Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- الغارديان: إسرائيل على وشك القبول بهدنة لـ6 أسابيع - السيد: إصرار البعض على التنصّل من جرائمه يثبت عدم توبته - خلوة لقطاع المهن في "التيار الوطني الحر" وورشة تدريبية لمنسقي الأقضية - فرقة التدخل الإلمانية ستنسحب من لبنان في حال توسع الحرب - البابا فرنسيس يدعو الى "وصول آمن" للمساعدات الى سكان غزة - بيان لوزارة المالية بعد زيادة الرواتب في لبنان.. من أين يأتي التمويل؟ - شيخ العقل: مصلحة الوطن تقتضي صون الدستور والشروع بخطوات سياسية عملية - الراعي: طالما الجمهوريّة من دون رئيس ستتكاثر الفوضى وتتفكّك أوصال الدولة - ميقاتي يلتقي سفراء "الخماسية" ويرأس إجتماعاً وزاريا.. السفير المصري: ليس ضرورياً ربط ما يحصل في غزة بلبنان - "رويترز"عن مصادر: الاتحاد الأوروبي سيمنح جزءا من 82 مليون يورو مقررة للأونروا - بوحبيب: مستعدون للحرب.. والحكومة تتشاور مع حزب الله - سلسلةُ رواتبَ جديدةٌ؟ - ارديل تؤكد: حرية الحركة لعناصر "اليونيفيل" في جميع أنحاء لبنان ضرورية لتنفيذ القرار1701 - كنعان من بكركي: المطلوب تحمل المسؤوليات ولبنان لا يريد الحرب - المكاري من البلمند: الوضع في المنطقة سيئ جدا وخوف من توسع الحرب انتخاب رئيس للجمهورية ضرورة ومرشح واحد معلن هو سليمان فرنجيه - هلْ ثمَّةَ منْ يريدُ إنهيارَ الدولةِ؟ - جريمة مروّعة: شعبة المعلومات تكشف التفاصيل وتوقف القاتل! - بعد تعرضه لحملة على مواقع التواصل... الخازن يحذر! - "المال": 3 قرارات تمديد مُهَل - قلقٌ أميركي من توغّل إسرائيليّ برّي في لبنان خلال الرّبيع!

أحدث الأخبار

- Endangered Voices Campaign nominated for Dubai Lynx Awards - "دولفين للطاقة" وصندوق محمد بن زايد يتعاونان لحماية الكائنات الحية المهددة بالانقراض - مفاجأة في مياه المملكة المتحدة إثر اكتشاف مخلوق بحري غامض بالصدفة - الائتلاف الشعبي ضد المقالع حذر من التآمر على المرسوم 8803 لتدمير اخضرار لبنان - لقاء "الطاولة المستديرة" في الرابطة الثقافية عن أزمة النفايات - ظاهرة "إل نينو": زامبيا تصنف الجفاف "كارثة وطنية" أتت على الزراعة - بايدن يصف منكري تغير المناخ بأنهم بدائيون كـ"إنسان النياندرتال" - حرائق تكساس تخرج عن السيطرة.. إغلاق منشأة نووية وأوامر إجلاء - درجات الحرارة في أميركا الشمالية.. أرقام قياسية "غير طبيعية" - أسعد سرحال: نظام «الحمى» آلية فعالة لحماية الطبيعة - مذكرة تفاهم لتحقيق تغيير ايجابي في جهود التنمية المستدامة وحملات التوعية البيئية - غابات لبنان الى زوال ووزير الزراعة: لم أمنح سوى رخصتي تشحيل فقط - وفاة رجل بلدغة "وحش هيلا"! - هيئة البيئة - أبوظبي تطلق مشروع شبكة مراقبة الروائح المزعجة في إمارة أبوظبي - افتتاح أعمال مؤتمر الري والصرف الزراعي بالرياض وسط حضور دولي وإقليمي - هواء بيروت "بطعم وريحة"… وسكانها مشاريع سرطان! - ورشة حول كيفية مواجهة الكوارث المناخية - التحدّث مع الحيوانات بات حقيقة! - الجيش المصري يتجه لإنتاج المياه من الهواء - "الزراعة": اجتماع عاجل لمعالجة فوضى الكلاب الشاردة

الصحافة الخضراء

فن وثقافة

فوز وزارة السياحة عن حملتها "أهلا بهالطلة" بجائزة أفضل حملة ترويجية عربية في برلين

