Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- عرض عسكري و"آر بي جي" في عكار وإصابة امرأة وطفل في رأسه - نسخة محدثة من "آوروس" ستقدم في حفل تنصيب بوتين - أبو الحسن: لا حماسة لدى الاتحاد الأوروبي لإعادة النازحين - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - عودة في أحد الشعانين: المسؤولون يدفعون الشعب إلى اليأس والانحراف والهجرة بسبب عدم تطبيقهم الدستور وتجاهلهم انتخاب رئيس وتقاعسهم عن إجراء الإصلاحات - جنبلاط بعد اجتماع قيادة "التقدمي الاشتراكي": تطبيق القرار ١٧٠١ واتمام الاستحقاق الرئاسي - سيجورنيه جال على المسؤولين اللبنانيين: أهمية دعم الجيش وفرنسا ستبقى دائما الى جانب لبنان - الراعي: لو كانت لدى مسؤولينا فضيلتا الايمان بالله ومحبته لجنبوا الجنوب وشعبنا الحرب من أجل قضيّة لا علاقة لها بلبنان - المشهد الجنوبي على واقعه اليومي مع تواصل الاشتباكات المتبادلة - "كاليبر للقضاء الحر": ندعو القضاة الشرفاء الى الوقوف مع الرئيسة غادة عون - وهاب: ممنوع ان يحصل شيء في المنطقة الممتدة من الدامور صعوداً حتى لو استخدمنا الوسائل المتوافرة لدينا - توقيف 200 شخص خلال احتجاجات مؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأميركية - مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى - طقس مغبر ومتقلب.. امطار موحلة وتساقط للبرد - اليونيفيل توضح ما حصل في رميش: التصعيد يتزايد على الحدود - تقرير لبلومبيرغ بشأن استعدادات مصرف لبنان - ضغوط على «حماس» وإسرائيل لإبرام هدنة - تقرير أميركي: هذا ما يستعدّ له حزب الله وإسرائيل - المركز الوطني للجيوفيزياء في بحنس ينفي حدوث هزة ارضية في البقاع - لجان الأهل في المدارس الكاثوليكية في كسروان ـ الفتوح وجبيل: اقترحنا تعديل القانون وليس تجميد بند فيه

أحدث الأخبار

- وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية - وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين - بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية - الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية - العيناتي يدعي على شركتي ترابة - "خطر وبائي".. اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود - حملة توعية لجمعية غدي للتعريف عن الملوثات العضوية الثابتة وأخطارها - دراسة تكشف أصول "القهوة الصباحية".. كم عمرها؟ - الصحة العالمية تتخوف من تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر.. "أخطر من كوفيد 19" - كوارث وأمراض.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من مشروع لتعتيم الشمس - فيديو.. رماد بركان ثائر يغلق مطارا في إندونيسيا - فيديو مرعب يكشف كيف تدمر السجائر الرئتين - مصر تبدأ بناء محطتي كهرباء بالطاقة الشمسية بـ 20 مليون دولار - باسيل عرض مع لحود لأوضاع القطاع الزراعي وتسويق الإنتاج - "لجنة كفرحزير البيئية": لنقل مصانع الترابة الخارجة على القوانين الى مكان بعيد عن القرى - حفاظا على البيئة.. قهوة من بذور التمر والجوافة - درجة حرارة المحيطات تثير قلق العلماء.. الآثار مدمرة - للعام الثاني على التوالي.. كاليفورنيا بدون سمك السلمون - إكليل الجبل.. يحمي من هذه الأمراض

الصحافة الخضراء

لبنان

الحاج حسن: الغرب يكيل بمكيالين أما الحكام العرب والحكام المسلمين فبأي مكيال يكيلون؟

2023 تشرين الأول 29 لبنان

تابعنا عبر

الثائر تقدم لكم تقنية الاستماع الى مقالاتها علّم أي مقطع واستمع إليه

#الثائر


اكد رئيس "تكتل بعلبك الهرمل" النائب حسين الحاج حسن أن "المقاومة الفلسطينية صنعت إنجازا تاريخيا وعسكريا واستخباريا ونفسيا ومعنويا وثقافيا وسياسيا اسمه طوفان الأقصى الذي سيحفر عميقا في وجدان الأمة نصرا وعزة وكرامة وعزيمة، كما سيحفر في وجدان الصهاينة وأسيادهم الأميركيين خيبة وعاراً وهزيمة وخوفاً وقلقاً حتى زوال كيانهم من الوجود".

وأردف خلال وقفة تضامن مع غزة وفلسطين: "من يجب أن يدان في هذا العدوان الغاشم على أهلنا في غزة هو الإدارة الأميركية، ومعظم المجتمع الدولي، ومعظم دول الغرب والساسة والحكام، والكثير ممن يسمون أنفسهم دعاة حقوق الإنسان ومنظمات مجتمع مدني، وكل ساكت عن المجزرة البربرية التي يرتكبها العدو الصهيوني. ويجب أن يشكر كل الشرفاء الذين وقفوا مع غزة وأطفالها ونسائها ومجاهديها. ونتوجه إلى الشعوب بأن تصعِّد من تحركاتها بكل الأشكال المناسبة في الغرب وفي الدول العربية، لأن ما يجري سيلاحقكم أيها الساكتون المتآمرون".


