Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- هزة أرضية جديدة بقوة 5,9 درجات ضربت وسط اليونان - لبنان: استمرار قطع الطرقات يؤكد عمق الأزمة المعيشية تنافس على علبة حليب يؤدي إلى عراك في أحد المخازن - أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 05-03-2021 - وكأنَّ مَن يُديرُ أمورَنا... "نواطيرُ الموتِ" - عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 05-03-2021 - اليازا وجهت نداء إلى نجار وفهمي عن لوحة خطيرة في العبادية - الطبش: العدالة على شفير السقوط - بلومبيرغ: الولايات المتحدة الأميركية تدرس فرض عقوبات على حاكم مصرف لبنان - كورونا لبنان... الإصابات ما زالت مرتفعة... اليكم التقرير اليومي - لئلا ينعقدَ المؤتمرُ من دونِ لبنانيّين - الصحة نشرت التقرير المفصل للاسبوعين الأولين من حملة التلقيح: يدحض الادعاءات المساقة ضد الوزارة بتهريب اللقاح - تزامناً مع مرحلة التخفيف التدريجي لقيود الإغلاق... قوى الأمن تكشف على 2930 مؤسسة - الحريري يوضح: لا أنتظر رضى السعودية ولا غيرها لتشكيل الحكومة بل موافقة عون - أبو الحسن: نحذر من التراخي وإعادة فتح المدارس - الرابطة المارونية شجبت ما أوردته قناة العالم: لاستدعاء السفير الايراني وإبلاغه رفض لبنان بكل مكوناته هكذا مواقف - هذه هي رؤية الرئيس ميشال سليمان للحل في لبنان! - أسود: شكرا لحكمتك وعقلك الراجح - كم مِن نيرونٍ يُحرِقُ لبنانَ؟ - البابا فرنسيس طلب مرافقة زيارته العراق بالصلاة بارولين: للتعاون من أجل إعادة بناء البلاد وتضميد الجراح - عبدالله: استدعاء سلامة إلى القصر الجمهوري حركة فولكلورية غير موفقة

أحدث الأخبار

- اكتشاف أكبر حيوان متوهج عملاق في "شفق المحيط"... صور وفيديو - لجنة كفرحزير البيئية: لإنهاء تمثيليات شركات الترابة يجب السماح الفوري باستيراد الاسمنت - لجنة البيئة أوصت بتقديم شكوى عاجلة الى الامم المتحدة ضد العدو الاسرائيلي بفعل التسرب النفطي وتشكيل خلية ازمة لازالة التلوث - العثور على مخلوق بحري غامض طوله 7 أمتار ووزنه 4 أطنان - بصدد تعلم اليابانية.. أنثى وحيد القرن "إيما" ستسافر من تايوان إلى اليابان للتزاوج - غامر بحياته لإنقاذ قطط من عرض البحر.. صور رصدت "البطل" - أوّل فندق فضائي في العالم... مطاعم وسينما وصالة رياضية (صور+ فيديو) - دولة تعرضت لـ17 ألف زلزال في أسبوع.. مخاوف من كارثة "وشيكة" - كارثة التلوث النفطي... ما خفي أعظم - البيئة الاردنية والفاو تبحثان مشروع التكيف مع التغير المناخي - للمرة الأولى بالشرق الأوسط... مقهى للقطط في دبي - حملة لتنظيف محمية شاطىء صور بعد تسرب نفطي - جزيرتان متجاورتان.. لكن الفارق الزمني بينهما 21 ساعة - علماء يرصدون شق جليدي مخيف في القطب الجنوبي... فيديو - مركبة فضائية تصور أعاصير عملاقة على الكوكب الأحمر... وتحدد سرعتها - بحجم رأس دبوس ويغطي الكوكب في 4 أشهر.. نبات "الكافيار الأخضر" ينقذ البشرية - حدث نادر وغريب... وهم بصري يحول شلالا لحمم بركانية منصهرة... صور وفيديو - "شريان" الأرض ينبض بأدنى مستوياته... البشرية على موعد مع "نقطة تحول" كارثية - جسم كروي غريب يظهر في الكاريبي.. والتفسير عند علماء الفضاء - نعجة استرالية تحمل صوفا بوزن 40 كيلوغراما

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
لئلا ينعقدَ المؤتمرُ من دونِ لبنانيّين
المزيد
كورونا لبنان... الإصابات ما زالت مرتفعة... اليكم التقرير اليومي
المزيد
بلومبيرغ: الولايات المتحدة الأميركية تدرس فرض عقوبات على حاكم مصرف لبنان
المزيد
اليازا وجهت نداء إلى نجار وفهمي عن لوحة خطيرة في العبادية
المزيد
الطبش: العدالة على شفير السقوط
المزيد
رياضة

"فضيحة" بيكيه وغريزمان.. تفاصيل مشينة أثناء لقاء سان

2021 شباط 17 رياضة

تابعنا عبر

#الثائر


دخل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان والمدافع الإسباني جيرارد بيكيه في مناقشة محتدمة على أرض ملعب كامب نو، الثلاثاء، عندما كانت لوحة النتائج لا تزال تعكس التعادل 1-1 في مباراة برشلونة الإسباني أمام فريق باريس سان جرمان الفرنسي، والتي انتهت 4-1 لصالح الباريسيين.