2023 آذار 11 فن وثقافة

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


برلين- خاص

أعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي اليوم الأربعاء بالعاصمة الألمانية برلين، الفائزين بجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2023، وذلك على هامش فعاليات أهم حدث سياحي عالم ي؛ وهو بورصة برلين للسياحة (ITB) والتي تقام في ألمانيا خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس الجاري، وتشارك فيها أكثر من 150 دولة من خلال ما يقرب من 10 آلاف جهة عرض.
ووقد استضاف جناح المملكة الأردنية الهاشمية فعاليات الحفل؛ حيث أعلن معالي وزير السياحة والآثار الأردني أسماء الفائزين بحضور مسؤولي منظمة السياحة العالمية ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي الدكتور سلطان اليحيائي، وعدد من أصحاب المعالي والسعادة وزراء السياحة والسفراء، فضلًا عن عدد كبير من المهتمين بقطاع السياحة.
وجوائز "الإعلام السياحي العربي"، أكبر جوائز عربية لتكريم الشخصيات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتميزة في قطاعات التنشيط السياحي والفنادق والوجهات السياحية بالمنطقة العربية، إضافة إلى تكريم وسائل الإعلام الداعمة لخطط السياحة العربية.
وأعلن وزير السياحة والآثار في الأردن، أسماء المبدعين الفائزين بالجوائز، خلال حفل أقيم بمعرض بورصة السياحة العالمية ببرلين، تمهيدًا لحفل تكريم الفائزين الذي ستستضيفه إحدى المدن العربية وسيتم إعلان تفاصيله لاحقًا. وشهد الاعلان حضور سعادة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء المصرية، والدكتور عبدالرزاق عربيات رئيس هيئة تنشيط السياحة الأردنية.
وتصدرت سلطنة عمان ومصر والسعودية والإمارات الدول الفائزة بالجوائز بمختلف فئاتها لعام 2023. وفاز بشخصية رجل التراث العربي الدكتور عبد العزيز المسلم رئيس معهد الشارقة للتراث من دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما ذهبت شخصية العام السياحية إلى معالي السيد ياسين حمادي وزير السياحة والصناعة التقليدية الجزائري.
‏ونالت فاطمة العثمان مدير عام هيئة التراث السعودية بمنطقة الرياض لقب الشخصية القيادية للهيئات التراثية العربية، ونال عمرو القاضى الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمصر جائزة أفضل مدير تنفيذي لهيئة سياحية عربية، بينما فاز الدكتور عبد الرزاق عربيات رئيس هيئة تنشيط السياحة الأردنية بجائزة أفضل شخصية في الهيئات السياحية العربية.
وفيما فاز حازم خطاب مدير عام منتجع مارينا وادي الدوم بالعين السخنة بمصر بجائزة أفضل إدارة فندقية عربية، وفازت مدينة شرم الشيخ المصرية بجائزة أفضل مدينة تدعم السياحة المستدامة، كما فازت أيضًا بجائزة أفضل فعالية عربية للسياحة المستدامة لاستضافتها (مؤتمر كوب 27).
‏‎فيما حصدت مدينة خور فكان بإمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة جائزة أفضل وجهة سياحية عربية لعام 2023. وفاز مهرجان البشائر لسباقات الهجن العربية في سلطنة عُمان بجائزة أفضل مهرجان سياحي عربي، فيما مُنحت جائزة خاصة من لجنة التحكيم للمهرجان الرياضي السياحي العالمي كأس العالم لكرة القدم 2022 بدولة قطر.
وفي قطاع الشركات ووكالات السفر والسياحة، نجحت شركة إيڤا بالكويت في أن تفوز بجائزة أفضل وكالة سفر وسياحة تدعم السياحة العربية، وفاز تطبيق "تربز" من المملكة العربية السعودية بجائزة أفضل تطبيق لحجوزات السفر والطيران، بينما فاز فندق رويال تيوليب مسقط بسلطنة عمان بجائزة أفضل فندق ملائم للأسرة العربية.
وفازت صحيفة الاتحاد الاماراتية بجائزة أفضل صحيفة عربية في التغطيات الصحفية والتقارير المتخصصة، وفاز الصحفي محمد شرابي من صحيفة الأهرام بجمهورية مصر العربية بجائزة افضل حوار صحفى عن حواره مع الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية. وفاز تحقيق "تلفريك عجلون" لكل من شذى عساف وعوني الداوود من صحيفة الدستور بالمملكة الأردنية الهاشمية بجائزة أفضل تحقيق صحفي سياحي، وفاز الدكتور خالد بن عبد الوهاب البلوشي من صحيفة الرؤية بسلطنة عمان بجائزة أفضل مقال صحفي، كما فازت صحيفة الرؤية العُمانية بجائزة لجنة التحكيم الخاصة كأفضل صحيفة داعمة للاعلام السياحي، ونال فاضل عباس المياحى من العراق جائزة أفضل لقطة سياحية، وفاز تقرير "سقطرى.. الجزيرة المباركة" لأكرم محمد الجولحي من مجلة السياحة اليمنية بجائزة أفضل تقرير صحفي.
