Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عشرات الإصابات في مواجهات بين قوات الأمن ومحتجين وسط بيروت - العنف يطغى على المواجهات بين المحتجين والقوى الأمنية في وسط بيروت - بالفيديو: اخراج متظاهرين من داخل مسجد محمد الأمين بحماية قوى الامن - كيف علقت الوزيرة الحسن على أعمال الشغب في بيروت؟ - الرئيس عون طلب من وزيري الدفاع والداخلية المحافظة على امن المتظاهرين السلميين ومنع اعمال الشغب - الحريري: لن نسمح لأي كان بإعادة بيروت مساحة للدمار - أبو زيد ردا على قطيش: بكركي ورئاسة الجمهورية ضمانتان وطنيتان وكلاهما خط أحمر - قوى الأمن تنشر فيديو يظهر تكسير أجزاء من الأعمدة في وسط بيروت لاستعمالها ضد "مكافحة الشغب" - موجة برد قارس الاسبوع المقبل - كنعان: ...منتفضين يدعون العفّة! - دياب متمسّك بالإطار العام الذي حدّده لتشكيل الحكومة - حزب الله حلّ «عقدة» أرسلان.. وبقيت عقدة المردة - حكومةُ الغيابِ والغيبوبة... حتى في تصريفِ الأعمال... - الدولار ... الى اين في الأيام المقبلة؟ - أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 18-01-2020 - وهاب: "ولدنات" وراء عرقلة تأليف الحكومة.. - عناوين الصحف ليوم السبت 18-01-2020 - السكر له مفعول مثل المخدرات - جنبلاط يُقدّم مليون دولار الى مستشفى "عين وزين": انا اليوم هنا جندي معكم - الصمد: سأحجب الثقة عن حكومة المستشارين المقنعة

أحدث الأخبار

- عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك - 2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو - حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور - رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر - لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب - فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم - دراسة تربط بين التلوث وإصابة الأطفال بالسكري - وزير البيئة تفقد مشروع إدارة الملوثات العضوية في كهرباء لبنان البوشرية: نخفف عن لبنان نفايات خطرة جدا - انقراض أكبر أسماك المياه العذبة التي نجت منذ ملايين السنين... صور وفيديو - علماء يكتشفون "قدرة سحرية" بعد وضع نظارة ثلاثية الأبعاد على الحبار... فيديو - السلطات الأسترالية تطعم الحيوانات المتضررة بإسقاط الجزر والبطاطا من الجو.. فيديو وصور - دخان ورماد على ارتفاع كيلومتر.. بركان يوقف حركة الطيران - جولة لوزير البيئة: المعالجة من بيوتنا بالفرز من المصدر - أكثر من "مليار قتيل".. الحيوانات تدفع ثمن حرائق أستراليا - بالفيديو: تعرف على إدارة الكتلة الحيوية (الشفاية بالعامية) - من قارة إلى أخرى.. صور فضائية لكارثة "جنوب الكرة الأرضية" - الحكومة الأسترالية تدافع عن سجلها في ملف "التغير المناخي" - أستراليا تعلن تعبئة الجيش لأول مرة في تاريخها - غزال تهرب من نمر جائع وتترك رضيعها يواجه مصيره وحيدا... فيديو - الحرائق تقتل نصف مليار حيوان في أستراليا

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
الدولار ... الى اين في الأيام المقبلة؟
المزيد
موجة برد قارس الاسبوع المقبل
المزيد
حزب الله حلّ «عقدة» أرسلان.. وبقيت عقدة المردة
المزيد
وهاب: "ولدنات" وراء عرقلة تأليف الحكومة..
المزيد
بالفيديو: اخراج متظاهرين من داخل مسجد محمد الأمين بحماية قوى الامن
المزيد
عربي ودولي

أوامر بالقبض على 9 وزراء و12 نائبا و11 محافظا!