وعندما كانت النتيجة التعادل بهدف بمثله في المباراة، كان باريس سان جرمان، في ذلك الوقت، قد بدأ بالفعل في الإصرار على اللعب في الجناح الأيسر، حيث شكل كيليان مبابي لايفن كورزاوا كل المخاطر على دفاع برشلونة.

وبعد عدة هجمات متتالية من قبل فريق باريس سان جرمان، انفجر قلب الدفاع جيرارد بيكيه وخاطب زملائه في الفريق على هذا النحو: "فلنقم باستحواذ طويل، تبا!، اللعنة على ذلك، إننا نعاني، هيا!".

المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان لم يعجبه تعليق زميله بيكيه وحثه على الهدوء: "اهدأ"، لكن اللاعب صاحب القميص 3 في برشلونة، العائد للتو من الإصابة، لم يصمت وظل يوجه بقية زملائه من أجل أن يقللوا الخطر الذي تسبب به مبابي وكورزاوا، قائلًا: "يا للعنة، ليس هناك أي استحواذ طويل".

وهنا طلب غريزمان، مرة أخرى، من بيكيه التحفظ والهدوء، قائلًا له: "جيري (جيرارد)، الآن، اهدأ!"، وعندما لم يتوقف المدافع، التفت إليه الفرنسي مرة أخرى، قائلًا له: "تبا لك".

في تلك اللحظة، انفجر بيكيه أكثر، وأصدر أمرًا جديدًا للاعبين الأساسيين ورد على غريزمان: "لا، تبًا لك أنت!، نحن نعاني، ونحن في هذه المعاناة من 5 دقائق!".

كان قلب الدفاع بيكيه يحذر بالفعل مما سيأتي، على الرغم من حقيقة أنه في ذلك الوقت كان التعادل 1-1 هو الظاهر على لوحة النتائج، ولكن كان باريس سان جرمان يتفوق على برشلونة، وأخيرًا، كان الشوط الثاني باريسيًا ونتيجة 1-4 أصبحت أسوأ كابوس للبلوغرانا.

يذكر أن جيرارد بيكيه (34 عاما) عاد للتو من الإصابة التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد والتي أبعدته عن المشاركة لعدة أسابيع مع فريق المدرب رونالد كومان.

لكنه تمكن من المشاركة في آخر مران للفريق قبل المباراة ومن ثم المشاركة أساسيًا أمام فريق العاصمة الفرنسية، وتم استبداله من المباراة في الدقيقة 78 ودخل بديلًا له لاعب الوسط الإسباني ريكي بويغ، بينما انتظر أنطوان غريزمان لبضع دقائق ليخرج حيث حل المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت بديلًا له في الدقيقة 85.


سكاي نيوز -
اخترنا لكم
وكأنَّ مَن يُديرُ أمورَنا... "نواطيرُ الموتِ"
المزيد
لئلا ينعقدَ المؤتمرُ من دونِ لبنانيّين
المزيد
بلومبيرغ: الولايات المتحدة الأميركية تدرس فرض عقوبات على حاكم مصرف لبنان
المزيد
الحريري يوضح: لا أنتظر رضى السعودية ولا غيرها لتشكيل الحكومة بل موافقة عون
المزيد
اخر الاخبار
هزة أرضية جديدة بقوة 5,9 درجات ضربت وسط اليونان
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 05-03-2021
المزيد
لبنان: استمرار قطع الطرقات يؤكد عمق الأزمة المعيشية تنافس على علبة حليب يؤدي إلى عراك في أحد المخازن
المزيد
وكأنَّ مَن يُديرُ أمورَنا... "نواطيرُ الموتِ"
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
لئلا ينعقدَ المؤتمرُ من دونِ لبنانيّين
المزيد
الحريري يوضح: لا أنتظر رضى السعودية ولا غيرها لتشكيل الحكومة بل موافقة عون
المزيد
تزامناً مع مرحلة التخفيف التدريجي لقيود الإغلاق... قوى الأمن تكشف على 2930 مؤسسة
المزيد
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 19-11-2020
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اكتشاف أكبر حيوان متوهج عملاق في "شفق المحيط"... صور وفيديو
لجنة البيئة أوصت بتقديم شكوى عاجلة الى الامم المتحدة ضد العدو الاسرائيلي بفعل التسرب النفطي وتشكيل خلية ازمة لازالة التلوث
بصدد تعلم اليابانية.. أنثى وحيد القرن "إيما" ستسافر من تايوان إلى اليابان للتزاوج
لجنة كفرحزير البيئية: لإنهاء تمثيليات شركات الترابة يجب السماح الفوري باستيراد الاسمنت
العثور على مخلوق بحري غامض طوله 7 أمتار ووزنه 4 أطنان
غامر بحياته لإنقاذ قطط من عرض البحر.. صور رصدت "البطل"