Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- أهالي ضحايا المرفأ ولجان ذوي الشهداء: موقف حطيط لا يمثلهم ولا يمثلنا أبدا - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 16/10/2021 - إدارة جديدة لجمعية التعاونية الثقافية لخريجي المعهد الوطني - الجيش يعلًق على مقاطع الفيديو المسربة! - بايدن الضعيف والتحولات الجديدة في الشرق الأوسط - ماكرون يقر بـ"الجرائم" التي ارتكبت في حق الجزائريين 1961 - حراك المتعاقدين: رابطة الثانوي تتحمل رهن المتعاقدين والطلاب لما تريد من مطالب تعجيزية - أطفال مدارس محيط الطيونة والدرس الأكثر رعباً - سعد: فسادك دمر البلد وتحريضك لن ينفع فالشعب اتخذ قراره - وزير البيئة جال في منطقتي اقليم التفاح وجبل الريحان - علي فضل الله: لموقف إسلامي موحد يمنع الفتنة في أفغانستان والجوار - باسيل في ذكرى 13 تشرين: لاقونا على انتخابات حرّة. تعوا انتو ومالكم السياسي واعلامكم المدفوع، والدول يلّي داعمتكم وتعوا واجهونا - العبسي استنكر حوادث الطيونة: لتغليب لغة العقل والعمل على تثبيت الوفاق وأسس العيش المشترك - خلف في تعميم الى المحامين: للابتعاد عن لغة الكراهية والنعرات الطائفية والتخفيف من الاحتقانات - أبو الحسن: حماية لبنان لا تكون إلا بالعودة الى منطق الدولة - نصار من بشعله: نعمل لتحقيق اللامركزية السياحية التي تشكل أساسا لتعزيز القطاع السياحي - عبدالله: الحكومة حاجة ملحة للانقاذ وإلا فتصريف الأعمال لن يطعم خبزا - 3 قتلى بزلزال متوسط هز جزيرة بالي الإندونيسية - جعجع ينفي ادعاء حزب الله بأن جماعته خططت لأعمال العنف - جحيمٌ من نوعٍ آخرَ...!

أحدث الأخبار

- لجنة كفرحزير: لإعلان الكورة منطقة منكوبة بالسرطان وأمراض القلب - درون تنقذ حياة حمامة كادت "تسقط في الجحيم".... فيديو - "ناسا" ترصد "بؤبؤ عين" ملونة تحدق إلينا من الفضاء... صور - وزير عراقي: أردوغان صادق على اتفاقية المياه معنا لتدخل بذلك حيز التنفيذ - حيوان بري يتجول بإطار سيارة منذ عامين... فيديو - إحتفال بيوم الطيور المهاجرة العالمي في القرعون والصيادون يؤكدون على واجب حماية الطبيعة وينتظرون قرار فتح موسم الصيد - برنامج بكالوريوس هندسة المساحات الخضراء في الأميركية نال الاعتماد من مجلس الاعتمادات في الجمعية الأميركية - حملة نظافة لشاطىء الرميلة مدخل صيدا - الحركة البيئية: حرش بيروت ونادي الغولف مهددان - الحفاظ على الثرة الحرجية من الهجمات العبثية - رائع! لقد نجحنا!! انه وقت الاحتفال! - مدير عام الزراعة لويس لحود جال على احد احدث مركز توضيب المنتجات الزراعية في لبنان - العالم فقد ١٤ % من شعبه المرجانية بين ٢٠٠٩ و٢٠١٨ - نوبل للفيزياء.. ما علاقة "تغير المناخ" بالجائزة هذا العام؟ - حميه اطلع من مجموعة فرنسية على دراسة لتدوير انقاض مرفأ بيروت - لويس لحود: الصعتر غذاء ودواء وفخر لكل لبناني مقيم ومنتشر - عين الإعصار "شاهين" تضرب اليابسة في سلطنة عمان - يوم بيئي في خربة روحا برعاية وزير البيئة - حفل الإفتتاح الرسمي للجناح اللبناني في إكسبو 2020 دبي بمشاركة الوزيرين سلام ونصار - لويس لحود جال في سوق المزارعين في كفردبيان

