Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- البنك الدولي يكشف مؤامرة تلاعب وتزوير البيانات لصالح إحدى القوى العظمى - الصحة العالمية تعلن تطورات تفشي فيروس "ماربورغ" القاتل في غينيا - الإمارات تستثمر 10 مليارات جنيه إسترليني في بريطانيا - صندوق النقد دعا المجتمع الدولي الى التحرك لمنع وقوع أزمة انسانية في أفغانستان - اللواء السيد :"ليش؟!" - امطار وسيول اجتاحت العديد من المناطق الجبلية في عكار - مقتل 16 جنديا نيجيريا في كمين نسب إلى جهاديي تنظيم الدولة الإسلامية ولاية غرب إفريقيا - سويف استقبل ريما فرنجية: الانتصارعلى الأزمة الحالية يبدأ بالتكاتف والتعاضد - مكتب دياب نفى الخبر عن طلب عائلته من فوج الاطفاء تزويدها بالمياه - دُموعُكَ يا "راوولُ الاقتصادِ" افرحتنا! - مخزومي يقدم مبادرة لإضاءة كورنيش المزرعة عبر الطاقة الشمسية - حجار تسلم مهام وزارة الشؤون: سنعمل لتنفيذ مشروع البطاقة التمويلية المشرفية: بذلت أقصى جهدي لوضع أسس شبكة أمان اجتماعي - مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية يوضح حقيقة ما حصل مع الإعلامية ليال سعد في قصر بعبدا اليوم ‎ - تذكير من جمعيّة المصارف حول المهلة النهائية للاستفادة من التعميم 158 - مجلس الوزراء اقر البيان الوزاري لحكومة معا للانقاذ رئيس الجمهورية: للاسراع في إيجاد الحلول لقضايا الناس المعيشية ميقاتي: الحاجة دائمة الى التضامن لتحقيق الإنتاجية - صفير التقى وزير المال: القطاع المصرفي لن يقف مكتوف اليدين في المرحلة المقبلة - فرنجية: مع صدور مذكرة توقيف فنيانوس نؤكد وقوفنا الى جانبه - تسليم وتسلم في وزارة الدولة لشؤون التنمية الادارية قطار: الادارة العامة بأمس الحاجة للدعم والاصلاح - جعجع: لا يكتمل الانسحاب السوري قبل عودة الأسرى اللبنانيين - نصائح جمالية للعناية بالبشرة وتحضيرها لفصل الخريف!

أحدث الأخبار

- جمعية دبين ترد على الأونروا:(عمان لا تحتمل قطع شجرة واحدة اخرى) - اكتشاف "مفاجأة مرعبة" في أحشاء تمساح عملاق.. هل فعلها؟ - أهمية المشاركة في المؤتمر الدولي لحماية الطبيعة والإنضمام إلى الإتحاد الدولي لصون الطبيعة IUCN - وزير البيئة: هدف الحكومة النجاح في إطفاء الحرائق المشتعلة في ملفات الدعم والانفتاح على المجتمع الدولي - غانم رئيسًا للّجنة الوطنية اللبنانية للإتحاد الدولي لصون الطبيعة - إدارة محمية إهدن أنجزت تصميم وتوزيع وتركيب اللافتات في المحمية - الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة، بمنح شهادة إعتراف لبرنامج "هدد" السعودي - الأمين العام لهيئة البيئة – أبوظبي تفوز للمرة الثانية على التوالي بمنصب المستشار الإقليمي لغرب آسيا في انتخابات الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة - الاتحاد الدولي لصون الطبيعة يمنح سرحال العضوية الفخرية - رزان المبارك أول رئيسة من غرب آسيا تقود أقدم وأكبر شبكة بيئية عالمية في تاريخها الممتد على مدى 72 عامًا - لقاء بعنوان: التعاون لحلول التكيف القائمة على الطبيعة لأحواض البحيرات، الأنهار والمياه الجوفية - بالفيديو صاعقة برق تحبس الأنفاس.. 12 ضربة في ثوان معدودة! - الامم المتحدة تحذر من التلوث البلاستيكي وتهديده للانواع المهاجرة في آسيا والمحيط الهادئ - باستخدام مسحة لقياس البكتيريا... تحديد الأمهات المعرضات لخطر الولادة المبكرة بعد 10 أسابيع فقط من الحمل بات ممكناً! - غانم زار الاْردن والتقى الوزير مصاروة وبحثا التعاون البيئي - نفوق عدد كبير من الاسماك عند مجرى النهر البارد وتحذير من الاقتراب او الاستخدام - افتتاح غابة بأبعاد فنية وبيئية في سن الفيل - أميركا تسجل أول إصابات لغزلان بكوفيد-19 في العالم - عاش قبل ملايين السنوات... فريق بحث مصري يوثق نوعاً جديداً من الحيتان البرمائية - بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مدن في الشرق الأوسط ستصبح غير صالحة للسكن

