Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بخاري يؤكد بأن البعض لم يفهم بأنه يجب أن يتنحّى جانباً - الأب يوسف نصر: وصلنا إلى آفاق مسدودة وهناك قلق حقيقي على مصير التربية - اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار! - هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة" - رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ! - كندا ترصد 15 إصابة بجدري القرود وتتوقع المزيد - الجيش يدق ناقوس الخطر.. لا غذاء ولا محروقات - أسرار الصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء 25 أيار 2022 - عناوين الصحف ليوم الأربعاء 25 أيار 2022 - بري رئيسا للمجلس بأكثر من 65 صوتاً... ولا موعد بعد لأولى جلسات البرلمان الجديد - أميركا تكشف اسم "العقل المدبر" لمحاولة اغتيال بوش الابن - إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ - كييف: الحملة العسكرية الروسية دخلت أكثر مراحلها نشاطاً - الحريري على قراره بتعليق عمله السياسي واللواء ابراهيم التقى مسؤولين أميركيين - ناظم الخوري: كفوا عن المهاترات وتبادل إلاتهامات! - وزير الخارجية السعودي: موضوع "الحزب" بيد اللبنانيين ووزير خارجية الأردن: العمل على منع انزلاق لبنان إلى الفوضى - فيّاض لميقاتي: أقبَل التحدّي.. ليردّ رئيس الحكومة: للبحث صلة - سريوي لل OTV: لا حكومة والاقتصاد الريعي هو الأفضل للبنان! - ارسلان يكشف عن هفوة للسفير السعودي... "نقطة سوداء" - الليرة اللبنانية تنهار.. والبنزين "يعادل الحد الأدنى للأجور"

أحدث الأخبار

- وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة - التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام - محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم - وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا - معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف - صباح اللقلق الأبيض - تقرير: حرارة الأرض قد ترتفع 1.5 درجة خلال الأعوام المقبلة - تركيا.. ذئاب تجتاح حظيرة خراف وترتكب مجزرة - ابتكار إنزيم يستطيع هضم أطنان من البلاستيك في ساعات - وزير الزراعة جال في الجنوب والتقى اتحادات بلدية وزراعية - فرق “الليطاني” تهدم بعض التعديات - الترشيشي يرفع الصوت عاليا: المزارعون منكوبون بسرقات النازحين والأمم المتحدة تحميهم - نصّار: تاريخ 30 نيسان من كل عام يوم سياحي لمغارة كفرحيم - ياسين يتابع قضية لون المياه في "الصفرا" - افتتاح سوق الزهور والمنتجات الزراعية والحرفية في جبيل بحضور وزير السياحة - موجة حر في جنوب آسيا تسفر عن انقطاع الكهرباء وحرائق غابات - اكتشاف نوعاً جديداً من أسماك الراي في مياه أبوظبي - ناسا تلتقط صورة لحطام على المريخ "يبدو من عالم آخر" - اطلاق حملة مكافحة حشرة السونة في حقول قمح البقاع - ندوة عن "الحوكمة البيئية في إدارة النفايات الصلبة والمواد الكيميائية" والكلمات اكدت ضرورة البدء بالفرز من المصدر واقفال المكبات العشوائية

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
ناظم الخوري: كفوا عن المهاترات وتبادل إلاتهامات!
المزيد
كييف: الحملة العسكرية الروسية دخلت أكثر مراحلها نشاطاً
المزيد
الحريري على قراره بتعليق عمله السياسي واللواء ابراهيم التقى مسؤولين أميركيين
المزيد
أمن وقضاء

احباط تهريب شحنة "كبتاغون" مخبأة في الشاي متوجهة نحو الخليج مولوي: جاهزون كي لا يكون لبنان مصدرا للشر ومنطلقا لتهريب السموم

2022 كانون الثاني 25 أمن وقضاء

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


عقد وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي ، مؤتمرا صحافيا، في مكتب المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان ، بحضور رئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود.

وأعلن مولوي "كشف عملية تهريب شحنة كابتاغون متوجهة إلى إفريقيا، ومنها إلى السعودية"، وقال: "أحببت أن أزور المديرية اليوم والمدير العام اللواء عثمان ورئيس شعبة المعلومات العميد خالد حمود في يوم يعني لي الكثير، إذ إنه الذكرى ال14 للشهيد الرائد وسام عيد. ففي هذه المناسبة، نستذكر روحه. كما نستذكر كل الشهداء الأبطال في المديرية وشعبة المعلومات. نستذكر أيضا الشهيد اللواء وسام الحسن، ونشد علي أيدي اللواء عثمان والعميد حمود، الذين قدموا إلى الشعبة من فكرهم وتضحياتهم وعمرهم".

