Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- ميقاتي يلتقي سفراء "الخماسية" ويرأس إجتماعاً وزاريا.. السفير المصري: ليس ضرورياً ربط ما يحصل في غزة بلبنان - "رويترز"عن مصادر: الاتحاد الأوروبي سيمنح جزءا من 82 مليون يورو مقررة للأونروا - بوحبيب: مستعدون للحرب.. والحكومة تتشاور مع حزب الله - سلسلةُ رواتبَ جديدةٌ؟ - ارديل تؤكد: حرية الحركة لعناصر "اليونيفيل" في جميع أنحاء لبنان ضرورية لتنفيذ القرار1701 - كنعان من بكركي: المطلوب تحمل المسؤوليات ولبنان لا يريد الحرب - المكاري من البلمند: الوضع في المنطقة سيئ جدا وخوف من توسع الحرب انتخاب رئيس للجمهورية ضرورة ومرشح واحد معلن هو سليمان فرنجيه - هلْ ثمَّةَ منْ يريدُ إنهيارَ الدولةِ؟ - جريمة مروّعة: شعبة المعلومات تكشف التفاصيل وتوقف القاتل! - بعد تعرضه لحملة على مواقع التواصل... الخازن يحذر! - "المال": 3 قرارات تمديد مُهَل - قلقٌ أميركي من توغّل إسرائيليّ برّي في لبنان خلال الرّبيع! - الراعي في مؤتمر مناقشة وثيقة لقاء الهوية والسيادة: لا يمكن للطروحات المستقبلية أن تحل مكان اتفاق الطائف - إميل إميل لحود: قد يكون الحل بإضافة مهمة الى مهمّات الجيش الكثيرة هي استعادة الأموال المنهوبة بالقوة - سفارة أوكرانيا: دخول السفينة الروسية FEDOR إلى مرفأ بيروت لتفريغ منتجات زراعية سرقها المعتدي الروسي من الأراضي المحتلة في أوكرانيا خرق لبناني للقرار 1183 - الجميل: مبادرة "الإعتدال الوطني" غير مفهومة ولا أرى تسهيلاً رئاسياً وعندما يقرّر حزب الله شراكة متساوية نمد اليد اليه - كنعان يفضح فولكلور "حكومة اللامسؤولية" - بوتين يوجه أقوى رسالة إلى الغرب: صواريخنا قادرة، ولا أمن مستدام من دون روسيا قوية! - قصف اسرائيلي يستهدف مواقع إيرانية في ريف دمشق.. وقتلى لحزب الله - المتقاعدون إلى التصعيد: الحكومة خدعتنا وخالفت قانون التقاعد

أحدث الأخبار

- ظاهرة "إل نينو": زامبيا تصنف الجفاف "كارثة وطنية" أتت على الزراعة - بايدن يصف منكري تغير المناخ بأنهم بدائيون كـ"إنسان النياندرتال" - حرائق تكساس تخرج عن السيطرة.. إغلاق منشأة نووية وأوامر إجلاء - درجات الحرارة في أميركا الشمالية.. أرقام قياسية "غير طبيعية" - أسعد سرحال: نظام «الحمى» آلية فعالة لحماية الطبيعة - مذكرة تفاهم لتحقيق تغيير ايجابي في جهود التنمية المستدامة وحملات التوعية البيئية - غابات لبنان الى زوال ووزير الزراعة: لم أمنح سوى رخصتي تشحيل فقط - وفاة رجل بلدغة "وحش هيلا"! - هيئة البيئة - أبوظبي تطلق مشروع شبكة مراقبة الروائح المزعجة في إمارة أبوظبي - افتتاح أعمال مؤتمر الري والصرف الزراعي بالرياض وسط حضور دولي وإقليمي - هواء بيروت "بطعم وريحة"… وسكانها مشاريع سرطان! - ورشة حول كيفية مواجهة الكوارث المناخية - التحدّث مع الحيوانات بات حقيقة! - الجيش المصري يتجه لإنتاج المياه من الهواء - "الزراعة": اجتماع عاجل لمعالجة فوضى الكلاب الشاردة - اندلاع حريق غابات جنوبي أستراليا وأوامر بإجلاء الآلاف - الائتلاف الشعبي ضد المقالع والكسارات يحذر الوزراء من تأمر وزير الصناعة على لبنان الاخضر - كيف تقود جمعية الأمم المتحدة للبيئة العالم لمستقبل مستدام؟ - وباءٌ خطير... وعلماء يدقّون ناقوس الخطر - خبراء "بريكس" يجتمعون لأول مرة في مصر لمناقشة أزمة الغذاء في العالم

الصحافة الخضراء

منوعات

مع بداية العام.. 7 عادات الالتزام بها يجعلك ناجحاً للغاية!

2024 كانون الثاني 02 منوعات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


تعمل الغالبية من الناس بجد لتوفير قوتها وتحقيق أحلامها، إلا أن هناك عدداً قليلاً فقط من الأشخاص يستطيعون الوصول إلى نجاحات كبيرة ومميزة في حياتهم الشخصية والمهنية.

لكن من خلال الحرص على اتباع العادات الإيجابية التالية يمكن أن تحقق المزيد من النجاح والسعادة مدى الحياة، وفق تقرير نشرته صحيفة Times of India.

1. الاستيقاظ في الـ5 صباحاً
لوحظ أن معظم الأشخاص الناجحين لديهم عادة الاستيقاظ مبكرًا في الصباح - عادةً ما بين الساعة 4 صباحًا حتى 6 صباحًا. يمنح الاستيقاظ مبكرًا وقتًا كافيًا للتأمل الذاتي والتخطيط لكامل اليوم بتركيز ووعي تامين.

2. تحديد الأهداف
لا يكتفي الأشخاص الناجحون بمجرد التفكير في الأحلام والطموحات، وإنما يقومون أيضًا بوضع خطط لتحقيق أهدافهم. ومن خلال تحديد أهداف واضحة صباح كل يوم، فإنهم يحافظون على تركيزهم ويصبحون أكثر إنتاجية من الآخرين.

3. الولع بالقراءة والاطلاع
من بيل غيتس إلى باراك أوباما، إن العديد من الأشخاص الناجحين للغاية في جميع أنحاء العالم هم من القراء المتحمسين. للقراءة فوائد عديدة، مثل توسيع نظرة المرء للعالم وتحسين مفرداته ومنحه أفكارًا جديدة، من بين أمور أخرى.

4. التعلم طوال العمر
يكون الأشخاص الناجحون للغاية عادة منفتحين على الأفكار وتعلم أشياء جديدة في الحياة. يساعد النهم للتعلم على التغيير مع مرور الوقت، مما يساعدهم على البقاء على صلة بمكان عملهم.

5. التواصل الجيد
إن التواصل الاجتماعي مع الأشخاص المناسبين والتواصل الجيد يعطي رؤية ووجهات نظر حول صناعتهم. وهذا بدوره يفتح أيضًا فرصًا جديدة للناس.

6. نمط حياة صحي
يعطي الأشخاص الناجحون الأولوية لصحتهم العقلية والعاطفية والجسدية. تمنح تلك المعطيات قدرة على الأداء الجيد في العمل والاستمرار في التركيز على الأهداف، لأن الشخص يكون في كامل لياقته البدنية والمعنوية.

7. حُسن استثمار الوقت
يتميز الأشخاص الناجحون بقدرة جيدة في إدارة وقتهم وتحديد أولوياتهم. يساعد الاستثمار الجيد للوقت في أن يكون الشخص أكثر كفاءة وإنتاجية في العمل.



العربية
اخترنا لكم
كنعان من بكركي: المطلوب تحمل المسؤوليات ولبنان لا يريد الحرب
المزيد
الراعي في مؤتمر مناقشة وثيقة لقاء الهوية والسيادة: لا يمكن للطروحات المستقبلية أن تحل مكان اتفاق الطائف
المزيد
هلْ ثمَّةَ منْ يريدُ إنهيارَ الدولةِ؟
المزيد
كنعان يفضح فولكلور "حكومة اللامسؤولية"
المزيد
اخر الاخبار
ميقاتي يلتقي سفراء "الخماسية" ويرأس إجتماعاً وزاريا.. السفير المصري: ليس ضرورياً ربط ما يحصل في غزة بلبنان
المزيد
بوحبيب: مستعدون للحرب.. والحكومة تتشاور مع حزب الله
المزيد
"رويترز"عن مصادر: الاتحاد الأوروبي سيمنح جزءا من 82 مليون يورو مقررة للأونروا
المزيد
سلسلةُ رواتبَ جديدةٌ؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
حتي التقى السفيرة الاميركية: حرية الإعلام وحق التعبير مقدسان شيا: اتفقت معه على طي الصفحة بعد القرار المؤسف
المزيد
دياب يعايد اللبنانيين بعيد الفطر: ستنتصرون حتماً على الأزمات المتراكمة
المزيد
باريس تمهّد لزيارة ماكرون: محاولة لتقريب وجهات النظر
المزيد
إفلاسُ الدولةِ بفسادكمْ... سيُرهِقُنا لسنواتٍ... للمستقبلِ!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
ظاهرة "إل نينو": زامبيا تصنف الجفاف "كارثة وطنية" أتت على الزراعة
حرائق تكساس تخرج عن السيطرة.. إغلاق منشأة نووية وأوامر إجلاء
أسعد سرحال: نظام «الحمى» آلية فعالة لحماية الطبيعة
بايدن يصف منكري تغير المناخ بأنهم بدائيون كـ"إنسان النياندرتال"
درجات الحرارة في أميركا الشمالية.. أرقام قياسية "غير طبيعية"
مذكرة تفاهم لتحقيق تغيير ايجابي في جهود التنمية المستدامة وحملات التوعية البيئية