Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 26-02-2021 - تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته - جميل السيد: هنالك مثَل فرنسي يقول: "كوني جميلة وأسْكُتي"! - اجتماع لجنة كورونا برئاسة دياب ناقش تحضيرات المرحلة 3 من إعادة فتح البلد - قرار للمجذوب بتنظيم الأعمال في وزارة التربية والجامعة اللبنانية والمركز التربوي من صباح الاثنين المقبل حتى 8 آذار - كورونا لبنان: 3373 إصابة جديدة و50 حالة وفاة - قرار معجل للقاضية عيد بوقف تنفيذ قرار إداري للجامعة للأميركية حول الأقساط - ذكريات الماضي - القاضي باسيل وافق على تخلية 3 من موقوفي أحداث طرابلس وأحال الملف الى عقيقي لابداء الرأي - 22 قتيلا من فصائل مدعومة من إيران بقصف جوي أميركي - شقير: هناك من يمعن وبلا رحمة في إغراق المركب - لقاء لبنان المحايد في بكركي داعياً لأوسع حشد يوم السبت - ابو الحسن: عدم ترشيد الدعم جريمة والمطلوب موقف حاسم - فرعون: التأييد المطلق لمواقف الراعي - سامي الجميل:اطلقوا سراح الاحرار الان - سليمان: لتعيين موعد الإنتخابات الفرعية - لقاء الجمهورية: دعم بكركي واجب وطني عابر للطوائف - الحريري بحث مع السفير الروسي في العقبات التي تعترض تشكيل الحكومة الجديدة - إثبات فعالية لقاح فايزر بنسبة 94 في المئة في عالم الواقع - تكتل الجمهورية القوية سلم السفير الصيني نسخة من كتابه الى الامم المتحدة: نأمل دعم الصين لخطوة التكتل

أحدث الأخبار

- نعجة استرالية تحمل صوفا بوزن 40 كيلوغراما - بريطانيا.. تدفئة آلاف المنازل عبر معالجة "النفايات البشرية" - "ناسا" تلتقط صورة مذهلة لكوكب الزهرة تتضمن "ملاحظة مدهشة" - دراسة توضح سبب الخلل الواضح في المناخ العالمي - الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية - حموضة المعدة في فترة الصباح وسبل الوقاية منها - كارثة بيئية: تسرب نفطي يلوث شواطئ لبنان وفلسطين - الرئيس الصيني شي يحث على تعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية - السمكة الوحش.. سمكة ما قبل التاريخ أم سمكة تمساح ضالة؟ - الولايات المتحدة تعود رسميا إلى اتفاقية باريس للمناخ - العالم يخشى عليهم.. الصقليون يسخرون من تحذير "بركان إتنا" - كوكبنا في أهدأ فتراته.. والسبب: الجائحة - تكساس.. إنقاذ الآلاف من السلاحف البحرية.. فيديو وصور - القط لاري يحتفل بالذكرى العاشرة لتوليه مهامه في "داونينغ ستريت" - بطريقة بسيطة.. يمكنك تخفيض نسبة السكر في الدم - طائرات الركاب في خطر.. والسبب هواتف الجيل الخامس - نباتات "المفترس" تدهش العلماء بقدرة فريدة يملكها البشر... صور وفيديو - زبد البحر يغمر قرية في أيرلندا… فيديو - اكتشاف سبب مهم لذوبان جليد القطب الشمالي - العثور على مخلوقات بحرية تعيش بدرجة -2 مئوية تحت القارة القطبية الجنوبية!

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مَن يُخرجُ المواطنين من هذا "الآتونِ"؟؟
المزيد
فهمي يُعلن تأجيل الإنتخابات الفرعيّة إلى هذا الموعد
المزيد
شقير: هناك من يمعن وبلا رحمة في إغراق المركب
المزيد
تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 26-02-2021
المزيد
رياضة

"فضيحة" بيكيه وغريزمان.. تفاصيل مشينة أثناء لقاء سان

2021 شباط 17 رياضة

تابعنا عبر

#الثائر


دخل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان والمدافع الإسباني جيرارد بيكيه في مناقشة محتدمة على أرض ملعب كامب نو، الثلاثاء، عندما كانت لوحة النتائج لا تزال تعكس التعادل 1-1 في مباراة برشلونة الإسباني أمام فريق باريس سان جرمان الفرنسي، والتي انتهت 4-1 لصالح الباريسيين.


وعندما كانت النتيجة التعادل بهدف بمثله في المباراة، كان باريس سان جرمان، في ذلك الوقت، قد بدأ بالفعل في الإصرار على اللعب في الجناح الأيسر، حيث شكل كيليان مبابي لايفن كورزاوا كل المخاطر على دفاع برشلونة.

وبعد عدة هجمات متتالية من قبل فريق باريس سان جرمان، انفجر قلب الدفاع جيرارد بيكيه وخاطب زملائه في الفريق على هذا النحو: "فلنقم باستحواذ طويل، تبا!، اللعنة على ذلك، إننا نعاني، هيا!".

المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لم يعجبه تعليق زميله بيكيه وحثه على الهدوء: "اهدأ"، لكن اللاعب صاحب القميص 3 في برشلونة، العائد للتو من الإصابة، لم يصمت وظل يوجه بقية زملائه من أجل أن يقللوا الخطر الذي تسبب به مبابي وكورزاوا، قائلًا: "يا للعنة، ليس هناك أي استحواذ طويل".

وهنا طلب غريزمان، مرة أخرى، من بيكيه التحفظ والهدوء، قائلًا له: "جيري (جيرارد)، الآن، اهدأ!"، وعندما لم يتوقف المدافع، التفت إليه الفرنسي مرة أخرى، قائلًا له: "تبا لك".

في تلك اللحظة، انفجر بيكيه أكثر، وأصدر أمرًا جديدًا للاعبين الأساسيين ورد على غريزمان: "لا، تبًا لك أنت!، نحن نعاني، ونحن في هذه المعاناة من 5 دقائق!".

كان قلب الدفاع بيكيه يحذر بالفعل مما سيأتي، على الرغم من حقيقة أنه في ذلك الوقت كان التعادل 1-1 هو الظاهر على لوحة النتائج، ولكن كان باريس سان جرمان يتفوق على برشلونة، وأخيرًا، كان الشوط الثاني باريسيًا ونتيجة 1-4 أصبحت أسوأ كابوس للبلوغرانا.

يذكر أن جيرارد بيكيه (34 عاما) عاد للتو من الإصابة التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد والتي أبعدته عن المشاركة لعدة أسابيع مع فريق المدرب رونالد كومان.

لكنه تمكن من المشاركة في آخر مران للفريق قبل المباراة ومن ثم المشاركة أساسيًا أمام فريق العاصمة الفرنسية، وتم استبداله من المباراة في الدقيقة 78 ودخل بديلًا له لاعب الوسط الإسباني ريكي بويغ، بينما انتظر أنطوان غريزمان لبضع دقائق ليخرج حيث حل المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت بديلًا له في الدقيقة 85.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته
المزيد
مَن يُخرجُ المواطنين من هذا "الآتونِ"؟؟
المزيد
فهمي يُعلن تأجيل الإنتخابات الفرعيّة إلى هذا الموعد
المزيد
الفضيحة... وكرامةُ الانسانِ
المزيد
اخر الاخبار
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الجمعة 26-02-2021
المزيد
جميل السيد: هنالك مثَل فرنسي يقول: "كوني جميلة وأسْكُتي"!
المزيد
تقرير الاستخبارات الأمريكية: محمد بن سلمان اعتبر خاشقجي تهديدا ووافق على إجراءات لإسكاته
المزيد
اجتماع لجنة كورونا برئاسة دياب ناقش تحضيرات المرحلة 3 من إعادة فتح البلد
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
قرار معجل للقاضية عيد بوقف تنفيذ قرار إداري للجامعة للأميركية حول الأقساط
المزيد
ما حقيقة استقالة وزير التربية طارق المجذوب؟
المزيد
انطلاق الجولة الرابعة من مفاوضات ترسيم الحدود البحرية في الناقورة
المزيد
الراعي: نخشى اذا أحيل ملف انفجار 4 آب الى المجلس النيابي أن يموت التحقيق ويسيس بين الكتل النيابية
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
نعجة استرالية تحمل صوفا بوزن 40 كيلوغراما
"ناسا" تلتقط صورة مذهلة لكوكب الزهرة تتضمن "ملاحظة مدهشة"
الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية
بريطانيا.. تدفئة آلاف المنازل عبر معالجة "النفايات البشرية"
دراسة توضح سبب الخلل الواضح في المناخ العالمي
حموضة المعدة في فترة الصباح وسبل الوقاية منها