أضاف: "جمعتكم اليوم لأنوه بالمتابعة والعمل الأمني الكبير الذي قامت به شعبة المعلومات في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في متابعة كل التحقيقات، وكشف كل شبكات تهريب حبوب الكابتاغون. وكما سبق وذكرت، إن أبطال قوى الأمن الداخلي وأبطال شعبة المعلومات جاهزون، وبدعمنا لهم، وكما وعدنا، من أجل الا يكون لبنان مصدرا للشر ومنطلقا لتهريب السموم الى دول الخليج والدول العربية. لقد تمكنت الشعبة من ضبط شحنة شاي كانت متجهة إلى توغو في افريقيا لتبديل اوراقها واعادة تهريبها الى السعودية، تبعا للاشخاص الموقوفين".

وتابع: "هناك 7 طن من الشاي متجهة بحرا، علمت بأمرها قوى الامن الداخلي اعيدت من البحر".

ولفت إلى أن "كشف شبكة الكابتاغون دليل جدية على العمل والمتابعة والتحقيق"، وقال: "كان لهذه الشعبة أن تنطلق في وجهتها لولا الجدية في المتابعة الاستباقية والتحريات".

أضاف: "إن عملية كشف شبكات الكابتاغون لهي دليل صحة وعافية، ولدليل أيضا أن الابطال في قوى الأمن وشعبة المعلومات يقومون بواجبهم ودورهم دوما ويرفعون رأسنا ورأس كل اللبنانيين، وذلك يثبت للجميع أن الامن الداخلي في لبنان بخير وقادر على العطاء ومنع الشر".

وتابع: "إن طبابة عناصر قوى الأمن الداخلي بضميري ومسعاي، ولن أقبل بألا يستطيع عنصر قوى الأمن دخول المستشفى، فقضيتهم قضيتنا وقضية كل الدولة".
وأردف: "كما وعدت، نحن قادرون على منع عمليات التهريب لمنع أن يصل الشر إلى الخارج".
وطلب مولوي "من كل الأجهزة ومن الجمارك المزيد من الانتباه في تفتيش البضائع التي تخرج من لبنان".

وختم: "نطمئن الإخوة العرب إلى منع الاذى عنهم، وإلى أننا نعمل ليل نهار ونتابع مع قادة الأجهزة لكشف الشبكات. وأقدم التهنئة إلى ضباط وقوى الامن الداخلي وعناصره".
اخترنا لكم
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
إطلاق نار بمدرسة في تكساس.. 21 قتيلا وكشف هوية المنفذ
المزيد
رئيسُ "التصريفِ" يرتاحُ... أمَّا الناسُ فتموتُ!
المزيد
سريوي لل OTV: لا حكومة والاقتصاد الريعي هو الأفضل للبنان!
المزيد
اخر الاخبار
بخاري يؤكد بأن البعض لم يفهم بأنه يجب أن يتنحّى جانباً
المزيد
اللواء ابراهيم: المرحلة المقبلة محفوفة بالأخطار!
المزيد
الأب يوسف نصر: وصلنا إلى آفاق مسدودة وهناك قلق حقيقي على مصير التربية
المزيد
هجوم دامٍ في مدرسة ابتدائية في تكساس: بالصورة مراهق يقتل 21 شخصاً بينهم 19 طفلاً بايدن ونائبته يهاجمان "حيازة الأسلحة"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
سليم عون: قرار "الوطني الحر" بشأن انتخاب رئيس مجلس النواب بعد اجتماع الكتلة
المزيد
عون استقبل عبد الساتر واللجنة الأسقفية للحوار المسيحي الإسلامي: لقانون موحد للأحوال الشخصية لتحقيق التعايش الحقيقي
المزيد
كنعان رافعة الوطني الحر في المتن!
المزيد
اميل اميل لحود : انتقلنا من ادارة نهب داخلية لإدارة نهب خارجية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزارة البيئة: مجلس الوزراء أقر محميتي جبيل وأنفه البحريتين بناء لاقتراح وزير البيئة
محمية طبيعية بين المساحات الخضراء تستحيل ملاذا للطيور في الخرطوم
معرض للشتول ونشاط زراعي في بطمة الشوف
التلوّث يقتل 9 ملايين شخص كلّ عام
وحدة APU تنهي دورة تدريبية في التحقيق بجرائم الحياة البرية في إسبانيا
صباح اللقلق الأبيض