Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ميقاتي يلتقي سفراء "الخماسية" ويرأس إجتماعاً وزاريا.. السفير المصري: ليس ضرورياً ربط ما يحصل في غزة بلبنان - "رويترز"عن مصادر: الاتحاد الأوروبي سيمنح جزءا من 82 مليون يورو مقررة للأونروا - بوحبيب: مستعدون للحرب.. والحكومة تتشاور مع حزب الله - سلسلةُ رواتبَ جديدةٌ؟ - ارديل تؤكد: حرية الحركة لعناصر "اليونيفيل" في جميع أنحاء لبنان ضرورية لتنفيذ القرار1701 - كنعان من بكركي: المطلوب تحمل المسؤوليات ولبنان لا يريد الحرب - المكاري من البلمند: الوضع في المنطقة سيئ جدا وخوف من توسع الحرب انتخاب رئيس للجمهورية ضرورة ومرشح واحد معلن هو سليمان فرنجيه - هلْ ثمَّةَ منْ يريدُ إنهيارَ الدولةِ؟ - جريمة مروّعة: شعبة المعلومات تكشف التفاصيل وتوقف القاتل! - بعد تعرضه لحملة على مواقع التواصل... الخازن يحذر! - "المال": 3 قرارات تمديد مُهَل - قلقٌ أميركي من توغّل إسرائيليّ برّي في لبنان خلال الرّبيع! - الراعي في مؤتمر مناقشة وثيقة لقاء الهوية والسيادة: لا يمكن للطروحات المستقبلية أن تحل مكان اتفاق الطائف - إميل إميل لحود: قد يكون الحل بإضافة مهمة الى مهمّات الجيش الكثيرة هي استعادة الأموال المنهوبة بالقوة - سفارة أوكرانيا: دخول السفينة الروسية FEDOR إلى مرفأ بيروت لتفريغ منتجات زراعية سرقها المعتدي الروسي من الأراضي المحتلة في أوكرانيا خرق لبناني للقرار 1183 - الجميل: مبادرة "الإعتدال الوطني" غير مفهومة ولا أرى تسهيلاً رئاسياً وعندما يقرّر حزب الله شراكة متساوية نمد اليد اليه - كنعان يفضح فولكلور "حكومة اللامسؤولية" - بوتين يوجه أقوى رسالة إلى الغرب: صواريخنا قادرة، ولا أمن مستدام من دون روسيا قوية! - قصف اسرائيلي يستهدف مواقع إيرانية في ريف دمشق.. وقتلى لحزب الله - المتقاعدون إلى التصعيد: الحكومة خدعتنا وخالفت قانون التقاعد

أحدث الأخبار

- ظاهرة "إل نينو": زامبيا تصنف الجفاف "كارثة وطنية" أتت على الزراعة - بايدن يصف منكري تغير المناخ بأنهم بدائيون كـ"إنسان النياندرتال" - حرائق تكساس تخرج عن السيطرة.. إغلاق منشأة نووية وأوامر إجلاء - درجات الحرارة في أميركا الشمالية.. أرقام قياسية "غير طبيعية" - أسعد سرحال: نظام «الحمى» آلية فعالة لحماية الطبيعة - مذكرة تفاهم لتحقيق تغيير ايجابي في جهود التنمية المستدامة وحملات التوعية البيئية - غابات لبنان الى زوال ووزير الزراعة: لم أمنح سوى رخصتي تشحيل فقط - وفاة رجل بلدغة "وحش هيلا"! - هيئة البيئة - أبوظبي تطلق مشروع شبكة مراقبة الروائح المزعجة في إمارة أبوظبي - افتتاح أعمال مؤتمر الري والصرف الزراعي بالرياض وسط حضور دولي وإقليمي - هواء بيروت "بطعم وريحة"… وسكانها مشاريع سرطان! - ورشة حول كيفية مواجهة الكوارث المناخية - التحدّث مع الحيوانات بات حقيقة! - الجيش المصري يتجه لإنتاج المياه من الهواء - "الزراعة": اجتماع عاجل لمعالجة فوضى الكلاب الشاردة - اندلاع حريق غابات جنوبي أستراليا وأوامر بإجلاء الآلاف - الائتلاف الشعبي ضد المقالع والكسارات يحذر الوزراء من تأمر وزير الصناعة على لبنان الاخضر - كيف تقود جمعية الأمم المتحدة للبيئة العالم لمستقبل مستدام؟ - وباءٌ خطير... وعلماء يدقّون ناقوس الخطر - خبراء "بريكس" يجتمعون لأول مرة في مصر لمناقشة أزمة الغذاء في العالم

الصحافة الخضراء

رياضة

الرياضي بطل النسخة 33 من بطولة دبي الدولية لكرة السلة

2024 كانون الثاني 29 رياضة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


احتفظ الرياضي بيروت بطل لبنان في كرة السلة بلقب بطولة دورة دبي الدولية، رافعا رصيده فيها الى تسعة القاب، بإحرازه النسخة ال33 بفوزه على سترونغ الفيليبيني 77 - 74 بثلاثية قاتلة من المصري المجنس لبنانيا اسماعيل احمد سددها مع دوي الصافرة الاكترونية العملاقة، ايذانا بنهاية المباراة اثر تمريرة من تحت السلة من وائل عرقجي المحاصر بلاعبين من الفريق الخصم.