2019 كانون الأول 09 عربي ودولي

#الثائر

أعلنت هيئة النزاهة في العراق ، اليوم الاثنين، صدور أوامر بالقبض على 9 وزراء، و 12 نائبا، و 11 محافظا، خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وقالت دائرة تحقيقات هيئة النزاهة، في بيان لها، إنه تم "صدور أوامر باستقدام 9 وزراء ومن بدرجتهم، بينهم وزيران حاليان وخمسة سابقون، إضافة إلى وزيرين أسبقين"، مبينة أن "الأوامر شملت كذلك 12 عضوا في مجلس النواب، من ضمنهم 10 أعضاء في الدورة الحالية، فضلا عن وكيل وزير حالي و3 وكلاء سابقين و2 أسبقين".، وذلك حسب موقع "السومرية نيوز" العراقي.

وأشار البيان إلى "صدور أوامر قبض واستقدام بحق محافظ حالي و11 محافظا سابقا، و118 عضو مجلس محافظة حاليا، و26 عضوا سابقا و11 عضوا أسبق"، لافتة إلى "شمول 32 مديرا عاما بتلك الأوامر، منهم 19 مديرا عاما حاليا في وزارات النفط والكهرباء والتربية والصحة والصناعة وديوان الوقف السني، و11 مديرا سابقا في مجلس الوزراء وأمانة بغداد ووزارات التعليم العالي والصحة والبلديات والأشغال العامة والنقل والصناعة، إضافة إلى مديرين عامين أسبقين في وزارتي الصحة والنقل".

وأكدت دائرة التحقيقات، أن "مجموع أوامر القبض والاستقدام الصادرة بحق المتهمين بلغت 256 أمرا، منها 221 أمر استقدام و35 أمر قبض"، مبينة أنه تم "تنفيذ 51 أمرا، فيما أحيل 68 متهما إلى محكمة تحقيق أخرى ومحكمة الموضوع أو إلى جهات تحقيقية أخرى".

ويواصل المتظاهرون في بغداد ومحافظات، وسط وجنوب العراق، مع انضمام معتصمين في المدن الشمالية والغربية، احتجاجاتهم للشهر الثالث على التوالي، تحت المطر وموجة البرد التي حلت مؤخراً ورغم استقالة رئيس الحكومة عادل عبد المهدي، مطالبين بحل البرلمان ومحاكمة المتورطين بقتل المتظاهرين وإجراء انتخابات مبكرة.

سبوتنيك -
اخترنا لكم
عشرات الإصابات في مواجهات بين قوات الأمن ومحتجين وسط بيروت
المزيد
كنعان: ...منتفضين يدعون العفّة!
المزيد
الرئيس عون طلب من وزيري الدفاع والداخلية المحافظة على امن المتظاهرين السلميين ومنع اعمال الشغب
المزيد
حكومةُ الغيابِ والغيبوبة... حتى في تصريفِ الأعمال...
المزيد
اخر الاخبار
عشرات الإصابات في مواجهات بين قوات الأمن ومحتجين وسط بيروت
المزيد
بالفيديو: اخراج متظاهرين من داخل مسجد محمد الأمين بحماية قوى الامن
المزيد
العنف يطغى على المواجهات بين المحتجين والقوى الأمنية في وسط بيروت
المزيد
كيف علقت الوزيرة الحسن على أعمال الشغب في بيروت؟
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
وهاب: "ولدنات" وراء عرقلة تأليف الحكومة..
المزيد
قبلات ورقص..نجمات لبنان "بيكبروا القلب"
المزيد
جمالي: سنعمل على تحقيق مشاريع انمائية تحسن المستوى الخدماتي في طرابلس
المزيد
خرائط "غوغل" تزيد خطر الإصابة بألزهايمر!
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
عملية صيد وحشية... فيديو يثير الغضب في السعودية والسلطات تتحرك
حفل زفاف تحت سحابة بركان ثائر... صور
لإنقاذ الكوكب... علماء يشددون على استبدال اللحوم بالطحالب
2019 ثاني أكثر الأعوام حرارة في التاريخ... فيديو
رئيس مصلحة الابحاث: التلوث الى ارتفاع متزايد داخل بحيرة القرعون والمجاري المائية والبحر
فيديو... شركة تستعين بالخضروات والطباعة الثلاثية الأبعاد لصناعة شريحة لحم