وأضرار
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عبدالله: مرج بسري سيكون محمية طبيعية إذا أعيد إحياء قرض البنك الدولي
فلاح مكفي – سلطان مخفي... الجود بالموجود
مشروع سد بسري مثار جدل مجدداً... "الفضيحة لن تمر"
"هيئة حماية البيئة في شكا": دخول بكركي في عمليّة انشاء شركة الترابة كان لخدمة اهالي الكورة والجبة والزاوية
"إسرائيل بعملية إبادة بيئية في لبنان"... وزير البيئة يرفع الصوت!
المواد الكيميائية في معمل الذوق: غير متفجّرة ولكن...