وسأل: "إذا كان الغرب يكيل بمكيالين، فالحكام العرب والحكام المسلمين بأي مكيال يكيلون؟ استخدمتم إعلامكم ووفرتم السلاح والمال، وحشدتم الرجال لتدمير بلاد عربية بكاملها عندما طلبت منكم أميركا ذلك، فأين المال والرجال والسلاح والفتاوى الآن لنصرة غزة وفلسطين؟ منذ 20 يوما يصب الصهاينة، بقيادة أميركا وبمشاركة بعض الدول الغربية، حمم الطيران على نساء وأطفال غزة، فأين الضمير والحمية العربية؟ أين حقوق الإنسان الأوروبية والأميركية؟ وأين مجلس الأمن من المجازر التي ترتكب في غزة؟".


وحمّل الإدارة الأميركية "المسؤولية المباشرة والشراكة الكاملة في إراقة الدم الفلسطيني، فالأميركيون هم المسؤولون بالدرجة الأولى ومن بعدهم يأتي الإسرائيليون، وإن الشر في العالم مصدره الإدارة الأميركية الشيطان الأكبر".


وأضاف: "يا غزة هاشم وغزة العزة ويا فلسطين الأبية، فداك الروح، وها هم شهداؤنا على طريق القدس، وها هي شعوب الأمة تنتفض، والمطلوب دعم فلسطين وغزة والقدس بكل الوسائل وليس فقط بالموقف والإعتصامات، وليس فقط عبر وسائل الإعلام والتواصل، فما يجري اليوم في غزة يكتب مستقبلنا، كما أن ماجرى في عامي 1947 و1948 كتب السنين ال 67 من ماضينا، ومن غير المسموح أن تقع نكبة جديدة، أو أن يعاد التاريخ من جديد، نحن في زمن المقاومة، وقد أعلنها سماحة الأمين العام السيد حسن نصرالله، ولى زمن الهزائم وبدأ زمن الإنتصارات، وإسرائيل التي تخيف بعض الناس هي أوهن من بيت العنكبوت".

وختم الحاج حسن: "أيها الأميركيون والصهاينة إن كنتم تعتقدون أن الأساطيل تخيف الامة فأنتم واهمون، وإن كنتم تعتقدون أن المجازر ستهزمها فأنتم واهمون، وإن كنتم تعتقدون أن كل هذا الحشد والدعم الذي أعطيتموه سيعينكم على تعويض الهزيمة الإستراتيجية في 7 تشرين الأول في طوفان الأقصى فانتم واهمون، وإن غداً لناظره قريب، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون، والعاقبة للمتقين".
اخترنا لكم
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
المزيد
الراعي: لو كانت لدى مسؤولينا فضيلتا الايمان بالله ومحبته لجنبوا الجنوب وشعبنا الحرب من أجل قضيّة لا علاقة لها بلبنان
المزيد
جنبلاط بعد اجتماع قيادة "التقدمي الاشتراكي": تطبيق القرار ١٧٠١ واتمام الاستحقاق الرئاسي
المزيد
"كاليبر للقضاء الحر": ندعو القضاة الشرفاء الى الوقوف مع الرئيسة غادة عون
المزيد
اخر الاخبار
عرض عسكري و"آر بي جي" في عكار وإصابة امرأة وطفل في رأسه
المزيد
أبو الحسن: لا حماسة لدى الاتحاد الأوروبي لإعادة النازحين
المزيد
نسخة محدثة من "آوروس" ستقدم في حفل تنصيب بوتين
المزيد
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
المزيد
قرّاء الثائر يتصفّحون الآن
الرياشي: لممارسة فعل من أفعال المقاومة في 15 ايار
المزيد
غادة عون نفت طردها من القضاء على خلفية دعوى مقدمة من بري ضد الجامعة الإسلامية
المزيد
قوى الأمن: توقيف سوريين اثنين بتهمة سرقة منزل في خلدة
المزيد
تفاؤل لبناني حذر بمنع إسرائيل من توسعة الحرب جنوباً
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
وزير البيئة يطلق من رأس المتن مشروع أول متنزه طبيعي في وادي لامارتين
الحركة البيئية تدق ناقوس الخطر لاستمرار عمليات القطع والتعديات على الغابات والطبيعية
فيديو يرصد تحرك إعصار مخيف عبر ولاية أميركية
بالفيديو: الأمطار تزين أودية وسدود الفجيرة .. و"البيئة" تؤكد: تأثيرات إيجابية على مخزون المياه الجوفية
العيناتي يدعي على شركتي ترابة