Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- النائب فريد البستاني: الرئيس عون ليس باشكاتب دوره يقوم على التوقيع فقط بل هو شريك أساسي في تشكيل الحكومة - رسالة ميلانيا ترامب الأخيرة قبل مغادرتها البيت الأبيض - "عقيدة أوباما".. هل سيعود بايدن إلى إرث البيت الأبيض القديم؟ - عماد واكيم: اللبناني مر بأزمات كبيرة وانتصر عليها - إطلاق لقاء لبنان المحايد - مشروعان يتواجهان في لبنان (1-2) - نادي زحلة مونتريال وتجمع زحلة الثقافي تورونتو يساهمان بتوزيع الادوية على خمسين مسنا بالتعاون مع حركة شباب الشرق - 53 حالة وفاة بكورونا في الساعات الـ24 الماضية ... ماذا عن عدد الاصابات؟ - ما آخر المستجدّات الصحية للنائب جوزيف إسحق؟ - اصابات كورونا في السجون... ماذا في آخر الأرقام؟ - أبو فاعور: للاستفادة من مبادرة رعاية مرضى كورونا في بيوتهم - أمل دانت فرض عقوبات على وزير الخارجية السوري: لنبذ الخلافات الشخصية وعدم استخدام المنابر لتأجيج التوتر السياسي - عكر لقائد اليونيفيل: لوقف الإعتداءات والخروق المتكررة من جهة العدو الإسرائيلي - بري عبر الفيديو في مؤتمر يوم غزة رمز المقاومة في طهران: نرفض التوطين ومتمسكون بعناوين قوة لبنان المتمثلة بالمقاومة وبحقوقه السيادية - مسؤول غير مسؤول، وآخَر برتبة شتّام! - لقاء سيدة الجبل: هناك من يمعن في الطعن بكل مؤسسات الدولة - جعجع: لا خلاص للبنانيين من النكبة سوى بانتخابات نيابية مبكرة وقبل فوات الآوان - حقيقة الفيديو المتداول الذي تظهر فيه سيدة مصابة بكورونا تشكو من تنظيم محضر ضبط بحق ابنها... - كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية - استمرار المنخفض الجوي البارد والطقس غدا عاصف والثلوج على ارتفاع 1100 متر

أحدث الأخبار

- "الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو - قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو) - انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو) - قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل - "كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض - اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود - العلماء يحلون لغز النظام البيئي الاستثنائي لجزر غالاباغوس - العلماء في صدمة.. ثعابين تنظم فخا كهربائيا للصيد بقوة 860 فولت.. فيديو - علماء لبنانيون: الفراعنة استوحوا الأهرامات من مدافننا في أكروم - أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي - خبر سار من محمية أرز الشوف - الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين - نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" - مدينة أوروبية تشهد أدنى درجة حرارة منذ 76 عاما - الجفاف يحاصر تركيا.. نفاد المياه يهدد أكبر مدن البلاد - دبي... حشرة تحل لغز جريمة قتل - باحثون إماراتيون يبتكرون وقودا حيويا من ثفل القهوة - مخاطر مزج حمية البحر الأبيض المتوسط مع النظام الغذائي الغربي - دراسة صادمة... غسل الملابس يدمر القطب الشمالي - أول حالة منذ ظهور الفيروس... إصابة اثنين من الغوريلا بكورونا في الولايات المتحدة

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
مسؤول غير مسؤول، وآخَر برتبة شتّام!
المزيد
أبو فاعور: للاستفادة من مبادرة رعاية مرضى كورونا في بيوتهم
المزيد
عكر لقائد اليونيفيل: لوقف الإعتداءات والخروق المتكررة من جهة العدو الإسرائيلي
المزيد
ما آخر المستجدّات الصحية للنائب جوزيف إسحق؟
المزيد
53 حالة وفاة بكورونا في الساعات الـ24 الماضية ... ماذا عن عدد الاصابات؟
المزيد
لبنان

جعجع: انتظار حكومة انقاذ في ظل الأكثرية الحاكمة كمن ينتظر مراع خضر وسط صحراء قاحلة

2020 كانون الأول 31 لبنان

تابعنا عبر

#الثائر


أكد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع أن "الحل الوحيد المتبقي للخروج من أزمتنا الحالية يكمن في الذهاب إلى انتخابات نيابية مبكرة"، معتبرا أن "انتظار تشكيل حكومة جديدة قادرة على الإنقاذ في ظل الأكثرية الحاكمة الحالية هو كمن ينتظر أن تنبت مراع خضر وسط صحراء قاحلة لم تعرف الأمطار يوما وبعيدة آلاف الأميال من أقرب واحة مياه إليها".
ولفت إلى أنه "بالنسبة للوضع الأمني في زحلة فقوى الأمن الداخلي مدعوة إلى جانب بلدية زحلة وباقي الأجهزة الأمنية إلى وضع خطة طارئة لضمان أمن المدينة وأهلها ووقف السرقات فيها".

كلام جعجع جاء خلال لقاء عقد في المقر العام للحزب في معراب، من أجل التسليم والتسلم بين منسق منطقة زحلة الجديد الدكتور ميشال فتوش ومنسق زحلة السابق المحامي أنطوان القاصوف، في حضور: الأمين العام الدكتور غسان يارد، الأمين المساعد لشؤون المناطق جوزيف أبو جودة، المفتش العام في الحزب إدغار مارون، رئيس جهاز التنشئة السياسية شربل عيد، المنسق الأسبق لمنطقة زحلة ميشال تنوري، أعضاء مكتب المنسقية ورؤساء مراكز المنطقة.

