Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- كيف تقدّم طلباً للحصول على القرض السكني الجديد؟ - ابي رميا: ندرس الدوائر الانتخابية لنحدد ان كان هناك امكانية للطعن - سعر صرف الدولار في السوق السوداء يسجل رقما قياسيا جديدا! - بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟ - جريمة "المطرقة" إلى الواجهة من جديد! - ما جديد أزمة الخبز؟ - لقب تاريخي لروما ومورينيو - ابو الحسن: برّي المرشح الوحيد لرئاسة المجلس بعيداً عن الشعبوية والمعارك الوهمية - لبنان: مجلس الأمن يدعو إلى التشكيل السريع لحكومة شاملة وتنفيذ الإصلاحات - تحليق مشترك لمقاتلات أميركية ويابانية بعد إطلاق صواريخ من كوريا الشمالية - ابراهيم من الولايات المتحدة: لبنان بعيد عن الترددات الأمنية المحيطة به - غياث يزبك: على "الحزب" الذي يخطف الدولة و"التيار" التراجع قليلاً - شهيّب: سنحتضن قوى التغيير - المسّ بالودائع يقضي على القطاع المصرفي نهائيًّا! - خاسرون في الانتخابات اللبنانية يستعدون لمعركة «الطعون» - نقيب أصحاب الأفران يرفع الصوت: لا قدرة لدينا على التحمل أكثر - كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود" - البنتاغون: روسيا بدأت سحب قواتها من سوريا للقتال في أوكرانيا - عناوين الصحف ليوم الخميس 26 أيار 2022 - بخاري يؤكد بأن البعض لم يفهم بأنه يجب أن يتنحّى جانباً

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
بري رئيسا للمجلس بأكثر من 65 صوتاً... ولا موعد بعد لأولى جلسات البرلمان الجديد
المزيد
الجيش يدق ناقوس الخطر.. لا غذاء ولا محروقات
المزيد
اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار!
المزيد
متفرقات

خطّار شارك في لقاء عن السلامة المرورية

2022 نيسان 17 متفرقات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


شارك المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار في لقاء نظمته جمعية أندية الليونز الدولية في لبنان، عن موضوع السلامة المرورية، الرابعة من بعد ظهر اليوم في المركز الخيري الليونزي في سن الفيل- شارع فتال، بحضور حاكمة المنطقة 351 (لبنان، الاردن، فلسطين) عايدة قعوار ورئيسة الإقليم في أندية الليونز الدولية للمنطقة 351 السيدة رين رحال جبور والمسؤولة عن برنامج السلامة المرورية في أندية الليونز اللبنانية الدكتورة رانيا عبود ملحم وعدد من أعضاء جمعية أندية الليونز الدولية.

استهل اللقاء بالنشيد الوطني ونشيد المملكة الأردنية الهاشمية. بداية رحبت عريفة الحفل السيدة رحال جبور بالحضور. ثم ألقت الدكتورة عبود ملحم كلمة أوضحت من خلالها ان ثمة "نقصا في التثقيف على السلامة المرورية وعلى التصرف الصحيح عند وقوع أي حادث"، لافتة الى "غياب هذه المسألة عن مناهجنا التعليمية"، مثنية على مبادرة المديرية العامة للدفاع المدني للإعلان عن تقديم دورات تدريبية مجانية للمدارس والجامعات ومؤسسات المجتمع المدني.

تلتها كلمة للحاكمة قعوار، شددت من خلالها على "الحاجة الماسة للتوعية المرورية وضرورة الإلتزام بالقوانين في وطننا"، مؤكدة أن "جمعية الليونز تهدف إلى خفض معدلات حوادث السير عن طريق التعريف بالقوانين والأنظمة والتوعية على حسن التصرف عند وقوع حادث سير".

خطار

ثم ألقى العميد خطار كلمة بالمناسبة، عرض من خلالها إحصاءات عمليات الإسعاف لمصابي حوادث السير المرتفعة جدا، مؤكدا أهمية "تدريب المواطنين على تقديم الإسعافات الأولية لمصابي حوادث السير، بالتوازي مع تدريب العناصر تحت إشراف مدربين أجانب على أسس الإسعاف الأكثر حداثة"، لافتا إلى مشروع ال moto ambulance الذي أطلق قبل قرابة الثلاث سنوات، والذي ساهم بإنقاذ العديد من المصابين.

ثم انتقل الحضور لمتابعة مناورة نفذها عناصر من الدفاع المدني حول فرضية وقوع حادث سير وكيفية تقديم الإسعافات الأولية للمصابين. وتم بعدها توزيع الإفادات على أعضاء جمعية الليونز إثر مشاركتهم في ورشة العمل التوعوية من حوادث السير.

اخترنا لكم
كلّ ما يجب أن تعرفوه عن "جدري القرود"
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
اخر الاخبار
كيف تقدّم طلباً للحصول على القرض السكني الجديد؟
المزيد
سعر صرف الدولار في السوق السوداء يسجل رقما قياسيا جديدا!
المزيد
ابي رميا: ندرس الدوائر الانتخابية لنحدد ان كان هناك امكانية للطعن
المزيد
بالفيديو قوات تركية تدخل سوريا، فيما تسحب روسيا قواتها. فهل يتم التحضير لجولة جديدة من الصراع؟؟؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
"قضاة لبنان": التعرض لخيرة القضاة وإطلاق التهم بحقهم يمسّ بهيبة القضاء
المزيد
وزير الصحة بحث ونظيره التركي في تعزيز الإستثمار الدوائي والعلاجي
المزيد
يزبك مطلقا برنامجه الانتخابي: معضلة لبنان الكبرى سيادية وفي 15 أيار نضع حداً لهذه المهزلة
المزيد
سعر صرف الدولار في السوق السوداء يسجل رقما قياسيا جديدا!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض