Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟ - جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد! - ما جديد أزمة الخبز؟ - لقب تاريخي لروما ومورينيو - ابو الحسن: برّي المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعيداً عن الشعبوية والمعارك الوهمية - لبنان: مجلس الأمن يدعو إلى التشكيل السريع لحكومة شاملة وتنفيذ الإصلاحات - تحليق مشترك لمقاتلات أميركية ويابانية بعد إطلاق صواريخ من كوريا الشمالية - ابراهيم من الولايات المتحدة: لبنان بعيد عن الترددات الأمنية المحيطة به - غياث يزبك: على "الحزب" الذي يخطف الدولة و"التيار" التراجع قليلاً - شهيّب: سنحتضن قوى التغيير - المسّ بالودائع يقضي على القطاع المصرفي نهائيًّا! - خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون» - نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر - كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود" - البنتاغون: روسيا بدأت سحب قواتها من سوريا للقتال في أوكرانيا - عناوين الصحف ليوم الخميس 26 أيار 2022 - بخاري يؤكد بأن البعض لم يفهم بأنه يجب أن يتنحّى جانباً - الأب يوسف نصر: وصلنا إلى آفاق مسدودة وهناك قلق حقيقي على مصير التربية - اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار! - هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
بري رئيسا للمجلس بأكثر من 65 صوتاً... ولا موعد بعد لأولى جلسات البرلمان الجديد
المزيد
الجيش يدق ناقوس الخطر.. لا غذاء ولا محروقات
المزيد
اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار!
المزيد
لبنان

فادي سعد: حزب الله عدوّ لبنان وحظوظ الثورة في الانتخابات ضئيلة

2022 نيسان 30 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


كشف النائب فادي سعد عبر صوت بيروت انترناشونال، انه في حال غابت الدولة اللبنانية فحزب القوات اللبنانية مستعد للدفاع عن جميع الناس.

ولفت ان القوات اللبنانية تتفق مع الحزب التقدمي الاشتراكي على شكل لبنان ومركزية الدولة وعلى وحدة السلاح. وعن مشروع حزب الله، قال انه يتناقض بشكل كبير مع مشروعنا، مؤكدا ان حزب الله ليس عدو القوات فقط بل هو عدو دولة لبنان. وتابع ان نقيض حزب الله هو قيام دولة وجيش قوي.

أضاف انه لم يترشح الى الانتخابات النيابية حيث انه فضلّ ان يخدم الناس والمجتمع من خلال عيادته ومهنته، لافتا الى انه شارك في استبعاده عن الترشيح للانتخابات، مضيفا ان القوات اللبنانية رشحت غيّاث يزبك بديلا عنه. كما واشار الى ان حظوظ يزبك في الانتخابات “لا بأس بها”، حيث انه شخص رصين، ولديه فكر سياسي وورائه حزب القوات.

ورأى سعد ان ظروف القوات هذه المرة في البترون افضل من الانتخابات السابقة، مشيرا الى ان هناك تأييد شعبي زائد للقوات في البترون حيث اننا الفريق السياسي الوحيد وبإعتراف الجميع “اذا ما زاد ما نقص”. وقال ان هناك خطر بعدم وصول النائب جبران باسيل الى النيابة هذه المرة، لافتا الى انه في الانتخابات السابقة كان مقعده مضمونا وشعبيته تراجعة نتيجة آدائه في السلطة. وأكد ان القوات مستعدة ان تتحمل مسؤولية ما شاركت به في السلطة، مضيفا ان الصراع الانتخابي ليس فقط مع التيار الوطني الحر، متوقعا ان يزيد عدد النواب لدى كتلة القوات. وتابع سعد في حديثه، اننا لم نفعل تحالفات انتخابية بعيدة عن الطبيعة.

وعن ثورة 17 تشرين، قال سعد انه كان من مؤمن بأن هذه الثورة ستنتج نصف المجلس النيابي، لافتا الى ان الانتماء الحزبي ليس تهمة والمستقل ليس بأمر جيد. وقال ليس من الجيد في بلد مثل لبنان ان يكون الشخص مستقلا ومستقيلا، وليس له علاقة بأي شيء. ورأى سعد ان جماعة الثورة تشرزموا وغلبتهم الانانية والإيغو ودخل بينهم الفكر اليساري وبعض الاحزاب. وتابع ان جماعة الثورة “فرطوا حالن بحالن”، واكبر خدمة لاحزاب السلطة هو ما فعلوه جماعة الثورة وهو تقسيم اصواتهم.

ولفت سعد الى ان حظوظ جماعة الثورة ضئيلة جدا في الانتخابات ، لانهم لم ينظموا نفسهم، وتنقسهم الخبرة.

وشدد سعد على ان أكبر مصدر تمويل للقوات هم الشباب الذين تهجروا للخارج، وكل واحد منّا تمويله ذاتي.
وفي سياق الحديث، تمنى ان تأتي قوى تغييرية داخل الدولة، لان مجتمعنا بحاجة الى تغيير.

وختم انه من المفروض ان يكون التنوع الحاصل اليوم بالقوى السياسية غنى للبنان، مؤكدا ان الحقد لا يبني وطن.
اخترنا لكم
كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود"
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
اخر الاخبار
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد
ما جديد أزمة الخبز؟
المزيد
جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد!
المزيد
لقب تاريخي لروما ومورينيو
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
يزبك مطلقا برنامجه الانتخابي: معضلة لبنان الكبرى سيادية وفي 15 أيار نضع حداً لهذه المهزلة
المزيد
"تسريع الوصول إلى لقاح".. 8 نقاط رئيسية للمبادرة العالمية
المزيد
خمسة آلاف ركضوا وأضاءوا عتمة بيروت في سباق السيدات "طريقك قرارك"
المزيد
جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض