Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- لاختيار جامعتكم في روسيا زوروا معرض البيت الروسي في لبنان بين ١-٢ نوفمبر - بريطانيا تتابع عن كثب متحورة فرعية جديدة لفيروس كورونا - هيومن رايتس ووتش تتهم كوبا بالقمع الوحشي بعد تظاهرات الصيف - جنبلاط بعد لقائه ميقاتي: لا نستطيع ان نطالب بعزل شريحة كبيرة من الشعب او عزل الشيعة ولا يمكن أن نصل الى أي مكان بالعصي - سريوي في اجتماع المواقع الإعلامية: الأولوية لقانون عصري وتشديد على الدور الوطني للإعلام - كم سجل الدولار مساءً؟ - العميد الركن جان نهرا مديراً للعمليات في الجيش...من هو؟ - جنبلاط عرض الأوضاع مع شيخ العقل - ميقاتي استقبل المدير التنفيذي لصندوق النقد وترأس اجتماعا بيئيا: الحكومة باشرت بإعداد خطة التعافي محيي الدين: شروط الصندوق ليست أقسى مما نراه اليوم - مساعد ملكة بريطانيا: لا تشعر بتقدمها في العمر وتعيش إحساس شابة صغيرة ولا تستحق أن تمنح لقب عجوز العام - الجيش: إشكال في وادي الجاموس بين عائلتين اوقع قتلى وجرحى وتوقيف المتورطين وإعادة الوضع إلى ما كان عليه - عون وقع مرسوم تعيين عضوين في المجلس الدستوري ومرسوم تعيين المدير العام لوزارة العدل - ميقاتي من مجلس النواب :الحكومة ستعمل على تأمين حصول الانتخابات النيابية بكل شفافية - الرئيس عون: لبنان حريص على التعاون والوصول الى اتفاق في اسرع وقت ممكن مع صندوق النقد الدولي - شمعون من معراب: نحن والقوات جبهة واحدة والحق يتغلب على كل أنواع الأسلحة في العالم - باسيل: سنطعن بموضوع اقتراع المغتربين وما حصل اليوم مجزرة تشريعية - مجلس النواب جدد للجانه وهيئة مكتبه وأقر اجراء الانتخابات في 27 آذار واقتراع المغتربين ل 128 نائبا وأحال الكوتا النسائية الى اللجان - جنونٌ تحتَ سقفِ الاستقرارِ المطلوبِ!! - مخزومي: الخلاف في لبنان ليس بين المسيحيين وحزب الله - الإشتراكي: قضى في تظاهرات الحراك الشعبي أكثر من شهيد

أحدث الأخبار

- دراسة تكشف طريقة لتناول الطعام تسبب طول عمر الفئران - كارثة "الشلل الاقتصادي" العالمي ترصد من الفضاء بعدسة "ناسا"... صور - مجموعة من الفنانين التشكيليين تشارك في سيمبوزيم عين زحلتا - حزب الخضر: القوانين تسمح لأي مواطن بإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية من دون إذن مسبق - ياسين شدد أمام مجلس وزراء البيئة العرب على أهمية احتضان لبنان لإنقاذه - فوائد قشرة الحامض عديدة... تعرّفوا إليها! - لجنة كفرحزير: لإعلان الكورة منطقة منكوبة بالسرطان وأمراض القلب - درون تنقذ حياة حمامة كادت "تسقط في الجحيم".... فيديو - "ناسا" ترصد "بؤبؤ عين" ملونة تحدق إلينا من الفضاء... صور - وزير عراقي: أردوغان صادق على اتفاقية المياه معنا لتدخل بذلك حيز التنفيذ - حيوان بري يتجول بإطار سيارة منذ عامين... فيديو - إحتفال بيوم الطيور المهاجرة العالمي في القرعون والصيادون يؤكدون على واجب حماية الطبيعة وينتظرون قرار فتح موسم الصيد - برنامج بكالوريوس هندسة المساحات الخضراء في الأميركية نال الاعتماد من مجلس الاعتمادات في الجمعية الأميركية - حملة نظافة لشاطىء الرميلة مدخل صيدا - الحركة البيئية: حرش بيروت ونادي الغولف مهددان - الحفاظ على الثرة الحرجية من الهجمات العبثية - رائع! لقد نجحنا!! انه وقت الاحتفال! - مدير عام الزراعة لويس لحود جال على احد احدث مركز توضيب المنتجات الزراعية في لبنان - العالم فقد ١٤ % من شعبه المرجانية بين ٢٠٠٩ و٢٠١٨ - نوبل للفيزياء.. ما علاقة "تغير المناخ" بالجائزة هذا العام؟