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
تذكير من جمعيّة المصارف حول المهلة النهائية للاستفادة من التعميم 158
المزيد
مخزومي يقدم مبادرة لإضاءة كورنيش المزرعة عبر الطاقة الشمسية
المزيد
صندوق النقد دعا المجتمع الدولي الى التحرك لمنع وقوع أزمة انسانية في أفغانستان
المزيد
الصحة العالمية تعلن تطورات تفشي فيروس "ماربورغ" القاتل في غينيا
المزيد
امطار وسيول اجتاحت العديد من المناطق الجبلية في عكار
المزيد
منوعات

نصائح جمالية للعناية بالبشرة وتحضيرها لفصل الخريف!

2021 أيلول 14 منوعات

تابعنا عبر

الثأئر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


بعد التمتّع بأشعة الشمس القوية وارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، لا بدّ من القيام ببعض الخطوات الجمالية لتحضير البشرة لفصل الخريف، بخاصة في حال أصيبت البشرة ببعض الأضرار.

- جفاف البشرة: في حال كانت البشرة تبدو جافة، عليكن أيتها السيدات إلقاء نظرة على أسلوبكن الجمالي، النظام الغذائي واستهلاك المياه. لذلك، احرصن على عدم استخدام الماء الساخن عند غسل الوجه، وبدلاً من ذلك استخدمن الماء الفاتر. كذلك، تأكدن أيضًا من أن المنشفة التي تستخدمنها ليست خشنة للغاية. ولمحاربة جفاف البشرة، اخترن أيضاً منظفًا خالياً من الصابون يزيل الأوساخ الزائدة مع تشجيع التقشير اللطيف. يمكن أن يساعد التونر وكريم النهار المرطب والبلسم الليلي على ترطيب البشرة وتنشيطها. اعتنين ببشرة الوجه، واستشرن خبير التجميل للقيام بتدابير خاصة بالبشرة الجافة.

- بقع الشمس والنمش الشيخوخي: تظهر هذه البقع عادة في المناطق المكشوفة مثل الوجه واليدين. في الواقع إن بقع الشمس والنمش الشيخوخي تكون نتيجة التعرض التراكمي لأشعة الشمس. ولسوء الحظ، لا تتلاشى هذه البقع بشكل طبيعي مع مرور الوقت، لذلك فإن الوقاية هي المفتاح، وهذا يؤكد على أهمية تطبيق واقي الشمس يوميًا. كذلك، قمن باستشارة أخصائي العناية بالبشرة لاختيار منتجات تفتيح البشرة وإشراقها المناسبة لكن. كما استشرن الطبيب للتأكد من أن هذه البقع ليست شيئًا أكثر خطورة، مثل الورم الميلانيني.