‏‎وفاز برنامج "السياحة في موريتانيا" للمصورة العالمية إيلينا ليفون بجائزة أفضل برنامج تسجيلى مصور، ‏‎كما فاز البرنامج التليفزيوني "المجلة السياحية" عن حلقة مرسى علم من تقديم محمد عبد الله وإخراج على العطار من إنتاج قناة النيل للأخبار بجمهورية مصر العربية بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني سياحي، وفاز بجائزة أفضل برنامج إذاعى برنامج "سواح" عن حلقة المتحف الكبير من إعداد وتقديم محمد أيمن وإنتاج إذاعة "راديو مصر" بجمهورية مصر العربية.
بينما ذهبت جائزة لجنة التحكيم الخاصة لبرنامج "شواهد وشوامخ فى مواجهة المحتل" من إعداد وتقديم خالد الدباس وإنتاج إذاعة صوت فلسطين من رام الله بفلسطين.
‏‎وفي فئة السوشيال ميديا ومنصاتها المتنوعة، فاز خبيب كواس من الجزائر بجائزة أفضل محتوى سياحي على فيسبوك، وفاز ذيب العتيبي من المملكة العربية السعودية بجائزة أفضل محتوى على تيك توك، فيما ذهبت جائزة أفضل محتوى سياحي على يوتيوب قناة الحالم The Dreamer Wild And Free من تونس، وحازت وزارة السياحة والآثار الأردنية جائزة أفضل حساب فيس بوك للهيئات السياحية.
بينما فازت وزارة السياحة السعودية السعودية بجائزة أفضل حساب انستجرام للهيئات السياحية. ‏‎وفاز موقع "رواد من بلاد الأرز" اللبناني بجائزة أفضل موقع إلكتروني عربي للسياحة العربية، وفاز أحمد المطوع من المملكة العربية السعودية بجائزة أفضل محتوى سياحي على تويتر. وفاز حكيم النوشان من السعودية بجائزة أفضل محتوى سياحي على "سناب شات"، وفاز موقع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بمصر بجائزة أفضل موقع إلكتروني لهيئة سياحية عربية، وفازت وزارة السياحة اللبنانية عن حملتها "أهلا بهالطلة" بجائزة أفضل حملة ترويجية عربية. ‏‎وفازت بجائزة أفضل حملة ترويجية للهيئات السياحية العربية الشركة العمانية للتنمية السياحية "مجموعة عُمران" من سلطنة عُمان.
‏‎وقال الدكتور سلطان اليحيائي رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي المُنظِّم للجوائز، إن الفائزين شخصيات ومؤسسات لها جهود بارزة ومتميزة في صناعة السياحة من مختلف الدول العربية، مشيرًا إلى أن لجنة الجوائز في هذه السنة حرصت على وضع معايير لاختيار الأفضل دائمًا في تلك الجوائز التي أضحت الأهم على مستوى الوطن العربي.
وأوضح اليحيائي أن الإعلان عن الجوائز خلال بورصة برلين السياحية- الحدث السياحي الأضخم بالعالم- يعكس المكانة الكبيرة التي تحظى بها الجوائز على مستوى العالم، والتي أصبحت مثالًا لتكريم المبدعين في مجال الإعلام السياحي والتراثي. وأكد أن تتويج الفائزين بجوائز الإعلام السياحي جاء بعد تقييم من لجنة تحكيم متخصصة.
اخترنا لكم
شيخ العقل: مصلحة الوطن تقتضي صون الدستور والشروع بخطوات سياسية عملية
المزيد
كنعان من بكركي: المطلوب تحمل المسؤوليات ولبنان لا يريد الحرب
المزيد
الراعي: طالما الجمهوريّة من دون رئيس ستتكاثر الفوضى وتتفكّك أوصال الدولة
المزيد
هلْ ثمَّةَ منْ يريدُ إنهيارَ الدولةِ؟
المزيد
اخر الاخبار
الغارديان: إسرائيل على وشك القبول بهدنة لـ6 أسابيع
المزيد
خلوة لقطاع المهن في "التيار الوطني الحر" وورشة تدريبية لمنسقي الأقضية
المزيد
السيد: إصرار البعض على التنصّل من جرائمه يثبت عدم توبته
المزيد
فرقة التدخل الإلمانية ستنسحب من لبنان في حال توسع الحرب
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
من غزةَ إلى بيروتَ مع " تحيَّاتِ " عتمةِ الكهرباءِ
المزيد
الأب نصر: الدولة غير مهتمة بالقطاع التربوي وأولوياتها في مكان آخر
المزيد
انتحار الموارنة... نحر للبنان!
المزيد
رئيس الجمهورية التقى وزيري خارجية مصر والاردن
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Endangered Voices Campaign nominated for Dubai Lynx Awards
مفاجأة في مياه المملكة المتحدة إثر اكتشاف مخلوق بحري غامض بالصدفة
لقاء "الطاولة المستديرة" في الرابطة الثقافية عن أزمة النفايات
"دولفين للطاقة" وصندوق محمد بن زايد يتعاونان لحماية الكائنات الحية المهددة بالانقراض
الائتلاف الشعبي ضد المقالع حذر من التآمر على المرسوم 8803 لتدمير اخضرار لبنان
ظاهرة "إل نينو": زامبيا تصنف الجفاف "كارثة وطنية" أتت على الزراعة