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
جحيمٌ من نوعٍ آخرَ...!
المزيد
أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 16-10-2021
المزيد
انتشار الجيش لا يبدد قلق سكان الطيونة… ومخاوف من جولات جديدة
المزيد
بايدن الضعيف والتحولات الجديدة في الشرق الأوسط
المزيد
روسيا تختبر نسخة من لقاح كوفيد-19 بشكل رذاذ يُعطى ببخاخ الأنف
المزيد
فن وثقافة

المؤتمر الصحفى للمهرجان القومي للمسرح.. بداية أكثر من رائعة

2021 أيلول 24 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


تابع صموئيل نبيل أديب

يعلم كل صحفى أن بداية الأمر هي مؤشر حقيقي على الأمر ذاته.. لذا يترقب كل إعلامى المؤتمر الصحفي التمهيدي الخاص بأي نشاط.. فأما أن يكون علي مستوى مهنى راقى، محترف و دقيق، أو بداية عشوائه تخبرك أن ما سيليه هو شئ من العبث و الفوضى..
لذا يجب أن أشكر الفريق الإعلامي المسئول عن المهرجان القومى للمسرح المصري على المقدمه الرائعه التي صنعوها و اذكرها هنا تفصيلا :

1-.. فمنذ البداية و قبل موعد المؤتمر بأيام كثيرة قام كل فرد في الفريق بنشر اخبار و تفاصيل المؤتمر و معلومات عن المهرجان و اخبار الورش و الفنيات الموجودة المهرجان… ولم يكتفوا بالنشر فقد على صفحاتهم الشخصية و بشكل يومي ومتكرر بل و على موقع المهرجان الذي ينشئ لأول مرة.. الأمر الذى جعل الجميع علي علم بكل شئ و جعل عملنا الصحفى بمنتهى السهوله..علي عكس مهرجانات أخرى تجعلك تندم على تغطية أخبارهم من كثرة صعوبة الحصول على معلومه واحده حتي لو كانت بسيطة مثل ساعة موعد الافتتاح..

2- مثل الجميع في مصر، واجهوا مشكلة تغير موعد المؤتمر من يوم الأربعاء إلى الخميس نتيجة الحداد العام.. و لكنهم قاموا بنشر العديد من البوستات و توزيع النشرات على الأخبار والجرائد بالموعد الجديد.. مع بيان سبب التأجيل فيما يشبه اعتذار مبطن محترم و راقى ( وهذا ما احترمته حقا خصوصا انه هناك مهرجانات تغير مواعيد الحفلات و تكتفي بإعلان بسيط على صفحة أحدهم بدون أي أسباب أو اعتذار أو تقدير لوقت الصحفيين و الجمهور)

3- في المؤتمر الصحفي كان هناك تواجد عدد كبير جدا من القنوات الفضائية الذي كان نتيجة طبيعية لنجاح الفريق الإعلامي بقيادة الصحفي المخضرم جمال عبد الناصر، في إيصال صوت المهرجان الى كل جريدة و موقع و قناة مصريه و اجنبيه.. فلولا تواصل اللجنة مع القنوات بشكل رائع لما وجدنا مثل هذا العدد.. علي عكس مهرجانات تشتكى من قلة التغطيه الإعلامية ظانين أن وضع بوست علي صفحتهم علي الفيس كافي !!!