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
ميقاتي من مجلس النواب :الحكومة ستعمل على تأمين حصول الانتخابات النيابية بكل شفافية
المزيد
باسيل: سنطعن بموضوع اقتراع المغتربين وما حصل اليوم مجزرة تشريعية
المزيد
بريطانيا تتابع عن كثب متحورة فرعية جديدة لفيروس كورونا
المزيد
الجيش: إشكال في وادي الجاموس بين عائلتين اوقع قتلى وجرحى وتوقيف المتورطين وإعادة الوضع إلى ما كان عليه
المزيد
سريوي في اجتماع المواقع الإعلامية: الأولوية لقانون عصري وتشديد على الدور الوطني للإعلام
المزيد
منوعات

طلاق بـ625 مليون دولار.. تفاصيل الانفصال "الفلكي" بالأرقام

2021 تموز 17 منوعات

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر



بعد سنوات من النزاعات القانونية، ستحصل سيدة روسية على مبلغ مالي "فلكي" بعد طلاقها من زوجها السابق شديد الثراء.


فقد توصل الملياردير الروسي فرهاد أحمدوف وزوجته السابقة تاتيانا أحمدوفا إلى تسوية بشأن مبلغ قياسي للطلاق قيمته 625 مليون دولار، قضت به المحكمة العليا في لندن عام 2016.

وأدى هذا الخلاف إلى محاولة فاشلة لأحمدوفا للاستيلاء على يخت فاخر طوله 115 مترا يملكه زوجها السابق من خلال المحاكم، بالإضافة إلى أمر منفصل من محكمة يقضي بأن يدفع ابنها تيمور لها أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني من أصول الأسرة.

وقال متحدث باسم أحمدوفا: "لم يكن الأمر يتعلق بمبلغ، بل بزوج يفي بالتزامه تجاه أسرته"، رافضا ادعاء متحدث باسم زوجها السابق بأنه كان من الأفضل لها ألا ترفع دعوى قضائية.

وقالت صحيفة "تايمز" البريطانية إن أحمدوفا ستحصل على حوالي 150 مليون جنيه إسترليني، ستشمل أيضا تغطية التكاليف القانونية.

وتم تمويل الدعوى القضائية لأحمدوفا من خلال شركة تمويل التقاضي المتخصصة "بورفورد كابيتال" التي قالت إنها ستتلقى حوالي 103 ملايين دولار، لجهودها في تنفيذ الحكم بمبلغ 625 مليون دولار.

وقالت القاضية البريطانية جوينيث نولز في حكمها على تيمور نجل أحمدوفا في أبريل: "عائلة أحمدوف واحدة من أكثر العائلات تعاسة التي أتت إلى قاعة محكمتي".
اخترنا لكم
سريوي في اجتماع المواقع الإعلامية: الأولوية لقانون عصري وتشديد على الدور الوطني للإعلام
المزيد
مجلس النواب جدد للجانه وهيئة مكتبه وأقر اجراء الانتخابات في 27 آذار واقتراع المغتربين ل 128 نائبا وأحال الكوتا النسائية الى اللجان
المزيد
باسيل: سنطعن بموضوع اقتراع المغتربين وما حصل اليوم مجزرة تشريعية
المزيد
جنونٌ تحتَ سقفِ الاستقرارِ المطلوبِ!!
المزيد
اخر الاخبار
لاختيار جامعتكم في روسيا زوروا معرض البيت الروسي في لبنان بين ١-٢ نوفمبر
المزيد
هيومن رايتس ووتش تتهم كوبا بالقمع الوحشي بعد تظاهرات الصيف
المزيد
بريطانيا تتابع عن كثب متحورة فرعية جديدة لفيروس كورونا
المزيد
جنبلاط بعد لقائه ميقاتي: لا نستطيع ان نطالب بعزل شريحة كبيرة من الشعب او عزل الشيعة ولا يمكن أن نصل الى أي مكان بالعصي
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الرئيسُ عون غيرُ مستعجلٍ للردِّ ودولةُ الحريري غيرُ مستعجلٍ للاعتذارِ…
المزيد
عون وقع مرسوم تعيين عضوين في المجلس الدستوري ومرسوم تعيين المدير العام لوزارة العدل
المزيد
المجلس الدستوري؛ تعليق القانون وترجيح لتعطيل الجلسات؟
المزيد
"مفاجأة" رقم رونالدو بقميص مانشستر يونايتد.. و"الدون" يتحدى
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
دراسة تكشف طريقة لتناول الطعام تسبب طول عمر الفئران
مجموعة من الفنانين التشكيليين تشارك في سيمبوزيم عين زحلتا
ياسين شدد أمام مجلس وزراء البيئة العرب على أهمية احتضان لبنان لإنقاذه
كارثة "الشلل الاقتصادي" العالمي ترصد من الفضاء بعدسة "ناسا"... صور
حزب الخضر: القوانين تسمح لأي مواطن بإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية من دون إذن مسبق
فوائد قشرة الحامض عديدة... تعرّفوا إليها!