وشهدت المباراة النهائية التي اجريت مساء اليوم في قاعة نادي النصر جمهور غفير من ابناء الجاليتين اللبنانية والفيليبينية.

وتمكن الفريق اللبناني بصفوفه المنظمة وخصوصا في الدفاع، من التغلب على النجومية الفردية للاعبي الفريق الفيليبيني، وفي طليعتهم نجم الدوري الاميركي الشمالي لكرة السلة للمحترفين "ان بي آي" الاميركي دوايت هوارد.

وابتعد الرياضي بفارق عن منافسه منذ بداية المباراة، وبلغ في غالبية فترات الشوطين الثالث والثاني 17 نقطة. الا ان الفريق الفيليبيني تمكن من العودة والتقدم للمرة الاولى في الشوط الرابع الاخير 62 - 61.

وكان الفريقان بلغا المباراة النهائية بسجل نظيف من الخسارة. الرياضي من المجموعة الاولى وسترونغ من المجموعة الثانية.

وحل اهلي طرابلس الليبي الذي يقوده المدير الفني اللبناني فؤاد ابو شقرا ثالثا، بفوزه على بيروت فيرست كلوب اللبناني بطل العرب 94 - 73، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وهذه المرة الثانية يتغلب فيها الفريق الليبي على نظيره اللبناني في الدورة، بعد اولى ضمن الدور الاول للمجموعة الثانية.

الحريري: وفي السياق، كتب الرئيس سعد الحريري عبر "إكس":"مبروك للبنان وللنادي الرياضي بيروت فوزه بلقب بطولة دبي الدولية لكرة السلة للمرة التاسعة".

مخزومي: بدوره، كتب النائب فؤاد مخزومي عبر منصة "إكس": "فخورون بأبطالنا الذين يكتبون تاريخ الرياضة اللبنانية بحروف من ذهب".

أبي رميا: وكتب رئيس لجنة الشّباب والرّياضة النّائب سيمون أبي رميا، عبر منصة "إكس": "إنجازٌ جديدٌ يُضفي الأمل على الرّغم من الظّروف الصّعبة الّتي نمرّ بها، نادي الرّياضي يرفعُ اسم لبنان مجدّداً بفوزه بلقب بطولة دبي الدوليّة لكرة السلّة بفوزه على سترونغ غروب الفيليبينيّ بفارق ثلاثيّة ثمينة. مبروك لنادي الرياضي مبروك للبنان".

شقير: في إطار متصل، كتب رئيس تجمع كلنا لبيروت الوزير السابق محمد شقير على موقع "X": "ألف مبروك لنادي الرياضي فوزه ببطولة دبي الدولية لكرة السلة. إنه إنجاز عالمي غالي جدا وهو محط إفتخار واعتزاز أدخل الفرح لقلوب جميع اللبنانيين ورفع رؤوسهم عالياً. على أمل أن يعود لبنان سريعاً الى طريق التعافي والنهوض ويكون على قدر آمال الشعب اللبناني. مبروك للرياضي والى الأمام".

اخترنا لكم
كنعان من بكركي: المطلوب تحمل المسؤوليات ولبنان لا يريد الحرب
المزيد
الراعي في مؤتمر مناقشة وثيقة لقاء الهوية والسيادة: لا يمكن للطروحات المستقبلية أن تحل مكان اتفاق الطائف
المزيد
هلْ ثمَّةَ منْ يريدُ إنهيارَ الدولةِ؟
المزيد
كنعان يفضح فولكلور "حكومة اللامسؤولية"
المزيد
اخر الاخبار
ميقاتي يلتقي سفراء "الخماسية" ويرأس إجتماعاً وزاريا.. السفير المصري: ليس ضرورياً ربط ما يحصل في غزة بلبنان
المزيد
بوحبيب: مستعدون للحرب.. والحكومة تتشاور مع حزب الله
المزيد
"رويترز"عن مصادر: الاتحاد الأوروبي سيمنح جزءا من 82 مليون يورو مقررة للأونروا
المزيد
سلسلةُ رواتبَ جديدةٌ؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 14-11-2020
المزيد
ضاهر: أعلن انسحابي من تكتل لبنان القوي
المزيد
تيمور جنبلاط: لتوافق حركة الموفدين مع مبادرات داخلية في كسر الجمود الرئاسي
المزيد
نصر الله: أنتم اليوم بين خيارين..
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ظاهرة "إل نينو": زامبيا تصنف الجفاف "كارثة وطنية" أتت على الزراعة
حرائق تكساس تخرج عن السيطرة.. إغلاق منشأة نووية وأوامر إجلاء
أسعد سرحال: نظام «الحمى» آلية فعالة لحماية الطبيعة
بايدن يصف منكري تغير المناخ بأنهم بدائيون كـ"إنسان النياندرتال"
درجات الحرارة في أميركا الشمالية.. أرقام قياسية "غير طبيعية"
مذكرة تفاهم لتحقيق تغيير ايجابي في جهود التنمية المستدامة وحملات التوعية البيئية