4- روح الود الظاهرة في فريق المهرجان كانت واضحة جدا على المنصة.. المنصة التي تواجد عليها قامات كبيرة أمثال الأستاذة :
الفنان يوسف اسماعيل ، الفنان محمد رياض الأستاذ إسماعيل مختار ، الناقد جرجس شكري

لم يحدث أن قاطع أحدهم الأخر أو سقطت من أحدهم معلومة خاصة بالمهرجان...حتى أنهم تقاسموا اجابة سؤال لمدير جريدة الكواكب . بحيث أجاب كل شخص في تخصصه..،، المنصة التي أدارها و باقتدار الصحفى جمال عبد الناصر.. بينما تواجدت الإعلامية ريهام طارق بين الجمهور لتكون عيون اللجنة في التواصل السريع بين الصحفيين و المنصه منعا لحدوث أي تضاد أو بلبلة.. وحضر المؤتمر الفنان القدير فاروق فلوكس وهو أيضا من المكرمين في المهرجان القومي للمسرح في دورته الرابعة عشر (الكاتب المصري)

5- بالرغم من أن المؤتمر انتهى الساعه العاشره مساء و اللجنة كانت تعمل من التاسعة صباحا، الا ان الفريق استمر في رفع أخبار و تفاصيل و صور الندوة على الموقع و علي صفحاتهم الشخصية حتي الساعه الثالثه فجرا لذا، فحتى الصحف الأجنبية استطاعت أن تنشر أحداث المؤتمر بفضل نشاط هولاء الإعلاميين

.. في الختام…. لابد أن أشكر جميع الفريق الإعلامى
رئيس اللجنة الإعلامي جمال عبد الناصر
و عضوية الأفاضل :
منه عبيد
محمد فضل
تغريد حسن
محمد عبد الرحمن
هدير السيد
اسلام فاروق
سما الشافعي
دعاء فوده
إيناس العيسوي
ريهام طارق

على هذا المجهود الكبير الذي بذلوه… و اتمنى لهم دوام التوفيق
اخترنا لكم
بايدن الضعيف والتحولات الجديدة في الشرق الأوسط
المزيد
باسيل في ذكرى 13 تشرين: لاقونا على انتخابات حرّة. تعوا انتو ومالكم السياسي واعلامكم المدفوع، والدول يلّي داعمتكم وتعوا واجهونا
المزيد
أطفال مدارس محيط الطيونة والدرس الأكثر رعباً
المزيد
جعجع ينفي ادعاء حزب الله بأن جماعته خططت لأعمال العنف
المزيد
اخر الاخبار
أهالي ضحايا المرفأ ولجان ذوي الشهداء: موقف حطيط لا يمثلهم ولا يمثلنا أبدا
المزيد
إدارة جديدة لجمعية التعاونية الثقافية لخريجي المعهد الوطني
المزيد
مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 16/10/2021
المزيد
الجيش يعلًق على مقاطع الفيديو المسربة!
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
اليونيفيل: الوضع خطير للغاية وندعو الأطراف إلى وقف النار فورا
المزيد
أرسلان: موقفنا من قضية النازحين معروف وجريمة بحنين ضد الإنسانية
المزيد
رئيس الجمهورية إستقبل وفدا من المجلس الارثوذكسي اللبناني: حرصاء على حقوق كل الطوائف في الحياة السياسية وتحقيق التمثيل العادل لها في المؤسسات الدستورية
المزيد
القوات في المنصورية تناشد التدخل لوقف التعديات المتكررة في المنطقة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
لجنة كفرحزير: لإعلان الكورة منطقة منكوبة بالسرطان وأمراض القلب
"ناسا" ترصد "بؤبؤ عين" ملونة تحدق إلينا من الفضاء... صور
حيوان بري يتجول بإطار سيارة منذ عامين... فيديو
درون تنقذ حياة حمامة كادت "تسقط في الجحيم".... فيديو
وزير عراقي: أردوغان صادق على اتفاقية المياه معنا لتدخل بذلك حيز التنفيذ
إحتفال بيوم الطيور المهاجرة العالمي في القرعون والصيادون يؤكدون على واجب حماية الطبيعة وينتظرون قرار فتح موسم الصيد