وكان قد استهل جعجع كلمته بتوجيه معايدة "من القلب لعموم أهالي زحلة بحلول عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة"، متمنيا "أن تحل عليهم السنة الجديدة بظروف أفضل من تلك التي نعيشها اليوم وأن تكون بادرة لخروج لبنان من الأزمة المستفحلة التي يتخبط بها".

ولفت جعجع إلى ان "زحلة كما دائما هي مثال في الالتزام والإيمان بالقضية والانضباط الحزبي والدليل على ذلك هو المشهد الذي نراه اليوم في القاعة حيث يحضر المنسق المعين وإلى جانبه المنسقين السابق والأسبق اللذين يستمران بإعطاء كل ما لديهما من جهد في العمل الحزبي خدمة للقضية غير آبهين بالمناصب التي لم تكن يوما تعنيهم فهما من الذين تطلق عليهم صفة "أولاد القضية" عن حق وهذه الصفة تطلق أيضا على المنسق الجديد الدكتور فتوش الذي أظهر خلال مسيرته الحزبية أنه ابن القضية ومستعد لخدمتها والتضحية في سبيلها في أي موقع كان. وهذا ليس بغريب بالنسبة لي أبدا فانطلاقا من أنه "كما تكونوا يولى عليكم" ليس من المفاجئ أن يكون منسقو زحلة يتمتعون بهذه الصفات باعتبار أن أهالي هذه المنطقة هم أبناء القضية. وبالمناسبة أريد أن أهنئهم بالانتصار الكبير الذي حققوه عبر التجديد لشركة "كهرباء زحلة" وذلك من خلال تضامنهم وجهوزيتهم للتحرك عندما تدعو مصلحة زحلة ولبنان".

وختم رئيس حزب "القوات" معاهدا أهالي زحلة "بأن يبقى الحزب المدافع الأول عن حقوقهم كما هو المدافع الأول عن حقوق الشعب اللبناني بأكمله ومستقبل أبنائه".

القاصوف
وكان قد استهل اللقاء بكلمة للمنسق السابق شكر "عموم القواتيين في منطقة زحلة" على تعاونهم معه خلال فترة ولايته. وقال: "لولا وقوفكم إلى جانبي وجهدكم واندفاعكم للعمل والتضحية لما كنت قادرا وحدي على القيام بأي شيء. صحيح أننا واجهنا في السنة الماضية جائحة كورونا التي حدت من حركتنا ومن الكثير من المشاريع والإنجازات التي كنا ننوي القيام بها، إلا أنني يمكنني القول اليوم أننا تمكنا بالرغم من الظروف القاهرة من القيام يما كان يجب علينا القيام به".

فتوش
وكانت كلمة للمنسق الجديد شكر فيها رئيس "القوات" على الثقة التي منحه إياها معاهدا إياه بأن يكون إن شاء الله على قدرها وأن يضع كل جهده في سبيل العمل على دفع المنطقة خطوة إلى الأمام، وقال: "أشكر الرفاق الحاضرين اليوم الذين في خلال الأيام القليلة منذ تعييني حتى اليوم أظهروا كل اندفاع وتعاون للعمل من أجل مصلحة المنطقة كما أخص من بينهم المنسق السابق المحامي طوني القاصوف والمنسق الأسبق الأستاذ ميشال تنوري اللذين لم يفارقاني منذ تعييني ويضعان كل جهد لديهما من أجل إنجاح العمل وضمان استمراريته".

اخترنا لكم
مسؤول غير مسؤول، وآخَر برتبة شتّام!
المزيد
هذا هو المشهدُ للاشهرِ المقبلةِ فهلْ هناكَ اسوأُ ممّا سنصلُ اليهِ؟
المزيد
كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية
المزيد
بعد عام من التفشي.. 11 دولة فقط نجت من كورونا
المزيد
اخر الاخبار
النائب فريد البستاني: الرئيس عون ليس باشكاتب دوره يقوم على التوقيع فقط بل هو شريك أساسي في تشكيل الحكومة
المزيد
"عقيدة أوباما".. هل سيعود بايدن إلى إرث البيت الأبيض القديم؟
المزيد
رسالة ميلانيا ترامب الأخيرة قبل مغادرتها البيت الأبيض
المزيد
عماد واكيم: اللبناني مر بأزمات كبيرة وانتصر عليها
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
ما آخر المستجدّات الصحية للنائب جوزيف إسحق؟
المزيد
اميل لحود: من يكذب على شعبه لن يتأخر في الكذب على شعوب أخرى
المزيد
فيروس كورونا في مرفأ طرابلس... هذا ما أظهرته الفحوصات
المزيد
كيف فتح الدولار في السوق السوداء اليوم؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
"الأرض الخارقة" اكتشاف كوكب نادر خارج النظام الشمسي... صور وفيديو
انتشال حوت نافق بحجم شاحنة من البحر في الكويت (فيديو)
"كارثة تنتظر الحدوث": النفايات الفضائية تشكل ما يعادل "جزيرة بلاستيكية عائمة" في مدار أرضي منخفض
قلق في بريطانيا بعد اختفاء غامض لـ"ملكة غربان" برج لندن (فيديو)
قطع أشجار معمرة من السنديان تعود الى مئات السنين في جبيل
اكتشاف أنواع جديدة من الخفافيش في إفريقيا بمزيج مذهل من اللونين البرتقالي والأسود