- تهيج الجلد وتقشره: عادةً ما يشير الجلد الأحمر والملتهب والمتهيج إلى اختلال في التوازن الغذائي أو يمكن أن يكون ناتجًا عن البيئة الخارجية. يعد تناول الفيتامينات المتعددة يوميًا، بالإضافة إلى نظام غذائي غني بالأحماض الدهنية الأساسية، أمرًا حيويًا للحصول على بشرة صحية ومتوهجة. يمكن العثور على الأحماض الدهنية الأساسية في المكسرات والبذور وبذور الكتان وزيت زهرة الربيع المسائية. تجنبن الاستحمام بالماء الساخن، واحرصن على أن يكون الماء فاتراً، وأن لا يتخطى وقت الاستحمام الـ10 دقائق. تأكدن من عدم ارتفاع درجة الحرارة عند النوم، إذ تعتبر التدفئة والفراش والملابس غير المناسبة من الأسباب الرئيسية لتهيج الجلد، لذلك اخترن الألياف الطبيعية التي تسمح للجلد بالتنفس.

- الخطوط الدقيقة أكثر وضوحًا: الخطوط الدقيقة هي النتيجة الحتمية للشيخوخة، لكن تلف الجلد ونقص العناصر الغذائية يمكن أن يجعلانها أكثر وضوحًا. استخدمن المنتجات الجمالية التي تحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs)، والتي ثبت أنها تقلل من ظهور الخطوط الدقيقة. كذلك، يمكن أن تبدو الخطوط الدقيقة أكثر وضوحًا إذا كنتن تعانين الجفاف، لذلك تأكدن من أن كمية الماء التي تحصلن عليها كافية وقللن من استهلاك الكحول والكافيين. وفي الأخير، مارسن الرياضة، إذ إن تمرين عضلات الوجه، بما في ذلك ممارسة اليوغا، يعمل على شد البشرة وتوحيد لونها.


lbci
اخترنا لكم
الصحة العالمية تعلن تطورات تفشي فيروس "ماربورغ" القاتل في غينيا
المزيد
مجلس الوزراء اقر البيان الوزاري لحكومة معا للانقاذ رئيس الجمهورية: للاسراع في إيجاد الحلول لقضايا الناس المعيشية ميقاتي: الحاجة دائمة الى التضامن لتحقيق الإنتاجية
المزيد
دُموعُكَ يا "راوولُ الاقتصادِ" افرحتنا!
المزيد
دبلوماسيةُ الكراسي...
المزيد
اخر الاخبار
البنك الدولي يكشف مؤامرة تلاعب وتزوير البيانات لصالح إحدى القوى العظمى
المزيد
الإمارات تستثمر 10 مليارات جنيه إسترليني في بريطانيا
المزيد
الصحة العالمية تعلن تطورات تفشي فيروس "ماربورغ" القاتل في غينيا
المزيد
صندوق النقد دعا المجتمع الدولي الى التحرك لمنع وقوع أزمة انسانية في أفغانستان
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الوطني الحر زحلة للمعلوف: هل الصمت عن سلب المسيحيين حقوقهم علامة رضى؟
المزيد
عبد الصمد: شكر للطاقم الطبي والتمريضي والإداري في مستشفى عين وزين
المزيد
الأمن الصحي في خطر.. مستشفيات توقفت عن استقبال العمليات "الباردة"‏
المزيد
اللقاء التشاوري: لتمارس حكومة تصريف الاعمال صلاحياتها كسلطة اجرائية في ظروف طارئة وليقر مجلس النواب قوانين تخفف وجع الناس
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
جمعية دبين ترد على الأونروا:(عمان لا تحتمل قطع شجرة واحدة اخرى)
أهمية المشاركة في المؤتمر الدولي لحماية الطبيعة والإنضمام إلى الإتحاد الدولي لصون الطبيعة IUCN
غانم رئيسًا للّجنة الوطنية اللبنانية للإتحاد الدولي لصون الطبيعة
اكتشاف "مفاجأة مرعبة" في أحشاء تمساح عملاق.. هل فعلها؟
وزير البيئة: هدف الحكومة النجاح في إطفاء الحرائق المشتعلة في ملفات الدعم والانفتاح على المجتمع الدولي
إدارة محمية إهدن أنجزت تصميم وتوزيع وتركيب اللافتات في المحمية